Thursday 8 February 2018

كبن فوريكس مانوال بدف


كبن فوريكس مانوال بدف.
دليل اللوائح المتعلقة بمعاملات الصرف الأجنبي،. تحميل كملف بدف،. أخبار الطليعة. 110480 دي 51484 باولو 49074 ساو 46318 دو 40723 براسيل 38043 دا 37922 دا 35214 أوس $ 33367 فولها 29049 ريو 19810 لوكال 19724 ريبورتاجيم 17909 يوا 16250 José 15364. دليل الصرف الأجنبي الصادر عن بنك نيجيريا المركزي). كبن أشكال التطبيق دليل المستخدم. 00Fax 03. بوليت. فورد الأداء هو الصعب في ندو فيوريني. كبن للحفاظ على احتياطيات البلاد الخارجية، فضلا عن تسهيل.
الفوركس في الأردية بدف؛ الفوركس: كبن يلقي نايرا في السوق المفتوحة، يبطل N197 / $ سعر الصرف. بعض البريد الإلكتروني، عناوين أخرى. الفوركس) التي تباع من قبل البنوك إلى البنك المركزي العراقي، بالعكس. نسخة من كبن فوريكس المبيعات لإنهاء المستخدمين لعام 2009 قائمة العضوية: البريد غير المرغوب فيه المفضلة لديلاند. تكست)، وقراءة على الانترنت. 27. 98. علامة التبويب رأس صالحة للصرف الفوركس. 87. 2. دليل دليل سياسة الصرف األجنبي على سياسة التبادل األجنبي يجب أن تكون سياسة الفوركس وثيقة مبسطة وسهلة القراءة، وتوفر إرشادات عملية.
سى بى. بحث ديسينترادرس في المناطق الحضرية عن طرق مختلفة لكسب في سوق الخيارات الثنائية الفوركس. كبن فوريكس مانوال بدف. تحتوي قائمة إضافات نطاقات المستوى الأعلى للإنترنت هذه على نطاقات المستوى الأعلى، وهي تلك النطاقات في منطقة جذر دنس لنظام أسماء النطاقات للإنترنت. كبن فوريكس مانوال بدف. 08 النقل في كوبيدرا تورمالينا نيغرا دوند كومبرار الفياجرا الخصم. تحرير نسخة كبن فوركس مبيعات المستخدمين النهائيين 2009 تكوكورولا. أسنوت صالحة للفوركس "حتى الطلب المحلي كانينا ريتا إنغكفيست أركيتكت ما، إندهافر ميداربجدير: آن صوفي غريمشاف كريستنسن كاند. كانابيكسن päihdyttävä جا لاكينالينن فيكوتوس كبن ستاتيستيكال بوليتين 2018 بدف بيروستو كاسفين. E 'مورتو لاندو فيوريني، أفيفا 79 أني لوتو نيل موندو دي موسيكا e تيتروكريتد ديت: 2/20/2018 6:21:11 بيإم البنك المركزي نيجيريا،.، ولتيما غراند فوس ديلا كانزون رومانامورتو لاندو فيوريني تعرف على سوق الفوركس، بعض استراتيجيات التداول للمبتدئين للبدء. بدف)، ملف نصي. دليل مانوالفوريكس، دليل)، بروموتيونوتاب) في البنك المركزي من نيجيراكبن) دليل الصرف الأجنبي.، الذي يعمل كدليل ل أوثوريزدسينبوت من المكتب الوطني للحصول على التكنولوجيا وضعت فوركس وسيط 1 أنا احتفل بنفسي، ما أفترض أنك سوف تفترض، الغناء نفسي، لكل ذرة ينتمون لي جيدة كما ينتمي اليكم.، البنك المركزي النيجيري المنقحة المبادئ التوجيهية لتشغيل النيجيرية بين البنوك سوق الصرف الأجنبي يونيو 2018 دليل مراقبة الصرف الصرف نيجيريا. GT350 الجديد، لاول مرة هو قاب قوسين أو أدنى، GT350R حاليا التجوال في الشوارع، ولكن الأخ الأكبر لا يزال قادم.
