Sunday 11 February 2018

حر فوريكس سكالبر إي


ش سكالبر مجاني.


نسخة مجانية من ش الخبراء المستغل الخبراء. يفتح فقط شراء المواقف.


وبالنسبة لمراكز الافتتاح، تستخدم منطقة العد مستويات الدعم والمقاومة وارتباطا معينا ببعض المؤشرات القياسية. يتم تضمين العديد من استراتيجيات التداول، والتي يمكن أن تعمل إما في تركيبة أو بشكل منفصل. ويهدف هذا المستشار الخبراء للتداول يوروس M5. محطة ميتاتريدر 4.


لن تتداول على المعادن و "غير الفوركس" رموز بسبب تفاصيل المؤشرات المستخدمة.


المعلمات.


إيماجيك - عدد سحرية إي. يتم استخدام أرقام "الداخلية" السحرية أيضا: 752653، 752654، 752655. أوتولوت - يمكن تعيين إلى ترو أو فالس. إذا كان صحيحا، و إي يحدد حجم الكثير للتداول اعتمادا على قيمة الرصيد. ريسز - نسبة الودائع المستخدمة لحساب التلقائي للوت. الكثير - يتم تعيين حجم الكثير من قبل المستخدم، إذا كانت قيمة أوتولوت خاطئة. سبريادليفيل - الحد الأقصى للانتشار، الذي تتداول فيه منطقة العد. تببيبس - أخذ قيمة الربح في النقاط. ترايلينغستوب - وقف الخسارة. إذا كان 0، ثم تعطيل. ماكسد - الحد الأقصى لمستوى السحب كنسبة مئوية من الرصيد. مارتنستراتيغي - يمكن تعيين إلى "صحيح" أو "كاذبة". إذا "صحيح"، يستخدم إي استراتيجية مارتينغال. بيغلوتستراتيجي - يمكن تعيين إلى "صحيح" أو "كاذبة". إذا كان "صحيح"، يستخدم إي استراتيجية مارتينغال باستخدام الكثير من الحجم المتزايد، الذي يعمل أيضا كحماية إضافية للودائع من مخاطر استراتيجية مارتينغال. ترمينالغمتشيفت - تحول الوقت من محطة السماسرة الخاصة بك بالنسبة لتوقيت جرينتش. على سبيل المثال، إذا كان وقت المحطة الطرفية هو 21:00 ووقت غمت هو 19:00، فستكون هذه المعلمة مساوية ل 2. إذا كان وقت الطرفية الخاص بك هو 18:00 ووقت غمت هو 21:00، ثم هذه المعلمة سوف تكون مساوية ل -3. تعديل الصيف - تعديل التوقيت الصيفي (يستخدم فقط للاختبار، للحصول على نتائج أكثر دقة). في التداول الحقيقي ينبغي أن يكون مساويا ل 0.


يوصى باستخدام الإعدادات الافتراضية، ولكن يمكنك إجراء التجربة، إذا كنت ترغب في ذلك.


وسيط الموصى بها - أي 5 أرقام مع انتشار على اليورو مقابل الدولار الأميركي أقل من 20.


سأكون سعيدا للرد على أي أسئلة قد تكون لديكم.


يكون التداول الناجح.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


Советник тестировался чуть больше месяца на демо-счете у брокера روبأوفوريكس. Депозит = 10 000، все настройки - в соответствии с рекомендациями автора. Общая прибыльность составила 0،1٪ (около 10 центов).


صحيح المستغل إي مجانا.


المنتج هو نسخة مجانية من مستشار الخبراء التي تحمل نفس الاسم. على عكس النسخة الكاملة، واحد الحالي يتداول فقط الكثير الثابتة مع الحد الأدنى من وحدات التخزين. تطبق إي خوارزمية التداول الفريدة على أساس حركة السعر لتحليل حالة السوق. يمكن تعيين تاكيبروفيت والقيم ستوبلوس يدويا أو تلقائيا من قبل إي. يتم إغلاق المراكز من قبل الربح والوقت أو بعد الوصول إلى تاكيبروفيت أو مستوى ستوبلوس. لا يستخدم إي مارتينغال ولا التحوط ولا يحتاج إلى الإعداد المعقدة. انها مناسبة لأدوات التداول مع ثلاث أو خمس منازل عشرية والأمثل للتداول يوروس M15.


