Wednesday 21 February 2018

فتس 100 إشارات التداول


فتس يومي.


السعر عن طريق البريد الإلكتروني 57 £ شهريا، انقر هنا للاشتراك.


السعر عن طريق الرسائل القصيرة 69 £ شهريا، انقر هنا للاشتراك.


تلقي إشارات التداول اللحظي على فتس 100، "الخدمة ممتازة، تحليل جيد وتعليمات واضحة للتجارة" يقول أحد أعضائنا.


هذه الخدمة هي الأنسب لأولئك الذين يرغبون في خلق أرباح سريعة ويكون لديك الوقت للتداول خلال النهار. تقام المراكز لبضع ساعات. لا تحليل، لا مخطط، فقط شراء وبيع إشارات، أهداف السعر، وقف الخسائر ومستويات الثقة.


تداول فتس 100 مع خلاف في صالحك.


ستستلم:


1. إشارات التداول خلال اليوم على فتس 100. كل تنبيه ينص على شراء أو بيع، الهدف، وقف الخسارة ومستوى الثقة.


2. الوصول إلى بلوق تييري الخاص (انظر أفضل المتداول بريميوم)


3. تقارير الاتجاه اليومي على فتس 100، S & أمب؛ P 500 و ور / أوسد (اختياري)


4. توقعات الرهان ثنائي: نقول لكم إذا كان فتس 100 سوف تغلق صعودا أو هبوطا في الساعة 16:30.


5. يتم نشر الخيارات تييري على التداول فتس 100 على بلوق.


e-يلد يتنبأ التنبؤ اللحظي على نمط موجة إليوت المتكشف خلال يوم التداول جنبا إلى جنب مع مؤشرات الملكية الفكرية العائد الإلكتروني وهي بتي وأعلى 20 التفاضلية.


ويحسب نظام النقاط احتمالية حدوث خطوة، عندما يرتفع احتمال نجاح نجاح تنبيه البريد الإلكتروني. في ما يلي مثال حديث:


"نبيع عند 5970، الهدف 5900، وقف الخسارة 6010. مستوى الثقة 70٪


إنها بهذه السهولة!


عندما يأتي الوقت لأخذ الأرباح سوف تتلقى تنبيه آخر.


إذا كان احتمال حدوث خطوة ليست عالية بما فيه الكفاية فإننا لن التجارة ولكن سنقوم بإرسال تنبيه لإعطائنا وجهة نظرنا.


يتم إرسال تنبيهات لدينا من 8:00 حتي 07:00.


الأسعار المذكورة هي "انتشار المتداول" أو "المتداول النقدية" كما نقلت من قبل شركات الرهان انتشار.


المستويات التي نشتريها أو نبيعها هي أوامر الحد.


مع التداول اللحظي نقوم بتداول 100 فتس النقدية، في وقت ما يسمى المملكة المتحدة 100 النقدية. نحن لا نوصي بالتداول في العقد المقبل (فتس 100 مارس، يونيو، سبتمبر أو ديسمبر) لأن انتشار أوسع من النقد المتداول.


مثال للتنبيه خلال اليوم:


"نشتري في 6950، الهدف 7020، وقف الخسارة 6910، الثقة 70٪


الهدف: المستوى الذي سنغلق فيه الصفقة ونأخذ الأرباح.


وقف الخسارة: المستوى الذي سنخفض فيه خسائرنا إذا كنا مخطئين.


الثقة: مدى ثقةنا في التنبؤ بهذه الخطوة. 60٪ ثقة منخفضة، 70٪ ثقة عالية.


سوينغ الصفقات.


نحن التداول في اليوم خلال معظم الوقت ولكن من وقت لآخر نحن قد تبقي التجارة مفتوحة لمدة يوم أو يومين. يحدث هذا عندما نرى خطوة كبيرة قادمة ونحن بالفعل في وضع لذلك. في هذه الحالة سوف نرسل تنبيها لنقول أن الهدف قد تغير.


مع التداول اللحظي نقوم بتداول النقد النقدي أو المتداول فتس 100 يسمى أيضا أوك 100 كاش (سمك)، أوك 100 دفت (سيتي إندكس) أو فتس 100 دف (إيغ إندكس). جميع المستويات المذكورة في تنبيه خلال اليوم تشير إلى فتس 100 النقدية.