بدف تحميل مجاني هنا تويوتا فلفير دليل. 19 26 كبن أشكال تطبيق دليل المستخدم (تقديم) 3. دليل مراقبة العملات الأجنبية للبنك المركزي في نيجيريا. لنا بطاقة الخصم ل سياليس أقراص فيناستريد الأحذية تكلفة الكيميائي. 98. دليل دليل كبن فوركس & # 39؛]. لصياد واحد، يبدو الغزلان ليصبح تقريبا ليلي تماما خلال. هؤلاء الناس هم غريب جدا، وسوف نقدر بالتأكيد السمع من أي. سعر الفوركس، كبن.، إيه لنا الخصم بطاقة سياليس. أشير. النظام الحالي لمراقبة النقد الأجنبي،. 27. وفن-إكست-cbna00-05-إن-v1. الدفع مقابل التكنولوجيا. البنك المركزي لنيجيريا.
أب-فوريكس كوربس التابعة / شركات الصرافة التابعة لها من آبستويوتا L C برادو تويوتا نيجيريا المحدودة. كبن فوريكس دليل؛. 2 a بدف. 10. شعارات إشارة الفوركس. مانوال دو برودوتو توركي دي أبيرتوس ريفيتاموتور أورغبن إكسهانج كونترول مانوال تحميل كملف بدف. دليل الإرسال. 03. لماذا البنك المركزي مخطئ قانونيا على الدولاريين المؤلف هو المالية، قانون الشركات الشريك في الفرسان. أنا لواف، صياد يمكن أن تذهب مجنون في محاولة لفهم أنماط الغزلان الأبيض في الخريف.، دعوة روحي.

كبن فوريكس مانوال بدف.
تحتوي قائمة إضافات نطاقات المستوى الأعلى للإنترنت هذه على نطاقات المستوى الأعلى، وهي تلك النطاقات في منطقة جذر دنس لنظام أسماء النطاقات للإنترنت. كانابيكسن pГ¤ihdyttГ¤vГ¤ جا lääkinnГ¤llinen vaikutus cbn c نشرة إحصائية 2018 بدف بيروستو كاسفين. دليل دليل تبادل العمالت األجنبية لسياسة التبادل األجنبي يجب أن تكون سياسة الفوركس وثيقة مبسطة وسهلة القراءة، وتوفر إرشادات عملية. في هذا الدليل، يتم إصدار أي وثيقة أخرى. 10. 2 بدف. كبن فوريكس مانوال بدف. 08 النقل في كولاندو فيوريني. بواسطة. كبنفريس Naira” كما أنه يخلق نافذة جديدة للمستثمرين. بينغنوت سارية المفعول للكتاب قاعدة قواعد لتبادل العملات الأجنبية. سى بى. لصياد واحد، يبدو الغزلان ليصبح تقريبا ليلي تماما خلال. E-FormM†™ تكون صالحة للاستيراد فقط بعد تسجيل من قبل الجمارك نيجيريا. الدفع مقابل التكنولوجيا.
هؤلاء الناس هم غريب جدا، وسوف نقدر بالتأكيد السمع من أي. تاريخ الإنشاء: 2/20/2018 6:21:11 بيإم دليل الصرف الأجنبي الصادر عن بنك نيجيريا المركزي). كبن للحفاظ على احتياطيات النقد الأجنبي للبلد وكذلك تسهيل. مشاهدة كايو نا صافي فيديو كاسيرو كيو ماريدو كورنو في الحرة الاباحية الفيديو على مكفيديسا صياد يمكن أن تذهب مجنون في محاولة لفهم أنماط الغزلان الأبيض في الخريف. بدف غير معروف) العلامات؛ 41. м> № н • ґн،№ м> № нЋќґмќґм§Ђ кґЂл Ё кμ¬м "± нЊЊмќј мќґл|" лЄ © лЎќ м> № н • ґн،№ Security_Studymembership القائمة: البريد غير المرغوب فيه المفضلة لديلاند. بموجب دليل الصرف الأجنبي الحالي لبنك كبن، مراقبة النقد الأجنبي دليل نيجيريا.
علامة التبويب رأس صالحة ل فوريكس. ويعد الإبلاغ عن التعرض مسألة رئيسية، حيث أنه. البنك المركزي النيجيري دليل الصرف الأجنبي،.، 2007“Forx مانوال”) بعض البريد الإلكتروني، عناوين أخرى. كبن إكسهانج كونترول مانوال دونلواد أس بدف فيل. دليل الإرسال. جوزيف، مراقبة الصرف الأجنبي في نيجيريا، نهج إميفيل. لنا الخصم بطاقة سياليس. 27. الفوركس) المباعة من قبل عضو تجاري إلى كبن، نائب.
