Saturday 3 February 2018

فوركس تجارة رأس المال


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!
تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.
تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع حساب 50 $.
هل لديك رأي حول الذهب؟
الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع حساب 50 $.
هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.
الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.
تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 تداول عقود كفد مايكرو مجانا من 0.08 جنيه إسترليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 و أكثر ابدأ صغير: تداول الآن مع حساب £ 50.
تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.
مع فكسم السبائك.
التميز، المرونة والشفافية.
جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.
سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.
في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.
جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.
ينتشر التاجر النشط.
الفوارق الثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية استنادا إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2018 إلى 31 مارس 2018. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
جوائز فكسم.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

فوركس كابيتال فوريكس
لماذا بريكهيل كابيتال.
فتح حساب تجريبي.
افتح حساب حقيقي.
بريكهيل إكس مولتيترمينال.
ابدأ الآن & غ؛
بريخيل كابيتال هي وسيط فوركس على الانترنت مقره بليز، وتزويد تجار التجزئة والمؤسسية عبر القارات وصولا لا مثيل لها إلى أسواق العملات الأجنبية العالمية مع السيولة من الدرجة الأولى، ينتشر بين البنوك جذابة، وأنظمة التداول سريعة واستجابة.
وتتكون شركتنا من الأفراد الموهوبين مع سنوات عديدة من عبر الصناعة والصناعة خبرة محددة، وقد بنيت مع الاعتقاد الكامن بأننا يمكن أن تحدث فرقا في سوق الفوركس الحديثة.
وتتكون الشركة من الأفراد الذين لديهم سنوات عديدة من الخبرة في أسواق رأس المال وبنيت مع الاعتقاد بأننا يمكن أن تحدث فرقا في هذه السوق التنافسية.
العملات الأجنبية والمعادن هي عرضنا الرئيسي.
أنواع الحساب.
تقدم بريكهيل مجموعة من أنواع الحسابات لتلائم احتياجات عملائنا، بما في ذلك التجزئة، المؤسسية أو الشركاء.
بريكهيل كابيتال المحدودة.
مكتب مسجل مبنى الأفق الجديد، الطابق الأرضي 3 1/2 ميل فيليب S. W. غولدسون، طريق سريع، مدينة بليز، بليز.
تنويه: تداول الفوركس والمشتقات يحمل مستوى عال من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا لزم الأمر.

كم رأس المال التجاري الذي يحتاجه تجار الفوركس؟
فالحصول على حسابات الرفع، وسهولة الوصول إلى الوسطاء العالميين، وانتشار النظم التجارية الواعدة، كلها أمور تعزز تجارة العملات الأجنبية للجماهير. ومع ذلك، من المهم أن نضع في اعتبارنا أن كمية من التجار رأس المال لديها تحت تصرفهم سوف تؤثر بشكل كبير على قدرتها على كسب لقمة العيش من التداول. في الواقع، دور رأس المال في التداول هو في غاية الأهمية حتى أنه حتى حافة طفيفة يمكن أن توفر عوائد كبيرة. وذلك لأن الحافة يمكن استغلالها لتحقيق مكاسب نقدية كبيرة فقط من خلال مواقف كبيرة بما فيه الكفاية وتكرار (أو تردد). قدرة التاجر على تنفيذ الحجم والتكرار عندما تكون الظروف صحيحة هو ما يفصل بين المحترفين الحقيقيين من التجار الأقل مهارة. ويتحقق ذلك - من بين أمور أخرى كثيرة - لا يجري نقص رأس المال.
فما مقدار رأس المال المطلوب؟ معرفة مقدار الدخل الذي تحتاجه لتلبية أهداف التداول الخاص بك - وعما إذا كان في نهاية المطاف، أهدافك واقعية. (لمزيد من المعلومات، راجع استراتيجيات التداول اليومية للمبتدئين.)
