Friday 23 March 2018

خدمة إشارات الخيارات الثنائية


أفضل إشارات الخيارات الثنائية.


أوصت أفضل إشارات الخيارات الثنائية 2017.


*الاداء السابق ليس ضمانه لعوائد المستقبل.


توفر إشارات الخيارات الثنائية أولئك الذين يشتركون فيها مع تنبيهات التداول للعملات والأسهم والسلع أو المؤشرات. اكتشاف مزود إشارة كبيرة قد تساعدك على التأكد من الإنجاز الخاص بك كالتاجر الخيارات الثنائية. هل تبحث حاليا عن خدمة إشارة الخيارات الثنائية لمساعدتك في الوصول إلى النجاح كالتداول الخيارات الثنائية؟ نلقي نظرة على لدينا مقدمي إشارة الخيارات الثنائية الموصى بها المدرجة أدناه، ويجب أن تكون قادرة على العثور على واحد الذي يناسب احتياجاتك. ونحن نوصي فقط أفضل إشارات الخيارات الثنائية التي يمكن العثور عليها في هذه الصناعة.


وقد وضعت أفضل إشارات الخيارات الثنائية في عمل واسع النطاق لتكون قادرة على مساعدتك على الخوض من خلال ميزات مجموعة واسعة من الخيارات الثنائية مقدمي الإشارات. مع المعلومات المقدمة هنا، سوف تكون قادرا على تحديد الخدمة التي هي حق لكم. كل من خدمات الإشارة هنا موثوق بها ويوصى بشدة. توفر المعلومات المقدمة مقارنة بين الميزات والتكلفة الخ التي سوف تحتاج عند اختيار خدمة إشارة.


ما هي إشارات الخيارات الثنائية؟


أفضل إشارات الخيارات الثنائية تمكنك من تحقيق الأرباح عن طريق اتباع توصيات التداول من المهنيين، مما يجعل من غير الضروري بالنسبة لك لتنفيذ أي تحليل تقني أو أساسي من تلقاء نفسها. إشارة الخيارات الثنائية هي مجموعة من التعليمات المرسلة من قبل مزود إشارة وتستخدم من قبل المشترك لتنفيذ تجارة الخيارات الثنائية. وسوف تشمل التعليمات عادة اتجاه التجارة (وضع أو استدعاء)، والأصول، وسعر الإضراب ووقت انتهاء الصلاحية. عن طريق الاشتراك في خدمة الإشارات الخيارات الثنائية، يمكن للتاجر عديمي الخبرة تحسين جذري ربحيته من خلال المشورة من التجار المحترفين.


مزايا إشارات الخيارات الثنائية.


إذا كنت جديدا على الخيارات الثنائية، وسوف تجد أن إشارات الخيارات الثنائية هي أداة مفيدة جدا ولكن في نفس الوقت يجب أن تحاول الحصول على تعليم التداول. والحقيقة هي أن الجمع بين أفضل إشارات الخيارات الثنائية مع برنامج التعلم الخاص بك هو وسيلة رائعة للمبتدئين لبدء تحقيق طموحاتهم التجارية.


هل يمكن أيضا أن يكون تاجر وسيط مع بعض مستوى الخبرة التجارية. بالنسبة للمتداولين الوسيطين، فإن إشارات الخيارات الثنائية الموثوقة هي موفر وقت لا يقدر بثمن يمكن دمجه مع استراتيجيات التداول الأخرى. وجود مجموعة من الاستراتيجيات تحت تصرفهم بما في ذلك إشارات الخيارات الثنائية وبرامج الخيارات الثنائية، تمكن تاجر وسيطة للاستفادة من مهاراتهم والوقت في أفضل طريقة ممكنة.


حتى المتداولين خيارات ثنائية المتقدمة قد تستخدم في بعض الأحيان بعض من أفضل إشارات الخيارات الثنائية اعتمادا على تفضيلاتهم الشخصية. وخلاصة القول هو أن إشارات الخيارات الثنائية تجعل التداول بسيط ووقت التوقف الهائل.


أفضل إشارات الخيارات الثنائية & # 8211؛ أنواع.


Autotrading.