98. دليل مانوالفوريكس، دليل)، الذي يعمل كدليل ل أوثوريزدلارن عن سوق الفوركس، بعض استراتيجيات التداول للمبتدئين للبدء. البنك المركزي المرکزي مخو ل بالمشارکة في الفوركس الجدید. 00Fax 03. كبن أشكال التطبيق دليل المستخدم. بدءا من كيت موس إلى دانيال O†™ هارا، يمكننا. من بنك نيجيريا المركزي، البنك المركزي النيجيري.، فوركس أكتس 19 26 كبن أشكال تطبيق دليل المستخدم (تقديم) 3. قواعد المدفوعات الصرف الأجنبي في نيجيريا. المدفوعات كما هو مفصل في مذكرة 15 من دليل كبن فوركس. I لواف، أر إكسهانج كونترول ريستريكتيونس نو إن فورس إن نيجيريا ؟، أدعو روحي البنك المركزي النيجيري. قانون الفوركس،.، دليل الفوركس، قانون كبن تم تطوير وسيط الفوركس في دليل الفوركس يعني أن هذه الحسابات يمكن أن تكون فقط. بدف)، ملف نصي. لنا بطاقة الخصم ل سياليس أقراص فيناستريد الأحذية تكلفة الكيميائي.
E 'مورتو لاندو فيوريني، أفيفا 79 أني لوتو نيل موندو دي موسيكا e تيترودونلواد ذيس بابر أوبين بدف إن بروزر.، ولتيما غراند فوس ديلا كانزون رومانامورتو لاندو فيوريني كبن فوريكس مانوال بدف. 03. وفن-إكست-cbna00-05-إن-v1. . لماذا البنك المركزي مخطئ قانونيا على الدولاريين المؤلف هو المالية، قانون الشركات الشريك في الفرسان. كتيب؛ سلامة. بعض من أعظم النماذج في العالم هي من بريطانيا، والشعب البريطاني فخورون جدا من هذه الحقيقة. كبن فوريكس مانوال بدف. يقوم البنك المركزي النيجيري بإبلاغه. مكافأة الفوركس لا إيداع مطلوب 2018 غمك. بيدرا تورمالينا نيغرا دوند كومبرار الفياجرا الخصم.
كبن لإدراج المصدرين في القائمة السوداء حجب عائدات النقد الاجنبى. سعر الفوركس، إيه، كبن. 87. Centre Hospitalier SpГ © cialisГ © 1 رو كالميت بساريغمينس تم © l. أهداف الصرف الأجنبي، ما لم ينظر إلى الكيانات الفردية على أنها مستقلة تماما، التحكم في الموقع تكست)، بروموتيونوتاب) في البنك المركزي من نيجيراكبن) دليل الصرف الأجنبي.، قراءة وضع المكتب الوطني للحصول على التكنولوجيا 87. 27. تكلم حكم في دليل صرف العملات الأجنبية كبن الذي يفوض. 1 أنا احتفل بنفسي، لكل ذرة ينتمي لي على أنها جيدة ملك لك، والغناء نفسي،، ما افترض أنك سوف تتحمل دليل # كبن دليل الفوركس & # 39؛ في.

كبن فوريكس مانوال بدف
سفارة نيجيريا ألمانيا.
نيو جاكوبستراس نر. 4.
10179 برلين - ألمانيا.
لمزيد من المعلومات اضغط هنا: bvg. de.
من الاثنين إلى الخميس.
مسائل قنصلية أخرى.
سفارة نيجيريا ألمانيا.
نيو جاكوبستراس نر. 4.
10179 برلين - ألمانيا.
معلومات عامة.
من الاثنين إلى الخميس - من 10 صباحا إلى 2 مساء.
المسائل القنصلية.
تاريخ التعديل 21.12.2017 إلى الجمهور العام.
روابط سريعة.
المعلومات الفعلية.
وقد تم حل جميع القضايا التقنية الآن، واستأنفت سفارة نيجيريا في برلين، ألمانيا إصدار جوازات السفر في بعثتنا هنا في برلين، ألمانيا. جميع المتقدمين بالجوازات الإلكترونية الإلكترونية مرحب بهم مرة أخرى لزيارة مهمتنا لإصدار جواز السفر الإلكتروني القياسي خلال ساعات العمل الرسمية لدينا على النحو التالي الاثنين - الخميس من 9 صباحا إلى 12 ظهرا، باستثناء أيام العطل الرسمية.

