Monday 12 March 2018

تداول منحنى أسهم الفوركس


الخيارات الثنائية.
تداول منحنى أسهم الفوركس.
فينيكو - العملات الأجنبية - رقم 1 منصة التداول - فينكوبانك.
تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، ينتشر ضيق، إفيسيونس الجودة، أدوات التداول قوية & أمب؛ الدعم المباشر على مدار 24 ساعة.
فوريكس - الموقع الرسمي.
تداول الفوركس من 0.2 نقطة، الفانيلا & أمب؛ الخيارات الثنائية. السوق المبسطة.
الأسهم منحنى التداول مع مجنون إيفان | الشر المضارب.
20/11/2018 & # 0183؛ & # 32؛ أود أيضا أن أضع متوسطا متحركا على منحنى الأسهم الخاص بي وأبدأ الصفقات فقط إذا كان منحنى الأسهم فوق المتوسط ​​المتحرك. لقد حاولت سمك القد ...
تداول العملات الأجنبية - تداول جانوري (الصفقات الحية و.
كل استراتيجية تداول لديها منحنى رأس المال، 01363-5 سسينسديركت متاحة على الانترنت في المؤسسة المحلية فوريكس لي استراتيجية الاستثمار أو نظام التداول.
هنا هو المقال الذي يفسر التداول منحنى الأسهم.
في هذه الندوة، يركز بوب على استخدام منحنى الأسهم التجارية لتحسين أداء أنظمة التداول الميكانيكية. يتحدث عن الأنواع الأساسية.
تداول منحنى الأسهم - 142 التداول.
تداول الفوركس من 0.2 نقطة، الفانيلا & أمب؛ الخيارات الثنائية. السوق المبسطة.
تعلم كيفية التداول؟ - الربح من حركة السعر.
هذه الاستراتيجية ليست أكثر مما يسمى عادة "تداول منحنى الأسهم". وتنفيذها أيضا في النسخة المقبلة من الفوركس "المضطربة".
Mt4 مؤشر منحنى الأسهم المواقع - فوريكسفاكتوري.
تداول نظام الفوركس. بحث أسرع، أفضل & أمبير؛ أكثر ذكاء هنا في أكثر ذكاء.
بسيطة تجارة الفوركس - في الوقت الحقيقي، وسهلة الاستخدام منصة.
30/09/2018 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا، منحنيات الأسهم تمثل لك حساب الحساب (الرصيد) في كل الفاصل الزمني المختار، والذي هو عادة في نهاية كل يوم. حتى إذا كنت مؤامرة نهاية الخاص بك من إغلاق اليوم.
تجارة الفوركس - نتائج البحث تداول الفوركس.
04/05/2008 & # 0183؛ & # 32؛ عند استخدام منحنى الأسهم كفلتر، كنت تطبيق نظام التداول لسلسلة. إذا كانت سلسلة لديها ميل إلى الاتجاه، ثم اتجاه الأسهم منحنى التالية.
استخدام تحليل منحنى الأسهم لتحسين استراتيجية الفوركس.
منحنى الأسهم٪ توقف. ويمكن تطبيق المتوسطات المتحركة على منحنى رأس المال لنظام التداول لتحديد متى وكيف يمكن أن تأخذ الصفقات من هذا النظام التجاري. يبدأ الحساب بنظام التداول الأساسي. نظام التداول الأساسي هو النظام الذي لا يوجد لديه تقنيات إدارة الأموال التي تطبق عليه، والتي عادة ما تعمل من مؤشر.
رقم 1 تداول الفوركس النشطة - الاستثمار في العملات - home. saxo.
الفوركس الذكية أدوات التجارة السجل هو وسيلة سهلة لاستخدام منحنيات عرض الأسهم لأي تحويل بيانات تداول الفوركس إلى المعلومات من خلال القيام بتحليل متعمق ل.
نمو الرسم البياني خط الأسهم مناقشة | Myfxbook.
دورة تداول الفوركس عبر الإنترنت. البحث عن نصيحة الخبراء حول حول.
خبير مستشار الأسهم منحنى التداول - الفوركس مبرمج بلوق.
24/10/2018 & # 0183؛ & # 32؛ تحليل منحنى رأس المال الخاص بك. ويمكن تطبيق المتوسطات المتحركة على منحنى رأس المال لنظام التداول لتحديد متى وكيف تحلق عالية مع الفوركس.
الخرافات والحقائق من التداول منحنى الأسهم | مجلة الآجلة.