إن ظاهرة التداول التلقائي والتجارة الاجتماعية التي بدأت في صناعة الفوركس أخذت الآن الخيارات الثنائية بعاصفة. للأسف معظم الخيارات الثنائية أوتوترادرس التي يتم عرضها هي الحيل. الخيارات الثنائية أوتوترادر ​​الذي يعمل حقا، يحرر لك من الجلوس أمام شاشة الكمبيوتر كل يوم تحليل الرسوم البيانية أو الانتظار وتداول التنبيهات يدويا.


إشارات سمز.


يتم إرسال معظم الإشارات عادة كرسائل قصيرة أو تنبيهات بالبريد الإلكتروني للمستخدم ويتم إرسالها في أوقات مختلفة على مدار اليوم. لتسهيل التداول مع إشارات سمز يجب على المشترك أن يكون مثاليا الهاتف الذكي بحيث يمكن نسخ نسخة بسيطة في منصة وسيط الخيارات الثنائية كلما يتم تلقي تنبيه. تقريبا جميع الوسطاء & # 8217؛ منصات دعم التداول المحمول. التنفيذ في الوقت المناسب هو المهم هنا منذ تأخير يمكن أن يسبب ضربة السعر يجب تفويتها.


إشارات لايف.


بدلا من ذلك بعض مقدمي إشارة توفر الخيارات الثنائية غرفة التداول الحية مع جلسات المقرر لوقت محدد كل يوم التداول. في هذا السيناريو سوف نسخ فعلا الصفقات من تاجر الحية كما يتم تنفيذها. سترى فعلا سطح المكتب التجار في المتصفح الخاص بك في حين وجود منصة التداول الخاصة بك مفتوحة في نافذة أخرى. يوفر هذا النهج فرصة ممتازة لمعرفة كيفية التجارة من خلال النظر على الكتف التجار المهنية.


إشارات البرمجيات.


الخيارات الثنائية إشارات البرمجيات مثل مؤشرات الاتجاه يمكن أن تساعد التجار في إيجاد عدد أكبر من الفرص التجارية مربحة. ولا يزال التجار بحاجة إلى تصفية هذه الإشارات استنادا إلى معايير مختلفة لتحديد أي إشارات من الأفضل اتخاذها. هذه الأدوات تعطي حقا التجار استخدامها ميزة لأنها يمكن رصد الحركة والاتجاهات التي تنطوي على العديد من الأصول المختلفة في وقت واحد.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


وفيما يلي أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في هذه الصناعة في رأينا. فمن الأفضل عادة للتداول مع وسيط منظم. نادكس ليس وسيطا ولكن تبادل و كفتك ينظم، لذلك نحن نوصي بشدة أن عملاء الولايات المتحدة التجارة باستخدام نادكس. التوصيتين الأخريين: 24option و أوكس الأسواق هي الاتحاد الأوروبي تنظيم السماسرة. وتحظر لوائح الاتحاد الأوروبي قبول العملاء الأمريكيين. 24option هو أكبر وسطاء الخيارات الثنائية في هذه الصناعة. تقدم أوكس ماركتس صفقات غير محدودة للمخاطر النقدية الحقيقية، وتقبل العملاء من كل بلد آخر في العالم باستثناء الولايات المتحدة. وبما أن جميع الوسطاء أعلاه لديهم سيولة عالية فمن المستحيل عمليا بالنسبة لك أن يكون لديك أي قضايا الانسحاب معهم. نوصي باستخدام أحد الوسطاء أدناه 3 مع أي خدمة إشارة لا تتطلب منك استخدام وسطاء معينين للعمل مع برنامجهم.


أعلى 3 أوصى ثنائي خيارات وسطاء 2017.


الخيارات الثنائية إدارة الأموال.


إذا كانت خدمة الإشارة الخاصة بك لا توفر لك تعليمات إدارة الأموال، فمن المهم جدا أن تفرض هذه القيود بنفسك. يجب أن لا تخاطر أبدا أكثر من 1-5٪ من رأس المال الخاص بك على موقف واحد. بعض مقدمي الإشارات الاستفادة من استراتيجية مارتينغال، تقنية اقترضت من القمار حيث كنت مضاعفة حصتك كلما تخسر. في حالة استخدام هذه الإستراتيجية، يجب أن تكون حصة البدء 1٪ أو أقل من إجمالي رأس المال.