ما هو الأداء المحترم؟
كل تاجر يحلم بأخذ كمية صغيرة من رأس المال وتصبح مليونيرا الخروج منه. والواقع هو أنه من غير المرجح أن يحدث عن طريق التداول حساب صغير. في حين أن الأرباح يمكن أن تتراكم ومركبة مع مرور الوقت، التجار مع حسابات صغيرة غالبا ما يشعرون الضغط لاستخدام كميات كبيرة من الرافعة المالية أو تأخذ على مخاطر مفرطة من أجل بناء حساباتهم بسرعة. ومع عدم إدراك أن مديري الصناديق المهنية غالبا ما يصنعون أقل من 10-15٪ سنويا، فإن التجار الذين لديهم حسابات صغيرة غالبا ما يفترضون أنهم يستطيعون مضاعفة أموالهم، أو ثلاث مرات أو حتى 10 أضعاف أموالهم في سنة واحدة.
والواقع هو أنه عندما تؤخذ الرسوم والعمولات و / أو فروق الأسعار بعين الاعتبار، يجب أن يظهر المتداول مهارة لمجرد التعادل. خذ مثلا عقد S & أمب؛ P E-ميني. دعونا نفترض رسوم 5 دولارات لكل رحلة ذهابا وإيابا عقد واحد، وأن التاجر يجعل 10 الصفقات ذهابا وإيابا في اليوم الواحد. في شهر مع 21 يوم تداول هذا المتداول قد أنفقت 1،050 $ على العمولات وحدها، ناهيك عن الرسوم الأخرى مثل الإنترنت، والمستحقات والرسوم البيانية أو أي رسوم أخرى قد يتكبدها المتداول في سياق التداول. إذا بدأ التاجر بحساب بقيمة 50،000 دولار، في هذا المثال، كان قد فقد 2٪ من هذا الرصيد في العمولات وحدها.
إذا افترضنا أن ما لا يقل عن نصف الصفقات تجاوزت العرض أو العرض و / أو العوملة الانزلاق، 105 من الصفقات سوف يضع التاجر قبالة 12.50 $ على الفور. وهذا هو مبلغ إضافي قدره 1312.50 1 دولار للدخول إلى الصفقات. وهكذا، التاجر لدينا هو الآن في حفرة 2،362.50 $ (ما يقرب من 5٪ من رصيده الأولي). هذا المبلغ يجب أن يتم استردادها من خلال الأرباح على الاستثمار قبل المستثمر حتى يمكن البدء في كسب المال!
نظرة واقعية على الرسوم.
عندما ينظر إلى الرسوم بهذه الطريقة، مجرد كونها مربحة أمر مثير للإعجاب. ولكن إذا كان يمكن العثور على حافة، يمكن تغطية هذه الرسوم وتحقيق الربح. على افتراض أن التاجر يمكن أن يحدد حافة القفزة الواحدة، وهذا يعني في المتوسط ​​أنها لا تحقق سوى ربح واحد في رحلة ذهابا وإيابا، فإن التاجر جعل:
210 الصفقات × 12.50 $ = 2،625 $.
ناقص 5 $ اللجان التاجر يأتي بها قبل:
2625 - 1050 = 1،575 $، أو 3٪ عائد على الحساب شهريا.
يظهر متوسط ​​الربح أنه في حين أن التاجر لديه الصفقات الفائضة والخاسرة، عندما يكون متوسط ​​الصفقات هو الربح الناتج هو علامة واحدة أو أعلى.
ويؤدي وضع علامة واحدة لكل صفقة في التجارة إلى محو الرسوم، ويشمل الانزلاق، ويؤدي إلى تحقيق ربح من شأنه أن يفوق معظم المعايير. وعلى الرغم من ذلك، غالبا ما يتم التخلص من متوسط ​​الربح الواحد من قبل التجار المبتدئين الذين يطلقون النار على النجوم وينتهي بهم الأمر مع أي شيء. (لمعرفة المزيد، راجع تظليل الأسعار في أسواق الفوركس.)
هل أنت دون رأس المال لجعل العيش؟
يبدو أن وضع علامة واحدة فقط في المتوسط ​​سهل، ولكن معدل الفشل العالي بين التجار يظهر أنه ليس كذلك. وإلا، يمكن للتاجر ببساطة زيادة حجم التجارة إلى خمسة لوت في التجارة، وجعل 15٪ شهريا على حساب 50،000 $. لسوء الحظ، يتأثر حساب صغير بشكل كبير باللجان والتكاليف المحتملة المذكورة في القسم أعلاه. حساب أكبر لا يتأثر بشكل كبير. حساب أكبر أيضا لديه ميزة اتخاذ مواقف أكبر لتكبير فوائد التداول اليوم. حساب صغير لا يمكن أن تجعل مثل هذه الصفقات الكبيرة، وحتى اتخاذ على موقف أكبر من الحساب يمكن أن تصمد أمام محفوفة بالمخاطر جدا لأن هذا يمكن أن يؤدي إلى المكالمات الهامش.
