Monday 26 February 2018

فوركس كتب التحليل الأساسي بدف


فوركس التحليل الأساسي.


12 أكتوبر 2018 باللغة الإنجليزية.


قراءة على الفوركس فوندامنتال analysis. pdf:


4. من هو من البنوك المركزية.


9. التزام تقرير التجار.


13 - الترابطات فيما بين الأسواق.


15. أسود الكراك / الذهب الأسود / ارتباط النفط الخام.


18. أسواق السندات، الأوراق المالية ذات الدخل الثابت، وسوق الفوركس.


19. أسواق الأسهم العالمية للتجارة فكس.


20. العلاقة بين الأسهم وفوركس.


21. الارتباط بين الأسهم والعملات.


22. ور / جبي: بارومتر الخاص جدا للمخاطر.


23. تحليل السوق بين الغش ورقة.


24 - الملامح القطرية والاقتصادات الرئيسية.


بغ من الهند () إرسال استخدام هذا الكتاب الاليكتروني.


إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.


مقالات ذات صلة.


50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية من قبل دامير لورنتيو.


16 نوفمبر 2017.


أستروفس الفوركس بالطبع التحليل الفني.


ديفيد دريمان & # 8211؛ استراتيجيات الاستثمار مناقضة & # 8211؛ تغلب على السوق من خلال الذهاب ضد الحشد.


19 ديسمبر 2018.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


مكتبة الفوركس | فري فوركس بوكس ​​& أمب؛ تداول مواد التعليم - زيارة مكتبة الفوركس للوصول إلى الكتب الأكثر فائدة حول تداول العملات والأسهم والعقود الآجلة & أمب؛ أصول أخرى. جميع الكتب متوفرة مجانا في. pdf.


تريد أن تصبح سوينغ تاجر برعم ليس لديهم فكرة أين تبدأ؟ لاري سوينغ كتاب عملي من سوينغ التداول في قوات الدفاع الشعبي يمكن أن تصبح واحدة من أفضل الأدلة التي سوف تعطيك دفعة في كل من تداول العملات الخاصة بك والثقة المهنية. تعلم التداول سوينغ من المهنية! تحميل هذا الكتاب هنا مجانا!


واحدة من أكثر الكتب ذات الصلة حول الدوريات نقطة تحول التنبؤات هنا تحت تصرفكم. قراءة كتاب كامل من أجل معرفة كيفية تنفيذ المؤشرات على الرسم البياني والتنبؤ نقاط تحول. تنفيذ معرفتك في استراتيجية التداول الخاصة بك المقبل. حول استخدام المؤشرات الرائدة للتنبؤ نقاط الدوران الدورية معرفة حاسمة لأولئك منكم الذين يستخدمون نقاط التحول في الاستراتيجيات الخاصة بك. اعرف كيف يمكن للمؤشرات مساعدتك في إستراتيجيتك.


ستظل أدوات فيبوناتشي دائما جزءا مهما من تحليل تداول الفوركس. هذا هو السبب في أنه من المهم معرفة جميع التطبيقات التي لديها هذه الأداة. يحاول روبرت فيشر أن يقدم لك أفضل الاستراتيجيات الممكنة التي تقوم على التداول فيبوناتشي. فيبوناتشي تطبيقات واستراتيجيات للتجار هذا الكتاب أمر لا بد منه لكل تاجر المهنية التي تستخدم أداة فيبوناتشي أو تريد البدء في استخدامها. لا تتردد في القراءة.


الحصول على استراتيجية الفوركس الخاصة بك هو دائما صعبة. هذا هو السبب في أنه من المهم الحصول على كتاب لطيف من شأنها أن تساعدك على تطوير الاستراتيجية الخاصة بك من خلال أساليب مختلفة من التحليل. يتم الاحتفاظ دليل كامل للطرق والتطبيقات في هذا الكتاب. التحليل الفني للأسواق المالية ما يقرب من 550 صفحة من الدليل الكامل التي ينبغي أن تستخدم كدليل لتداول العملات الأجنبية. وهذا الكتاب يساعد بالتأكيد لك لتطوير الاستراتيجية الخاصة بك.