إشارات الخيارات الثنائية.


إذا كنت تبحث عن خالية من اليدين تداول الخيارات الثنائية، وهذا هو المكان الذي سوف تجد معلومات حول مقدمي إشارة والروبوتات و أوتوترادرز. شبه التلقائي، والإشارات الثنائية التلقائي بالكامل والروبوتات، مربحة أو ظليلة، فهي جميعا هنا في مكان ما. قراءة التعليقات، مقارنة واختيار ما هو أفضل بالنسبة لك!


قائمة إشارات الخيارات الثنائية 2018.


إشارات البحث.


إذا كنت ملاذ & # 8217؛ ر اختيار وسيط الخيارات الثنائية بعد، انها & # 8217؛ ق الوقت بالنسبة لك أن أعود واختيار وسيط الحق بالنسبة لك. لا فائدة في إشارة دون وسيط، أليس كذلك؟ إذا كنت فعلت بالفعل، فهذا يعني أنك قد رأيت بالفعل مبهرج & # 8220؛ جعل من السهل المال & # 8221؛ التوقيع في مكان ما حول شبكة الإنترنت. ابحث عنه هنا.


تعرف على مختلف مزود الإشارات.


هل تعرف حتى ما هو مزود إشارة الخيارات الثنائية؟ إذا كان الجواب لا، فارجع إلى المدرسة وتعلم المزيد عنه. إذا كان الجواب نعم هو إجابتك، والاستعداد للمتعة. هناك & # 8217؛ إعادة الكثير من مقدمي الخدمات إشارة هناك، وقراءة مراجعاتنا بعناية والتحقق مرتين في منتدانا.


احصل على إشارات الخيارات الثنائية المجانية والمدفوعة.


من مزود إشارات الخيارات الثنائية المستقلة.


خيارات مجانية خدمة الإشارات.


3 الأصول الحرة إشارات كل 15 دقيقة سهلة للحصول على أفضل الأسعار 100+ إشارات يوميا.


مجانا إشارات الخيارات الثنائية الخدمة.


3 الأصول الحرة 15 الأصول المدفوعة من السهل التقاط أفضل الأسعار 120+ إشارات في اليوم الواحد.


أفضل الخيارات الثنائية إشارات الخدمة.


5 الأصول الحرة 15 الأصول المدفوعة أفضل معدل الفوز 150+ إشارات في اليوم الواحد.


الخيارات الثنائية إشارات برقية.


إشارات من جميع الخدمات تسليم سريع جيدة للتجار المهنية تصل إلى 1000 إشارات يوميا.


ماذا تقدم إشارات الخيارات؟


ما يصل إلى 20 نصائح الخيارات الثنائية في الساعة.


أكثر من 7500+ العملاء سعداء.


التداول 5 أيام في الأسبوع.


تصل إلى 100٪ نسبة الفوز *


متوسط ​​73٪ نسبة الفوز **


شركتنا تعمل على إشارات الخيارات الثنائية السوق على مدى سنوات قليلة. قمنا بتطوير استراتيجية الخيارات الثنائية الجديدة والروبوتات الخيارات الثنائية المخصصة لإرسال إشارات تداول الخيارات الثنائية. بفضل كل العملاء الحصول على إشارات مع ما يقرب من الصفر الكمون وتقريبا جميع الأسعار التي تم التوصل إليها.


الكمون المنخفض وأي تأخير.


تم إجراء نظامنا بهذه الطريقة التي حتى أعضاء الحرة سوف تحصل على إشارات الخيارات الثنائية على الموقع دون أي تأخير ومع ما يقرب من الصفر الكمون. لا تحتاج إلى تحديث الصفحة!


لا حاجة إلى برامج إضافية.


لا حاجة إلى برامج إضافية لاستخدام نظامنا. يتم تسليم جميع الإشارات مباشرة إلى صفحة ويب مع إشارات. كل ما تحتاجه - مجرد فتح الموقع. لا حاجة لتحديث الصفحة.


مناسبة مع 99٪ وسطاء الخيارات الثنائية.


مع شركائنا في الخيارات الثنائية استراتيجية وإشارات الخيارات الثنائية لدينا، يمكنك استخدام جميع وسطاء الخيارات الثنائية! نحن لن نطلب منك التجارة مع وسيط معين.