لا ينتج العائد الإلكتروني ومؤلف البحث أي توصيات شخصية. يتم توفير المعلومات فقط لتمكين المستثمرين من اتخاذ قراراتهم الاستثمارية الخاصة ولا تشكل توصية لشراء أو بيع أو التعامل في الاستثمارات. إذا كان لديك أي شكوك، يجب عليك طلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


التجارة المالية ومراهنة الانتشار تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين. مضاربة فقط مع الاموال التي يمكن أن تخسره. يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


الحصول على حساب التداول الخاص بك في الشكل.


مع إليوت موجة محلل المحلل تييري لادوغوي.


منذ عام 2006.


العائد الإلكتروني هو في طليعة التحليل الفني لسوق الأوراق المالية. نحن نقدم لأعضائنا تنبيهات وتحليلات التداول فتس منذ عام 2006. لدينا فتس 100 توقعات اليومية وقد نشرت منذ عام 2008. نحن أيضا تحليل S & P 500 و غبب / أوسد.


مؤشرات الملكية.


تحليل الخبراء من قبل تييري لادوغوي، مستا والتاجر المهنية استراتيجيات فريدة من نوعها على أساس الموجات إليوت الموجة وعائدات العائد الإلكتروني استراتيجيات الملكية العالية والمتوسطة والمنخفضة المخاطر رضا العملاء النهائي النهائي لأفضل البحوث المتخصصة في جوائز المحلل الفني في 2018 2018 القيمة مقابل المال.


تقنية مبتكرة.


بحوث التداول فتس الإلكترونية العائد على حد سواء على حد سواء متطورة للغاية ومبتكرة للغاية. تم تطوير البحث على مؤشر فاينانشال تايمز 100 خصيصا للسماح للمتداولين بالاستفادة من ارتفاع الأسعار وهبوطها في سوق الأسهم. تقنيات توقيتها حاسمة لتحديد الاتجاهات اللحظية والقصيرة الأجل.


سهل المتابعة.


إشارات التداول العادية من 8 صباحا إلى 7 مساء عن طريق البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة تعليمات واضحة (شراء أو بيع، السعر المستهدف ووقف الخسارة) سهلة لمتابعة الأنظمة، لا خبرة سابقة المطلوبة اختيار نهاية اليوم أو أنظمة اللحظي الربح من ارتفاع وانخفاض الأسواق.


الاشتراك في الخدمة.


فتس خلال اليوم أو فتس على المدى القصير.


تلقي إشارات التداول لدينا.


التجارة وكسب المال.


فتس يومي.


مع التداول اليوم ونحن نهدف إلى تحقيق الأرباح في غضون ساعات قليلة أو في اليوم. وقف الخسارة هو 40 نقطة، والربح المحتمل هو 60-80 نقطة. مع هذه الخدمة يمكنك أيضا الحصول على فتس خدمة التنبؤ على المدى القصير.


فتس على المدى القصير.


مع التداول سوينغ ونحن نهدف للقبض على التحركات الكبيرة خلال الأيام القليلة المقبلة. وقف الخسارة ما يقرب من 100 نقطة، والربح المحتمل هو 200 نقطة. احصل على توقعاتنا اليومية فتس 100 بالإضافة إلى إشارات التداول.


كما شوهد على.


مباشرة من مركز الملكة إليزابيث للمؤتمرات فيديو يضم عرضا للمستثمرين في المملكة المتحدة لعام 2018 من قبل تييري لادوغوي: كيفية استخدام مؤشرات الثقة لتوقعات سوق الأسهم.


آخر المقالات.


تم إنشاء العائد الإلكتروني في عام 2000، في البداية كموقع شخصي حيث نشر ثيري لادوغوي أفكاره في سوق الأسهم. وقد أصبح العائد الإلكتروني مشروع تجاري في عام 2004 مع إطلاق أول في سلسلة من الخدمات التجارية للتجار اليوم والتأرجح.


وقد أدى أسلوب تحليل تيري لادوغوي الفريد من نوعه، القائم على نظرية موجة إليوت ومؤشراته الخاصة، إلى بعض النتائج الاستثنائية منذ أن بدأ أول خدمة استشارية له للتجار الخاصين في عام 2006. وكان المرشح النهائي لأفضل بحث متخصص في جوائز المحلل الفني في عام 2018 و 2018. تييري عضو في جمعية المحللين الفنيين ويحمل شهادة إدارة الاستثمار. بدأ تقديم المشورة التجارية في عام 2002 مع أونيوايبيت حيث كان مسؤولا عن نصائح الأسهم في المملكة المتحدة و فتس الخدمات خلال اليوم، ثم مع فليت ستريت المنشورات حيث كان رئيس تحرير ورقة تلميح سبريد ترادر. وقد عمل مع صناديق التحوط الرائدة كمستشار وكتب العديد من المقالات للمنشورات بما في ذلك الأسبوع المال والمواقع البحثية المختلفة. في الوقت الحاضر تييري تطوير استراتيجيات التداول للتجار يوم / قصيرة الأجل. وهو أيضا متحدث ضيف في معرض المستثمر البريطاني و أحداث تجارية أخرى.


