Wednesday 21 March 2018

ثنائي خيارات التسعير نموذج


أمثلة لفهم نموذج التسعير الخيار ذو الحدين.


من الصعب جدا الاتفاق على التسعير الدقيق لأي من الأصول القابلة للتداول، حتى في الوقت الحاضر. هذا هو السبب في استمرار أسعار الأسهم المتغيرة باستمرار. في الواقع لا تكاد الشركة تغير تقييمها على أساس يومي، ولكن سعر السهم وتغير تقييمه في كل ثانية. وهذا يدل على صعوبة التوصل إلى توافق في الآراء حول سعر اليوم الحالي لأي من الأصول القابلة للتداول، مما يؤدي إلى فرص المراجحة. ومع ذلك، هذه الفرص المراجحة هي حقا قصيرة الأجل.


كل ذلك يتلخص في تقديم تقييم اليوم - ما هو السعر الحالي الصحيح اليوم لتحقيق عائد مستقبلي متوقع؟


في سوق تنافسية، لتجنب فرص المراجحة، الأصول ذات هياكل المكافأة مماثلة يجب أن يكون لها نفس السعر. وقد كان تقييم الخيارات مهمة صعبة، وقد لوحظت اختلافات كبيرة في التسعير مما أدى إلى فرص المراجحة. بلاك سكولز لا تزال واحدة من النماذج الأكثر شعبية المستخدمة في خيارات التسعير، ولكن لديها قيود خاصة بها. (لمزيد من المعلومات، انظر: خيارات التسعير). نموذج التسعير خيار الحدين هو طريقة أخرى شعبية تستخدم لخيارات التسعير. تتناول هذه المقالة بضعة أمثلة شاملة خطوة بخطوة، وتشرح المفهوم المحايد للمخاطر الكامنة في تطبيق هذا النموذج. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر: كسر أسفل نموذج ذو الحدين لقيمة خيار).


تفترض هذه المقالة ألفة المستخدم مع الخيارات والمفاهيم والمصطلحات ذات الصلة.


افترض وجود خيار اتصال على سهم معين سعر السوق الحالي هو 100 $. سعر الصرف الآلي أتم سعر الإضراب من 100 $ مع مرور الوقت لانتهاء سنة واحدة. هناك اثنين من التجار، بيتر وبول، اللذين اتفقا على أن سعر السهم إما أن يرتفع إلى 110 $ أو انخفاض إلى 90 $ في وقت واحد في السنة. ويتفق الطرفان على مستويات الأسعار المتوقعة في إطار زمني محدد مدته سنة واحدة، ولكنهما يختلفان على احتمال التحرك لأعلى (وتحرك لأسفل). ويعتقد بيتر أن احتمال سعر السهم يذهب إلى 110 $ هو 60٪، في حين يعتقد بول هو 40٪.


بناء على ما سبق، من سيكون على استعداد لدفع المزيد من السعر لخيار الدعوة؟


ربما بطرس، كما انه يتوقع احتمال كبير من التحرك صعودا.


دعونا نرى الحسابات للتحقق وفهم هذا. الأصول التي يعتمد عليها التقييم هي خيار الاتصال والمخزون الأساسي. هناك اتفاق بين المشاركين على أن سعر السهم الأساسي يمكن أن يتحرك من 100 دولار إلى 110 دولار أو 90 دولار في سنة واحدة، ولا توجد أي حركة أخرى ممكنة.


وفي عالم خال من المراجحة، إذا كان علينا إنشاء محفظة تتألف من هذين الأصلين (خيار الاتصال والمخزون الأساسي)، وبغض النظر عن المكان الذي يذهب فيه السعر الأساسي (110 دولارات أو 90 دولارا)، فإن العائد الصافي على الحافظة يظل دائما كما هو . لنفترض أننا نشتري أسهم "د" من خيار المكالمة الأساسية وقصيرة واحدة لإنشاء هذه المحفظة.


إذا كان السعر يذهب إلى 110 $، وسوف تكون أسهمنا بقيمة 110 $ * د ونحن سوف تخسر 10 $ على مكافأة قصيرة المكالمة. وستكون القيمة الصافية لمحفظتنا) 110 - 10 (.


إذا انخفض السعر إلى 90 $، سوف أسهمنا يستحق 90 $ * د، والخيار سوف تنتهي لا قيمة له. وستكون القيمة الصافية لمحفظتنا) 90 د (.


إذا أردنا أن تظل قيمة محفظتنا هي نفسها، بغض النظر عن أينما يذهب سعر السهم الأساسي، فإن قيمة محفظتنا يجب أن تبقى كما هي في أي من الحالتين، أي:


أي إذا اشترينا نصف حصة (على افتراض أن عمليات الشراء الجزئية ممكنة)، فإننا سنعمل على إنشاء محفظة بحيث تظل قيمتها متماثلة في كل من الدول المحتملة ضمن الإطار الزمني المحدد لسنة واحدة. (النقطة 1)


هذه القيمة المحفظة، التي أشار إليها (90d) أو (110d -10) = 45، هي سنة واحدة أسفل الخط. ولحساب قيمته الحالية، يمكن خصمه من خلال معدل العائد الخالي من المخاطر (على افتراض 5٪).


= & GT. 90d * إكس (-5٪ * 1 يار) = 45 * 0.9523 = 42.85 = & غ؛ القيمة الحالية للمحفظة.


وبما أن الحافظة تتألف حاليا من ½ حصة من الأسهم الأساسية (بسعر السوق 100 دولار) ونداء قصير واحد، ينبغي أن تكون مساوية للقيمة الحالية المحسوبة أعلاه.


= & GT. 1/2 * 100 - 1 * سعر المكالمة = 42.85.


= & GT. سعر المكالمة = 7.14 دولارا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، أي سعر المكالمة اعتبارا من اليوم.


وبما أن هذا يستند إلى الافتراض الوارد أعلاه أن قيمة المحفظة تبقى كما هي بغض النظر عن الطريقة التي يذهب بها السعر الأساسي (النقطة 1 أعلاه)، فإن احتمالية التحرك لأعلى أو لأسفل لا تلعب أي دور هنا. ولا تزال المحفظة خالية من المخاطر، بصرف النظر عن التحركات الأساسية للأسعار.


في كلتا الحالتين (من المفترض أن يصل التحرك إلى 110 $ والانخفاض إلى 90 $)، محفظتنا محايدة للمخاطر ويحصل على معدل العائد الخالي من المخاطر.


وبالتالي فإن كل من التجار، بيتر وبول، سوف تكون على استعداد لدفع نفس $ 7.14 لهذا الخيار الدعوة، بغض النظر عن تصوراتهم المختلفة الخاصة لاحتمالات التحركات (60٪ و 40٪). ولا تلعب احتمالاتهم الفردية دورا مهما في تقييم الخيارات، كما يتضح من المثال أعلاه.


وإذا افترضنا أن الاحتمالات الفردية مهمة، فستكون هناك فرص للمراجحة. في العالم الحقيقي، توجد فرص المراجحة هذه مع فروق أسعار طفيفة وتختفي على المدى القصير.


ولكن أين هو التقلب الشديد في كل هذه الحسابات، وهو عامل مهم (وأكثر حساسية) يؤثر على تسعير الخيارات؟


وقد أدرجت التقلبات بالفعل في طبيعة تعريف المشكلة. تذكر أننا نفترض اثنين (واثنين فقط - وبالتالي اسم "ثنائي الحدود") مستويات مستويات الأسعار (110 $ و 90 $). التقلب هو ضمني في هذا الافتراض، وبالتالي تدرج تلقائيا - 10٪ في كلتا الحالتين (في هذا المثال).


الآن دعونا نفعل الاختيار التعقل لمعرفة ما إذا كان نهجنا هو الصحيح ومتسقة مع التسعير بلاك سكولز شائعة الاستخدام. (انظر: نموذج تقييم الخيار بلاك سكولز).


وهنا لقطات من نتائج حاسبة النتائج (مجاملة من منظمة المؤتمر الإسلامي)، الذي يطابق بشكل وثيق مع القيمة المحسوبة لدينا.


لسوء الحظ، العالم الحقيقي ليس بسيطا مثل "دولتين فقط". هناك عدة مستويات الأسعار التي يمكن تحقيقها من قبل السهم حتى الوقت لانتهاء الصلاحية.


هل من الممكن تضمين كل هذه المستويات المتعددة في نموذج التسعير الثنائي الحد الذي يقتصر على مستويين فقط؟ نعم، فمن الممكن جدا، وفهم ذلك، دعونا ندخل في بعض الرياضيات البسيطة.


يتم تخطي بعض الخطوات الحسابية المتوسطة للحفاظ على تلخيصها وتركز على النتائج.


للمضي قدما، دعونا تعميم هذه المشكلة والحل:


'X' هو سعر السوق الحالي من الأسهم و 'X * ش' و 'X * د' هي الأسعار في المستقبل لأعلى وأسفل التحركات 'ر' سنوات في وقت لاحق. عامل 'ش' سيكون أكبر من 1 كما أنه يشير إلى الخطوة و 'د' سوف تقع بين 0 و 1. للحصول على المثال أعلاه، ش = 1.1 و d = 0.9.


ومدفوعات خيار المكالمة هي 'P أوب' و 'P دن' لأعلى وأسفل التحركات، في وقت انتهاء الصلاحية.


إذا كنا نبني محفظة من 'ق' أسهم شراؤها اليوم وخيار واحد مكالمة قصيرة، ثم بعد الوقت 'ر':


قيمة المحفظة في حالة المتابعة = s * X * u - P أوب.


قيمة الحافظة في حالة الانتقال = s * X * d - P دن.


بالنسبة للتقییم المماثل في کلتا الحالتین،


= & GT. s = (P أوب - P دن) / (X * (u-d)) = لا. من الأسهم لشراء لمحفظة خالية من المخاطر.


وستكون القيمة المستقبلية للمحفظة في نهاية السنة.


يمكن الحصول على قيمة اليوم الحالي أعلاه من خلال خصم ذلك مع معدل العائد الخالي من المخاطر:


وينبغي أن يتطابق ذلك مع حيازة أسهم 's' بسعر X، وقيمة المكالمة القصيرة 'c' أي عقد اليوم (s * X - c) ينبغي أن تساوي أعلاه. حل ج يعطي أخيرا ج كما يلي:


إذا كنا نقصر قسط الدعوة ينبغي أن يكون إضافة إلى الحافظة لا سوبتراكتيون.


طريقة أخرى لكتابة المعادلة أعلاه هي إعادة ترتيبها كما يلي:


ثم فوق المعادلة يصبح.


أعاد ترتيب المعادلة من حيث "q" وجهة نظر جديدة.


يمكن أن تفسر "q" الآن على أنها احتمالية التحرك لأعلى للجزء الأساسي (على النحو "q" مرتبط بال P و "1-q" مرتبط ب P دن). وبوجه عام، تمثل المعادلة أعلاه سعر الخيار الحالي أي القيمة المخفضة لمردودها عند انتهاء صلاحيتها.


كيف يختلف هذا الاحتمال "q" عن احتمال تحرك الخطوة أو أسفلها؟


قيمة سعر السهم في الوقت t = q * X * u + (1-q) * X * d.


وباستبدال قيمة q وإعادة ترتيبها، يأتي سعر السهم في الوقت المناسب.


أي في هذا العالم المفترض من دولتين، فإن سعر المخزون يرتفع ببساطة من خلال معدل العائد الخالي من المخاطر، أي تماما مثل الأصول الخالية من المخاطر، وبالتالي فإنه لا يزال مستقلا عن أي خطر. إن جميع المستثمرين غير مبالين بالمخاطر بموجب هذا النموذج، وهذا يشكل نموذجا محايدا للمخاطر.


ويعرف الاحتمال "q" و "(1 ف)" باحتمالات محايدة للمخاطر وتعرف طريقة التقييم بنموذج تقييم محايد للمخاطر.


المثال أعلاه يحتوي على شرط واحد مهم - مطلوب هيكل العائد في المستقبل مع الدقة (مستوى 110 $ و 90 $). في واقع الحياة، مثل هذا الوضوح حول مستويات السعر القائم على خطوة غير ممكن؛ بدلا من ذلك يتحرك السعر بشكل عشوائي وقد يستقر على مستويات متعددة.


دعونا توسيع المثال كذلك. نفترض أن مستويات السعر خطوة اثنين ممكنة. نحن نعرف الخطوة الثانية من المكاسب النهائية ونحن بحاجة إلى تقييم الخيار اليوم (أي في الخطوة الأولى)


ويمكن أن يتم إجراء التقييم الوسيطة للخطوة الأولى (في t = 1) باستخدام المكاسب النهائية في الخطوة الثانية (t = 2)، ثم باستخدام هذه القيمة المحسوبة للخطوة الأولى (t = 1)، وتقويم اليوم الحالي (t = 0) يمكن الوصول إليها باستخدام الحسابات المذكورة أعلاه.


للحصول على تسعير الخيار في لا. 2، والمكافآت في 4 و 5 تستخدم. للحصول على تسعير لا. 3، والمكافآت في 5 و 6 تستخدم. وأخيرا، يتم استخدام الأرباح المحسوبة في 2 و 3 للحصول على التسعير في لا. 1.


يرجى ملاحظة أن مثالنا يفترض نفس العامل لأعلى (وأسفل) التحرك في كلا الخطوتين - u (و d) يتم تطبيقها بطريقة معقدة.


في ما يلي مثال عملي مع الحسابات:


افترض خيار الشراء مع سعر الإضراب $ 110 يتداول حاليا عند 100 دولار وينتهي في سنة واحدة. المعدل السنوي الخالي من المخاطر هو 5٪. ومن المتوقع أن يرتفع السعر بنسبة 20٪ وأن ينخفض ​​بنسبة 15٪ كل ستة أشهر.


لننشئ المشكلة:


هنا، ش = 1.2 و d = 0.85، X = 100، t = 0.5.


باستخدام الصيغة المشتقة أعلاه، نحصل على q = 0.35802832.


قيمة الخيار وضع في نقطة 2،


في P أوبوب الشرط، سيكون الأساسي = 100 * 1.2 * 1.2 = 144 $ مما يؤدي إلى P أوبوب = الصفر.


في حالة P أوبدن، سوف تكون الكامنة = 100 * 1.2 * 0.85 = 102 $ مما يؤدي إلى P أوبدن = $ 8.


في حالة P دند، سوف تكون الكامنة = 100 * 0.85 * 0.85 = 72.25 $ مما يؤدي إلى P دند = 37.75 $.


p 2 = 0.975309912 * (0.35802832 * 0 + (1-0.35802832) * 8) = 5.008970741.


وبالمثل، p 3 = 0.975309912 * (0.35802832 * 8 + (1-0.35802832) * 37.75) = 26.42958924.


ومن ثم قيمة الخيار وضع، p 1 = 0.975309912 * (0.35802832 * 5.008970741 + (1-0.35802832) * 26.42958924) = 18.29 $.


وبالمثل، تسمح النماذج ذات الحدين بتقسيم مدة الخيار بالكامل إلى مزيد من الخطوات / المستويات المتعددة. باستخدام برامج الكمبيوتر أو جداول البيانات يمكن للمرء أن يعمل إلى الوراء خطوة واحدة في وقت واحد، للحصول على القيمة الحالية من الخيار المطلوب.


دعونا نختتم بمثال واحد آخر يتضمن ثلاث خطوات لتقييم الخيارات ذات الحدين:


نفترض خيار وضع من نوع الأوروبي، وجود 9 أشهر لانتهاء مع سعر الإضراب من 12 $ والسعر الحالي الكامنة في 10 $. افترض معدل خالي من المخاطر بنسبة 5٪ لجميع الفترات. افترض كل 3 أشهر، السعر الأساسي يمكن أن تتحرك 20٪ صعودا أو هبوطا، مما يتيح لنا ش = 1.2، د = 0.8، ر = 0.25 و 3 خطوة شجرة ثنائية الحدين.


الأرقام باللون الأحمر تشير إلى الأسعار الأساسية، في حين أن تلك باللون الأزرق تشير إلى العائد من خيار وضع.


الاحتمال المحايد للمخاطر q يحسب إلى 0.531446.


وباستخدام القيمة المذكورة أعلاه لقيم q والمردود عند t = 9 أشهر، تحسب القيم المقابلة عند t = 6 أشهر على النحو التالي:


وعلاوة على ذلك، وباستخدام هذه القيم المحسوبة عند t = 6، تكون القيم عند t = 3 ثم t = 0 هي:


مما يعطي القيمة الحالية لخيار وضع 2.18 $، وهو قريب جدا من واحد محسوبة باستخدام نموذج بلاك سكولز (2.3 $)


على الرغم من أن استخدام برامج الكمبيوتر يمكن أن تجعل الكثير من هذه الحسابات المكثفة سهلة، والتنبؤ بالأسعار في المستقبل لا يزال قيدا رئيسيا من النماذج ذات الحدين لتسعير الخيار. أدق فترات زمنية، وأكثر صعوبة يحصل على التنبؤ بدقة المكافآت في نهاية كل فترة. ومع ذلك، فإن المرونة لدمج التغييرات كما هو متوقع في فترات مختلفة من الزمن هو إضافة واحدة زائد، مما يجعلها مناسبة لتسعير الخيارات الأمريكية، بما في ذلك تقييم ممارسة في وقت مبكر. القيم المحسوبة باستخدام النموذج ذو الحدين تتطابق بشكل وثيق مع تلك المحسوبة من النماذج الأخرى الشائعة الاستخدام مثل بلاك-سكولز، مما يدل على فائدة ودقة النماذج ذات الحدين لتسعير الخيارات. نماذج التسعير ذات الحدين يمكن تطويرها وفقا لتفضيل التاجر ويعمل كبديل ل بلاك سكولز.


اختر بلدك.


اختر بلدك للحصول على المحتوى المترجم حيثما كان ذلك متاحا وشاهد الأحداث المحلية والعروض. استنادا إلى موقعك، نوصي بتحديد:.


يمكنك أيضا تحديد موقع من القائمة التالية:


أمريكا اللاتينية (إسبانول) كندا (الإنجليزية) الولايات المتحدة (الإنجليزية)


بلجيكا (الإنجليزية) الدنمارك (الإنجليزية) ديوتسكلاند (ديوتسش) إسبانا (إسبانول) فنلندا (الإنجليزية) فرنسا (الفرنسية) أيرلندا (الإنجليزية) إيطاليا (إيتاليانو) لوكسمبورغ


هولندا (الإنجليزية) النرويج (الإنجليزية) Österreich (ديوتسش) البرتغال (الإنجليزية) السويد (الإنجليزية) سويسرا ديوتسش إنجليش فرانسيس المملكة المتحدة (الإنجليزية)


آسيا والمحيط الهادئ.


أستراليا (الإنجليزية) الهند (الإنجليزية) نيوزيلندا (الإنجليزية) 中国 (简体 中文) 日本 (日本語) 한국 (한국어)


استكشاف المنتجات.


محاولة أو شراء.


تعلم كيفية الاستخدام.


الحصول على الدعم.


حول ماثوركس.


تسريع وتيرة الهندسة والعلوم.


ماثوركس هي الرائدة في مجال تطوير البرمجيات الحاسوبية الرياضية للمهندسين والعلماء.


مكونات التسعير الخيار الثنائي.


قبل هذه النقطة يجب أن نفهم ما هو الخيار الثنائي والفوائد من توج توجو المخاطر. الآن دعونا ننظر إلى ما يذهب إلى سعر الخيار الثنائي وكيف يتغير مع حركة السوق الكامنة.


تسعير الخيارات الثنائية هو واضح. إذا كنت قد تداولت الخيارات من قبل، قد تعرف عن مواضيع متقدمة مثل نموذج التسعير بلاك سكولز أو دلتا وغاما. إذا كنت تعرف أن الأشياء، عظيم. ولكن لا تحتاج إلى معرفة ذلك للتجارة الخيارات الثنائية.


ما المشترين والبائعين أعتقد أنه من المحتمل.


يتم تسعير الخيارات الثنائية بين الصفر و 100. هذا السعر يعكس ما المشترين والبائعين في السوق يعتقدون بشكل جماعي هو احتمال الخيار الثنائي تنتهي بعد سعر الإضراب (في المال).


للحصول على فكرة خشنة ولكن مفيدة من الاحتمال، مجرد العثور على نقطة الوسط بين عرض العقد وسعر العرض، والأسعار التي البائعين ودفع المشترين، على التوالي.


على سبيل المثال، إذا كان العقد الثنائي ور / أوسد & غ؛ 1.1200 يتداول في عرض بقيمة 30 وعرض 34، يمكنك أن تأخذ نقطة الوسط بين الاثنين، وهو 32. وهذا يعني أن السوق يقول أن هناك احتمال 32٪ من سعر اليورو / الدولار الأمريكي فوق 1.1200 عند انتهاء الصلاحية. وبالتالي، فإن البائع لديه احتمال 68٪ في تلك اللحظة من أن يكون صحيحا.


كيف يشكل السوق هذا العرض؟ وهناك عدد قليل من المكونات تدخل في تشكيل السعر. وهي السوق الكامنة وعلاقتها بسعر الإضراب، والوقت المتبقي، وتقلب السوق.


السعر والسوق الأساسي.


إذا كان السوق الأساسي أعلى من سعر الإضراب، فإن سعر الخيار الثنائي سيكون عادة فوق 50 $. ويستند الخيار الثنائي على شرط أن السوق سيكون فوق سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية. حتى إذا كان سعر السوق الأساسي بالفعل فوق سعر الإضراب قبل انتهاء الصلاحية، والاحتمال هو أن ثنائي سينتهي فوق ذلك. ويعكس السعر الأعلى هذا التوقع. الاحتمالات هي في صالح المشتري في ذلك الوقت.


على العكس من ذلك، إذا كان سعر السوق الأساسي أقل من الإضراب، والاحتمال هو أقل من أن تنتهي الثنائية في المال. هذا يجعل السعر يذهب أقل أيضا. الاحتمالات في تلك اللحظة هي في صالح البائع، وليس المشتري.


وبعبارة أخرى، إذا كنت مشتر:


وأبعد من سعر الإضراب السوق الأساسي هو، وانخفاض سعر الثنائي، وصولا الى الحد الأدنى من الصفر. وعلاوة على ذلك سعر الإضراب يذهب السوق الكامنة، وارتفاع سعر الخيار الثنائي، حتى يقترب ثنائي الحد الأقصى لها من 100 $.


إذا كنت بائع، والعكس صحيح.


على سبيل المثال، إذا كان السوق لديه متوسط ​​يومي من 17 نقطة، والسوق الأساسي هو حاليا على سعر الإضراب بمقدار 15 نقطة، فإن السعر الثنائي سيكون أعلى من العقد الذي هو 1 نقطة فقط على الإضراب. عند انتهاء الصلاحية، ومع ذلك، لا يهم لأن سعر الخيار الثنائي يمكن أن يكون فقط صفر أو 100 دولار.


العوملة في الوقت المناسب.


جميع العقود الثنائية لديها وقت انتهاء الصلاحية التي سوف تكون قيمتها إما صفر أو 100. المزيد من الوقت يترك في العقد، وزيادة فرصة أن أي نتيجة يمكن أن يحدث. إذا كنت تريد أن تقود 1000 ميل وكان لديك 3 أيام للقيام بذلك، والاحتمال مرتفع جدا أن عليك أن تنجح. إذا كان لديك 5 ساعات، واحتمال منخفض.


دعونا نعود إلى مثال السوق الذي يبلغ متوسطه اليومي 17 نقطة. إذا كان هذا السوق هو 8 نقاط فوق سعر الإضراب، ولكن هناك يوم كامل قبل انتهاء الصلاحية، فإن احتمال أكثر من 50، ولكن لا يزال بالقرب من منتصف النطاق السعري 0-100. هذا لأنه لا يزال لديه يوم كامل حيث يمكن أن تفقد تلك النقاط 8. إذا كان العقد نفسه لم يتبق سوى 15 دقيقة حتى انتهاء الصلاحية، فإن السعر الثنائي سيكون أقرب إلى 100 لأنه لم يتبق سوى 15 دقيقة حيث يمكن أن تفقد تلك النقاط 8 وتصبح غير مربحة.


إذا كان الخيار الثنائي قد ترك القليل من الوقت حتى انتهاء الصلاحية والسوق الأساسي يتداول الحق في جميع أنحاء سعر الإضراب، فإن سعر الخيار الثنائي يمكن أن تجعل بعض التحركات الشديدة. وذلك لأن علامة واحدة فقط من حركة يعني الفرق بين النتيجة صفر و 100 $ النتيجة. مع دقائق فقط أو ثواني اليسار، خيار بقيمة 80 $ يمكن أن تنخفض إلى 20 $ على عدد قليل من القراد من الحركة في السوق الكامنة. أو خيار 20 دولارا يمكن أن تذهب إلى 80 $. هذه هي الطريقة الوحيدة الخيارات الثنائية يمكن أن تعطيك نتائج أكثر ربحية من التداول في السوق الكامنة.


مشاهدة الخيارات الثنائية 5 دقائق نادكس في الفوركس لمعرفة هذا يحدث مرارا وتكرارا. لقد قمنا بتصميم هذه الخيارات لمدة 5 دقائق للتجار الذين يحبون نتائج سريعة، مع حماية المخاطر المحددة.


التقلب: أي شيء يمكن أن يحدث.


هل يمكن أن تأخذ عدة دورات الكلية في تقلب السوق ومعرفة الانحراف المعياري والضمنية مقابل التاريخية مقابل التقلبات النسبية، ولكن للتداول في ناديكس، تحتاج فقط إلى معرفة ما هو التقلب يشبه في حركة السعر.


الأسواق المتقلبة تجعل التحركات أكبر. إذا كان متوسط ​​السوق اليومي 17 نقطة في السوق، خلال فترة من التقلبات العالية قد توسع نطاقها إلى 25 إلى 30 نقطة أو أكثر.


وعندما تكون الأسواق أقل تقلبا، فإن هذه النطاقات تميل إلى التعاقد. السوق التي تتحرك عادة 17 نقطة في اليوم قد تتحرك فقط 6 أو 8 نقاط.


والمزيد من التقلبات هناك في السوق الكامنة، كلما كان السعر أقرب إلى منتصف الصفر إلى 100 المدى.


يوم واحد، قد ترى ثنائي بسعر مع عرض / عرض من 76/80 مع 8 ساعات متبقية ثم في اليوم التالي نرى نفس ثنائي مع نفس الوقت المتبقي بسعر فقط 62 عرض / 66 العرض. لأن السوق هو أكثر تقلبا في اليوم الثاني، والباعة هم أكثر نفير للمخاطر، وبذلك الأسعار أقرب إلى منتصف النطاق.


التقلب هو عامل في سعر الخيار الثنائي. يمكنك أيضا استخدامه كعامل في استراتيجية التداول الخاصة بك. إذا كان السوق الذي يتحرك عادة 17 نقطة في اليوم قد تحرك فقط 8 نقاط في سوق تقلبات منخفضة، ثم خيار ثنائي مع سعر الإضراب 15 نقطة أقل من سعر السوق لديه احتمال أكبر للبقاء في المال حتى انتهاء الصلاحية. في مثل هذه السوق بطيئة الحركة، فمن المرجح أن تتحرك 15 نقطة في ذلك اليوم، ما لم يتغير الوضع. وبطبيعة الحال، فإنه يمكن دائما، ولكن احتمال أكبر من المعتاد أنه سيبقى فوق سعر الإضراب. يمكنك إلقاء نظرة على الرسم البياني لرؤية التقلب واستخدام تلك المعلومات لتقرير ما إذا كان سيتم اتخاذ الصفقة. تقلب منخفض ليس من الصعب على الفور، انها عندما يكون السعر يتعرج جانبية ولا تتحرك صعودا أو هبوطا كثيرا.


العوامل الثلاثة التي تشكل سعر الخيار الثنائي الطريقة التي يعكس فيها سعر الخيار الثنائي احتمال حدوث نتيجة مربحة كيف يعمل الوقت والتقلب وسعر السوق الأساسية معا للتأثير على سعر الخيار الثنائي.


تهانينا!


لقد أكملت هذه الدورة التدريبية.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


نموذج التسعير الخيار ذو الحدين.


ما هو "نموذج التسعير الخيار ذو الحدين"


نموذج تسعير الخيارات ذات الحدين هو طريقة تقييم الخيارات التي تم تطويرها في عام 1979. يستخدم نموذج تسعير الخيارات ذات الحدين إجراء تكراري يسمح بتحديد العقد أو النقاط الزمنية خلال الفترة الزمنية بين تاريخ التقييم وتاريخ انتهاء الصلاحية. ويقلل النموذج من احتمالات تغير الأسعار، ويزيل إمكانية المراجحة. مثال مبسط لشجرة ذات حدين قد يبدو شيئا من هذا القبيل:


بانكينغ دون "الخيار الثنائي نموذج التسعير"


مثال التسعير ذو الحدين.


مثال مبسط للشجرة ذات الحدين له خطوة واحدة فقط. نفترض أن هناك الأسهم التي بسعر 100 $ للسهم الواحد. في شهر واحد، وسعر هذا السهم سوف ترتفع بمقدار 10 $ أو تنخفض بمقدار 10 $، وخلق هذا الوضع:


سعر السهم = 100 دولار.


سعر السهم (فوق الدولة) = 110 دولار.


سعر السهم (أسفل الحالة) = 90 دولار.


بعد ذلك، افترض أن هناك خيار اتصال متاح على هذا المخزون الذي ينتهي في شهر واحد ولها سعر الإضراب 100 $. في حالة ما يصل، وهذا الخيار دعوة يستحق 10 $، وفي حالة أسفل، فإنه يستحق $ 0. يمكن للنموذج ذي الحدين حساب ما يجب أن يكون عليه سعر خيار الاتصال اليوم. ولأغراض التبسيط، افترض أن مستثمرا يشتري نصف حصة من الأسهم ويكتب، أو يبيع، خيار مكالمة واحدة. الاستثمار الكلي اليوم هو سعر نصف حصة أقل من سعر الخيار، والمكافآت المحتملة في نهاية الشهر هي:


التكلفة اليوم = $ 50 - سعر الخيار.


قيمة الحافظة (أوب أوب) = $ 55 - ماكس ($ 110 - $ 100، 0) = $ 45.


قيمة المحفظة (حالة الهبوط) = 45 دولار - كحد أقصى (90 - 100 دولار أمريكي، 0) = 45 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية).


ومكافأة المحفظة متساوية مهما تحرك سعر السهم. وبالنظر إلى هذه النتيجة، على افتراض عدم وجود فرص للمراجحة، يجب على المستثمر كسب معدل الخالية من المخاطر على مدار الشهر. ويجب أن تكون التكلفة اليوم مساوية للمكافأة المخصومة بمعدل خالي من المخاطر لمدة شهر واحد. ومعادلة الحل هي بالتالي:


سعر الخيار = $ 50 - $ 45 x e ^ (-risk-فري ريت x T)، حيث e هو ثابت رياضي 2.7183.


على افتراض أن معدل الخالية من المخاطر هو 3٪ سنويا، و T يساوي 0.0833 (واحد مقسوما على 12)، ثم سعر خيار الاتصال اليوم هو 5،11 $.


نظرا لهيكل بسيط وتكراري، نموذج التسعير الخيار ذو الحدين يقدم مزايا فريدة من نوعها. على سبيل المثال، نظرا لأنه يوفر مجموعة من التقييمات لمشتقات لكل عقدة في فترة زمنية، فإنه من المفيد تقييم المشتقات مثل الخيارات الأمريكية. بل هو أيضا أبسط بكثير من نماذج التسعير الأخرى مثل نموذج بلاك سكولز.


الخيارات الثنائية: التسعير واليونانيين.


تفاصيل.


مدينة دائمة.


تضمين مظاهرة التفاعلية جديد!


مواضيع ذات صلة.


أداة # 1 لإنشاء مظاهرات.


وأي شيء التقنية.


استكشاف أي شيء مع الأول.


محرك المعرفة الحسابية.


شبكة الإنترنت الأكثر شمولا.


التطبيق لكل دورة و [مدش]؛


الحق في راحة يدك.


قراءة وجهات نظرنا على الرياضيات،


العلوم والتكنولوجيا.


الشكل الذي يجعل المظاهرات.


(وأي معلومات) سهلة للمشاركة و.


البرامج والموارد ل.


والمعلمين، والمدارس والطلاب.


الانضمام إلى مبادرة لتحديث.


المشي من خلال مشاكل الواجبات المنزلية خطوة واحدة في وقت واحد، مع تلميحات للمساعدة على طول الطريق.


غير محدود مشاكل الممارسة العشوائية والأجوبة مع المدمج في خطوة بخطوة الحلول. ممارسة الانترنت أو جعل ورقة دراسة قابلة للطباعة.

No comments:

Post a Comment