إشارات الخيارات الثنائية المربحة.


لا تحتاج إلى فتح حساب. لا تحتاج إلى دفع أي شيء. خدمتنا هي 100٪ مجانا للجميع. ببساطة استخدامه وتحقيق الربح! نحن أيضا استخدام إدارة المخاطر بسيطة بالنسبة لك.


بضع كلمات حول الخيارات الثنائية أو الخيارات الرقمية.


تداول الخيارات الثنائية أو الخيارات الرقمية هي واحدة من أكثر الطرق أسهل وفعالية للتداول في السوق المالية. كما أنها بسيطة جدا لفهم وسهلة الاستخدام. وهي ليست واحدة من الطرق الفعالة للتجارة فحسب، بل هي أيضا واحدة من أفضل الطرق لبدء تعليم سوق المال.


واحدة من أهم ملامح تداول الخيارات الثنائية هو أنه يمكنك رؤية وتحليل جميع المخاطر قبل إجراء التجارة. وهذا يساعد نوبي لدراسة التداول وتقليل فضفاضة.


منذ يمكنك التجارة مع 10، 5 دقائق أو حتى أقل وقت انتهاء الصلاحية، تداول الخيارات الثنائية هي أيضا واحدة من أسرع الطرق للحصول على ربح حقيقي.


بضع كلمات حول إشارات الخيارات الثنائية.


ومن المعروف جيدا أنه لفهم الموضوع الجيد، تحتاج إلى الحصول على أمثلة الخبراء. تحتاج إلى شخص لتظهر لك عندما كنت أفضل التجارة، ما الأصول كنت أفضل استخدام، لمدة لجعل التجارة، الخ هذه المعلومات تسمى إشارات الخيارات الثنائية أو خيارات الخيارات الثنائية.


بعد الحصول على أفضل إشارات الخيارات الثنائية، يمكنك تحليلها مع ظروف السوق الحالية والبدء في جعل استراتيجية التداول الخاصة بك.


بدء استخدام لدينا.


أفضل الخيارات الثنائية الاستراتيجية مع الخيارات الثنائية نصائح.


التداول مع إشارات الخيارات الثنائية أو خيارات الخيارات الثنائية.


هي الطريقة الأكثر فعالية للحصول على الاستقلال المالي والنجاح.


أسئلة مكررة.


بسبب سياستنا نحن لا ننصح أي وسيط!


ليس لديك أي التزام للتجارة، وفتح حساب أو إيداع الأموال إلى وسيط معين.


يمكنك التجارة مع أي تريد!


ولكن يجب أن نحذرك من أن بعض الوسطاء يغيرون أسعار الأصول والمعلومات التجارية الأخرى. تحتاج إلى مقارنة وتحليل أسعار الوسيط الخاص بك مع إشارات لدينا من أجل التوافق.


لهذا الغرض نحن نقدم محاكمة مع ما يصل إلى 5 أيام!


نحصل على أسعار الأصول من واحدة من مزود عروض الأسعار الأكثر شعبية، وهذا هو السبب لدينا إشارات هي مناسبة مع 99٪ من الوسطاء.


نعم فعلا! لدينا نظام الآلي أو الخيارات الثنائية إشارات الروبوتات يرسل إشارات 24 ساعة يوميا 5 أيام في الأسبوع! يرسل من 2 إلى 20 إشارات الخيارات الثنائية المختلفة كل 15 دقيقة! المبلغ المحدد يعتمد على ظروف السوق! الآن أنت لا تحتاج إلى الانتظار لإشارات جديدة للتجارة!


يتم تسليم الإشارات في صفحة ويب خاصة. يمكنك العثور على رابط إليها على الصفحة الرئيسية لدينا أو في شريط التنقل.


يتم تسليم جميع الإشارات فقط خلال ساعات التداول.


لراحتك بدأنا في إرسال نفس الإشارات إلى الخيارات الثنائية الخاصة قناة برقية. يمكنك شراء التسليم عن طريق برقية قبل أن تصبح لدينا برقية أو عضو برو. تفضل بزيارة صفحة العضويات للحصول على مزيد من التفاصيل.


