Sunday 18 February 2018

فوركس تقويم جسون


نقاط نهاية مختبرات الفوركس.
مختبرات الفوركس.
كجزء من عرض أواندا أبي لدينا، ونحن نقدم الوصول إلى أوكسلا فكسلابس لتحليل الفوركس، والإشارات والأدوات. المعلومات التي توفرها طلبات أبي هذه متوفرة على موقع فوركس لابس الإلكتروني.
هذا العرض قيد التطوير حتى تتمكن من توقع تغييرات على بعض الموارد. يرجى مراقبة صفحة ملاحظات الإصدار لأي تغييرات حديثة.
لعرض معلومات التقويم الاقتصادي التي تصل إلى سنة واحدة ذات الصلة بأداة ما. على سبيل المثال، إذا كان الصك هو EUR_USD، فسيتم تضمين جميع المعلومات الاقتصادية ذات الصلة باليورو والدولار الأمريكي. بعض الإدخالات هي أخبار صارمة عن اجتماع مهم، في حين أن الإدخالات الأخرى قد تحتوي على بيانات المؤشرات الاقتصادية.
معلمات الاستعلام المدخلات.
الصك: اختياري اسم الصك لاسترداد بيانات التقويم ل. ويدعم جميع الصكوك القابلة للتداول. إذا تم استبعاد ذلك، سيتم إرجاع المعلومات لجميع الصكوك القابلة للتداول. الفترة الزمنية: الفترة الزمنية المطلوبة بالثواني لاسترداد بيانات التقويم ل. سيتم تعديل القيم غير المدرجة في القائمة التالية تلقائيا إلى أقرب قيمة صحيحة. يتم استخدام فترة إيجابية للبيانات في الماضي وفترة سلبية للأحداث القادمة.
القيم الصالحة هي:
3600 - ساعة واحدة 43200 - 12 ساعة 86400 - يوم واحد 604800 - 1 أسبوع 2592000 - شهر واحد 7776000 - 3 أشهر 15552000 - 6 أشهر 31536000 - سنة واحدة.
جسون حقول الاستجابة.
العنوان: عنوان الحدث. الطابع الزمني: وقت الحدث، عاد كطابع زمني أونيكس. الوحدة: يصف هذا الحقل البيانات الموجودة في مجالات التنبؤات السابقة والفعلية والسوقية. بعض القيم الممكنة هي:٪ يعني أن البيانات هي نسبة مئوية، وتعني k آلاف الوحدات، أو فارغة إذا لم تكن هناك بيانات مرتبطة بالحدث. العملة: هي العملة التي تتأثر بحدث الأخبار. التوقعات: القيمة المتوقعة. السابق: يعرض قيمة الإصدار السابق من نفس الحدث. الفعلي: القيمة الفعلية، وهذا هو متاح فقط بعد وقوع الحدث. السوق: توقعات السوق لما كانت القيمة.
استجابة.
نسب المركز التاريخي.
لعرض قيم موقف تاريخية تصل إلى سنة واحدة لأداة معتمدة. مزيد من المعلومات في صفحة مختبرات الفوركس.
معلمات الاستعلام المدخلات.
الصك: مطلوب اسم الصك لاسترداد نسب الموقف التاريخي ل. الأدوات المدعومة: AUD_JPY و AUD_USD و EUR_AUD و EUR_CHF و EUR_GBP و EUR_JPY و EUR_USD و غبب_CHF و EUR_JPY و غبب / أوسد و NZD_USD و USD_CAD و USD_CHF و USD_JPY و XAU_USD و XAG_USD. الفترة الزمنية: الفترة الزمنية المطلوبة بالثواني لاسترداد بيانات نسب المواقف السابقة. سيتم تعديل القيم غير المدرجة في القائمة التالية تلقائيا إلى أقرب قيمة صحيحة.
القيم الصالحة هي:
86400 - 1 يوم - 20 دقيقة لقطات 172800 - 2 يوم - 20 دقيقة لقطات 604800 - 1 أسبوع - لقطات لمدة ساعة 2592000 - شهر - لقطات لمدة 3 ساعات 7776000 - 3 أشهر - لقطات 3 ساعات 15552000 - 6 أشهر - لقطات 3 ساعات 31536000 - 1 سنة - لقطات اليومية.