الاختصاص: توقيت السوق على مؤشرات الأسهم (فتس 100، S & P 500)، على المدى اللحظي والقصير.


احصل على الفوركس و فتس 100 إشارات التداول سمز.


مرحبا بكم في المملكة المتحدة 100 نادي.


المملكة المتحدة 100 نادي مقدمي الفوركس والمملكة المتحدة 100 (فتس 100) سمز / البريد الإلكتروني إشارات التداول. تأسست في عام 2009، و المملكة المتحدة 100 نادي تتباهى سمعة ممتازة على الانترنت وسجل حافل في تداول الأسواق من خلال تقديم مكاسب سنوية على مدى أعضائنا.


المحللين لدينا هي من بين أفضل التجار في العالم ومع أكثر من 125 عاما من الخبرة جنبا إلى جنب في تداول الفوركس والمملكة المتحدة 100، وهم يعرفون ما هو مطلوب للنجاح. المملكة المتحدة 100 عضوية النادي يوفر لك فرصة فريدة للاستفادة من هذه الثروة من الخبرة والمعرفة.


الصدق والنزاهة.


يقدم نادي المملكة المتحدة 100 إشارات صادقة وموثوقة للأعضاء من جميع أنحاء العالم. يتم تنفيذ لدينا الفوركس و فتس 100 إشارات في الوقت الحقيقي - عندما كنا التجارة، عليك أن تعرف عن ذلك من خلال رسالة نصية / البريد الإلكتروني تسليمها على الفور إلى الهاتف المحمول الخاص بك.


خدمة يمكنك الثقة حقا.


تصبح المملكة المتحدة 100 عضو النادي خالية تماما لمدة 30 يوما.


يرجى ملاحظة أن هذا العرض متوفر لفترة محدودة فقط.


المملكة المتحدة 100 أداء النادي.


كل شيء عن الأداء. المملكة المتحدة 100 كلوب أناليستس تخطط بعناية تنفيذ التجارة ومراقبة الأسواق بشكل مستمر للمساعدة في تحسين الأداء؛ والالتزام بمعايير إدارة الأموال الصارمة، والرسوم البيانية الربح / الخسارة، ونسب الفوز والأداء الماضي بين العديد من الأدوات الفريدة الأخرى لصنع القرار على المدى الطويل.


ونحن نعتقد في تعزيز بيئة تجارية آمنة لأعضائنا ونفعل كل ما في وسعنا للحد من التعرض والمخاطر.


فتس 100 (فتس)


5 دقائق 15 دقائق كل ساعة يوميا اسبوعي شهري 1 دقيقة 5 ساعات 30 دقيقة.


المتوسطات المتحركة.


المؤشرات الفنية.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


هل أنت مستعد للفوز في الأسواق وتغيير حياتك إلى الأبد؟


وجود الثقة إلى "دفع زر التجارة"


البحث عن "الكأس المقدسة" لتداول المؤشرات.


لا وقت للتداول.


هل أنت مستعد للفوز في الأسواق وتغيير حياتك إلى الأبد؟


أن هذا الفوز للفوز الذي نراه في أعين الناس هو ما دفعنا إلى إجراء ندوات للتداول في الفهرس وغرف التداول الحية في جميع أنحاء العالم. ما تعلمناه هو أنه مع استثناءات قليلة، يتجار التجار بدءا من المبتدئين للخبراء المعلنين الذاتي النضال مع نفس التحديات.


التداول يمكن أن تجلب لك فوائد مذهلة كذلك، وأنه لا حتى مفاجأة لي على الإطلاق عندما التجار "ذوي الخبرة" الانضمام خدمتنا - الأفكار الجيدة هي دائما مفيدة، وفي الأسواق التي تعني ببساطة أرباح أكبر!