سيتم تسليم إشارات جديدة بشكل حيوي إلى صفحة الويب الخاصة. ليست هناك حاجة لتحديث الصفحة.


سوف تسمع صوت عندما إشارة جديدة أو إشارة ما قبل المتاحة.


على متصفحات كروم / فايرفوكس و أوبيرا موبيل يمكن استخدام إشعار المتصفحات القياسية أيضا. في هذه الحالة تحتاج إلى النقر على زر "تريد أن يتم إعلامك" على صفحة الإشارات وتعطينا الإذن لإرسال الإخطارات.


بعد ذلك سوف تتلقى الإخطارات على "جلسة التداول المفتوحة" \ "إشارات ما قبل إرسال" \ "إشارة أرسلت" حتى لو كان موقعنا على الانترنت مغلق. تذكر! هذه الميزة على وضع الاختبار.


لدينا أيضا خدمة دفع - برقية القناة. لجميع أعضاء برقية الذين اشتروا برقية أو عضوية برو / الاشتراك سيتم تسليم الإشارات إلى البرامج برقية على جهازك.


حاليا إشارات ولدت لأكثر من 20 أصول مختلفة!


أدخل الموقع الإلكتروني للخدمة المطلوبة ونلقي نظرة.


لدينا إشارات الخيارات الثنائية خدمة يرسل إشارات عن طريق استخدام مخصص الخيارات الثنائية الروبوتات المكتوبة. لسوء الحظ أنها لا يمكن "فهم" و "يشعر" الأخبار والأحداث القادمة. أنها ترسل إشارات في كل وقت!


وبالتالي تحتاج إلى اتباع التقويمات الاقتصادية وتجاهل التداول خلال الأحداث الخطرة.


إحصائيا أكثر من 40 +٪ من جميع الإشارات المفقودة المرسلة من قبل الروبوت لدينا ترسل ذلك الوقت!


نرسل الإشارات في توقيت غمت / أوتك. إذا كنت لا تعرف ما هو عليه - جوجل عليه. المنطقة الزمنية شائعة الاستخدام في أنظمة التداول وغيرها من الأنظمة الهامة في جميع أنحاء العالم.


لراحتك، أضفنا إمكانية لتغيير الوقت في الإشارات إلى التوقيت المحلي الخاص بك. يمكنك التبديل يدويا بين عرض إشارات (غمت) الأصلية والإشارات مع المنطقة الزمنية الخاصة بك. يتم حساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويعتمد على إعدادات نظام التشغيل الخاص بك، وبالتالي بعض المشاكل ممكنة. استخدام الإعدادات على مسؤوليتك!


نوصي باستخدام الإشارات الأصلية بتنسيق غمت / أوتك.


من فضلك، قراءة التعليمات الكاملة هنا أو الاتصال بنا عبر برقية.


25 سبتمبر 2017.


هذا الشتاء سوف نحتفل 3 سنوات من خدمة الأساس!


خاصة لذلك فتحنا خيارات الخيارات الثنائية خصم برقية خاصة. الآن يمكنك الحصول على شهر واحد من خدمتنا فقط ل 6 €!


08 مايو 2017.


الخيارات الثنائية إشارات الروبوت.


لقد أطلقنا نظام ثنائي خيارات الروبوت لإصدار الخيارات الثنائية نصائح أو إشارات الخيارات الثنائية أو ثنائي خيارات التنبيهات. خيارات إشارات الروبوت يعمل ويرسل إشارات تقريبا كل 15 دقيقة 24 ساعة في اليوم، ويمكنك الحصول على إشارات الخيارات الثنائية مجانا تماما دون أي تسجيلات، التحقق أو إيداع! كل ما تحتاجه هو مجرد فتح مجانا إشارات الخيارات الثنائية الموقع.


ملاحظة: ثنائي خيارات الروبوت يعمل 24 ساعة في اليوم الواحد، ولكن لا يمكن "فهم" و "يشعر" حالة السوق الحالية نفسها. وبالتالي العديد من الخسائر على التوالي ممكنة.


لدينا تاجر يتحكم في الروبوت وتغيير الإعدادات فقط خلال ساعات العمل 09: 00-17: 00 غمت / التوقيت العالمي المنسق.