لأن أحد الأهداف المشتركة بين التجار اليوم هو كسب العيش من أنشطتهم، وتداول عقد واحد 10 مرات في اليوم الواحد في حين أن متوسط ​​معدل ربح واحد (الذي رأينا هو نسبة عالية جدا من العائد) قد توفر الدخل ولكن وخصم النفقات الأخرى، فمن غير المرجح أن الدخل سيكون واحد يمكن للمتداول البقاء على قيد الحياة.
إن الحساب القادر على تداول خمسة عقود يمكن أن يجعل بشكل أساسي خمسة أضعاف ما يتداوله المتعاقد من عقد واحد، طالما أن مبلغا غير متناسب من رأس المال غير مخاطرة.
لا توجد قواعد محددة بشأن عدد الصفقات التي يتم التعاقد عليها أو التعاقد عليها. يجب على كل تاجر أن ينظر في متوسط ​​الربح لكل عقد / تجارة لفهم عدد الصفقات أو العقود اللازمة لتلبية توقعات الدخل المحددة. كم من المخاطر التي يتعرض لها المتداول لنفسه في القيام بذلك هو أيضا مصدر قلق كبير. (لمزيد من المعلومات، اقرأ فهم إدارة مخاطر الفوركس.)
الرافعة المالية تقدم مكافأة عالية إلى جانب مخاطر عالية. لسوء الحظ، لأن العديد من التجار لا يديرون حساباتهم بشكل صحيح، ونادرا ما ينظر إلى فوائد الرافعة المالية. تسمح الرافعة المالية للتاجر بتولي مناصب أكبر مما يمكن مع رأس المال الخاص وحده.
وبما أن التجار لا ينبغي أن يخاطروا بأكثر من 1٪ من أموالهم الخاصة في تجارة معينة، يمكن للرافعة المالية أن تضخم العائد، طالما يتم الالتزام بقاعدة 1٪. ومع ذلك، غالبا ما تستخدم الرافعة المالية بشكل متهور من قبل التجار الذين هم أقل من رأس المال لتبدأ. في أي مكان هو هذا أكثر انتشارا مما كانت عليه في سوق الصرف الأجنبي، حيث يمكن الاستفادة من التجار من 50 إلى 400 مرة رأس المال المستثمر. (تعرف على المزيد حول هذا في الرافعة المالية للفوركس: سيف ذو حدين وإضافة رافعة مالية إلى تداول الفوركس الخاص بك.)
التاجر الذي يودع 1000 $ يمكن أن تستخدم 100،000 $ (مع 100 إلى 1 الرافعة المالية) في السوق. وهذا يمكن أن تضخم إلى حد كبير العوائد والخسائر. هذا على ما يرام طالما أن 1٪ فقط (أو أقل) من رأس المال المتداول معرض للخطر على كل صفقة. وهذا يعني مع حساب هذا الحجم فقط 10 $ (1٪ من 1000 $) يجب أن تكون مخاطرة على كل صفقة. في سوق الفوركس المتقلبة، سيتم إيقاف معظم التجار بشكل مستمر مع وقف صغير جدا. لذلك، في هذا التجار السوق يمكن التجارة الجزئي الكثير، والتي سوف تسمح لهم المزيد من المرونة حتى مع فقط 10 $ توقف. إغراء هذه المنتجات هو زيادة وقف، ولكن هذا من المرجح أن يؤدي إلى نتائج باهتة مثل أي نظام التداول يمكن أن تمر من خلال سلسلة من الصفقات المتتالية خاسرة.
في هذا المثال، يحتاج التجار إلى تجنب إغراء محاولة تحويل 1000 $ إلى $ 2000 بسرعة. قد يحدث، ولكن على المدى الطويل التاجر هو أفضل من بناء حساب ببطء عن طريق إدارة المخاطر بشكل صحيح.