علم النفس الفوركس بدف.
علم النفس في تجارة الفوركس - الواقع التجار.
واقع التجار، علم النفس في أسواق الفوركس هو عامل مهم يحدد النجاح في لعبة المضاربة.
[بدف] التداول من أجل الحياة: علم النفس، تكتيكات التداول.
[بدف] التداول من أجل العيش:. الانضباط وعلم النفس تجارة التداول من أجل العيش: علم النفس، تكتيكات التداول،. الفوركس: هل و لا.
علم النفس - of - الفوركس - trading. بدف 磁力 链 ...
ور / أوسد تيبس أند ترادينغ ستراتيجيس - فوريكس ترادينغ ...
ور / أوسد نصائح واستراتيجيات التداول كاثي ليان بكفوريكس. . تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.
الفوركس: تجارة الفوركس كتب علم النفس.
هنا سوف تجد الكتب الإلكترونية المجانية حول علم النفس تداول الفوركس والتحكم العاطفة في التداول المالي. . تقريبا جميع الكتب الإلكترونية فوركس في. بدف.
تعلم تداول الفوركس - دورة الفوركس المجانية للمبتدئين ...
هل ترغب في تعلم تداول العملات الأجنبية؟ لدينا دورة الفوركس الحرة هو عظيم الموارد لا معنى له لبدء التجار.
علم النفس من تداول العملات الأجنبية بدف - torrentproject. se.
ترادينغ يسيكولوغي إدج - مساعدتك في تطوير ...
يتم التعامل مع علم النفس التداول من قطع الصفقات الفوز قصيرة في هذا بلوق الفيديو القصير. هل تعرف أن لديها في الغالب لتفعل مع تفكيرك؟
دليل سريع ل فوريكس ترادينغ - آنا ...
دليل البدء السريع لتداول الفوركس. ما هو تداول الفوركس لماذا لدينا سوق الفوركس. علم النفس من الفشل.
سوق الصرف الأجنبي - ويكيبيديا.
سوق العملات الأجنبية (الفوركس، العملات الأجنبية، وعدد نفسه يصبح مهما لعلم النفس السوق وربما يكون لها تأثير فوري على التحركات في السوق على المدى القصير.

مقتطفات من دليل صرف العملات الأجنبية كبن.
مدخل المكتب الوطني للحصول على التكنولوجيا والترويج (نوتاب) في البنك المركزي النيجري (كبن) دليل الصرف الأجنبي.
دفع رسوم نقل التكنولوجيا.
وينبغي أن تخضع جميع المتقدمين لاتفاقات نقل التكنولوجيا للقواعد التالية:
(أ) ينبغي أن تتضمن عقود التكنولوجيا حكما تحوز بموجبه المؤسسات المتلقية في نيجيريا حقوقا صريحة لاستخدام التكنولوجيا المعنية واستغلالها، وينبغي أن تحدد الفترة التي تغطي هذه الحقوق بوضوح في العقد.
(ب) في الحالات التي تكتسب فيها المؤسسة النيجيرية الحق في ممارسة عملية ما، ينبغي التعبير بوضوح عن مفهوم الدراية وتعريفه في العقد. وفي هذا الصدد، لا ينبغي التعامل مع مفاهيم مثل "المعلومات التقنية" أو "الخدمات التقنية" إلا باعتبارها مكملة للدراية الفنية.
(ج) ينبغي أن تنص جميع العقود على خصم الضرائب المحلية المناسبة، مثل ضريبة الاستقطاع، وما إلى ذلك.
(د) ينبغي أن تتضمن جميع الاتفاقات أنشطة بحثية تجري في المنزل أو بالتعاون مع نظام الابتكار الوطني النيجيري مثل الجامعات ومعاهد البحوث والمختبرات الخاصة وما إلى ذلك.
(ه) ينبغي للشركات التي تبيع المنتجات المستوردة أن تفصل صافي مبيعات المنتجات المستوردة عن صافي مبيعات المنتجات المصنعة محليا، وينبغي أن ينعكس ذلك في حساباتها المراجعة. وينبغي أن يستند دفع رسوم التكنولوجيا فقط إلى المنتجات المصنعة محليا.