ما هي التحديات الخاصة بك؟


وجود الثقة إلى "دفع زر التجارة"


هذا يمكن أن يكون الجزء الأكثر رعبا، وجود الثقة لمعرفة متى تحصل في السوق ومتى للخروج منه. ربما كنت قد فعلت ذلك في وضع الممارسة 100 مرة ولكن الآن عندما كنت على هوك ل 20 جنيه استرليني نقطة فجأة عليك أن تبدأ في العرق والثانية تخمين نفسك وقبل أن تعرف ذلك كنت في التجارة تسير بطريقة خاطئة.


تخيل بدلا من ذلك، الحصول على الصباح المبكرة قبل السوق 'في حالة تأهب' من تاجر من ذوي الخبرة، مشيرا إلى الصفقات الساخنة يجب أن تحصل في ذلك اليوم؟ وتلقي التحديثات التفصيلية تقريبا في الوقت الحقيقي كما السوق إبس والتدفقات من نفس الخبير؟


البحث عن "الكأس المقدسة" لتداول المؤشرات.


لا يوجد الروبوت أو نظام الآلي التي يمكن أن تكرر العين المدربين والفكر من تاجر فتس من ذوي الخبرة. وقتها لوقف هدر الوقت ونظام المال القفز تبحث عن هذه رصاصة سحرية، فإنه ليس هناك أصدقائي.


ما يأخذ حقا ليكون تاجر مؤشر ناجح هو فريق من ذوي المهارات العالية والخبراء يتقن مثل المغناطيسي التداول دعم لك. لا توجد صيغة سحرية لكسب المال أو الجميع سوف تفعل. تداول المؤشر هو معركة ويتطلب نهج المصارعين للفوز. النجاح في أي معركة يتطلب فريق كبير من المستشارين، أخلاقيات العمل القوية والرغبة في النجاح.


لا وقت للتداول.


نحن فقط نرسل لك معلومات قابلة للتنفيذ أن يخبرك بالضبط ما نحن التداول، حتى تتمكن من الذهاب ببساطة إلى حساب الوساطة الخاصة بك، وإعداد التجارة ويتم ذلك!


لم يكن لديك إلى التحديق في الرسوم البيانية والقيام ساعات من التحليل. تذكر، ونحن نتداول كل يوم والقيام بكل من البحوث، كل ما عليك القيام به هو التغلب على التحدي رقم 1 وبمساعدتنا ونحن نعلم يمكنك أن تفعل ذلك!


لقد جعلنا أموالنا، وقتها لاعادة ومساعدة الآخرين على كسب أموالهم.


هناك فقط الكثير من الغولف يمكن للرجل أن يلعب قبل يدرك أنه لا يجري الطعن. لذلك كان فكرنا وسيلة لإعطاء الظهر. وبما أننا نقوم بعمل صفقات منتظمة على أي حال، فلماذا لا نتقاسم هذه الصفقات مع مجموعة مختارة من الناس حتى يتمكنوا من الربح على طول الجانب لنا؟ كانت الفكرة بسيطة، دع الناس ينظرون إلى أكتافنا في حين أننا تداولنا.


هذه المجموعة من الناس لديها القدرة الفريدة على ... تفعل ما أقول لهم!


نعم، بسيطة مثل ذلك، تفعل ما أقول لك أن تفعل - أستطيع أن أسمع لك الآن في غرفة المعيشة الخاصة بك قائلا - "ماذا؟ هل هذا كل شيء؟ يمكن أن نفعل ذلك! "سوف يكون لكم عن دهشتها كم من الناس ببساطة لا يمكن أن تقاوم التملق مع منهجنا فتس ناجحة ومثبتة بشكل مدهش.


هؤلاء الناس سوف يضع الصفقات، التي لا علاقة لها منهجية ثبت. وكثيرا ما يتعرضون لخطر أكبر (أو أقل) من مصارفهم أكثر مما أخبرهم به، لأنهم جميعا لديهم "حدس" أو "شعور بالذنب". قد تضحك، ولكني رأيت ذلك في كثير من الأحيان.


لذلك أنا بحاجة إلى أن أسألك هذا السؤال الحيوي ... هل أنت على استعداد للجلوس والسماح لي اقول لكم بالضبط ما يجب القيام به على أساس يومي؟ سأترك هذا السؤال معك كما يمكنك فقط الإجابة.


نحن لا نريد لك أن تصبح تعتمد علينا إلى الأبد. نريد منك أن تتعلم كيفية كسب المال من التداول مؤشر والبقاء منضبطة وتركز من أجل الحفاظ على الأرباح الخاصة بك. لدينا أكبر مكافأة شخصية يراقب عملائنا تصبح أكثر وأكثر مستقلة إلى النقطة حيث هم على استعداد للتخرج إلى برنامج برو-تريدر لدينا حيث يتعلم الطلاب لتصبح المهنية التجار مؤشر.