مع متوسط ​​ربح خمسة نقاط وجعل 10 الصفقات في اليوم مع الكثير الجزئي (1000 $)، والتاجر جعل 5 $ (المقدرة، وسوف تعتمد على زوج العملات المتداولة). هذا لا يبدو كبيرا من الناحية النقدية، ولكن هو العائد 0.5٪ على حساب $ 1،000 في يوم واحد. مع نمو الحساب قد يكون التاجر قادرا على كسب العيش من الحساب، ولكن محاولة كسب العيش من حساب صغير من المرجح أن يؤدي إلى زيادة المخاطر، والاستخدام المفرط للرافعة، وخسائر كبيرة في كثير من الأحيان. (للمزيد، انظر الرافعة المالية: سيف ذو حدين).
وغالبا ما يفشل المتداولون في إدراك أنه حتى عند وجود حافة طفيفة مثل حساب ربح واحد في سوق العقود الآجلة، أو متوسط ​​ربح صغير في سوق الفوركس، يمكن أن يعني عائدات نسبية كبيرة. يدخل معظم المتداولين السوق دون رأس المال، مما يعني أنهم يأخذون مخاطر مفرطة من خلال عدم الالتزام بقاعدة 1٪. يمكن للرافعة المالية أن توفر للتاجر طريقة للمشاركة في سوق متطلبات رأس المال عالية، ولكن لا يزال يجب استخدام قاعدة 1٪ فيما يتعلق برأس المال الشخصي للتاجر. سوف تأتي الأرباح مع نمو الحساب، ولكسب العيش يحتاج فقط إلى حافة صغيرة، ولكن يجب أن يكون الحساب كبيرا بما فيه الكفاية لتوفير عوائد نقدية يمكن للتاجر العيش بها. يتم استغلال حافة من خلال وضع مرارا وتكرارا وضع رأس المال بما فيه الكفاية في اللعب (دون خطر مفرط) لتحويل الحافة إلى دخل قابل للعيش. (للحصول على نظرة خطوة بخطوة حول كيفية البدء في الفوركس، تحقق من تجول الفوركس.)

كم رأس المال التجاري الذي تحتاجه لتداول العملات الأجنبية؟
فإنه يأخذ المال لكسب المال. تحتاج رأس المال المتداول.
الجميع يعرف ذلك، ولكن كم يحتاج المرء للبدء في تداول العملات الأجنبية؟
تعتمد الإجابة إلى حد كبير على الطريقة التي ستنتهج بها نشاطك التجاري الجديد.
هناك العديد من النهج المختلفة لتعلم كيفية التجارة: الطبقات، الموجهين، بمفردك، أو أي مزيج من الثلاثة.
في حين أن هناك العديد من الطبقات والموجهين هناك على استعداد لتعليم الفوركس التداول، فإن معظم تفرض رسوم.
الاستفادة من هذا الطريق هو أن الطبقة المدروسة جيدا أو معلمه كبيرة يمكن أن تقصير كبير منحنى التعلم الخاص بك، وتحصل على طريقك إلى الربحية في فترة أقصر بكثير من الوقت مقارنة القيام بكل شيء بنفسك.
فبالنسبة للكثيرين من المتداولين الجدد، لا تتوفر الموارد (المال) المطلوبة لشراء هذه البرامج.
بالنسبة لأولئك منكم غير قادر أو غير راغب في المهر حتى النقدية للتعليم، والخبر السار هو أن معظم المعلومات التي تحتاجها للبدء يمكن العثور مجانا على شبكة الإنترنت من خلال المنتديات والوسطاء والمقالات والمواقع مثل بابيبيبس.
يجب علينا جميعا أن نشكر آل غور على اختراع الإنترنت. بدونه، لن يكون هناك بيبيبيبس.
طالما كنت منضبطة والليزر تركز على تعلم الأسواق، فرصك للنجاح زيادة أضعافا مضاعفة. عليك أن تكون طالبا غونغ حو. إن لم يكن، سوف ينتهي بك الأمر في المنزل الفقراء.
ثانيا، هل توجهك إلى الأسواق سيتطلب أدوات خاصة مثل خلاصات الأخبار أو برامج الرسوم البيانية؟
كما تاجر الفوركس الفني، معظم حزم الرسوم البيانية التي تأتي مع منصة التداول وسيط الخاص بك كافية (وبعضها في الواقع جيدة جدا).
بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى مؤشرات خاصة أو وظائف أفضل، يمكن أن تبدأ برامج الرسوم البيانية أعلى نهاية في حوالي 100 دولار شهريا.
ربما كنت تاجر الأساسية وتحتاج إلى الأخبار ميلي ثانية واحدة يتم تحريرها، أو حتى قبل أن يحدث (لن يكون ذلك لطيفا!).
حسنا، يغذي الأخبار الفورية ودقيقة تشغيل من بضع مئات إلى بضعة آلاف من الدولارات شهريا.
مرة أخرى، يمكنك الحصول على تغذية الأخبار مجانا من وسيط الفوركس الخاص بك، ولكن بالنسبة للبعض، أن الثانية إضافية أو اثنين يمكن أن يكون الفرق بين تجارة مربحة أو غير مربحة.
وأخيرا، تحتاج المال / رأس المال / الأموال للتجارة. التجزئة.
يقدم وسطاء الفوركس بالتجزئة الحد الأدنى من ودائع الحسابات منخفضة تصل إلى 25 $، ولكن هذا لا يعني أنك يجب أن تدخل على الفور!
هذا خطأ في الرسملة، والذي غالبا ما يؤدي إلى الفشل. الخسائر هي جزء من اللعبة، وتحتاج إلى ما يكفي من رأس المال لمواجهة هذه الخسائر.
دعونا نكون صادقين هنا، إذا كنت متسقة وكنت ممارسة تقنيات إدارة المخاطر المناسبة، ثم يمكنك ربما تبدأ مع 50K $ إلى 100K $ في رأس المال التجاري.
ومن المعروف أن معظم الشركات تفشل بسبب نقص رأس المال، وهو ما ينطبق بشكل خاص في تجارة الفوركس.
حتى إذا كنت غير قادر على البدء مع كمية كبيرة من رأس المال التداول التي يمكنك تحمل خسارة، التحلي بالصبر، انقاذ ما يصل وتعلم كيفية التجارة في الطريق الصحيح حتى كنت مستعدة ماليا.
التقدم المحرز الخاص بك.
اتباع الغرائز الخاص بك. هذا حيث تتجلى الحكمة الحقيقية. أوبرا وينفري.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

كم رأس المال يجب أن التجارة الفوركس مع؟
ملخص: وتبين البحوث أن كمية رأس المال في حساب التداول الخاص بك يمكن أن تؤثر على الربحية الخاصة بك. التجار الذين لا يقل عن 5000 دولار من رأس المال تميل إلى استخدام كميات أكثر تحفظا من الرافعة المالية. يجب على التجار النظر في استخدام رافعة فعالة من 10 إلى 1 أو أقل.
عند النظر إلى السجلات التجارية لعشرات الآلاف من العملاء من وسيط فكس كبير، وكذلك التحدث مع المزيد من التجار يوميا عبر ندوات حية، تويتر، والبريد الإلكتروني، يبدو أن التجار يدخلون سوق الفوركس مع الرغبة في الحد من احتمال الخسائر على رأس المال القائم على المخاطر. لذلك، فإن العديد من التجار الجدد يختارون بدء تداول العملات الأجنبية مع قاعدة رأسمالية صغيرة.
ما وجدنا من خلال تحليل الآلاف من حسابات التداول هو أن التجار مع أرصدة الحسابات أكبر تميل إلى أن تكون مربحة على نسبة أعلى من الصفقات. نحن نشعر أن هذا هو نتيجة ل ليفيراج فعالة المستخدمة في حساب التداول.
وبما أن العديد من التجار الأصغر حجما عديمي الخبرة في تداول العملات الأجنبية، فإنهم يميلون إلى كشف حساباتهم إلى مستويات أعلى بكثير من الرافعة المالية الفعالة. ونتيجة لذلك، يمكن لهذه الزيادة في الرافعة المالية أن تضخم الخسائر في حساب التداول. وبعد ذلك ينفق التجار، إما أن يتخلىوا عن الفوركس أو يختارون تعقيد القضية من خلال الاستمرار في التداول بكميات عالية نسبيا من النفوذ الفعال. هذا يصبح حلقة مفرغة أن يضر الحماس الذي جذب التاجر إلى الفوركس.