جسون حقول الاستجابة.
الطابع الزمني: الحقل الأول في المصفوفة. الوقت عاد كطابع زمني أونيكس. نسبة الموضع الطويل: الحقل الثاني في المصفوفة. النسبة المئوية للمراكز الطويلة لهذه اللقطة. نسبة 45.66٪ من المراكز الطويلة تمثل 45.66. سعر الصرف: الحقل الثالث في الصفيف. سعر الصرف للأداة في تلك المرحلة من الزمن. التسمية: عرض اسم العملة.
استجابة.
لعرض معلومات نشر بقيمة تصل إلى سنة واحدة لأداة معتمدة. وتنقسم البيانات التي تم إرجاعها في 15 دقيقة. لكل فترة، ونحن نقدم الوقت المرجح المتوسط، والحد الأدنى، والحد الأقصى للانتشار. مزيد من المعلومات في صفحة مختبرات الفوركس.
معلمات الاستعلام المدخلات.
الأداة: مطلوب اسم الجهاز لاسترداد البيانات انتشار ل. ويدعم جميع الصكوك القابلة للتداول. الفترة الزمنية: الفترة الزمنية المطلوبة بالثواني لاسترداد بيانات الانتشار ل. سيتم تعديل القيم غير المدرجة في القائمة التالية تلقائيا إلى أقرب قيمة صحيحة.
القيم الصالحة هي:
3600 - ساعة واحدة 43200 - 12 ساعة 86400 - يوم واحد 604800 - 1 أسبوع 2592000 - شهر واحد 7776000 - 3 أشهر 15552000 - 6 أشهر 31536000 - سنة واحدة فريدة: اختيارية تحدد هذه المعلمة ما إذا كانت تريد أن ترجع فروق متقاربة متطابقة. إذا "0"، يتم إرجاع كافة الهوامش. إذا "1"، يتم حذف فروق الأسعار المكررة المجاورة. ويستخدم هذا لتقليل استهلاك عرض النطاق الترددي.
ويكون الإعداد الافتراضي للفريد "1" إذا لم يتم تحديد المعلمة الفريدة.
جسون حقول الاستجابة.
تجزئة الاستجابة الرئيسية لديها 3 مفاتيح: ماكس، دقيقة، ومتوسط. المقابلة لهذه المفاتيح 3 هي صفائف من إدخالات انتشار.
الحد الأقصى: الحد الأقصى للفواصل الزمنية لمدة 15 دقيقة. دقيقة: الحد الأدنى للفواصل الزمنية لمدة 15 دقيقة. متوسط: متوسط ​​الهوامش لمدة 15 دقيقة. الطابع الزمني: هذا هو الحقل الأول من المصفوفة، وهو ما يمثل الوقت في نهاية الفاصل الزمني 15 دقيقة، وعاد كطابع زمني يونيكس. انتشار: هذا هو الحقل الثاني من المصفوفة، ويمثل انتشار لمدة 15 دقيقة.
التزامات التجار.
لعرض ما يصل إلى 4 سنوات من قيمة التزامات التجار من كفتك للعملات المدعومة. هذه هي أساسا بيانات كتاب النظام غير التجاري كفتك. مزيد من المعلومات في صفحة مختبرات الفوركس.
معلمات الاستعلام المدخلات.
الصك: مطلوب اسم الصك لاسترداد الالتزامات من بيانات التجار ل. الأدوات المدعومة: AUD_USD و غبب / أوسد و USD_CAD و EUR_USD و USD_JPY و USD_MXN و NZD_USD و USD_CHF و XAU_USD و XAG_USD.
جسون حقول الاستجابة.
وتتألف الاستجابة من زوج قيم رئيسي واحد. القيمة عبارة عن مجموعة من التجزئات. نظرا لعدم وجود معلمة فترة لهذا النموذج، يتم إرجاع قيمة كل 4 سنوات من البيانات في آن واحد.
أوي: الفائدة الإجمالية نكل: غير التجارية السعر الطويل: تاريخ سعر الصرف: الوقت عاد كطابع زمني يونيكس نكس: غير التجارية وحدة قصيرة: يعطي أحجام عقد واحد في المصلحة العامة، غير التجارية طويلة، وغير التجارية قصيرة.