بنيامين جراهام، الشهير كتابه المستثمر الذكي وكونه مستثمر ذكي نفسه يسلط الضوء على المعرفة الرئيسية وراء فهم بيانات الاقتصاد الكلي في كتابه تفسير البيانات المالية. تفسير البيانات المالية اقرأ هذا الكتاب من أجل فهم كيفية تعزيز معرفتك بالتحليل الأساسي من خلال قراءة وفهم صحيح للبيانات الاقتصادية الكلية.


كتب عن المؤشرات الفنية.


ماذا تقف المؤشرات الفنية؟ كم هي مفيدة بالنسبة لك؟ ما هي الأساسيات التي يجب أن تعرفها؟ كيفية استخدامها؟ كيفية تنفيذ أفضل طريقة لحسابها؟


مؤشرات التداول من قبل بيل ويليامز.


وفقا بيل ويليامز من أجل الوصول إلى النجاح في مجال التداول، تاجر يجب أن يعرف الهيكل الدقيق والكامل للسوق. ويمكن تحقيق ذلك من خلال تحليل السوق في خمسة أبعاد مع مراعاة بعض مؤشرات الفوركس.


تذبذب العملات الأجنبية.


ما هو مذبذب ولماذا نحن في حاجة إليها؟ هذا هو نسبة التحليل الفني الذي يستخدم للتنبؤ سلوك سوق الفوركس. وتتذبذب قيمة المذبذب في النطاق المحدود بينما تتطابق الحدود الدنيا والأعلى من هذا النطاق مع حالات "ذروة الشراء" و "ذروة البيع" للسوق. ويمكن تطبيق أدوات تحليل الرسم البياني على مؤشرات التذبذب.


مؤشرات فوركس تريند.


مؤشرات الفوركس تشكل جزءا لا يتجزأ من جزء لا يتجزأ من القيام التحليل الفني في سوق الفوركس. فهي تساعد على تفسير حركة السعر، مما يشير إلى ما إذا كانت حركة السعر تظهر.


مؤشرات حجم الفوركس.


يمثل حجم التداول أحد مؤشرات الفوركس الأساسية لمعاملات السوق ويظهر إجمالي عدد الأسهم / العقود المتداولة في إطار زمني محدد. ويعني ارتفاع حجم السيولة أعلى من أدوات التداول.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


أعلى 5 كتب لتصبح تاجر الفوركس.


وبالنسبة للعديد من المستثمرين، يبدو أن عالم النقد الأجنبي، أو النقد الأجنبي، شاق، وبالتالي كثيرا ما يتم تجاهله أو تجنبه. ومع ذلك، هناك العديد من الكتب المتاحة حول موضوع تداول العملات، بدءا من التعليم الأساسي في سوق الفوركس إلى استراتيجيات التداول المتقدمة على أساس التحليل الأساسي والتحليل الفني.


"تداول العملات للدمى"


"تجارة العملات للدمى" هو اختيار جيد للتجار الذين هم مجرد بداية لمعالجة العالم من النقد الأجنبي. نشر في عام 2018، كتب الكتاب من قبل براين دولان، وهو من قدامى المحاربين في سوق الفوركس لأكثر من 20 عاما، والعمل تاجر العملة ومحلل السوق. كان دولان كبير الخبراء في مجال العملات في فوركس، حيث أشرف على التحليل الأساسي والتقني، ويستخدم بانتظام كمصدر لأحدث التطورات في العملة من قبل وسائل الإعلام المالية. الكتاب هو واحد من أفضل للمبتدئين، كما أنه يقدم واضحة، سهلة القراءة تعليمات في سوق الفوركس.


"يوم تداول سوق العملات"


كاثي ليان "يوم تداول سوق العملات" تحظى بشعبية واسعة بين تجار الفوركس الجدد والمزدهرين. يقدم كتابها نهجا ذي شقين، يقدم كل من النظرية والتعلم العملي، مع نظرة متوازنة في استراتيجيات التداول الفوركس الأساسية والتقنية تهدف إلى توليد الأرباح العادية. كما يقدم كتاب ليان معلومات واسعة ومحددة عن كل جانب من جوانب أسواق العملات وتداول العملات الأجنبية. ليان يمشي القراء، خطوة بخطوة، من خلال أساسيات الفوركس - مثل العوامل الطويلة والقصيرة الأجل التي تؤثر على أزواج العملات - فضلا عن تغطية استراتيجيات التداول التحليل الفني التي يستخدمها تجار الفوركس المحترفين على أساس يومي.