يرجى تجنب التداول إذا رأيت أن الروبوت لا يناسب ظروف السوق الحالية. انتظر السوق لتغيير أو تاجرنا لتغيير الإعدادات!


على كل أصل لدينا إعدادات مختلفة والروبوتات المختلفة، وبالتالي فإن الخسائر على الأصول واحد لن تتأثر الخسائر على غيرها.


04 مايو 2017.


جدول تشانجس N ترادينغ!


بدءا من اليوم قمنا بتغيير جدول التداول!


لقد أضفنا ساعتين إلى جلسة التداول الأوروبية و أنهينا جلسة التداول الأمريكية.


أوتو روبوت الخيارات الثنائية الخيارات.


في غضون أسابيع قليلة ونحن نخطط لإضافة خيارات ثنائية الخيارات الروبوت الحرة التي سوف ترسل إشارات 24 ساعة في اليوم الواحد. ابقى على تواصل.


19 أبريل 2017.


اليوم، 19.04.2017، سيتم إلغاء جلسة التداول الولايات المتحدة الأمريكية بسبب القضايا التقنية. شكرا لتفهمك.


يتم تشغيل الخدمة في وضع الاختبار. بعض الأخطاء على الموقع ممكنة.


* - في بعض الحالات، يمكن لنظام الروبوت إصدار إشارات معدل الفوز 100٪ في المدى القصير (15 دقيقة - 1 ساعة - 2 ساعة). كل هذا يتوقف على ظروف السوق.


** - تم حساب معدل إتم إحصائيا من جميع الصفقات التي تتم خلال نطاق الأسبوع العادي باستثناء الصفقات المصنوعة في أخبار محفوفة بالمخاطر والأحداث الوقت.


يجب استخدام المعلومات التي يتم الحصول عليها على هذا الموقع فقط بطريقة تعليمية. لتجنب المخاطر المحتملة، توصي خيارات - استخدام جميع المعلومات فقط على الحسابات التجريبية.


الكشف عن المخاطر. ويرتبط تداول الخيارات الثنائية مع مستوى عال من المخاطر ويجب أن يكون كل مستخدم على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها. التداول في الأسواق المالية مثل الأسهم، العملات الأجنبية، الخيارات الثنائية أو العقود الآجلة يتطلب دراسة متأنية لأهداف التداول الخاصة بك، والخبرة، والمخاطر. على الرغم من أن المخاطر يمكن أن تدار، يجب أن لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا مماثلة لتلك المنشورة على هذا الموقع. خيارات-إشارات © وأصحابها والموظفين والشركاء ليست مسؤولة عن أي خسائر قد تنتج عن استخدام الخدمات المقدمة على هذا الموقع. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه الصفحات كمرجع فقط. ولا ينبغي التعامل معها كبديل للمشورة المحددة بشأن الحالات الفردية والمشورة المهنية. ويوصى بشدة بضرورة التماس المشورة المهنية المناسبة عند الاقتضاء.


برو إشارات الخيارات الثنائية (يوس)


مراجعة برو إشارات الخيارات الثنائية.


برو إشارات الخيارات الثنائية (بوس) هي خدمة إشارة جديدة توفر إشارات تجارية لمشتركيها لتمكينهم من الربح من تداول الخيارات الثنائية للعملات والسلع والمؤشرات. ولا يتم تداول هذه الأصول إلا عندما تكون البورصات المعنية المدرجة فيها مفتوحة للعمل.


اقتراح بيع فريدة من برو إشارات الخيارات الثنائية هو أن التجار قادرون على تعويض ما يصل إلى 185٪ من رأس المال المستثمر يوميا، وأنه يمكن تحقيق ذلك دون استخدام خوارزميات معقدة أو البرامج المعقدة. برو إشارات الخيارات الثنائية يتطلب أن المشتركين فتح حسابات التداول مع بعض الخيارات الثنائية وسطاء لتلقي وتنفيذ إشارات التداول.


هذه السماسرة الخيارات الثنائية الذين يعملون مع يوس في علاقة تابعة أيضا توفر التجار بدرجات متفاوتة من المكافآت على النحو التالي:


أو مجرد الاشتراك مع دائرة الرقابة الداخلية مباشرة عن طريق النقر هنا.