استجابة.
يعود قيمة تصل إلى 1 سنة من أواندا ترتيب بيانات الكتاب. مزيد من المعلومات في صفحة مختبرات الفوركس.
معلمات الاستعلام المدخلات.
الأداة: مطلوب اسم الأداة لاسترداد البيانات أوردبوك ل. الأدوات المدعومة: AUD_JPY و AUD_USD و EUR_AUD و EUR_CHF و EUR_GBP و EUR_JPY و EUR_USD و غبب_CHF و EUR_JPY و غبب / أوسد و NZD_USD و USD_CAD و USD_CHF و USD_JPY و XAU_USD و XAG_USD. الفترة: مطلوب فترة من الوقت في ثوان لاسترداد بيانات دفتر الطلب ل. سيتم تعديل القيم غير المدرجة في القائمة التالية تلقائيا إلى أقرب قيمة صحيحة.
القيم الصالحة هي:
3600 - 1 ساعة - 20 دقيقة لقطات 21600 - 6 ساعات - 20 دقيقة لقطات 86400 - يوم واحد - لقطات لمدة ساعتين 604800 - 1 أسبوع - لقطتين يوميا في 04:00 و 16:00 بتوقيت جرينتش 2592000 - 1 شهر - لقطات يوم واحد في 16:00 غمت 31536000 - 1 سنة - لقطات شهر أول من الشهر في تمام الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش.
جسون حقول الاستجابة.
وتتألف الاستجابة من أزواج قيمة رئيسية. كل مفتاح هو الطابع الزمني يونيكس من لقطة. كل لقطة تتكون من تجزئة من نقاط السعر ودخول المعدل. كل نقطة سعر هي زوج قيمة أساسي. سعر الدخول هو سعر السوق في وقت اللقطة.
أوس: النسبة المئوية للأوامر القصيرة أول: النسبة المئوية للأوامر الطويلة بس: النسبة المئوية للمراكز القصيرة بل: النسبة المئوية للمعدلات الطويلة لمعدل الدخول: هذا هو المعدل في ذلك الوقت المحدد.
استجابة.
أنماط أوتوشارتيست.
إرجاع إشارات "المفضلة لدينا" من أوتوشارتيست. يمكن أن تكون هذه الإشارات نمط مخطط، أو مستوى مفتاح.
أنماط الرسم البياني تتكون من خط العلوي والسفلي تشكيل نمط، ونهاية الوقت في نمط، ومربع سعر التنبؤ.
المستويات الرئيسية لديها مستوى السعر فقط.
معلمات الاستعلام المدخلات.
المعاملات التالية كلها اختيارية. إذا قمت بتحديد أي معلمات، ثم سيتم إرجاع كافة أنماط "المفضلة لدينا" والمستويات الرئيسية. يتم تحديث هذه الأنماط كل 15 دقيقة.
الصك: اختياري اسم الصك لاسترداد أنماط ل.
الفترة: العمر الاختياري للنمط بالثواني للبحث عنه. القيم الصالحة هي:
الجودة: اختياري جودة نمط المخطط للبحث عن.
القيم الصالحة هي: 1، 2، 3 .. 10.
نوع: اختياري نوع من نمط للبحث عنه. القيم الصالحة هي:
تشارتباترن - يعود فقط أنماط الرسم البياني، مثل أسافين، والقنوات، الخ كيليفيل - يعود فقط المستويات الرئيسية، مثل المقاومة وخطوط الدعم. الاتجاه: اتجاه اختياري للنمط للبحث عنه. القيم الصالحة هي: هبوطي صعودي.
جسون حقول الاستجابة.
لنمط المخطط.