ليان، محلل العملات ذات الشهرة العالمية، لديه عقود من الخبرة واستئناف واسعة النطاق. عمل سابقا في جي بي مورغان تشيس & أمب؛ (نيس: جيم)، ليان هو المدير الإداري لشركة بك لإدارة الأصول. وهي ضيفة واردة في كثير من الأحيان على بلومبرغ، نبك ورويترز.


"توقعات العملة"


كتبه المحلل ميريل لينش مايكل روزنبرغ، "توقعات العملات" يعتبر واحدا من الأعمال الرائدة ونهائية على تداول العملات الأجنبية. على مدى عقود، تحول المحللون والتجار إلى قطعة روزنبرغ الإيجازية، البديهية والمتجددة، والتي تجمع بين الاقتصاد الكلي في النقد الاجنبى والتحليل الأساسي والفني. وقد نشر الكتاب لأول مرة في عام 1995، ولكنه لا يزال دليلا حلا مفيدا لأسواق العملات. يربط روزنبرغ الديناميات النقدية الدولية بما يحدث بصورة مشروعة في أسواق العملات. وقد اشاد منذ فترة طويلة كزعيم بين محللي الفوركس، وقدرته على تحديد الصلات الواضحة بين التمويل المتباين والعوامل الاقتصادية لا تزال تجعل "التنبؤ بالاقتصاد" دليلا إرشاديا للمتداولين المهتمين بتداول العملات.


"تقنيات رسم الشموع اليابانية"


تقنيات الرسم البياني الشمعدان اليابانية "ستيف نيسون" يوفر تعليما مطولا ومتعمقا على الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية، أداة تقنية تنوعا التي تحظى بشعبية كبيرة بين تجار الفوركس. يناقش الكتاب كيفية استخدام الرسوم البيانية الشمعدانية جنبا إلى جنب مع الأدوات التقنية الأخرى للمساعدة في تحسين تحليل السوق الفنية. وغالبا ما تستخدم الرسوم البيانية الشمعدان للعقود الآجلة، المضاربة، التحوط، الأسهم أو في أي مكان أن التحليل الفني يمكن تطبيقها. خلفية نيسون، التي تتألف من سنوات من البحث والدراسة، فضلا عن التطبيق العملي واللغة له إلى نقطة وسهلة الفهم جعل "اليابانية الشمعدان الرسوم البيانية تقنيات" قراءة مثالية للتجار الذين يسعون إلى فهم أفضل لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية.


"كيفية جعل التجارة الحية الصرف الأجنبي"


كورتني سميث يبدأ "كيفية جعل التجارة الحية تداول العملات الأجنبية" مع مقدمة لعالم الفوركس، وشرح أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيف يعمل. ويخصص الجزء الأكبر من الكتاب لاستراتيجيات التداول التي يوصي سميث لكسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية، مستشهدا بستة طرق التي يعتبرها مثالية لمساعدة المتداولين على كسب دخل ثابت. فريدة من نوعها للكتاب هو قاعدة رفض سميث، وهي استراتيجية تهدف إلى مضاعفة الأرباح الناتجة عن أنظمة الاختراق القناة الأساسية. كما يقدم كتاب سميث تقنيات هامة لإدارة المخاطر، فضلا عن المواد المتعلقة بعلم النفس التجاري.


البدء.


فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.


تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.


المؤشرات الاقتصادية المشتركة.


يولي المتداولون اهتماما وثيقا للمؤشرات الاقتصادية التي يمكن أن يكون لها تأثير مباشر، إلى حد ما، يمكن التنبؤ به، على قيمة عملة الدولة في سوق الفوركس.


إجمالي الناتج المحلي (الناتج المحلي الإجمالي)


الرقم القياسي لأسعار المستهلك (كبي)


مؤشر أسعار المنتج (بي)


ابدء.


جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.


الأدوات والاستراتيجيات.


تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.


إدارة رأس المال.


تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.


أساسيات التداول.


تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.


التحليل الفني والأساسي.


استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.


يشاهد المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة، وتقارير التوظيف، والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول & # 160؛ توقع اتجاهات السوق.


ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.


حماية استثمار رأس المال الخاص بك.


إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.


تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.


وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

No comments:

Post a Comment