10٪ تأمين + إشارات مجانية.


إشارات مجانية الشهر الأول.


إشارات مجانية الشهر الأول.


إشارات مجانية الشهر الأول.


إشارات مجانية الشهر الأول.


إشارات مجانية الشهر الأول.


إشارات مجانية الشهر الأول.


برو إشارات الخيارات الثنائية وعود المشتركين في ما يلي:


1) إشارات التداول المرسلة عبر البريد الإلكتروني أو عبر الرسائل النصية إلى اي فون الخاص بك أو أي جهاز محمول آخر.


2) متوسط ​​80٪ دقة كل شهر.


3) فرصة لكسب ما يصل الى 185٪ كل يوم من إشارات يومية متعددة على الأسهم والعملات والسلع والمؤشرات.


4) نصائح لإدارة المال السليم.


ويسمح للمشتركين الجدد في خدمة يوس بمحاولة الخروج من الخدمة لمدة 7 أيام عند 9.99 دولار فقط، وبعد ذلك سيطلب منهم دفع 99 دولار شهريا للخدمة إذا قرروا الاستمرار.


في حين أننا لم نحاول بعد من خدمة الإشارات من أجل المصادقة على المطالبات الربحية من الخيارات الثنائية إشارات الأسهم، نود أن نعلق على عدد قليل من الأشياء حول العرض.


في $ 99 في الشهر، وسعر اشارات الاشتراك قد تبدو الثمن قليلا. ولكن عندما تنظر في حقيقة أن إشارات متعددة يتم إرسالها لمختلف المشتقات الأصول، وحقيقة أن برو إشارات الخيارات الثنائية يبدو أن نسبة الفوز جيدة، فمن المتوقع أن العائد على الاستثمار يجب أن تكون قادرة على سداد رسوم الاشتراك العديد انتهى الوقت.


يجب أن تأخذ هذا العرض؟


9.99 $ ليس الكثير من المال، وبالنسبة لأي تاجر الذي يريد خدمة إشارة التي يمكن أن تتخذ ضغط تحليل التجارة من أكتافهم بينما في الوقت نفسه تقديم نوع من العائدات التي من شأنها أن تجعل النشاط التجاري جديرة بالاهتمام، فإنه من المنطقي لتلقي العرض التجريبي لمدة 7 أيام.


في تناول هذا العرض، هناك أشياء لمشاهدة. في حالة أن المتداول لديه لجعل العديد من الصفقات في اليوم الواحد، وإدارة الأموال يمكن أن تصبح قضية. برو إشارات الخيارات الثنائية ويبدو أن قد اعترفت هذا، وهذا هو السبب في تضمين نصائح بشأن إدارة الأموال كجزء من الصفقة. نظرة على هذه النصائح، والاستفادة منها أثناء تطبيق تنبيهات التجارة ونرى إلى أي مدى أنها قادرة على مطابقة معايير إدارة المخاطر مقبولة.


بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك أيضا التحقق من أن الناقل الناقل الخاص بك يسلم تنبيهات التجارة إلى الهاتف غسم الخاص بك كما تحدث. وهذا من شأنه أن يساعدك على تحديد طريقة تسليم التنبيهات التي ستعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.


وهناك سبب آخر قد يجعلك تفكر في تناول هذا العرض هو عروض المكافآت للسماسرة التي ينتمي إليها مكتب خدمات الرقابة الداخلية (بوس). وهذا يضمن أن المال الخاص بك لا تتعرض للخطر أثناء محاولة تنبيهات التجارة من برو إشارات الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية إشارات التداول التعليقات.


إشارات للخيارات الثنائية هي التنبيهات التجارية المقدمة من قبل شركة أو مزود طرف ثالث أو تاجر من ذوي الخبرة، لغيرهم من التجار في نفس السوق الذين هم أقل خبرة، أو لم يكن لديك الوقت والفرص لتحليل السوق لأنفسهم. على عكس خدمات التداول في الحساب المدارة حيث يقوم مزود كل شيء على حساب، عبء تفسير وتداول هذه الإشارات للخيارات الثنائية تقع مباشرة على أكتاف متلقي مثل هذه الإشارات.