تمثيل رسومي للتغير في قيمة حساب التداول على مدى فترة زمنية. إن منحنى رأس المال مع منحدر إيجابي بشكل دائم يشير عموما إلى أن استراتيجيات التداول للحساب مربحة، في حين أن الميل السلبي يشير إلى أن الحساب باللون الأحمر.
مؤشرات منحنى الأسهم - نجاح نظام التاجر.
ويشمل هذا مجانا إيسيلانغواد التحميل اثنين من المؤشرات. أولا هو مؤشر منحنى الأسهم المفتوحة انها ببساطة منحنى الأسهم النظرية للتداول.
منحنى الأسهم | فوركس فورم - إيرنفوريكس.
منحنى الأسهم التداول مع مجنون إيفان. التالي السابق. وليس الفوركس. مؤشر الآجلة العمل الجميع يشيد ماز وغيرها من التقنيات تراكب على منحنيات الأسهم النظام،
الجديد إي محلل 3 ومراقبة الأسهم - الفوركس روبوت التعليقات.
11/07/2018 & # 0183؛ & # 32؛ سيمبليترادينغيداس - منحنى الأسهم يمكن أن أقول لكم الكثير عن نظام التداول في لمحة. هنا سوف نستكشف بعض أساسيات منحنى الأسهم.
الفوركس أدوات ذكية | سجل التجارة هو مجلة خطيرة.
ما هو تداول منحنى الأسهم؟ وفيما يلي منحنى رأس المال الذي يبين كيف كان الحساب سوف يؤدي أداء العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة.
ريال مدريد حساب التداول منحنى الأسهم للتاجر المهنية.
15/10/2018 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا على منصة MT4. كيف يمكنني عرض منحنى رأس المال بعد التداول التجريبي / الحي لفترة معينة؟ شكرًا.
منحنى الأسهم | بناء ألفا.
منحنى ميتاتريدر للأسهم. فوركسنيبيربرو نظام تداول العملات الأجنبية مؤشرات الفوركس التي تعمل ميتاتريدر MT4 التجارة يوروس غبوسد أوسجبي أوسشف وأكثر في 15.
تداول العملات الأجنبية - تداول جانوري (الصفقات الحية و.
الشيء الوحيد الذي يعمل بشكل جيد لبعض التجار لزيادة الربحية وخفض السحب هو تداول منحنى الأسهم. يتشابه تداول منحنى الأسهم مع مشاهدة المتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني للعملة. إذا …
تداول منحنيات الأسهم - سسينسديركت.
ونحن ملتزمون لمساعدتك على بناء أنظمة التداول مربحة اكتشاف كيفية تداول منحنى الأسهم يمكن أن تغير أداء النظم الخاصة بك ومكان الحصول عليها.
التداول جعل منحنى الأسهم بسيط - نظام التاجر النجاح.
نمو خط حقوق الرسم البياني إذا نظام التداول بلدي تنتج خسارة 30٪ في الأسهم، وعدد قليل من آلاف أعضاء خداع أنفسهم مع تلك المنحنيات عديمة الفائدة عديمة الفائدة.
مؤشرات منحنى الأسهم - إيغوكيرث بيست ترادينغ.
يتم برمجرام المؤشرات اللاحقة اثنين في إيسيلانغواد ويمكن استخدامها في ترادستاتيون وعلى الأرجح، مولتيشارتس. • مؤشر منحنى الأسهم اليومية • فتح.
منحنى الأسهم - Trade2Win.
5 خطوات ناجحة روتينية تجارة الفوركس التي تتطلب منك أن تحلل بصريا كل من مجلة التداول الخاصة بك ومنحنى حقوق الملكية حسابك قبل وبعد.
تداول منحنى الأسهم - كوانتشار التداول البرمجيات.
البحث عن الحافة الخاصة بك إذا كنت لا تزال تبحث عن حافة في الأسواق، وأنظمة التداول الميكانيكية هي أفضل وسيلة للحصول عليه. أعرف أكثر. منحنى الأسهم كروس البرمجيات.
دراسة منحنى أسهم الفوركس - تداول الفوركس الآلي.
30/06/2018 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا جميعا. حسنا، سؤالي بسيط جدا: ما رأيك هو منحنى العدالة المثالي؟ 1) الفائزين من - R والفائزين من 2 إلى 4 R (مع أوكاسيونالي بعض 5-6R) مع.
&نسخ؛ تداول منحنى أسهم الفوركس الخيار الثنائي | تداول منحنى أسهم الفوركس أفضل الخيارات الثنائية.

الخرافات وحقائق التداول منحنى الأسهم.