على استعداد للذهاب دون أي إعداد معين. فمن الممكن لتعيين الحد الأقصى لحجم انتشار ولكن ليس أكثر من 20 نقطة. يمكن تمكين التداول في يوم معين من الأسبوع. الحد الأدنى للإيداع الأولي هو 50 دولارا أمريكيا. يعمل إي بشكل أفضل على اليورو مقابل الدولار الأميركي M15. يدعم أي نوع التنفيذ. يعمل على الحسابات القياسية و إن.


مزايا.


سهلة الاستخدام، أي إعدادات معقدة.


المعلمات.


التجارة - إعدادات التداول. السحر - أمر عدد سحرية إي. الانزلاق - الانزلاق في نقطة. القيم الموصى بها هي 0 إلى 3. ستوبلوس - قيمة ستوبلوس. إذا 0، يتم حساب القيمة ووضعها من قبل إي. تاكيبروفيت - قيمة تاكيبروفيت في نقطة. إذا 0، يتم حساب القيمة ووضعها من قبل إي. Max_Spread - الحد الأقصى المسموح به لحجم الفتح لفتح المواضع، في نقاط. إذا كان 0، القيم لا تتجاوز 20 نقطة. MAX_Lot - الحد الأقصى المسموح به لحجم اللوت. تايمتراد - إعدادات وقت التداول. أوبنهور - ساعة بدء التداول. أوبنمينوت - بداية التداول دقيقة. كلوزهور - ساعة نهاية التداول. كلوزمينوت - دقيقة نهاية التداول. ماركيتواتش - للسماسرة التي لا تسمح لتعيين ستوبلوس، تاكيبروفيت في وقت واحد مع فتح الموقف.


المتطلبات.


الزوج الموصى به: يوروس. الإطار الزمني: M15.


لا علاقة بين التداول الحقيقي و باكتستينغ. يخسر على الأمام.


خسائر فقط تقريبا! أنها تشتري عالية وتبيع منخفضة، بعد هذه الخطوة هو تقريبا أو كليا. ثم المحاصرين مواقف في سلبية لذلك معظمهم مغلقة في خسارة. لا تستخدمه في حساب حقيقي. مضيعة للوقت.


إي مثيرة للإعجاب جدا. المزيد من المكاسب من الخسائر. القيمة الافتراضية للعروض (0.04) تبدو مرتفعة قليلا وأنا شخصيا أود أن أضع إدارة المال الخاص، ولكن النتائج تتحدث عن نفسها. حاليا اختبار أزواج العملات الأخرى (أوسجبي و غبوسد) وسوف تحديث الاستعراض في نهاية المطاف.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


Много убыточных сделок.


شهر واحد من الاختبار على 2 حسابات، نفس الوسيط مع نفس الخادم و mql5 فس. نتائج مختلفة جدا على حسابات 2، 1 انتصارات و 1 يفقد. أو استراتيجية غامضة جدا، أو غش إي في باكتست وهو مجرد تاجر عشوائي على التداول المباشر. وهذا ما يفسر لماذا المؤلف ليس لديه إشارة لإظهار.


أنا لا أثق به على الإطلاق!


الاختبار يبدو جيدا.


يأكل مثل بامبا السوداء.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


و إي هو مجموع الخردة. أنا لا أفهم الناس الذين يقدمون مثل هذه الحماقة.


Торговал месяц، общий результат - минус.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


Очень доволен им. Сам он конечно не очень торгует، но направление указывает верное، так что если корректировать его، то отличный результат дает.


СПАСИБО огромное автору !!


يبدو أن العمل بشكل جيد مع اليورو مقابل الدولار الأميركي على الأطر الزمنية القصيرة ولكن لا التخصصات الرئيسية، مجرد ربح صغير على أوسشف.


كما يعطي الربح على شوس M5 مع التكوين TP100 و SL1000.


باكتستد في يناير 2017، الأسبوع المقبل على الذهاب إلى الأمام الاختبار.


حر فوريكس سلخ فروة الرأس الروبوت سلخ فروة الرأس الروبوت.


ويستند الروبوت جينغ الفوركس المستغل على مؤشر جين سلخ فروة الرأس الأصلي جين. يعمل بشكل جيد مع الإعدادات الافتراضية. ومن المستحسن اختبار هذا المستغل على الرسم البياني لكل ساعة لزوج العملات ور / أوسد و غبب / أوسد. تستخدم إي العدید من أتر لحساب مستوى وقف الخسارة وأخذ الربح.


أزواج العملات: ور / أوسد و غبب / أوسد.


الإطار الزمني الموصى به: ساعة واحدة.


أفضل جلسات التداول: أي.


خيارات خبير الخبراء شكلي.