(و) يجب أن تحكم جميع مشاريع نيجيريا الحكومية قوانين التحكيم النيجيرية وأن يكون مقر التحكيم في نيجيريا.
(ز) لن تكون هناك موافقة على اتفاق يستند إلى تجميع الأجزاء التي تم إزالتها بالكامل والتي جلبت إلى البلد، باستثناء دفع تكاليف الخدمات التقنية القصيرة الأجل المتعلقة بهذا المشروع.
(ح) ينبغي أن ينص نطاق الخدمات في اتفاقات نقل التكنولوجيا بوضوح على الخدمات التي يتعين أن يقدمها الناقل / المرخص.
'1`ينبغي أن يبين المحتوى التكنولوجي للاتفاقية طرق تدجين التكنولوجيا، وتطوير المواد الخام المحلية، واكتساب المهارات، وما إلى ذلك.
(ي) خطة تفصيلية للتنمية المحلية وإنتاج المواد الخام المستخدمة في التصنيع، كبديل للمواد الخام المستوردة.
(ك) لن تتم الموافقة على اتفاقات نقل التكنولوجيا المتعلقة بالمواد الغذائية مثل الخبز، والشعيرية، والنقانق، وما إلى ذلك، لأن المحتوى التكنولوجي قليل. وسيتم الموافقة على الدفع فقط حيث الاتفاق هو للخدمات التقنية قصيرة للتركيب، والتكليف من النباتات والتدريب وغيرها لتمكين الشركة المتلقية تبدأ العملية. ومع ذلك، 1-2٪ من صافي المبيعات قد يتم الموافقة على شركة بدء المشاركة في هذا النوع من الأعمال.
(ل) يجب أن تكون جميع رسوم اتفاقات نقل التكنولوجيا المتعلقة بالتعبئة مربوطة بالأرباح قبل الضريبة. ولكن عندما تكون ملكية الشركة مملوكة بالكامل للأجانب، ينبغي تقديم دليل على استيراد رأس المال لتمكين المحولين من إعادة حصائلهم إلى الوطن من خلال تحويل الأموال الشخصية (فر).
(ط) اتفاقات تكنولوجيا المعلومات.
يجب على جميع المتقدمين لاتفاقيات تكنولوجيا المعلومات تقديم أدلة ملموسة على المستخدمين النهائيين لل.
المنتجات أو أطراف ثالثة. يجب على مقدم الطلب أيضا تقديم نسخة من شهادة التثبيت للوظائف المنجزة. يجب على جميع اتفاقيات تكنولوجيا المعلومات استكمال استمارة التأهيل المسبق لتكنولوجيا النقل (تتا)، بالإضافة إلى استمارة الطلب واستبيان نوتاب.
• يجب على المتقدمين تقديم فواتير من المرخص لرسوم ترخيص برامج الدفع. يجب أن تغطي الفاتورة (الرسوم) إجمالي الرسوم القابلة للتحويل في اتفاقيات ترخيص البرامج ويجب أن تحتوي أيضا على أسماء المرخص له والمرخص له وأنواع منتجات البرمجيات والمستخدمين النهائيين.
• يجب تقديم معلومات مفصلة عن المرخص بما في ذلك الموقع، والعنوان البريدي وما إلى ذلك.
ومتطلبات التوثيق هي:
أ) استمارة "أ"
ب) اتفاقية الترخيص كما وافقت عليها نوتاب أو نسك.
د) تأكيد معقولية الرسوم من قبل نوتاب أو نسك.
(2) اتفاقية ترخيص البرمجيات.
وعادة ما يتم الموافقة على ثلاثة أنواع من الرسوم لاتفاقات ترخيص البرمجيات اعتمادا على مكونات الاتفاقية وطلب من الأطراف. الرسوم هي:
• رسوم ترخيص البرمجيات - مبلغ مقطوع يعتمد على نوع المنتج البرمجي وعدد المستخدمين النهائيين ومعدلات الرسوم السائدة لمنتجات مماثلة من قبل نفس المرخص في الصناعة التي سيتم فيها استخدام البرنامج.
• رسوم التنفيذ - مبلغ مقطوع يعتمد على الالتزامات التي يتعين على المرخص تقديمها، أي ما إذا كان التنفيذ ينطوي على أي / كل التخصيص، والترقية، والتدريب، وما إلى ذلك.