ميتا: الانتهاء من قسم البيانات الوصفية للإشارة: 1 إذا تم الانتهاء من الإشارة، 0 إذا كانت الإشارة هي الدرجات الناشئة: مقاييس أوتوشارتيست حول التوحيد جودة هذه الإشارة: القيم هي 1 .. 10 الجودة: القيم هي 1 .. 10 الاختراق: القيم هي 1 .. 10 إنيتيالترند: القيم هي 1 .. 10 وضوح: القيم هي 1 .. 10 احتمال: احتمال النجاح لهذه الإشارة، الحد الأقصى هو 100 الفاصل الزمني: شمعدان تحبب هذا النمط، في دقائق، 60 هو اتجاه 1 ساعة: اتجاه هذا النمط ، 1 هو صاعد، -1 هو نمط هبوطي: نمط طول الاسم: عدد الشموع التي شكلت نمط تيراستوريستاتس: الإحصاءات التاريخية على أساس ساعة من اليوم، ونمط النمط، ورمز هوروفداي: احصائيات تاريخية على أساس ساعة من اليوم المجموع: المجموع الأنماط التي تعتمد عليها ساعة الإحصاءات التاريخية في اليوم على النسبة المئوية: النسبة المئوية للنجاح بالساعة من اليوم (الصحيح / الإجمالي)، الحد الأقصى هو 100 صحيح: عدد التنبؤات الصحيحة حسب ساعة نمط اليوم: الإحصاءات التاريخية استنادا إلى نمط تي بي مجموع: 2917 مجموع أنماط لنمط النمط في المئة: 64.45 نسبة النجاح حسب نوع النمط (الصحيح / الإجمالي)، الحد الأقصى هو 100 الصحيح: 1880 عدد من التنبؤات الصحيحة من قبل نمط رمز: إحصاءات تاريخية على أساس مجموع رمز: إجمالي أنماط للرمز النسبة المئوية للنجاح بالرمز (الصحيح / الإجمالي)، الحد الأقصى هو 100 صحيح: عدد التنبؤات الصحيحة حسب ترندتيب الرمز: نوع الاتجاه، إما "استمرار" أو "عكس" معرف: أوتوشارتيست نمط معرف أداة: اسم أداة نوع: نوع من نمط، إما 'تشارتباترن' أو 'كيليفيل' باترنندتيم البيانات: أونيكس الوقت الطوابع تشير إلى نهاية المقاومة نقاط نمط: الجزء العلوي من نمط x0: x0 و x1 هي في يونيكس ختم الوقت X1: Y0 و Y1 هي القيم السعر الدعم : الجزء السفلي من النمط x0: x0 و x1 في الطابع الزمني أونيكس x1: y0 و y1 هي قيم السعر التنبؤ: معلومات التنبؤ، موجودة فقط إذا كان نمط اكتمال الوقت من: أقرب وقت الطابع يونكس (اليسار اليسار ه) من التنبؤ مربع السعر تيميتو: أحدث أونيكس ختم الوقت (الجانب الأيمن) من التنبؤ مربع السعر براغيهيه: الجانب العلوي من مربع السعر التنبؤ بريسيلو: الجانب السفلي من مزود مربع السعر التنبؤ: اسم مزود إشارة.
رد تشارتباترن.
جسون حقول الاستجابة.
لمستوى رئيسي.
الإشارات: كل إدخال عبارة عن مقطع بيانات ميتا: كائن إشارة إشارة: اكتمال إشارة: 1 في حالة اكتمال الإشارة، 0 إذا كانت الإشارة هي الدرجات الناشئة: مقاييس أوتوشارتيست حول جودة جودة الإشارة هذه: القيم هي 1 .. 10 باترنتيب: نوع النمط، إما الحد الأقصى هو 100 الفاصل الزمني: دقة شمعدان هذا النمط في دقائق، 240 يعني 6 ساعات الاتجاه: اتجاه هذا النمط، 1 صاعد، -1 نمط هبوطي: اسم النمط: عدد الشموع التي شكلها النموذج تاريخي: إحصاءات تاريخية، راجع مخطط الرسم البياني لمعرف التفاصيل: أوتوشارتيس نمط معرف الأداة: نوع اسم الأداة: نوع النمط، إما "تشارتباترن" أو "كيليفيل" البيانات: السعر: السعر لهذا النمط ليفيرندنتيمي مستوى المفتاح: أونيكس ختم الوقت من نهاية الوقت من هذا النمط نقاط: كيتيمي: ما يصل إلى 10 مفتاح أونيكس الطوابع الزمنية لهذا النمط 1: في هذا المثال، 4 الوقت الرئيسي ست أمبير متوفرة التنبؤ التنبؤ المعلومات، موجودة فقط إذا نمط اكتمال تيمفروم: أقرب يونيكس ختم الوقت (الجانب الأيسر) من التنبؤ مربع السعر تيميتو: أحدث يونكس ختم الوقت (الجانب الأيمن) من الوقت التنبؤ مربع السعر تيمبارس: عدد الشموع لضرب يتم التعرف على السعر التنبؤ بعد نمط برايشيه: الجانب العلوي من مربع السعر التنبؤ بريسيلو: الجانب السفلي من مربع السعر التنبؤ.