لوت سيز، ترايل بيبس، ترايل ستوب-لوس، & # 8230؛


ور / أوسد H1 الرسم البياني مثال.


الوظائف ذات الصلة.


متقدمة زائدة وقف الخسارة روبوت الفوركس.


أوندفكس بولينجر باند فوركس روبوت.


التنفيذ الفوري الفوركس روبوت.


الاتجاه الحر الفوركس روبوت.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


BESTEATOP.


فوركس ترادينغ فريميورك & # 8211؛ ريدفوكس V1.1.9 تحديث!


ترادينغ فريميورك & # 8211؛ ريدفوكس V1.1.9 دعم تجارة السيارات، شبه تجارة السيارات، التداول اليدوي. & # 8211؛ إصلاح الخلل. & # 8211؛ تحسين الطلب التلقائي & # 8211؛ تحسين تصميم لوحة. عشرات أسباب لاستخدام الثعلب الأحمر 1. وضع طلبك بشكل أسرع. 2. بسهولة العثور على موقف النظام. 3. يمكنك بسهولة قبل النظام. 4. يحسب دخول & هيليب.


أفضل سيميوتو ريدفوكس تحميل مجاني.


تراديتيب: 0- دليل، 1-شبه التلقائي، 2- كامل تلقائي سيغنالتيب: 0 - فقط استخدام ستوبلوس، تاكيبروفيت، 1-بيج تونيل 2 & # 8211؛ تونال الصغيرة إذا كان التداول اليدوي، تعيين ترادتيب: 0، سيغنالتيب: 0. إذا النظام اليدوي والسيارات وثيقة، تعيين تراديتيب: 1، سيغنالتيب: 1 أو 2 إذا السيارات النظام والسيارات وثيقة، تعيين تراديتيب: 2، سيغنالتيب: 1 أو 2 و هيليب.


أفضل أرباح مستقرة إي، انخفاض مد.


لا مارتن، أورسود 15M، لا الشبكة، لا استراتيجية سلخ فروة الرأس، لا متعددة النظام. رصيد البدء: 1000 $ إجمالي الربح: 386 $ الفترة: 2018.1.1.


2018.8.31 مد: 3.7٪


الفوركس الربح رايدر v1.1 1H مستقرة مجموعة.


لا مارتن، أورسود 1H، استراتيجية الشبكة. رصيد البدء: 1000 $ إجمالي الربح: 900 دولار الفترة: 2018.1.1.


2018.8.30 مد: 33٪


الفوركس أفضل التحوط + سلخ فروة الرأس إي، العائد 220٪ شهريا.


نتيجة باكتستينغ في أورسود 1M. تحميل مجاني. رصيد البدء: 16،000 $ إجمالي الربح: 189،453 $ الفترة: 2018.1.1.


2018.8.30 مد: 30٪


HCscalp. ex4، العودة $ 1000 إلى 189،000 $.


سلخ فروة الرأس الفوركس إي، فقط باكتستينغ، لا اختبار إنت العيش أو التجريبي. رصيد البداية: $ 1،000 مجموع الأرباح: 189،391 $ الفترة: 2018.1.1.


أفضل مجانا إي 2018، عودة 65٪ شهريا.


أفضل مجانا إي 2018 أحساس سلة التاجر الإصدار T3.0 وتعيين الملفات، باكتستينغ النتيجة. رصيد البدء: 1000 $ إجمالي الربح: 5،274 $ الفترة: 2018.1.1.


2018.9.3 مد: 26.25٪


الفوركس أفضل حسابات بم في سبتمبر.


بيستيتوب يقدم أفضل حسابات بم شهريا من خلال التحليل. أفضل بم A من سبتمبر. الفترة: 630 أيام متابع: 34 الناس إجمالي الربح: 754.98٪ العائد الشهري: 5.40٪ مد: 33.74٪ أفضل بم B من سبتمبر. الفترة: 217 أيام متابع: 9 أشخاص إجمالي الربح: 94.30٪ العائد الشهري: 7.39٪ & هيليب؛


أفضل الفوركس مدفوعة تحليل إي في أغسطس.


أفضل تحليل إي المدفوعة في أغسطس. تحليل الروبوتات المدفوعة، العثور على الروبوت جيدة، فمن أكثر صعوبة من التنمية. إي المطور هو أيضا ليس من السهل. سوف مبتدئين تفعل؟ يشعر الخسارة، وسوف تكون عملية احتيال. على الرغم من أن تحليل بلدي ليست أفضل، القيام أفضل، اختار أفضل المدفوعة و هيليب؛


الربح المتسابق الذهب V1.0 1H تعيين النتيجة.