وقد سمع معظم المتداولين مفهوم تحويل إستراتيجية التداول وإيقافها - أو زيادة / تناقص الحجم - عندما يرتفع منحنى رأس المال فوق أو ينخفض ​​إلى ما دون المتوسط ​​المتحرك المحدد، يكسر إلى مستوى معين جديد (أو مرتفع)، أو لديه محدد عدد الأيام الخاسرة المتتالية. والحقيقة هي أن كل تاجر يفعل نوعا من التداول منحنى الأسهم، سواء كانوا يدركون ذلك أم لا. مرة واحدة التاجر يتخذ قرارا على أساس منحنى الأسهم، وقال انه هو في الواقع تداول منحنى الأسهم.
طريقة واحدة وشعبية من التداول منحنى الأسهم ينطوي على استخدام مؤشر كمفتاح المهيمنة. إن متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك على منحنى األسهم هو الطريقة األكثر شعبية. والفرضية هي التجارة فقط عندما يكون منحنى رأس المال فوق متوسطه المتحرك. بطبيعة الحال، أنصار هذه التقنية تداول منحنى الأسهم تظهر عادة أمثلة متوهجة التي "تثبت" فائدة هذه التقنية. ولكن، هل حقا العمل؟ كيف يمكنك إعداده وتقييم ذلك؟
هذه السلسلة من جزأين سوف تدرس إيجابيات وسلبيات التداول منحنى الأسهم. في هذا الجزء الأول، سنقوم بوضع تعاريف وبعض خطوط الأساس للتحليل. في الدفعة الثانية، سنقوم بدراسة تداول منحنى الأسهم لبعض أنظمة التداول الحقيقية.
في أبسط أشكاله، تداول منحنى الأسهم هو المنهجية التي يتم فيها تشغيل وإيقاف الإستراتيجية بناء على خصائص منحنى الأسهم. ويتم ذلك عادة من خالل تطبيق مؤشر) مثل المتوسط ​​المتحرك أو االختراق في منحنى األسهم (، أو من خالل استخدام مفتاح التشغيل كمفتاح) على سبيل المثال، يمكن أن يؤدي المشغل إلى إيقاف االستراتيجية بعد مرور X أيام من الخسائر المتتالية (، .
ويرد مثال على تداول منحنى الأسهم في "فوق المتوسط" (أدناه). في هذه الحالة، يتم إيقاف الإستراتيجية عندما ينخفض ​​منحنى الأسهم "دائما على" أسفل المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 فترة. عندما يكون السهم "دائما على" فوق منحنى المتوسط ​​المتحرك، يسمح للاستراتيجية أن تأخذ الصفقات. وبالتالي، يسمح التداول للصفقات باللون الأزرق، وتوقف التداول (أي، التاجر هو صافي شقة) للتداولات الحمراء.
لاحظ أنه بعد اتباع القواعد المذكورة أعلاه، هناك تجارة زرقاء واحدة تؤخذ تحت منحنى الأسهم وتجارة حمراء واحدة تؤخذ فوقه. هذا ليس خطأ ويبرز في الواقع خطأ مهم جعل العديد من الناس. تؤخذ التجارة الزرقاء تحت المتوسط ​​المتحرك لأن منحنى رأس المال لا ينخفض ​​دون خط المتوسط ​​المتحرك حتى بعد اكتمال الصفقة. قبل تلك التجارة (أي، بعد التجارة السابقة)، منحنى الأسهم فوق المتوسط ​​المتحرك، مما يشير إلى أن التجارة المقبلة ينبغي أن تؤخذ. عند استخدام مفتاح منحنى رأس المال، يجب أن تكون حذرا للتأكد من أن القرارات التجارية تتم فقط مع معرفة مسبقة.
"جني المكافآت" (أدناه) يظهر الأثر الصافي لهذا التداول منحنى الأسهم بعينه، مع مقارنة بالمنحنى الأصلي. كما هو مبين في الرسم البياني، في هذه الحالة يتحسن الأداء بسبب تقنية منحنى الأسهم.
وبطبيعة الحال، فإن استخدام حساب متوسط ​​متحرك على منحنى رأس المال له كل العيوب التي يتحملها المتوسط ​​المتحرك التقليدي على بيانات سعر السوق: إنه يحتوي على تأخر مضمون بالتعريف. كما أن أداءها يعاني من حالات من النوع الساكن، ويمكن أن يكون المتوسط ​​المتحرك أكثر من اللازم على البيانات التاريخية. وبسبب هذا، قد يكون من المفيد أن ننظر إلى أنواع أخرى من مشغلات منحنى الأسهم.
يمكن أن يكون أحد المحفزات كسر n-بار. في هذا التطبيق، فإن النظام توقف التداول عندما حدث انخفاض N - بار من منحنى الأسهم. ويتوقف التداول حتى ينحرف منحنى رأس المال الأصلي إلى أعلى من مستوى n-بار. هذا المؤشر، على الرغم من ذلك، يمكن أيضا أن يكون الإفراط في الأمثل عن طريق تغيير قيمة ن حتى تم العثور على "صالح" جيدة.
ومن العوامل المحتملة الأخرى إيقاف الإستراتيجية بعد عدة أيام أو صفقات الخسائر المتتالية. من وجهة النظر النفسية، قد يكون مثل هذا النهج نداء لكثير من التجار. ولا يمكن أن يعمل في الحالات التي تميل فيها الأيام الخاسرة المتتالية إلى اتباع أيام الفوز (وهي حالة رجعية إلى متوسطة)، والتي تحدث في الواقع مع العديد من الأنظمة التجارية.
يمكن أن يكون تداول منحنى الأسهم معقدا للغاية، لأنه لا يمكن تطبيق أي مؤشر أو محفز على ذلك. في الواقع، تصبح استراتيجية التداول الخاصة بها، ولكن بدلا من اتخاذ قرارات الشراء / البيع على بيانات سعر الأداة، يتم اتخاذ القرارات على منحنى الأسهم.

تداول منحنى أسهم الفوركس
größter ماكسيمالر دراودون: ()
دورش. ماكسيمالر تراجع:
كحد أقصى. أوفيناندر فولجيند جيوينر:
كحد أقصى. أوفيناندر فولجيند فيرليرر:
أومفاست داس زو بيجين زور فيرفغونغ ستيهند كابيتال. تيب: ويرد ميت 100 جيستارتيت، لذلك إنتسبريشن داي إرجبنيس إم غروند بروزنت إن بيزوغ أوف داس ستارتكابيتال.
وي ويهرسشينليش إست إس، داس إس زو إينم جيوينتراد كومت؟ بيرشنيت سيتش أوس جيسامتانزاهل ترادس / أنزهل جيوينرترادس.
ويي إست داس فيرهولتنيس دير جيوين زو دن فيرلوستين. ديز كنزيفر ورد أوتش ألس بروفيتفاكتور بيزيتشنيت. بيريشنيت سيتش أوس بروتوجوين / بروتوفيرلوست.
وي في فيل أوفيناندرفولجيند ترادس سولن إم رحمن دير سيمولاتيون دورشغفوميرت ويردن؟
ويي فيل سيمولاتيونن سولن مواز دورشجيفوميرت ويردن؟ هير ويرد ديوتليش، ويي سيتش تروتز غليشر معلمة داي بيرفورمانسكورف إنتوكلن كان.
وي فييل ديس زور فيرفومغونغ ستيهندن كابيتالس سول بي إينم تريد إينجيستست ويردن؟ بي إينر أبسولوتن أنغاب إست ديزر ويرت إمر غليتش. بي إينر بروزنتانغاب Г¤ndert سيتش دير إينزاتز إينس ترادس إن أبهونجيغيت ديس زو ديسم زيتبونكت زور فيرفومغونغ ستيهندن كابيتالس.

التجزئة فكس.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.
تداول منحنى الأسهم، الجزء 1 & # 8211؛ المتوسطات المتحركة.
"شخصيا، أحب أن يكون أكبر احتمال للنجاح عندما كنت التجارة، ويمكن أن التداول منحنى الأسهم تحسين تلك.
كتب هذا المقال ستيف نوتا، المؤسس المشارك ل داتيكس.
على السطح، التداول سهل. شراء عندما يكون السوق صعودا وبيع عندما السوق يتراجع. انظر، أنه من السهل. حسنا، عندما يكون السوق صعودا ومتى ينخفض ​​السوق؟ هذا & # 8217؛ s الجزء الثابت، أليس كذلك؟ العديد من استراتيجيات التداول كبيرة هناك لمساعدتك على تحديد تفاصيل متى وكيف للتجارة، وعندما لشراء أو بيع، عند الخروج، الخ المشكلة هي أن معظم الناس يفسد الأساسيات.
ماذا أعني أن معظم الناس يفسدون الأساسيات؟ حسنا، الجميع يتطلعون إلى مستويات الألياف، مستويات الدعم والمقاومة نفسها، المتوسط ​​المتحرك وأكثر من ذلك & # 8230؛ وجهة نظري هي أننا جميعا نستخدم نفس التحليل الفني. لماذا هو أن بعض كسب المال والبعض الآخر لا؟
تريد زيادة الربحية وخفض السحب؟
الشيء الوحيد الذي يعمل بشكل جيد لبعض التجار لزيادة الربحية وخفض السحب هو تداول منحنى الأسهم. يتشابه تداول منحنى الأسهم مع مشاهدة المتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني للعملة. إذا كانت حقوق الملكية الحالية أعلى (أو أكبر من) المتوسط ​​المتحرك لمنحنى أسهمك، فإنك تتداول كما تفعل عادة. إذا كانت حقوق الملكية أقل من المتوسط ​​المتحرك لمنحنى أسهمك، فإنك تتوقف عن التداول أو تتاجر بحجم أصغر.
كنت تستخدم أساسا تاريخ التداول الخاص بك لتحديد ما إذا كان أو لم يكن لاتخاذ التجارة المقبلة المقترحة من قبل استراتيجية التداول الخاصة بك. يمكنك أيضا استخدام التداول منحنى الأسهم لتحديد حجم الحجم. قم بتداول كميات أكبر عندما تكون أسهمك أعلى من المتوسط ​​المتحرك؛ حجم التداول أقل عندما يكون رصيدك أقل من المتوسط ​​المتحرك.
إذا وجدت أن كنت تميل إلى التجارة في الشرائط (مثل الكثير منا القيام به)، ثم، دمج تداول منحنى الأسهم في استراتيجية التداول الخاص بك قد يكون مناسبا لك. نضع في اعتبارنا، ليس هناك ما يضمن أن هذا سوف يعمل بالنسبة لك والتداول الخاص بك، ولكن هو بالتأكيد شيء للنظر فيها. شخصيا، أحب أن يكون أكبر احتمال للنجاح عندما التجارة والتجارة منحنى التداول يمكن أن تحسن تلك الصعاب.
10 تداول منحنى األسهم التجارية مثال متوسط ​​متحرك.
أولا، لدينا 10 متوسط ​​متحرك للتجارة مع منحنى الأسهم العادي باللون الأزرق والمتوسط ​​المتحرك باللون الأحمر. يتم تطبيع هذا لاتخاذ حجم التجارة من الصورة حتى نتمكن من التجارة أكبر أو أصغر اعتمادا على إشارة دون أن يؤثر على التحليل. نحن نبحث في الأوقات التي تعبر فيها الخطوط فوق بعضها البعض.
أعلاه، نرى أن هناك عدة مرات أن استراتيجية التداول قد تم تشغيل / إيقاف باستخدام التداول منحنى الأسهم. لذا، أدناه، نحن نريد أن ننظر إلى ما يحدث لربحيتنا والتخفيض عندما يقوم المتداول بتضمين تداول منحنى الأسهم في استراتيجية التداول الخاصة بهم.
كما ترون، أداء المتداول متأخرا عن الأداء الفعلي في وقت مبكر لأنه غاب عن تجارة مربحة جدا. هذا يمكن أن يحدث في بعض الأحيان، ولكن ما نبحث عنه هو ما يحدث مع مرور الوقت مع تداول منحنى الأسهم. . . وأوقف التداول قبل انخفاض بنسبة 20٪ في الأداء. ثم، يتحول نفسه مرة أخرى قبل قفزة جيدة في الأداء قرب نهاية. هذا هو بالضبط ما يجب أن تبحث لمعرفة عند دمج التداول منحنى الأسهم.
في ما يلي إحصاءات النهاية:
العائد الفعلي: 14.63٪، الفعلي تراجع: -31.24٪، الفعلي داسكور *: 0.2342، وين معدل: 26.90٪
السيناريو العائد: 28.72٪، سيناريو تراجع: -9.31٪ والسيناريو داسكور: 1.5424، وين ريت: 53.62٪
لذلك، على افتراض أن مكاسب التداول الخاصة بك والخسائر تميل إلى تشغيل في الشرائط، ما يمكن أن نتوقع أن نرى مع تداول منحنى الأسهم هو سحب أصغر لأنها تميل إلى إيقاف التداول قبل هذه السحب الكبيرة. هذا هو مساعدة كبيرة، وليس فقط لربحيتك. نفسيا، وهذا يساعدك أيضا. عقلك إيسن & # 8217؛ ر أقول لك أن كنت بحاجة لجعل اضافية، على التجارة القادمة، لتغطية الخسائر الكبيرة الخاصة بك من الماضي.
20 تداول منحنى األسهم التجارية مثال متوسط ​​متحرك.
مع هذا المثال التالي، سوف نستخدم 20 المتوسط ​​المتحرك للتجارة. وهذا يعني أننا نتخذ آخر 20 صفقة لتحديد ما إذا كان ينبغي لنا تشغيل / إيقاف استراتيجية التداول لدينا. ومنحنى رأس المال المقيس باللون الأزرق والمتوسط ​​المتحرك باللون الأحمر. كتذكير، عندما يتحرك خط المتوسط ​​المتحرك الأحمر فوق خط منحنى الأسهم، يتم تشغيل تداول المتداول. عندما يتحرك اللون الأحمر تحت اللون الأزرق، يتم إيقاف التداول.
مرة أخرى، هناك عدة مرات عندما يتم تشغيل التداول على / قبالة؛ ومع ذلك، هذه المرة نرى أننا لم تفوت على تلك التجارة مربحة جدا في وقت مبكر (كما فعلنا مع المثال التجاري 10 أعلاه). ويرجع ذلك إلى تحديد المتوسط ​​المتحرك مساويا لحقوق الملكية حتى يكون هناك 20 صفقة، على غرار الطريقة التي تم التعامل بها في المثال التجاري 10. ومما يثير الاهتمام أيضا، أن المثال التجاري ال 20 يوقف الاستراتيجية في وقت أقرب بكثير فيما يتعلق بالانخفاض الكبير في رأس المال.
في ما يلي إحصاءات النهاية:
العائد الفعلي: 14.63٪، الفعلي تراجع: -31.24٪، الفعلي داسكور: 0.2342، وين معدل: 26.90٪
سيناريو العائد: 32.98٪، سيناريو تراجع: -9.68٪ وسيناريو داسكور: 1.7033، وين ريت: 54.07٪
لذلك، ماذا يمكننا أن نتعلم من التداول منحنى الأسهم؟
يتم تضمين التداول منحنى الأسهم أفضل في استراتيجية التداول القائمة بالفعل. كما أنها تعمل بشكل أفضل للتجار متعطش، وهذا هو الحرف الفوز الخاص بك تميل إلى اتباع الصفقات الفائزة وتجارك خاسرة تميل إلى اتباع الصفقات الخاسرة.
فمن الأفضل استخدام البيانات العادية عند تحديد منحنيات الأسهم. وهذا يسمح للتحليل لتجاهل حجم وتقديم تحليل أدق. كما يسمح لك لمواصلة التداول الاستراتيجية الخاصة بك (في أحجام أصغر) عندما يشير إلى & # 8220؛ قبالة & # 8221؛ إشارة. ثم، يمكنك ببساطة التجارة أكبر، أو العادي، والأحجام عندما إشارات & # 8220؛ على. & # 8221؛
في محاولة لتجنب المزالق في أي تحليل التداول، بما في ذلك تداول منحنى الأسهم. قد يكون من المغري اختيار أفضل أداء. طريقة واحدة لتجنب استخدام هذه الأداة كطريقة أخرى لتقويم البيانات تناسب هو النظر في جميع القيم المعلمة بشكل جماعي (10 التجارة، 20 التجارة، وما إلى ذلك). هل تظهر جميعها نتائج متشابهة) تظهر التحسن (؟ إذا كانت الإجابة بنعم، قد تكون استراتيجية التداول الخاصة بك مناسبة جدا لهذا النوع من التحليل.
بمجرد الحصول على تعليق من دمج التداول منحنى الأسهم في استراتيجية التداول الخاص بك، يمكن أن يكون هناك تحسينات كبيرة في السحب الخاصة بك والربحية.
* داسكور = عودة / عبس (2 * ماكس تراجع)
أخبار ذات صلة.
غين كابيتال شيرز تبرز كمحلل مبالغة في إمكانات عقود الفروقات بيتكوين.
لن تبيع ميتاكوتس منصة التداول MT4.
دود فرانك إلغاء؟ هل سيكون دونالد ترامب تغيير وجه صناعة فكس الأمريكية؟

التجزئة فكس.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.
تداول منحنى الأسهم، الجزء 1 & # 8211؛ المتوسطات المتحركة.
"شخصيا، أحب أن يكون أكبر احتمال للنجاح عندما كنت التجارة، ويمكن أن التداول منحنى الأسهم تحسين تلك.
كتب هذا المقال ستيف نوتا، المؤسس المشارك ل داتيكس.
على السطح، التداول سهل. شراء عندما يكون السوق صعودا وبيع عندما السوق يتراجع. انظر، أنه من السهل. حسنا، عندما يكون السوق صعودا ومتى ينخفض ​​السوق؟ هذا & # 8217؛ s الجزء الثابت، أليس كذلك؟ العديد من استراتيجيات التداول كبيرة هناك لمساعدتك على تحديد تفاصيل متى وكيف للتجارة، وعندما لشراء أو بيع، عند الخروج، الخ المشكلة هي أن معظم الناس يفسد الأساسيات.
ماذا أعني أن معظم الناس يفسدون الأساسيات؟ حسنا، الجميع يتطلعون إلى مستويات الألياف، مستويات الدعم والمقاومة نفسها، المتوسط ​​المتحرك وأكثر من ذلك & # 8230؛ وجهة نظري هي أننا جميعا نستخدم نفس التحليل الفني. لماذا هو أن بعض كسب المال والبعض الآخر لا؟
تريد زيادة الربحية وخفض السحب؟
الشيء الوحيد الذي يعمل بشكل جيد لبعض التجار لزيادة الربحية وخفض السحب هو تداول منحنى الأسهم. يتشابه تداول منحنى الأسهم مع مشاهدة المتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني للعملة. إذا كانت حقوق الملكية الحالية أعلى (أو أكبر من) المتوسط ​​المتحرك لمنحنى أسهمك، فإنك تتداول كما تفعل عادة. إذا كانت حقوق الملكية أقل من المتوسط ​​المتحرك لمنحنى أسهمك، فإنك تتوقف عن التداول أو تتاجر بحجم أصغر.
كنت تستخدم أساسا تاريخ التداول الخاص بك لتحديد ما إذا كان أو لم يكن لاتخاذ التجارة المقبلة المقترحة من قبل استراتيجية التداول الخاصة بك. يمكنك أيضا استخدام التداول منحنى الأسهم لتحديد حجم الحجم. قم بتداول كميات أكبر عندما تكون أسهمك أعلى من المتوسط ​​المتحرك؛ حجم التداول أقل عندما يكون رصيدك أقل من المتوسط ​​المتحرك.
إذا وجدت أن كنت تميل إلى التجارة في الشرائط (مثل الكثير منا القيام به)، ثم، دمج تداول منحنى الأسهم في استراتيجية التداول الخاص بك قد يكون مناسبا لك. نضع في اعتبارنا، ليس هناك ما يضمن أن هذا سوف يعمل بالنسبة لك والتداول الخاص بك، ولكن هو بالتأكيد شيء للنظر فيها. شخصيا، أحب أن يكون أكبر احتمال للنجاح عندما التجارة والتجارة منحنى التداول يمكن أن تحسن تلك الصعاب.
10 تداول منحنى األسهم التجارية مثال متوسط ​​متحرك.
أولا، لدينا 10 متوسط ​​متحرك للتجارة مع منحنى الأسهم العادي باللون الأزرق والمتوسط ​​المتحرك باللون الأحمر. يتم تطبيع هذا لاتخاذ حجم التجارة من الصورة حتى نتمكن من التجارة أكبر أو أصغر اعتمادا على إشارة دون أن يؤثر على التحليل. نحن نبحث في الأوقات التي تعبر فيها الخطوط فوق بعضها البعض.
أعلاه، نرى أن هناك عدة مرات أن استراتيجية التداول قد تم تشغيل / إيقاف باستخدام التداول منحنى الأسهم. لذا، أدناه، نحن نريد أن ننظر إلى ما يحدث لربحيتنا والتخفيض عندما يقوم المتداول بتضمين تداول منحنى الأسهم في استراتيجية التداول الخاصة بهم.
كما ترون، أداء المتداول متأخرا عن الأداء الفعلي في وقت مبكر لأنه غاب عن تجارة مربحة جدا. هذا يمكن أن يحدث في بعض الأحيان، ولكن ما نبحث عنه هو ما يحدث مع مرور الوقت مع تداول منحنى الأسهم. . . وأوقف التداول قبل انخفاض بنسبة 20٪ في الأداء. ثم، يتحول نفسه مرة أخرى قبل قفزة جيدة في الأداء قرب نهاية. هذا هو بالضبط ما يجب أن تبحث لمعرفة عند دمج التداول منحنى الأسهم.
في ما يلي إحصاءات النهاية:
العائد الفعلي: 14.63٪، الفعلي تراجع: -31.24٪، الفعلي داسكور *: 0.2342، وين معدل: 26.90٪
السيناريو العائد: 28.72٪، سيناريو تراجع: -9.31٪ والسيناريو داسكور: 1.5424، وين ريت: 53.62٪
لذلك، على افتراض أن مكاسب التداول الخاصة بك والخسائر تميل إلى تشغيل في الشرائط، ما يمكن أن نتوقع أن نرى مع تداول منحنى الأسهم هو سحب أصغر لأنها تميل إلى إيقاف التداول قبل هذه السحب الكبيرة. هذا هو مساعدة كبيرة، وليس فقط لربحيتك. نفسيا، وهذا يساعدك أيضا. عقلك إيسن & # 8217؛ ر أقول لك أن كنت بحاجة لجعل اضافية، على التجارة القادمة، لتغطية الخسائر الكبيرة الخاصة بك من الماضي.
20 تداول منحنى األسهم التجارية مثال متوسط ​​متحرك.
مع هذا المثال التالي، سوف نستخدم 20 المتوسط ​​المتحرك للتجارة. وهذا يعني أننا نتخذ آخر 20 صفقة لتحديد ما إذا كان ينبغي لنا تشغيل / إيقاف استراتيجية التداول لدينا. ومنحنى رأس المال المقيس باللون الأزرق والمتوسط ​​المتحرك باللون الأحمر. كتذكير، عندما يتحرك خط المتوسط ​​المتحرك الأحمر فوق خط منحنى الأسهم، يتم تشغيل تداول المتداول. عندما يتحرك اللون الأحمر تحت اللون الأزرق، يتم إيقاف التداول.
مرة أخرى، هناك عدة مرات عندما يتم تشغيل التداول على / قبالة؛ ومع ذلك، هذه المرة نرى أننا لم تفوت على تلك التجارة مربحة جدا في وقت مبكر (كما فعلنا مع المثال التجاري 10 أعلاه). ويرجع ذلك إلى تحديد المتوسط ​​المتحرك مساويا لحقوق الملكية حتى يكون هناك 20 صفقة، على غرار الطريقة التي تم التعامل بها في المثال التجاري 10. ومما يثير الاهتمام أيضا، أن المثال التجاري ال 20 يوقف الاستراتيجية في وقت أقرب بكثير فيما يتعلق بالانخفاض الكبير في رأس المال.
في ما يلي إحصاءات النهاية:
العائد الفعلي: 14.63٪، الفعلي تراجع: -31.24٪، الفعلي داسكور: 0.2342، وين معدل: 26.90٪
سيناريو العائد: 32.98٪، سيناريو تراجع: -9.68٪ وسيناريو داسكور: 1.7033، وين ريت: 54.07٪
لذلك، ماذا يمكننا أن نتعلم من التداول منحنى الأسهم؟
يتم تضمين التداول منحنى الأسهم أفضل في استراتيجية التداول القائمة بالفعل. كما أنها تعمل بشكل أفضل للتجار متعطش، وهذا هو الحرف الفوز الخاص بك تميل إلى اتباع الصفقات الفائزة وتجارك خاسرة تميل إلى اتباع الصفقات الخاسرة.
فمن الأفضل استخدام البيانات العادية عند تحديد منحنيات الأسهم. وهذا يسمح للتحليل لتجاهل حجم وتقديم تحليل أدق. كما يسمح لك لمواصلة التداول الاستراتيجية الخاصة بك (في أحجام أصغر) عندما يشير إلى & # 8220؛ قبالة & # 8221؛ إشارة. ثم، يمكنك ببساطة التجارة أكبر، أو العادي، والأحجام عندما إشارات & # 8220؛ على. & # 8221؛
في محاولة لتجنب المزالق في أي تحليل التداول، بما في ذلك تداول منحنى الأسهم. قد يكون من المغري اختيار أفضل أداء. طريقة واحدة لتجنب استخدام هذه الأداة كطريقة أخرى لتقويم البيانات تناسب هو النظر في جميع القيم المعلمة بشكل جماعي (10 التجارة، 20 التجارة، وما إلى ذلك). هل تظهر جميعها نتائج متشابهة) تظهر التحسن (؟ إذا كانت الإجابة بنعم، قد تكون استراتيجية التداول الخاصة بك مناسبة جدا لهذا النوع من التحليل.
بمجرد الحصول على تعليق من دمج التداول منحنى الأسهم في استراتيجية التداول الخاص بك، يمكن أن يكون هناك تحسينات كبيرة في السحب الخاصة بك والربحية.
* داسكور = عودة / عبس (2 * ماكس تراجع)
أخبار ذات صلة.
غين كابيتال شيرز تبرز كمحلل مبالغة في إمكانات عقود الفروقات بيتكوين.
لن تبيع ميتاكوتس منصة التداول MT4.
دود فرانك إلغاء؟ هل سيكون دونالد ترامب تغيير وجه صناعة فكس الأمريكية؟

No comments:

Post a Comment