وبغض النظر عن مدى استراتيجيتك الجيدة أو السيئة، فإن قرارك (أو عدم اتخاذ قرار، حسب الحالة) بشأن النفوذ الفعال له تأثيرات مباشرة وقوية على نتائج التداول. في العام الماضي، نشرنا بعض الاختبارات التي تبين النتائج مع مرور الوقت من نفس الاستراتيجية مع الرافعة المالية المختلفة. يمكنك قراءتها في المقالة تداول الفوركس: السيطرة على الرافعة المالية والهامش.
في الشكل 2، قمنا بتعديل عنصرين من الرسم البياني في الشكل 1. أولا، قمنا بإعادة تسمية كل عمود لتمثيل أعلى قيمة الدولار المؤهلة للعمود معين. على سبيل المثال، يتم حاليا تمثيل $ 0- $ 999 مجموعة الأسهم كمجموعة 999 $. يتم تمثيل مجموعة الأسهم $ 1،000 - $ 4،999 الآن كمجموعة 4،999 $. وبالمثل، يتم الآن تمثيل مبلغ 5000 دولار - 9999 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) كمجموعة $ 9999.
أما التغيير الثاني الذي أجري فهو أننا قمنا بحساب متوسط ​​حجم التجارة لكل مجموعة وقسمناها إلى أقصى رصيد ممكن للحساب لتلك المجموعة. في جوهرها، وهذا قدم لنا المحافظين وقللت من قيمة النفوذ الفعال. (توازن أكبر يقلل من الرافعة الفعالة بحيث يكون الخط الأحمر على الرسم البياني هو الحساب الأقل والأكثر تحفظا للرسم البياني). على سبيل المثال، كان متوسط ​​حجم التجارة للمجموعة 999 $ 26 ألف. وإذا أخذنا متوسط ​​حجم التجارة ونقسمه حسب حقوق الملكية، فإن النتيجة هي الرافعة المالية الفعالة التي تستخدمها تلك المجموعة في المتوسط.
كما انخفضت الرافعة المالية بشكل كبير من مجموعة 999 $ إلى مجموعة 4،999 $ (الخط الأحمر)، زادت نسبة الناتج من الحسابات المربحة بشكل كبير بنسبة 12 نقطة أساس (أشرطة زرقاء). بعد ذلك، مع إضافة المزيد من رأس المال إلى الحسابات بحيث انتقلوا إلى فئة 9،999 $، استمرت الرافعة المالية الفعالة في الانخفاض تدريجيا مما دفع نسبة الربحية حتى أعلى إلى 37٪.
خطة اللعبة: ما مدى فعالية النفوذ يجب أن أستخدم؟
نوصي التداول مع الرافعة المالية الفعالة من 10 إلى 1 أو أقل. نحن لا نعرف متى ستتغير ظروف السوق مما يسبب استراتيجيتنا لتأخذ على الخسائر. لذلك، حافظ على الرافعة الفعالة على المستويات المحافظة أثناء استخدام وقف الخسارة على جميع الصفقات. في ما يلي حساب بسيط لمساعدتك في تحديد حجم حجم مستهدف استنادا إلى حقوق الملكية في حسابك.
أكونت إكيتي X الرافعة المالية الفعالة الهدف = الحد الأقصى لحجم التجارة لجميع المراكز المشتركة.
10: 1 حسابات الرافعة المالية.
يوضح الرسم التوضيحي أعلاه حجم حساب التاجر والحد الأقصى لحجم التداول استنادا إلى الرافعة المالية من 10 إلى 1. وهذا يعني إذا كان لديك 10000 $ في حسابك، ثم لم يكن لديك أكثر من 100،000 من الصفقات المفتوحة في أي وقت واحد.
يتم تحديد المبلغ المحدد للرافعة المالية بالكامل من قبل كل تاجر فردي. قد تقرر أنك أكثر راحة باستخدام رافعة مالية فعالة أقل مثل 5 إلى 1 أو 3 إلى 1.
يدخل معظم التجار المحترفين في فرص تجارية تركز على مقدار رأس المال الذي يقفون عليه بدلا من مقدار رأس المال الذي يبحثون عنه. لا أحد يعرف الحركة المستقبلية للأسعار حتى التجار المهنية واثقون في نهج التداول ولكن المحافظين في استخدام النفوذ الفعال.
ضبط الرافعة المالية الفعالة لتتناسب مع تحمل المخاطر الخاصة بك.