مستوى الاستجابة الرئيسية.
الرافعة المالية هي مخاطر عالية وغير مناسبة للجميع. قد تفقد جميع الأموال المودعة. المواد هي لأغراض المعلومات العامة فقط وليست المشورة في مجال الاستثمار أو حلا لشراء أو بيع أي منتج استثماري. الآراء هي آراء المؤلفين وليس بالضرورة آراء أواندا أو ضباطها أو مديريها. الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية فقط وقد لا تعكس الأسعار الحالية أو العروض من أواندا.

جسد تقويم الفوركس
سحب طلبات 0.
تاريخ جيثب اليوم.
جيثب هي موطن لأكثر من 20 مليون مطورين يعملون معا لاستضافة ومراجعة التعليمات البرمجية، وإدارة المشاريع، وبناء البرمجيات معا.
استنساخ مع هتبس.
استخدام جيت أو الخروج مع سفن باستخدام ورل على شبكة الإنترنت.
يتم استخدام أبي هذا لاسترداد الأحداث الاقتصادية في الأسبوع الحالي من دايليفكس / التقويم. يتم كشط البيانات باستخدام ميكانيز جوهرة.
/api/events. json // يحصل على جميع أحداث الأسبوع (الحد الافتراضي 25)
/api/events. json؟page_size=100 // يحصل على جميع أحداث الأسبوع (حد 100)
/api/events. json؟date=Jan11.2018 // يحصل على الأحداث الاقتصادية في Jan.11.2018 (الحد الافتراضي 25)
&نسخ؛ 2018 جيثب، Inc. شروط الخصوصية تعليمات حالة الأمان.
لا يمكنك تنفيذ هذا الإجراء في الوقت الحالي.
لقد سجلت الدخول باستخدام علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة. لقد سجلت الخروج في علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة.

جسد تقويم الفوركس
سحب طلبات 0.
تاريخ جيثب اليوم.
جيثب هي موطن لأكثر من 20 مليون مطورين يعملون معا لاستضافة ومراجعة التعليمات البرمجية، وإدارة المشاريع، وبناء البرمجيات معا.
استنساخ مع هتبس.
استخدام جيت أو الخروج مع سفن باستخدام ورل على شبكة الإنترنت.
التقويم الاقتصادي مكشطة ل فوريكسفاكتوري (هتبس: // فوريكسفاكتوري)
العقدة calendar. js يي-مم-د يي-مم-د.
العقدة calendar. js يي-مم-د يي-مم-د جسون.
&نسخ؛ 2018 جيثب، Inc. شروط الخصوصية تعليمات حالة الأمان.
لا يمكنك تنفيذ هذا الإجراء في الوقت الحالي.
لقد سجلت الدخول باستخدام علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة. لقد سجلت الخروج في علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة.

تداول السيارات الأخبار.
أهلا بالجميع. كيف يمكنني دمج البيانات الاقتصادية الأساسية (مثل البيانات "الفعلية"، "توقعات" أو "السابقة" من بيان صحفي) إلى مستشار إكسيرت؟ أي منصة (MT4 أو MT5) لديها تلك القدرة؟ مافونكتيون () للاتصال في MQL4 أو MQL5 هذه البيانات من موقع مثل مصنع فوريكس؟ شكرا لكم مقدما.