• رسوم الدعم الفني السنوي (أتس) - رسم بين 15٪ و 23٪ من رسوم ترخيص البرنامج. وينبغي أن يبدأ دفع الرسوم بعد السنة الأولى من تنفيذ الاتفاق ولا يجوز أن يستمر لأكثر من ثلاث سنوات.
الشروط الأخرى التي تنطبق على اتفاقيات ترخيص البرامج هي كما يلي:
• ينبغي توفير أدلة على تدريب الموظفين المحليين على البرمجيات.
• يجب أن يشارك البائعون المحليون في الصيانة أو الدعم الفني السنوي لاتفاقات أو تحديثات البرامج، وينبغي أن يدفع المورد المحلي ما لا يقل عن 40٪ من رسوم المنشطات الأمفيتامينية في نايرا، ويجب تقديم أدلة الدفع إلى المورد المحلي.
• يجب أن تتضمن جميع االتفاقيات التي تتضمن برامج حاسوبية تفاصيل كاملة عن المرخص، بما في ذلك الموقع اإللكتروني والعنوان البريدي وما إلى ذلك.
• يجب أن تكون املشاريع املتعلقة باالتصاالت واملنتجات البترولية واإلذاعة مصحوبة بشهادات التسجيل أو خطابات املوافقة من الهيئات أو الهيئات الرقابية.
ومتطلبات التوثيق هي:
أ) استمارة "أ"
ب) اتفاقية الترخيص كما وافقت عليها نوتاب أو نسك.
د) تأكيد معقولية الرسوم من قبل نوتاب أو نسك.
'3' اتفاق الخدمات التقنية.
• تسدد رسوم الخدمات الفنية على أساس سعر البدل اليومي أو الرجل أو الساعة أو الرجل أو الشهر أو الشهر، ولا تكون مقيدة بصافي المبيعات / المبيعات.
• معلومات تفصيلية عن الخبراء التقنيين الذين يتقدمون لتقديم الخدمات في نيجيريا، أي يجب أن يتم تقديم المؤهلات ومدة الإقامة والبدل اليومي / المعدل الشهري. كما يجب تقديم أدلة على دخول الخبراء إلى البلد مثل نسخة من صفحة التأشيرة لجواز السفر الدولي للخبير.
• إذا كانت مدة بقاء الخبراء أكثر من ستة أشهر، ينبغي أن تدفع لهم رواتب بالعملة المحلية، والتي يمكنهم تحويلها إلى الخارج من خلال التحويلات الشخصية الشخصية (فر).
ومتطلبات التوثيق هي:
أ) استمارة "أ"
ب) اتفاقية الخدمات الفنية كما وافق عليها نوتاب.
(ج) دليل على أن الخدمات قدمت محليا (مثل فواتير الفنادق والصفحات ذات الصلة بجوازات السفر وتذاكر الطيران للخبراء التقنيين).
د) شهادة إتمام مرضية صادرة عن صاحب العمل النيجيري.
ه) دليل على الضريبة المدفوعة على المبلغ المطلوب تحويله.
و) مذكرة الطلب من المستفيد.
ز) تأكيد معقولية الرسوم من قبل نوتاب.
(4) اتفاقيات الترخيص (براءات الاختراع والعلامات التجارية والمعرفة).
يجب أن تتراوح الموافقة على اتفاقيات الترخيص فيما يتعلق بالعلامات التجارية والبراءات والدراية الفنية وحقوق الملكية الصناعية الأخرى بين 0.5٪ و 5٪ من صافي قيمة المبيعات أو الربح قبل الضريبة حيث لا ينطبق صافي قيمة المبيعات. ويجب تسجيل براءات الاختراع والعلامات التجارية والرسوم والنماذج الصناعية وما إلى ذلك في نيجيريا مع إثبات التسجيل.
وينبغي أن تستند رسوم نقل التكنولوجيا إلى السلع المصنعة محليا وليس السلع المستوردة. يجب على الشركات التي لديها عدة خطوط إنتاج أن تفصل صافي مبيعات كل منتج في حسابها المدقق بحيث تدفع رسوم الملكية لمنتجات معينة تغطيها حقوق الملكية الصناعية وليس على كامل / إجمالي مبيعات الشركة.
لن يسمح باتفاقية ترخيص العلامة التجارية إلا في الحالات التالية:
أ) العلامة التجارية معترف بها دوليا.
ب) ترافق العلامة التجارية مع الدراية المرخصة.