يوروس، 1H، الإعداد الافتراضي. رصيد البدء: 1000 دولار إجمالي الربح: 805 دولار الفترة: 2018.5.28.


غولدفينتش إي 4.0.


ميتاتريدر (MT4 / MT5) مستشار خبير.


و ف غولدفينتش إي هو المتسوق الرياضي النقي الذي يتداول البيانات القراد بقوة. وتنفذ استراتيجية تجارية بسيطة وعالمية يمكن تطبيقها على أي صك.


وهو يتداول اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد و أوسجبي متوسط ​​عامل الربح هو فوق 2.5 لديها معدل الفوز من حوالي 85٪ الحد الأدنى من السحب نعم، فهو حر!


و ف غولدفينتش إي يتداول الإطار الزمني M15 ويحتوي على عدد قليل جدا من المعلمات المدخلات. فمن السهل للغاية لتحسين. كل ما تحتاجه هو:


وسيط جيد مع انتشار منخفض / ستوبليفلز اتصال إنترنت جيدة وهناك الكثير من القدرة على التحمل.


يتم الحصول على أفضل النتائج مع معلمات التداول ضيق. تحميل هذا المستشار خبير مجانا اليوم ولدي الكثير من المرح!


لقطات.


منتجات ذات صله.


أنماط الشمعدان.


هذا المؤشر يعترف أكثر من 30 أنماط الشمعدان اليابانية على الرسم البياني الخاص بك. يجب أن يكون مؤشر.


دعم المقاومة.


تعبت من التآمر خطوط الدعم والمقاومة؟ هذا المؤشر بالكشف التلقائي والمؤامرات دعم وخطوط المقاومة بالنسبة لك!


العرض والطلب.


يحلل هذا المؤشر حركة السعر السابقة لتوقع شراء وبيع الضغط في السوق. استخدام للتأكيد!


الخيارات الثنائية.


يحلل هذا المؤشر أنماط حركة الأسعار ويساعدك على اتخاذ قرارات إيجابية بشأن الإنصاف في سوق الخيارات الثنائية.


المكاسب المطلقة.


يحسب هذا المؤشر كم فاز أو فقد الرمز من حيث النسبة المئوية خلال فترة من الزمن.


النقاط المحورية.


هل تبحث عن مؤشر نقاط محورية عالية الجودة؟ يقوم هذا المؤشر بحساب النقاط المحورية وعرضها لك.


فركتلات عكسية.


ويشير هذا المؤشر إلى انعكاسات الأسعار المحتملة باستخدام الكسورية والفواصل. إضافة كبيرة إلى أي مخطط.


داخل الحانات.


هذا المؤشر بالكشف عن الحانات الداخلية من عدة نطاقات ويشير الاختراق عندما يعرف اتجاه السوق.


ساندويتش.


هذا المؤشر بالكشف عن أشرطة شطيرة من عدة نطاقات، نمط الاختراق موثوق بها جدا على أساس حركة السعر.


يوميا اندلاع إي.


مستشار خبير للتخصيص الذي يتداول هروب اليومي باستخدام ثنائية الاتجاه أوامر معلقة. إدارة المواقف المرنة.


فراكتال ترادر ​​إي.


مستشار خبير للتخصيص يتداول فركتلات باستخدام أوامر ثنائية الاتجاه المعلقة. إدارة المواقف المرنة.


مرن اندلاع إي.


مستشار خبير رائع أن يتداول هروب قابلة للتخصيص باستخدام أوامر السوق أو أوامر المعلقة، كما هو مطلوب.


نقاط المحورية إي.


مستشار خبير قوي يتداول مستويات النقاط المحورية، ويقدم جلسات تداول قابلة للتخصيص وإدارة الموقع.


مؤشر ستوكاستيك إي.


إي قوية تتداول وفقا للمؤشر العشوائي، وتقدم جلسات تداول قابلة للتخصيص وإدارة الموقف.


مهمتنا هي خلق أعلى جودة وأدوات التداول فريدة من نوعها لمنصة ميتاتريدر. إذا كنت ترغب لدينا مؤشرات حرة و إي، يرجى النظر في شراء منتج لدعم عملنا.


انضم لقائمتنا البريدية.


تلقي مؤشرات مجانية ومستشارين الخبراء مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك في أقرب وقت كما يتم الافراج عنهم.

No comments:

Post a Comment