سيتعين عليك جمع تلك البيانات من مواقع الويب التي تقدم هذه الخدمات (سواء كانت مدفوعة أو مجانية). يمكنك استخدام الدالة ويبركست () للحصول على بيانات من الويب، ولكن سيتعين عليك التعرف على هتب، وبناء على أبي الذي يوفره الموقع، قد تحتاج أيضا إلى معرفة ريست أو جسون أو شمل أو حتى هتمل القياسي. هذه البروتوكولات على شبكة الإنترنت هي خارج نطاق هذا المنتدى، وذلك لمزيد من المعلومات سيكون لديك للبحث في الإنترنت. إليك بعض الروابط لمساعدتك على البدء:
تجدر الإشارة إلى أن جمع بيانات الويب وتحليلها عبر واجهة برمجة التطبيقات (أبي) ليس شيئا لمبرمج مبتدئ أو مبتدئ. وهو يتطلب على الأقل مستوى متوسطا من معرفة الترميز وفهم جيد لبروتوكولات الويب.
أقترح أيضا قراءة المواضيع التالية على هنا:
إديت: هناك أيضا إدخالات ذات صلة في كوديباس التي ستكون ذات فائدة لك (هل أجريت بحثا):
NB! ومع ذلك، يرجى ملاحظة أن ويبركست () يعمل فقط في إي و سكريبتس ولكن ليس في المؤشرات.
سيتعين عليك جمع تلك البيانات من مواقع الويب التي تقدم هذه الخدمات (سواء كانت مدفوعة أو مجانية). يمكنك استخدام الدالة ويبركست () للحصول على بيانات من الويب، ولكن سيتعين عليك التعرف على هتب، وبناء على أبي الذي يوفره الموقع، قد تحتاج أيضا إلى معرفة ريست أو جسون أو شمل أو حتى هتمل القياسي. هذه البروتوكولات على شبكة الإنترنت هي خارج نطاق هذا المنتدى، وذلك لمزيد من المعلومات سيكون لديك للبحث في الإنترنت. إليك بعض الروابط لمساعدتك على البدء:
تجدر الإشارة إلى أن جمع بيانات الويب وتحليلها عبر واجهة برمجة التطبيقات (أبي) ليس شيئا لمبرمج مبتدئ أو مبتدئ. وهو يتطلب على المستوى المتوسط ​​على الأقل من الترميز المعرفة وفهم جيد بروتوكولات.
أقترح أيضا قراءة المواضيع التالية على هنا:
إديت: هناك أيضا إدخالات ذات صلة في كوديباس التي ستكون ذات فائدة لك (هل أجريت بحثا):
NB! ومع ذلك، يرجى ملاحظة أن ويبركست () يعمل فقط في إي و سكريبتس ولكن ليس في المؤشرات.
شكرا لك على الرد. في سياق بحثي عن حل، تعثرت على المؤشر ffCal_net. mq4. ركضت البرنامج ويعمل بشكل جيد. ومع ذلك، فإنه لا إخراج البيانات "الفعلية"، ولكن فقط "توقعات"، "السابق"، "تأثير" وهلم جرا. لم أكن مندهشا لأنني ذهبت من خلال رمز وأدركت أن البيانات "الفعلية" لم تدرج في التعليمات البرمجية. حاولت أن رمز البيانات الفعلية لأفضل ما لدي من معلومات ولكن أعتقد أنني ما زلت في عداد المفقودين شيء فقط كلمة "الفعلية" دون بيانات يتم عرضها. وفيما يلي الإخراج وبعض الرموز. أي فكرة كيف يمكن أن تذهب حول هذا من فضلك؟ شكرا لكم مقدما.
شكرا لك على الرد. في سياق بحثي عن حل، تعثرت على المؤشر ffCal_net. mq4. ركضت البرنامج ويعمل بشكل جيد. ومع ذلك، فإنه لا إخراج البيانات "الفعلية"، ولكن فقط "توقعات"، "السابق"، "تأثير" وهلم جرا. لم أكن مندهشا لأنني ذهبت من خلال رمز وأدركت أن البيانات "الفعلية" لم تدرج في التعليمات البرمجية. حاولت أن رمز البيانات الفعلية لأفضل ما لدي من معلومات ولكن أعتقد أنني ما زلت في عداد المفقودين شيء فقط كلمة "الفعلية" دون بيانات يتم عرضها. وفيما يلي الإخراج وبعض الرموز. أي فكرة كيف يمكن أن تذهب حول هذا من فضلك؟ شكرا لكم مقدما.