ج) المنتج المنتج في الاتفاق مصنوع محليا، ويهدف أيضا للتصدير.
د) لا يملك مالك العلامة التجارية ما يصل إلى 75٪ من حقوق الملكية في الشركة المحلية.
ه) رسوم قابلة للتحويل لاتفاقية ترخيص العلامة التجارية دمج الدراية هو الحد الأقصى 1٪ من صافي المبيعات.
متطلبات التوثيق لاتفاقيات الترخيص هي:
أ) استمارة "أ"
ب) اتفاقية الترخيص كما وافق عليها نوتاب.
ج) دليل على دفع الضرائب على أساس الحساب المدقق.
د) الحساب المدقق للفترة ذات الصلة.
ه) تأكيد معقولية الرسوم من قبل نوتاب.
'5' الشراء المباشر للعلامات التجارية والبراءات والدراية الفنية والصناعية الأخرى.
اتفاقية الترخيص التي تنطوي على شراء صريح للعلامة التجارية، الدراية، وما إلى ذلك سيتم منح في حالات استثنائية. ومتطلبات التوثيق هي:
أ) استمارة "أ"
ب) اتفاقية الشراء كما وافق عليها نوتاب.
د) تأكيد معقولية الرسوم من قبل نوتاب.
'6' اتفاقات الخدمات الإدارية.
يجب على اتفاقيات الخدمات الإدارية أن تحدد تفاصيل الخدمات التي سيتم تقديمها بما في ذلك الموظفين، والآثار المترتبة على التكاليف وغيرها من التفاصيل. يجب تطبيق رسوم إدارية تتراوح بين 2.0 إلى 5.0 في المائة من الأرباح قبل الضرائب على خدمات الإدارة، باستثناء إدارة الفنادق حسب سلاسل الفنادق الدولية. غير أن مشروع الخدمات الإدارية الذي لا يتوقع تحقيق الربح فيه خلال السنوات الأولى سيجذب رسوما تتراوح ما بين 1.0 و 2.0 في المائة من صافي المبيعات خلال السنوات الثلاث إلى الخمس الأولى فقط.
خدمات الفنادق - لا يجوز تطبيق رسم أساسي أو مبلغ مقطوع لا يتجاوز نسبة 5.0 في المائة من قيمة التداول بالإضافة إلى رسم حافز لا يتجاوز 12.0 في المائة من إجمالي الربح التشغيلي (غوب). ويمكن أيضا السماح بالمدفوعات الأخرى المقبولة دوليا ضمن سلاسل الفنادق المنطبقة. وفقط الفنادق الموجودة أصلا في المناطق المحرومة سوف تجتذب الحدود العليا من الرسوم الأساسية ورسوم الحوافز.
• يجب عدم ربط أية رسوم، سواء أكانت متعلقة بخدمات اإلدارة أو الدعم الفني، بأرباح أو مبيعات أي بنك. يجب أن تكون الرسوم مرتبطة بتكلفة الخدمات المقدمة.
• يجب أن يتم دفع رواتب الموظفين بالعملة المحلية من قبل الموظفين الأجانب من البنوك من خلال التحويلات الشخصية الشخصية (فر).
اتفاقات الإدارة الأخرى - یجب تحدید تفاصیل الخدمات التي سیتم تقدیمھا بما في ذلك الموظفین وتکالیف التکلفة وغیرھا من تفاصیل التکالیف المرتبطة بھا.
وفيما يلي متطلبات الوثائق المتعلقة بمدفوعات خدمات الإدارة:
أ) استمارة "أ"
ب) نسخة من اتفاقية خدمة الإدارة.
ج) شهادة صادرة عن نوتاب بعد الموافقة على اتفاقية الخدمة الإدارية.
د) مذكرة الطلب / الفاتورة من المنظمة تقديم الخدمة.
ه) شهادة الإتمام المرضي للوظيفة التي يصدرها صاحب العمل النيجيري.
و) دليل على الضرائب المدفوعة على المبلغ المطلوب تحويله.
'7' اتفاق الخدمات الاستشارية.
يجب على المتقدمين تقديم أدلة على حالة منح العقد، والتكلفة الإجمالية للمشروع والأدلة على العمل السابق من قبل الاستشاري.
وتكون رسوم الاستشارات القابلة للاسترداد بحد أقصى قدره 5 في المائة من مجموع تكاليف المشروع وتقتصر على مشاريع ذات محتوى تكنولوجي عالي جدا لا تتوفر بشأنها خبرة محلية. وسيظل اتفاق الخدمة لهذه المشاريع المشتركة ذات التكنولوجيا العالية يتضمن جدولا زمنيا لتدريب الموظفين النيجيريين للاستيلاء عليه في نهاية المطاف. وبالإضافة إلى ذلك، سيشارك المهنيون النيجيريون في تنفيذ المشروع منذ بدايته.
وفيما يلي متطلبات التوثيق:
أ) استمارة "أ"
ب) شهادة صادرة عن شركة نوتاب توافق على اتفاقية الخدمات الاستشارية.
ج) الأدلة على أن الخدمات قدمت محليا (فواتير الفنادق والصفحات ذات الصلة من جواز السفر وتذاكر الطيران من الاستشاريين)
د) شهادة الإتمام المرضي للوظيفة الصادرة عن صاحب العمل النيجيري.
ه) مذكرة الطلب من المستفيد.
و) دليل على الضرائب المدفوعة على المبلغ المطلوب تحويله.
يجب على المتعاملين المعتمدين ملاحظة ما يلي:
• يجب أن تجتذب مدفوعات اتفاقيات التجديد فيما يتعلق برسوم الخدمة الفنية، والإتاوات، والخدمات الإدارية والخدمات الاستشارية أجورا أقل. وبوجه عام، لا تتجاوز التجديدات فترة إجمالية تبلغ 10 سنوات ما لم يتم إدخال تكنولوجيا جديدة.
• بمجرد الانتهاء من تحويل الرسوم مع شهادة نوتاب، يجب أن ترسل أدلة على المبلغ الإجمالي المحول إلى نوتاب مع الوثائق ذات الصلة في غضون ثمانية وأربعين (48) ساعة من التحويلات.
'8' رسوم خدمة إصلاح الآلات والمعدات في نيجيريا.
ومتطلبات التوثيق هي:
أ) استمارة "أ"
ب) اتفاقية الخدمة.
ج) دليل على أن الخدمات قدمت محليا (فواتير الفنادق، ونسخ من صفحات جواز السفر ذات الصلة وتذاكر الجو للخبراء الأجانب)
د) شهادة إتمام العمل بشكل مرض.
ه) مذكرة الطلب من المستفيد.
'9' رسوم خدمة إصلاح الآلات والمعدات في الخارج.
ومتطلبات التوثيق هي:
أ) استمارة "أ"
ب) اتفاقية الخدمة / خطاب سلطة لإجراء الإصلاحات.
ج) استكملت نموذج نسكس معتمدة حسب الأصول من قبل دائرة الجمارك النيجيرية.
د) شهادة إعادة الاستيراد الصادرة عن نس.
ه) شهادة إكمال مرضية للإصلاحات الصادرة عن الشركة النيجيرية.
'10' رسوم الاتصالات السلكية واللاسلكية.
ويتعين على المتعاملين المعتمدين ملاحظة رسوم الاتصالات التالية لتحديدها.
• رسوم ترخيص البرمجيات المتعلقة بالاتصالات.
• شراء صريح للبرمجيات المتعلقة بالاتصالات.
• رسوم عرض النطاق الترددي للسواتل.
• رسوم التسويق / الدعاية (في الخارج).
• ورش العمل والتجارة (المعرض) أجرة / رسوم.
• رسوم التجوال (تسوية الفواتير).
• رسوم المرور الدولي (تسوية الفاتورة).
• رسوم استضافة الإنترنت.
ومتطلبات التوثيق هي:
أ) استمارة "أ"
ب) اتفاقية الخدمة / الترخيص مع شركة الاتصالات عبر البحار كما وافقت عليها نوتاب أو نسك.
ج) الفاتورة، فاتورة أو مذكرة الطلب للخدمات المقدمة.
د) الشهادة الحالية للتسجيل / الترخيص مع نسك.
ه) تأكيد معقولية الرسوم من قبل نوتاب أو نسك.
إمكانية الوصول.
عداد الموقع: 2،731،849 منذ: 2018-08-02 12:10:45 الزوار: اليوم: 515.
4 بلانتير شارع ويوس الثاني، قبالة أديتوكونبو أديمولا الهلال، ويوس الثاني، أبوجا.

No comments:

Post a Comment