ويشير بحثنا إلى أن الحسابات ذات أصغر قاعدة رأسمالية (المجموعة التي تبلغ قيمتها 999 دولار) لديها متوسط ​​حجم تداول قدره 26 ألفا لكل صفقة. نفوذهم الفعال هو 26 مرة على الأقل وهو أعلى بكثير من الرافعة 10 مرات نوقشت في وقت سابق. إذا كان هؤلاء التجار يريدون التجارة في ما لا يزيد عن 10 إلى 1 النفوذ الفعال، فإنها تحتاج إلى إجراء واحد على الأقل من التعديلات المذكورة أدناه:
زيادة حقوق الملكية الخاصة بهم عن طريق إيداع المزيد من الأموال إلى المبلغ الذي يقلل من نفوذها الفعال إلى أقل من 10 إلى 1. لذلك لدينا متوسط ​​المتداول، الذي يبلغ متوسطه 26K أحجام التجارة، تحتاج إلى ما لا يقل عن 2600 $ في حساباتهم للتجارة 26K على 10 إلى 1 رافعة فعالة.
خفض حجم تجارتها إلى مستوى يقلل من نفوذها الفعال إلى أقل من 10 إلى 1. استخدام الشكل 3 الحسابات والرسوم البيانية أعلاه.
في الرسم البياني أعلاه، لاحظ كيف يبقى حجم التجارة مستقرا نسبيا مع زيادة رصيد الحساب من المجموعة 999 $ إلى المجموعة 4،999 $. وهذا يشير في جوهره إلى أن التجار يبحثون في المتوسط ​​عن 2.60 دولار على الأقل لكل نقطة (إذا كان متوسط ​​حجم التجارة 26 ألف دولار، أي ما يقارب 2.60 دولار لكل لتر في معظم أزواج العملات).
قد يكون هناك العديد من الأسباب التي تجعل التجار يبلغون 26 ألفا على الأقل لكل صفقة، أو 2.60 دولار لكل نقطة. ولعلهم يريدون حجم تجارة كبير بما فيه الكفاية لجعل وقتهم استثمرت تجارة جديرة بالاهتمام. وبعبارة أخرى، قد يبحث التجار عن سعر لكل نقطة، و 2.60 دولار هو الحد الأدنى في المتوسط. إذا كان هؤلاء التجار لاستخدام أكثر من 10 إلى 1 فعالية الرافعة المالية، فإنها تحتاج إلى ما لا يقل عن 2،600 $ في حسابهم لدعم 2،60 $ لكل نقطة.
وثمة احتمال آخر هو أن العديد من التجار الجدد ببساطة لا تفهم قوة الرافعة المالية وكيف يمكن أن يخسر أحد الصفقات التجارية الكبيرة العديد من الصفقات الفائزة في صف واحد. إن استخدام مبلغ متحفظ من الرافعة المالية سيساعد على إبطاء معدل خسائر رأس المال عندما يمر المتداول بخسارة.
بغض النظر عن الأسباب، وهدفنا هو استخدام المبالغ المحافظة من الرافعة المالية. إذا كنت تعرف مقدار رأس المال المخاطر المتاحة لديك، ثم استخدام الرسم البياني والحسابات المستخدمة في الشكل 3 لتحديد حجم التجارة المناسبة لحجم حسابك.
إذا كان لديك هدف & لدكو؛ لكل نقطة & رديقو؛ ، ثم استخدام الحسابات في الشكل 5 لتحديد الحد الأدنى من رأس المال حساب اللازمة لدعم حجم التجارة الخاصة بك. زيادة قاعدة رأس المال الخاص بك لا يعني أنك سوف تصبح أكثر ربحية. وهذا يعني أنه يمكنك البقاء في التجارة لفترة أطول إذا كان يذهب ضدك. في المتوسط، التجار الذين يستخدمون مزيج من رأس المال الكافي (5000 $ على الأقل) والاستخدام المحافظ للرافعة المالية الفعالة (10 إلى 1 أو أقل) تميل إلى أن تكون أكثر ربحية.
ديليفكس الموارد لإدارة الأموال الناجحة.
ذي ديليفس بالطبع المدربين لديهم سنوات من الخبرة في تداول الأسواق ومساعدة الآلاف من التجار الجدد تعلم الفوركس.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment