Tuesday 6 March 2018

كاب ونظام المزاد التجاري


تم تعيين أونتاريو للمزاد العلني الأقصى للتجارة قبل الانضمام إلى كيبيك وكاليفورنيا.


يتم تعيين مزاد علني لتجارة وتجارة التجزئة في أونتاريو قبل دخول سوق مشتركة مع كيبيك وكاليفورنيا في العام المقبل.


أب فوتو / تشارلي ريدل، ملف.


تورونتو & # 8211؛ أونتاريو & # 8217؛ s النهائي النهائي للتجارة والمزاد العلني قبل دخول سوق مشتركة مع كيبيك وكاليفورنيا في العام المقبل يتم تعيين لهذا اليوم.


وبدأت المقاطعة البرنامج الذى يهدف الى خفض انبعاثات غازات الدفيئة هذا العام، وشهدت ثلاث مزادات بيع، مما جلب حوالى 1.5 مليار دولار للمشروعات الخضراء.


يضع النظام قبولا على كمية شركات التلوث في صناعات معينة يمكن أن تنبعث منها، وإذا تجاوزت تلك الحدود يجب عليها شراء البدلات في المزاد العلني أو من الشركات الأخرى التي تأتي في حدودها.


اعتبارا من الأول من يناير، ستنضم أونتاريو إلى سوق الكربون في كيبيك وكاليفورنيا، والتي شهدت أيضا بيع ثلاثة مزادات على التوالي للحصول على ائتمانات جارية.


انتقد النقاد في أونتاريو كلا من التكلفة للمستهلكين & # 8211؛ و 4.3 سنت إضافي لكل لتر لسعر البنزين وحوالي 80 دولارا سنويا لتكاليف التدفئة المنزلية للغاز الطبيعي، وكذلك التكاليف غير المباشرة & # 8211؛ والتكلفة المحتملة للاقتصاد.


وقال المدقق العام أنه عندما تربط أونتاريو سوقها مع كيبيك وكاليفورنيا، فإن ما يقدر بنحو 466 مليون دولار سيترك اقتصاد أونتاريو على مدى ثلاث سنوات، لأنه سيكون أرخص لشراء بدلات من تلك الولايات القضائية.


فيديو: تكاليف أونتاريو كاب-أند-تريد لتظل مخفية على فواتير التدفئة المنزلية.


&نسخ؛ 2017 الصحافة الكندية.


اختيارات المحررين.


و كرا يجعل من الصعب جدا للحصول على الائتمان ضريبة العجز، وكثير لا تحاول حتى.


استعراض قصص إيربنب الرعب يجد & # 039؛ متعددة الثغرات الخطيرة والحيل & # 039؛


احتجاجات تيم هورتون: لماذا أثار الجدل مثل هذا العصب مع الكنديين.


حقوق الركاب: هل يمكن لشركة الطيران أن تخبرك بوقف تسجيل وحذف فيديو محمول؟


ويدافع ترودو عن بطء وتيرة نشاطه التشريعي.


الانهيار والبق الشبح: كيفية حماية الأجهزة الخاصة بك من عيب رقاقة الأمن.


هنا كيف يمكن لحملة الماريجوانا الفدرالية الأمريكية أن تؤثر على كندا.


فقدت فرص العمل، وقطع ساعات، لا فواصل مدفوعة الأجر. هل يضر الحد الأدنى للأجور بالعمال؟


تعليقات.


تريد مناقشة؟ يرجى قراءة سياسة التعليق لدينا أولا.


تبيع مزاد العلاوات والتداول الثاني لحكومة أونتاريو من المخصصات الحالية.


المراقبة السابقة: يهدف برنامج الحد الأقصى للانبعاثات إلى الحد من انبعاثات غازات الدفيئة. ويوضح مارك كاركاسول. (30 ديسمبر)


تورونتو & # 8211؛ وقد تم بيع مزاد العلاوات والتداول الثاني من أونتاريو في الشهر الحالي من مخصصاتها الحالية هذا الشهر ليصل إجمالي إيرادات البرنامج حتى الآن إلى ما يقرب من مليار دولار.


ويأتي مزاد يونيو في النظام الذي يهدف إلى خفض انبعاثات غازات الدفيئة في بداية الدورة الأولى التي تم بيعها أيضا في مارس.


وقال وزير البيئة غلين موراي إن النتائج تظهر أن سوق الكربون في أونتاريو يعمل وأن الشركات تعمل فيه.


& # 8220؛ إن المقياس الحقيقي لنجاح السوق هو انخفاض التلوث الذي تضمنه نهاية فترة الالتزام التي تمتد إلى أربع سنوات من خلال الحد الأقصى للانبعاثات، & # 8221؛ حسبما ذكر فى بيان.


ويضع النظام قبولا على كمية شركات التلوث في بعض الصناعات التي يمكن أن تنبعث منها، وإذا تجاوزت تلك الحدود يجب عليها شراء البدلات في المزاد العلني أو من الشركات الأخرى التي تدخل في حدودها.


جلبت المزاد الأول في مارس 472 مليون $ ونتائج يونيو، الذي صدر يوم الثلاثاء، تظهر جلبت المزاد الثاني في حوالي 504 مليون $.


وهذا يضع المقاطعة على الطريق الصحيح ل 1.8 مليار دولار الحكومة الليبرالية تتوقع أن تأتي من المزادات الفصلية هذا العام. وقد تم مؤخرا تنقيح الإسقاطات في السنوات اللاحقة، حيث توقعت الحكومة نحو 1.4 بليون دولار سنويا، بافتراض أن المزادات تبيع ما متوسطه 80 في المائة من البدلات.


وتخصص الإيرادات لمشاريع خضراء مثل صندوق قيمته 200 مليون دولار ستنشئه رئيسة الوزراء كاثلين وين يوم الثلاثاء للمدارس لتحسين كفاءة استخدام الطاقة مثل تركيب نوافذ وأضواء وأفران جديدة.


ويبدو أن الطلب قد زاد من المزاد الأول إلى الثاني، مع زيادة بنسبة 22 في المائة تقريبا عن العطاءات المتاحة، مقارنة بالمزاد الأول الذي تجاوز 16 في المائة.


في المزاد الثاني، كان سعر التسوية 18.72 $ لكل بدل، مقارنة مع 18.08 $ في المزاد الأول.


كما ارتفعت مبيعات القروض في المستقبل خمر. وبالإضافة إلى البدلات الحالية، يمكن لمقدمي العروض أيضا شراء ائتمانات لعام 2020، والمبيعات التي قال محلل عرض الثقة في طول العمر من السوق.


& أمب؛ 8220؛ إما أن الشركات تتوقع أنها ستحتاج إلى تلك البدلات لتغطية انبعاثاتها، أو أنها ستكون أرخص الآن مما ستكون عليه في المستقبل، أو أنها ستكون قادرة على حفظها فعلا بنك لهم ما قبل عام 2020، & # 8221؛ قالت إريكا مورهوس، المحامية العليا لصندوق الدفاع البيئي.


في المزاد الأول تم بيع حوالي ربع البدلات المستقبلية، مقارنة بأكثر من النصف في مزاد يونيو.


تعتزم أونتاريو ربط سوقها في عام 2018 مع مشترك بين كاليفورنيا وكيبيك واحد. كما تم بيع المزاد الأخير في هذا السوق، وهو تحسن كبير مقارنة بالعام السابق الذي لم يباع فيه سوى 18 في المائة من عروضه.


& # 8220؛ بما أن تلك النتائج تتعقب بشكل وثيق جدا (مع أونتاريو & # 8217؛ s) يبدو أن هناك توقعا من السوق بأن كاليفورنيا وكيبيك وأونتاريو ستواصل التحرك نحو الربط في المستقبل، & # 8217؛ 8221؛ وقال مورهوس.


ومنذ الاول من يناير، اضاف سقف التجارة 4.3 سنتا للتر الواحد الى سعر البنزين وحوالى 80 دولارا سنويا لتكاليف التدفئة المنزلية للغاز الطبيعى، بالاضافة الى التكاليف غير المباشرة التى سيتم نقلها للمستهلكين.


تم تعيين المزاد القادم فى 6 سبتمبر.


&نسخ؛ 2017 الصحافة الكندية.


اختيارات المحررين.


و كرا يجعل من الصعب جدا للحصول على الائتمان ضريبة العجز، وكثير لا تحاول حتى.


استعراض قصص إيربنب الرعب يجد & # 039؛ متعددة الثغرات الخطيرة والحيل & # 039؛


احتجاجات تيم هورتون: لماذا أثار الجدل مثل هذا العصب مع الكنديين.


حقوق الركاب: هل يمكن لشركة الطيران أن تخبرك بوقف تسجيل وحذف فيديو محمول؟


ويدافع ترودو عن بطء وتيرة نشاطه التشريعي.


الانهيار والبق الشبح: كيفية حماية الأجهزة الخاصة بك من عيب رقاقة الأمن.


هنا كيف يمكن لحملة الماريجوانا الفدرالية الأمريكية أن تؤثر على كندا.


فقدت فرص العمل، وقطع ساعات، لا فواصل مدفوعة الأجر. هل يضر الحد الأدنى للأجور بالعمال؟


تعليقات.


تريد مناقشة؟ يرجى قراءة سياسة التعليق لدينا أولا.


أونتاريو في أول كاب والمزاد التجاري يجلب في 472M $.


6 أبريل، 2017 كاب أند تريد، كاربون برايس التعليقات: 0.


أونتاريو في أول كاب والمزاد التجاري يجلب في 472M $.


في 22 مارس 2017، عقدت أونتاريو أول مزاد بدل انبعاثات غازات الدفيئة تحت سقف وبرنامج التجارة. وأظهرت النتائج، التي صدرت في وقت سابق من هذا الأسبوع، بداية قوية لسوق الكربون في أونتاريو مع 100٪ من البدلات خمر 2017 الحالية التي تباع بسعر 18.08 $. وقد ولد المزاد مبلغا قدره 471،031،155 دولار أمريكي من العائدات، وهو مبلغ يتسق مع التقديرات السابقة بأن نظام رأس المال والتجارة في أونتاريو سيولد حوالي 1.9 مليار دولار سنويا. وسيتم إعادة استثمار جميع العائدات في المبادرات التي ستساعد على الحد من انبعاثات غازات الدفيئة في أونتاريو.


بعض الحقائق السريعة عن المزاد:


وتغطى التسهيلات المغطاة التي تنبعث منها أكثر من 000 25 طن من ثاني أكسيد الكربون في السنة بحد أقصى للانبعاثات، وتلك المرافق التي تنبعث بين 000 10 000 25 طن من ثاني أكسيد الكربون في السنة، يجوز لها أن تختار المشاركة في الحد الأقصى ونظام التجارة. ويمكن للمشاركين في السوق غير المشمولين بالغطاء أيضا شراء البدلات في المزاد العلني.


وشارك في المزاد ما مجموعه 47 منظمة. وشارك بعض المشاركين البارزين في شراكة شركة "سونكور إنيرجي برودوكتس"، وشركة "جوديير كندا"، وشركة "إنبريدج" لتوزيع الغاز، وشركة "ترانسكانادا بيبلينس ليمتد"، وهيئة مطارات تورونتو الكبرى، وجويلف، وتوليد الطاقة في أونتاريو، وشركة "لبات بريوينج" المحدودة، وشركة شل إنيرجي نورث أميركا (كندا). إن نتائج المزاد لا تحتوي على المبلغ الذي تم شراؤه من قبل كل مشارك لحماية "مواقف السوق" للمشاركين.


بداية قوية في أونتاريو مهم في ضوء النتائج الأخيرة كيبيك وكاليفورنيا.


وبما أن خطة عمل أونتاريو الخمسية البالغة 8.3 مليار دولار لتغير المناخ تعتمد على العائدات المتحققة من المزادات الفصلية للسمان والتجارة، فقد كان من المشجع أن نرى مزادا أوليا مكتتبا للغاية، لا سيما في ضوء التجربة الأخيرة في كيبيك وكاليفورليا حيث لم يتم الاكتتاب في المزادات المشتركة الأخيرة:


هذه النتائج تركت حكومات كيبيك وكاليفورنيا قصيرة على توقعات الإيرادات. وقد زعم أن عدم الاكتتاب قد يكون مرتبطا بعدم اليقين السياسي و / أو القانوني أو مجرد التعبيرات عن ديناميات السوق في العمل حيث يتوقع حدوث مستويات معينة من التذبذب في أسواق الكربون. واحدة من فوائد ربط سقف وأنظمة التجارة هو خلق سوق أكبر وأكثر استقرارا. [تحديث 2017-04-07: أيدت محكمة الاستئناف في كاليفورنيا الحد الأقصى والمزادات التجارية على أنها صالحة بموجب قانون ولاية كاليفورنيا.]


تخطط أونتاريو لربط سقفها وبرنامجها التجاري مع كيبيك وكاليفورنيا في إطار مبادرة المناخ الغربية في عام 2018، وهي حاليا في مفاوضات مع الولايتين القضائيتين حول تفاصيل هذا الربط.


وتشير نتائج مزاد العلاوة الأول في أونتاريو إلى أن سوق الكربون في أونتاريو يعمل بسلاسة، وأن المشاركة من الصناعة مرتفعة، وأن المقاطعة في طريقها إلى تحقيق تخفيض ذي مغزى لانبعاثات غازات الدفيئة. وسيجري مزاد أونتاريو القادم في 6 يونيو 2017.


يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول تسعير الكربون في كندا في مدونتنا الأخيرة.


حصة هذه المادة :


2017 الميزانية - إنشاء اقتصاد كندا للنمو النظيف.


تستمر حملة الإفصاح المالي المتعلقة بالمناخ المتزايدة.


نبذة عن الكاتب.


الوظائف ذات الصلة.


2017 نتائج المزاد التجاري والمزاد: أسواق قوية تواصل توليد الإيرادات.


أونتاريو في أول كاب والمزاد التجاري يجلب في 472M $.


الكربون التسعير التطورات عبر كندا.


ترك الرد إلغاء الرد.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


بعد عامين من اتفاق باريس، دعم الإفصاح عن المناخ يزداد.


الكربون المتجسد هو على رادارات الحكومات مع المتطلبات القادمة.


تحميل الكتيبات.


عنوان.


حول استراتيجية زيزو.


وتنصح استراتيجية زيززو عملاء القطاعين العام والخاص بالتأثيرات المترتبة على مخاطر المناخ. نحن نستفيد من الخبرات الفنية الواسعة والخبرة في المشروع والشبكات المشتركة بين القطاعات لتحقيق نتائج مؤثرة في: البحوث والكتابة والتدريب وبناء القدرات وتحديد المخاطر والتخطيط الاستراتيجي وتصميم الإطار والتنفيذ.


معلومات المزاد المؤرشفة والنتائج.


وفي نوفمبر / تشرين الثاني 2018، بدأ مجلس موارد الهواء في كاليفورنيا (كارب) ووزارة التنمية المستدامة والبيئة ومكافحة تغير المناخ (مدلكك) عقد مزادات مشتركة لغازات الدفيئة للسماح للمشاركين في السوق بالحصول على غازات الدفيئة البدلات. قبل المزاد المشترك الأول، كجزء من برنامج كاب-أند-تريد، عقد بنك الكاريبي الكاريبي ثمانية (8) ولاية قضائية محددة مزادات بدل غازات الدفيئة ربع السنوية اعتبارا من نوفمبر 2018.


تستكمل إشعارات المزادات بمواد إضافية توفر متطلبات مفصلة وتعليمات للمشاركة في مزاد مشترك، فضلا عن أمثلة لكيفية تحديد مبلغ ضمان العطاء، وكيفية تطبيق قيود الشراء والشراء، وكيفية التعامل مع العملات الأمريكية والكندية، و أمثلة على كيفية تسوية المزادات المشتركة. يتم توفير أحدث المواد التكميلية مع أحدث إشعار المزاد نشرت على صفحة ويب مزاد المعلومات كارب المتاحة في https://arb. ca. gov/auction. تتوفر مواد إضافية للمزادات السابقة من موظفي كارب.


14 نوفمبر 2017.


تقرير مزاد علني تقرير النتائج (نشر بتاريخ 21 تشرين الثاني 2017)


تقرير مزاد علني تقرير النتائج (نشر بتاريخ 22 أغسطس 2017)


تقرير مزاد علني تقرير النتائج (نشر في 24 مايو 2017)


22 فبراير 2017.


تقرير مزاد علني تقرير النتائج (نشر في 1 مارس 2017)


15 نوفمبر 2018.


تحديث تقرير مزاد علني ملخص تقرير النتائج (نشر في 22 نوفمبر 2018)


تقرير مزاد علني تقرير النتائج (نشر في 23 أغسطس 2018)


تقرير مزاد علني تقرير النتائج (نشر في 25 مايو 2018)


17 فبراير، 2018.


تقرير مزاد علني تقرير النتائج (نشر في 24 فبراير 2018)


17 نوفمبر 2018.


مزاد علني ملخص تقرير النتائج (نشر في 24 نوفمبر 2018)


تقرير مزاد علني تقرير النتائج (نشر في 25 أغسطس 2018)


مزاد علني ملخص تقرير النتائج (تم النشر في 28 مايو 2018) تقرير بوستيد للمزاد العلني الصادر عن مكتب بريد كاليفورنيا (نشر في 17 يونيو 2018) أسئلة متكررة وثيقة عن المخصصات المتعددة المتعددة المعروضة في المزاد الحالي.


18 فبراير 2018.


مزاد علني ملخص تقرير النتائج (نشر في 25 فبراير 2018) تحديث كاليفورنيا بوست مزاد مشترك تقرير عائدات العامة (تحديث نشر 14 ديسمبر 2018)


25 نوفمبر 2018.


تقرير مزاد علني تقرير النتائج (نشر في 3 ديسمبر 2018) كاليفورنيا بوست تقرير مزادات العلنية العامة (نشر في 23 ديسمبر 2018)


مزاد ملاحظات ملخص تقرير النتائج (نشر في 21 أغسطس 2018)


إشعار المزاد ملخص تقرير النتائج (نشر في 21 مايو 2018)


19 فبراير 2018.


إشعار المزاد ملخص تقرير النتائج (نشر في 24 فبراير 2018)


19 نوفمبر 2018.


إشعار المزاد ملخص تقرير النتائج (نشر في 22 نوفمبر 2018)


مزاد ملاحظات ملخص تقرير النتائج (نشر في 21 أغسطس 2018)


إشعار المزاد ملخص محدث تقرير النتائج (نشر في 5 يونيو 2018)


19 فبراير 2018.


إشعار مزاد ملخص محدث تقرير النتائج 2018) (نشر 5 يونيو 2018) مزاد إضافي 1 و 2 ملخص الإحصاءات (نشر 21 مايو 2018)


14 نوفمبر 2018.


مزاد إضافي 1 ملخص الإحصاءات (نشر 2 ديسمبر 2018) مزاد إضافي 1 و 2 ملخص الاحصائيات (نشرت مايو 21، 2018)


إشعار المزاد ملخص تقرير النتائج (نشر في 14 أغسطس 2018)


تقرير نتائج العروض التقديمية للتدريب بالمزاد العلني (نشر في 21 سبتمبر 2018)


جداول المزاد المسبق وبيع الاحتياطي.


إشعارات أسعار الإحتياطات السنوية السابقة للمزادات.


للأسئلة أو التعليقات حول هذه الصفحة، يرجى الاتصال توبياس مينش في (916) 322-3908.


المجلس هو واحد من ستة مجالس، إدارات، ومكاتب تحت.


مظلة وكالة حماية البيئة في كاليفورنيا.


بيز والتكنولوجيا.


وتظهر نتائج مزاد غازات الاحتباس الحراري أن الحد الأقصى للولايات المتحدة في تجارة الكابالت والتجارة يعود إلى مسارها الصحيح.


نوفمبر 21، 2017 تحديث: 21 نوفمبر 2017 2:31 م.


مصيرها غير مؤكد قبل بضعة أشهر، ويبدو أن نظام الحد الأقصى والتجارة في ولاية كاليفورنيا من أجل تكرير انبعاثات غازات الدفيئة قد انسحب من الركود.


النتائج الصادرة يوم الثلاثاء من آخر مزاد ربع سنوي للبدلات الحد الأقصى والتجارة & مداش؛ بشكل أساسي، التصاريح التي تسمح للشركات بإصدار غازات الدفيئة و [مدش]؛ أظهرت أن جميع البدلات المباعة، مع سعر إغلاق أعلى قليلا من المزاد السابق & [رسقوو]؛ ق.


الأكثر شعبية.


آخر محطة نووية في كاليفورنيا لإغلاق بعد إجماع.


أربعة برميل يندفع إلى إعادة تسمية، كشط اسم ملطخة من النوافذ.


سم الفئران من المزارع وعاء التسمم البوم، يجد الدراسة.


السعي للحصول على مساعدات السمع أرخص.


تغرد ترامب الأشياء من إعادة انتخاب أحلام كاليفورنيا.


أب: يواجه الموصل الشهير 6 دعاوى جنسية جديدة، بما في ذلك الاغتصاب 1.


يمكن غزاة، 49ers جعل خليج منطقة وسط نفل الكون؟


ويبلغ سعر انبعاث طن متري من غازات الدفيئة في كاليفورنيا الآن 15.06 دولارا، مقابل 14.75 دولارا في مزاد أغسطس. في المزاد الأخير، الذي عقد 14 نوفمبر، تم شراء 79.5 مليون بدلات لفترة الامتثال الحالية للبرنامج، في حين اشترى المشترين أيضا 9.7 مليون البدلات التي يمكن استخدامها في السنوات المقبلة.


وقد عانى نظام الحد الأقصى للتبادل التجاري، الذي يعد محور محاربة كاليفورنيا من الاحترار العالمي، من عدم اليقين القانوني بشأن ما إذا كان قد أذن له بالاستمرار بعد عام 2020. ونتيجة لذلك، خفضت الشركات من شراء البدلات، بانتظار انظر ما إذا كانت حكومة الولاية ستعيد تفويض البرنامج.


حدث ذلك في تموز / يوليو، عندما وقع الحاكم جيري براون تشريعات لمواصلة البرنامج. وقد قام كل من المزادين اللذين تم عقدهما منذ ذلك الحين ببيع جميع البدلات المقدمة، مع أسعار إغلاق للبدلات الحالية على الأقل دولار واحد فوق سعر الأرض.


على الرغم من أن كاليفورنيا بدأت نظام الحد الأقصى للتجارة والتبادل من تلقاء نفسها، فإن مقاطعة كيبيك الكندية تشارك الآن فيه، ووافقت أونتاريو على الانضمام. وفى هذا الشهر، قال براون انه سيبحث فى انشاء سوق مشتركة لغازات الاحتباس الحراري مع الاتحاد الاوروبى الذى له نظامه الخاص للابداع والتجارة.


تحت سقف والتجارة، تضع الحكومة الحد السنوي المتناقص على انبعاثات غازات الدفيئة، مما يقلل من كمية الانبعاثات المسموح بها كل عام. يجب على الشركات التي تنتج كميات كبيرة من غازات الدفيئة الحصول على مخصص لكل طن متري تنبعث منه، وشرائها في المزادات الفصلية للولايات أو شرائها من بعضها البعض. ومقدار البدلات المتاحة في أي سنة معينة يساوي حد الانبعاثات أو الحد الأقصى لتلك السنة.

No comments:

Post a Comment