آسف! على الرغم من أن لدي خبرة واسعة في معالجة البيانات على شبكة الإنترنت، وأنا لم تستخدم أبدا تغذية البيانات فوركسفاكتوري لنفسي لتكون قادرة على الإجابة على ذلك. لتكون قادرة على القيام بذلك، وأود أن بحث ذلك.
منذ ذلك الحين، وأنا على يقين من أنك لا تريد أن فعلا استئجار لي للقيام بذلك، يتيح الأمل شخص آخر هنا لديها معرفة مباشرة عن تغذية البيانات الخاصة بهم وسوف تكون قادرة على مساعدتك.
ومع ذلك، لا أحد يجيب، وكنت في حاجة جدية هذا؛ ثم النظر في تقديم طلب وظيفة في قسم لحسابهم الخاص. ستتمكن بعد ذلك من الاختيار من بين المستخدمين الذين تنطبق عليهم.
إديت: بس! لقد ألقيت نظرة سريعة على خلاصة شمل الخاصة ب فوريكسفاكتوري، ويمكنها الآن أن تقول أنه لا يوجد "& لوت؛ أكتوال & غ؛" عنصر في ذلك. لا يمكنك فقط اختراع الأشياء التي ليست هناك في المقام الأول! فقط لأن البيانات "الفعلية" متوفرة على صفحة الويب، لا يعني أنها مدرجة في خلاصة بيانات شمل الخاصة بهم. كما قال من قبل، هذا النوع من الشيء ليس للمبتدئين. عليك أن تعرف ما تقوم به.
آسف! على الرغم من أن لدي خبرة واسعة في معالجة البيانات على شبكة الإنترنت، وأنا لم تستخدم أبدا تغذية البيانات فوركسفاكتوري لنفسي لتكون قادرة على الإجابة على ذلك. لتكون قادرة على القيام بذلك، وأود أن بحث ذلك.
منذ ذلك الحين، وأنا على يقين من أنك لا تريد أن فعلا استئجار لي للقيام بذلك، يتيح الأمل شخص آخر هنا لديها معرفة مباشرة عن تغذية البيانات الخاصة بهم وسوف تكون قادرة على مساعدتك.
ومع ذلك، لا أحد يجيب، وكنت في حاجة جدية هذا؛ ثم النظر في تقديم طلب وظيفة في قسم لحسابهم الخاص. ستتمكن بعد ذلك من الاختيار من بين المستخدمين الذين تنطبق عليهم.
إديت: بس! لقد ألقيت نظرة سريعة على خلاصة شمل الخاصة ب فوريكسفاكتوري، ويمكنها الآن أن تقول أنه لا يوجد "& لوت؛ أكتوال & غ؛" عنصر في ذلك. لا يمكنك فقط اختراع الأشياء التي ليست هناك في المقام الأول! فقط لأن البيانات "الفعلية" متوفرة على صفحة الويب، لا يعني أنها مدرجة في خلاصة بيانات شمل الخاصة بهم. كما قال من قبل، هذا النوع من الشيء ليس للمبتدئين. عليك أن تعرف ما تقوم به.