كيف نساعدك على كسب المال تداول فتس.


والهدف من هذه الخدمة هو أن توفر لك مع نظرة فريدة من نوعها في كيفية تاجر المهنية يذهب حول عمله.


مما يسمح لك لمتابعة تقنيات الفوز لدينا ثبت. فمثلا:


ونحن سوف يعلمك عن إدارة المخاطر، وتحليل السوق وإدارة الأموال، فضلا عن تقنيات لتوفر لك مع ميزة في السوق.


وبالإضافة إلى ذلك سوف تعطى أيضا الوصول الحصري إلى الصفقات احتمال عالية لأنها أقامت - حتى تتمكن من الربح كما أفعل.


نعتمد استراتيجية منخفضة المخاطر التي هي مناسبة للتداول مع حسابات صغيرة. انخفاض المخاطر لا يعني الأرباح الصغيرة.


الوصول عبر الجوال.


سيتم الاتصال بك في الوقت الحقيقي تظهر لك الفرص منخفضة المخاطر نحن التداول عبر النص سمز والبريد الإلكتروني.


الدخل الخالي من الضرائب.


وقد أنتجت تجارة مؤشر الدخل الخالي من الضرائب للعملاء المخاطرة أقل من 2 جنيه استرليني لكل نقطة.


الاتصال قبل السوق.


كل صباح سوف تحصل على بريد إلكتروني يحدد خطة لهذا اليوم بحيث يمكنك كسب المال جنبا إلى جنب مع التداول الخاصة بنا.


تحليل / توقعات السوق.


تحليل السوق العادية / التنبؤات لمساعدة التداول الخاصة بك بحيث يمكنك فهم لماذا نحن أخذ التجارة قبل أن نأخذ حتى.


التداول الموجه.


نحن نشارك كمية هائلة من المعرفة معك حتى تتمكن من التعلم والربح من السوق كما نقوم به.


نحن نشارك كمية هائلة من المعرفة حتى تتمكن من التعلم والربح من.


السوق كما نقوم به.


المغناطيس.


نظام مرتفع الاحتمال المستهدف (معدل ربح 70٪) يظهر حيث يتجه فتس لذلك اليوم مع مجموعة منخفضة المخاطر المصاحبة. (ولكن انخفاض المخاطر لا يعني انخفاض العائدات)


لايف ستايل الصفقات.


تجارة مصممة خصيصا لأولئك الذين لديهم تقريبا أي وقت للتجارة ولكن الذين لا يزالون يريدون الدخل الثاني.


توقعات متوسطة الأجل.


تحديد الاتجاه المتوسط ​​الأجل ل فتس. هذا الجزء من الخدمة هو مناسبة للتداول سوينغ وسوف تساعد التجار خطة الصفقات الخاصة بهم.


في نهاية المطاف تجارة الفيديو.


تعرض مقاطع الفيديو هذه الطرق المستخدمة من قبل التجار المحترفين. قد تجد ما يناقش ليكون مختلفا جدا عما تعلمته في الماضي. حتى أنك قد تجد أنه مثير للجدل.


انها لا تحصل على أي أفضل من ذلك!


حان الوقت القرار!


£ 3.19 في اليوم - أقل من تكلفة فنجان من القهوة كوستا يمكن أن تغير حياتك!


وأعتقد أنه من الإنصاف القول أنه إذا 3.19 £ في اليوم هو من منطقة راحتك ثم ربما يجب أن لا حتى النظر في التداول!


ومع ذلك، إذا كان المستقبل المالي والثقة في معرفة كنت تعمل مع أفضل التجار فتس يستحق 3.19 £ في اليوم ونحن نشجعكم على اتخاذ الخطوة التالية.


ما قبل السوق إشارة فتس تحليل فتس اليومي سلسلة فيديو متعددة الأجزاء فيديو من ندوة يوم كامل نظام التداول المغناطيسي نمط الحياة الصفقات التوقعات متوسطة المدى اليومية ملخص السوق ما بعد البيع بينو.


أهناك ضمان؟


بالتاكيد! نحن نقف إلى جانب جميع منتجاتنا والتدريب لأننا نعرف أنها تعمل. ونحن نعلم أيضا أنه بمجرد الحصول على تجارة المغناطيسي العمل بالنسبة لك، ونحن لن تكون قادرة على رشوة لك ما يكفي لإعطائها!


الآن أعرف أن ... ولكن الآن ربما لا.


هدا يبدو عادلا. ولهذا السبب نشعر بالثقة الكاملة في تقديم الضمان التالي:


100٪ لا تعثر ضمان استعادة الاموال.


جرب خدمة فتس المغناطيسية لمدة شهر كامل. مشاهدة أشرطة الفيديو رهيبة. تلقي تنبيهات اليومية. اتبع نصيحتنا وحرفنا. هل هذا لمدة شهر كامل وتفعل كل ما يلزم لتلبية نفسك تماما أن هذا هو قفزة الكم كنت قد تبحث عنه.


إذا قررت، خلال تلك الفترة، أن هذا ليس لك (أو ببساطة تغير رأيك) ثم اتصل بنا وستحصل على عائد كامل بنسبة 100٪ من دفعة الشهر الأول.


يمكنك الاحتفاظ أشرطة الفيديو (بقيمة £ 595) باعتبارها "شكرا لك" لمحاولة لنا. كم عدد المدربين الآخرين سيجعل هذا النوع من العرض؟


ونحن نعلم أنه بمجرد أن رأيت كم من المال يمكنك جعل من التداول مثل المهنيين التي سوف تبقى معنا كما كنت كسب المزيد والمزيد من الثقة في قدراتك.


تذكر، لهذا السعر المخفض تحصل كل ما ناقشته هنا:


تحذير المخاطر وإخلاء المسؤولية.


يتم تذكيرك بأن سعر أي استثمار أو انتشار / موقف الرهان ثنائي يمكن أن تذهب سلبا ضدك. لا ينبغي تفسير أي من محتويات تقاريرنا على أنها دعوة لشراء أو بيع الأوراق المالية أو فتح مواضع الرهان / التداول الثنائي أو الأسهم أو أي منتج تجاري مالي آخر. غرفة المعيشة المغناطيسية هي محض تعليمية، وبالتالي لا ينظمها سلطة السلوك المالي (فكا).


إن الأداء السابق ليس بالضرورة دليلا على الأداء المستقبلي. أي أوراق مالية أو منتجات مالية تتم مناقشتها هي على سبيل المثال فقط وليست دعوة لشراء أو بيع. غرفة المعيشة المغناطيسية ووكلائها قد يكون لها عقد أو موقف مفتوح على بعض الأسواق المالية التي نوقشت. من خلال عرض حالات محددة أو شهادات العملاء على هذا الموقع، ونحن لا يعني ضمنا أو أنك ستحصل على نتائج مماثلة.


على وجه الخصوص نحن لا تعطي المشورة الشخصية ومحتويات تقاريرنا هي، بالضرورة، العامة. ولا يمكن أن تتصل بالظروف الفردية للمستثمرين. أي شخص يفكر في اتخاذ أي إجراء في السوق قد ترغب في طلب المشورة المستقلة من سلطة السلوك المالي أذن الأوراق المالية أو المستشار المالي. نحن لا يمكن أن يكون مسؤولا إذا كان الأفراد يعانون من خسائر اتخاذ مثل هذا العمل، ولا نتوقع أن تشارك في المكاسب الخاصة بك.


يرجى ملاحظة، لا يتم تنظيم الرهان خلاف ثابتة من قبل سلطة السلوك المالي. المقامرة عالية المخاطر والتجارة المغناطيسية والكتاب والمحررين لا يمكن أن تكون مسؤولة عن أي خسائر نقدية تكبدتها. قبل الرهان أو إذا كان في شك حول ملاءمة هذه التوصيات تسعى المشورة المستقلة. إن المعاملات في العقود المالیة تحمل درجة عالیة من المخاطر. لا تراهن أبدا مع المال الذي لا يمكن أن تخسره.


العقود الآجلة، العقود مقابل الفروقات، الهامش تداول العملات الأجنبية، الأوامر والخيارات والفرز / الرهان الثنائي يحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. ومن المخاطر الرئيسية للتداول بالرافعة المالية أنه إذا تحرك الموقف ضدك، فإن العميل، يمكنك تحمل التزامات إضافية تتجاوز بكثير إيداع الهامش الأولي الخاص بك. مضاربة فقط مع الاموال التي يمكن أن تخسره. العقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية الهامشية والفروق / الرهان الثنائي قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء، وبالتالي تأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر.


لجنة تداول السلع الآجلة. العقود الآجلة والخيارات التجارية لديها مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا التقرير ليس عرضا أو عرضا لشراء أو بيع العقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.

No comments:

Post a Comment