آسف علة رفاق مرة أخرى. إليك بعض رموز غرابويد. وهي في الواقع ليست صديقة للتحرير كما استخدمت المتغيرات غير ودية إلى "الاستيلاء" البيانات السابقة والتنبؤ وغيرها، ولكن ليس البيانات الفعلية. والفكرة هي "الاستيلاء" البيانات الفعلية كذلك عندما تصبح متاحة. آسف ولكن أنا فقط جيدة مع البصرية الأساسية، ميتا الاقتباس، سكل واللغات، ولكن ليس شمل وما شابه ذلك، وأنا لست واسعة في برمجة الكمبيوتر، كما كنت قد قال بحق أعلاه (وخصوصا عندما يكون لها علاقة مع شبكة الإنترنت على وجه الخصوص لا يمكنني العثور على طريقي مع استخدام المخازن المؤقتة، إريسولت وهلم جرا، ومع ذلك، يمكن أن أجد طريقي حول إذا أعطيت بعض تلميحات شكرا لكم مقدما، وعلاوة على ذلك، وكم كنت تهمة للحصول على "البيانات الفعلية تعمل بشكل جيد"؟
آسف علة رفاق مرة أخرى. إليك بعض رموز غرابويد. إيتيس في الواقع لا تحرير ودية كما متغيرات غير ودية قد استخدمت ل "الاستيلاء" البيانات السابقة والتنبؤ وغيرها، ولكن ليس البيانات الفعلية. الفكرة هي "انتزاع" البيانات الفعلية كذلك عندما يصبح available. Sorry ولكن أنا فقط ولكن ليس شمل وما شابه ذلك، وأنا لست شاسعة في كومبوتربروغرامينغ، كما كنت قد ذكرت بحق (خاصة عندما يكون قد تودو مع تطبيق على شبكة الإنترنت، ولا سيما أنا لا يمكن العثور على بلدي في أي وقت، مع استخدام المخازن المؤقتة، إريسولت وهلم جرا، ومع ذلك، يمكن أن أجد طريقي حول إفجيفن بعض تلميحات. شكرا لكم مقدما. وبالإضافة إلى ذلك، كم كنت تهمة للحصول على "البيانات الفعلية تعمل بشكل جيد"؟
macpee. وكما ذكرت سابقا، لا توجد بيانات "فعلية" في خلاصة شمل. لا يهم إذا كنت تستخدم ويبركست أو غرابويب، إذا لم يكن هناك مثل هذه البيانات في الخلاصة، ثم لا يوجد شيء يمكنك القيام به حيال ذلك.
سيكون لديك للعثور على مصدر آخر للبيانات أو سيكون لديك لكشط صفحة ويب التقويم فف بدلا من ذلك، والتي سوف تكون أكثر صعوبة بالنسبة لك. لم يكن لديك حاليا المهارات أو المعرفة لتكون قادرة على القيام بذلك، لذلك أولا تأخذ بعض الوقت لتعلم أولا بروتوكولات الويب لقد المشار إليها واكتساب المزيد من الخبرة مع مقل.
وفقا لقواعد المنتدى، لا يسمح لي أن أذكر رسوم بلدي أو تقديم خدماتي هنا. سيكون لديك للذهاب إلى قسم لحسابهم الخاص، تقديم طلب وظيفة ومن ثم معرفة من كل مقدم الطلب، وكم أنها سوف تهمة لكم عن وظيفة.

جسد تقويم الفوركس
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
تنسيق الصحيح لاستخدام قاعدة البيانات: مجموعة مع أدوات فيريباس.
لذلك من كل ما قرأته، مع أدوات فيريباس مثبتة على الصعيد العالمي، موجه الأوامر ويندوز بلدي فتح في المجلد الذي يحتوي على مشروعي، ملف firebase. json تعمل (تعمل في أن فيريباس نشر يعمل بشكل جيد) يجب أن تكون قادرا على تشغيل الأمر التالي الكتابة فوق محتويات قاعدة البيانات الخاصة بي فيريباس:
ومع ذلك مع database. json أحصل على الخطأ التالي:
database. json يحتوي على ما يلي:
لا أستطيع أن أرى أي شيء خاطئ في هذا، كل شيء أنا غوغلد اقترح أنه على ما يرام، ولكن كان الخطأ كل ما يمكن أن تحصل عليه.
مع النتيجة التالية:
ثم ركض إمدياتيلي.
قاعدة البيانات فيريباس: مجموعة / database2.json.
وحصلت على نفس الخطأ. أنا حيرة، إذا كان شكل البيانات التي تم تحميلها لا يمكن تحميلها ما تنسيق يمكن أن أحتاج؟
حلت المشكلة وكما ألمح بوب شنيدر المشكلة كانت ترميز الملف.
أنا خلقت الملف أصلا من قالب ملف جسون في فيسوال ستوديو 2017. للتحقق من الترميز فتحته في المفكرة ++ وأظهرت ترميز كما أوتف-8-بوم. لقد غيرت الترميز إلى أوتف-8 في نب ++ وركض الأمر الأصلي:
عملت لأول مرة وقاعدة البيانات الخاصة بي تم الكتابة فوقه.
لذلك لأي شخص آخر يأتي عبر هذه المشكلة، تأكد من أن ترميز ملف جسون الخاص بك هو أوتف-8.

No comments:

Post a Comment