أفضل مقدمي الإشارات 2017:


رقم 1 مزود إشارات: إنفستو برو إشارات.


في إنفستو نحن نقدم 100+ إشارات يوميا مع 60-70٪ معدل الفوز. يمكنك استخدام إشاراتنا على أي وسيط ونحن نقدم على حد سواء قصيرة الأجل وطويلة الأجل انتهاء الصلاحية. اشترك الآن وبدء تلقي إشارات التداول على جميع أزواج العملات الرئيسية الآن!


مقدمو الإشارات الآخرون:


كل من قضى وقتا لتحليل وتداول الأسواق المالية سوف يشهد على الفور إلى حقيقة أنه هو المشروع الذي يستهلك الوقت والجهد وكل من الشخص الذي يعمل في هذا النشاط. ومن الصعب جدا عقد عمل يوم واحد وإعطاء التداول يستحق الاهتمام الكامل. كما أنه من الصعب معرفة كيفية التداول بشكل مربح لأنه ينطوي على فهم دقيق لتحليل الرسم البياني، وتفسير الأحداث الإخبارية، واعتماد علم النفس التجاري إيجابي وعوامل أخرى.


على هذا النحو، كثير من الناس لا يمكن أن يضعوا أنفسهم من خلال قسوة التداول ويفضل أن شخص آخر يفعل كل العمل الشاق وتقديم نصائح التداول على حيث الدخول والخروج من الصفقات لتحقيق نتائج مربحة. هذا الطلب هو ما أدى إلى خدمات إشارات الخيارات الثنائية. وينشأ منتج دائما كلما كان هناك طلب لذلك. هناك طلب قوي جدا على خدمات إشارات الخيارات الثنائية وهذا هو السبب في أن العديد من الكيانات قد حان لمحاولة لملء احتياجات الملايين من التجار في هذا الصدد.


طرق التسليم.


لإشارات الخيارات الثنائية للوصول إلى المستلمين، يجب أن ترسل من قبل مزود في الوقت المناسب، وذلك باستخدام وسيلة الاتصال التي هي لحظة ولا تخلق مساحة للتأخير. في الخيارات الثنائية، يمكن أن تكون نقطة واحدة جعل كل الفرق وتوقيت خاطئ، دخول الناجم عن تأخير يمكن أن تجعل كل الفرق بين الربح والخسارة.


وهكذا تطورت أساليب التسليم التالية على مر السنين لتوزيع التنبيهات التجارية من مقدمي الخدمات إلى المشتركين.


أ) سمز: هنا، ترسل مقدمي التنبيهات التجارة للمشتركين باستخدام الرسائل النصية. فهي سريعة وتوفر للتسليم الفوري. تعديل سمز هو استخدام دفع الإخطارات في الهواتف الذكية. وهذه تتطلب من المشترك لتقديم إما رقم هاتف (للرسائل القصيرة) أو الاشتراك في التطبيق التنبيه التجارة (للهواتف الذكية). العيب هو أنه في بعض الأحيان، قد يكون لدى مقدمي الخدمات مشاكل تؤدي إلى التأخير. خلاف ذلك، هذا هو أفضل نظام كما أظهرت الدراسات أن معظم الناس سوف يكون هواتفهم من جانبهم بدلا من أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر المكتبية.


ب) البريد الإلكتروني: البريد الإلكتروني كان واحدا من أولى السبل المستخدمة لإرسال إشارات التجارة. ومع ذلك، فإنه يتطلب الوصول إلى جهاز الكمبيوتر والإنترنت. التاجر قد لا يكون حول أي من هذين، مما يخلق قضايا الاستخدام في الوقت المناسب للإشارات تسليمها. ويمكن أيضا إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى مجلد البريد المزعج من قبل مقدمي البريد، مما تسبب في التاجر لتفوت الصفقات تماما. لغرض تسليم التنبيه التجارة، رسائل البريد الإلكتروني ليست أفضل طريقة هناك.


ج) الموقع الإلكتروني: يقوم بعض مقدمي الخدمات بإنشاء منطقة الأعضاء على مواقعهم الإلكترونية حيث يتم لصق الإشارات، ولا يمكن الوصول إليها إلا من قبل الأشخاص الذين لديهم تسجيل دخول نشط. وما لم تكن للإشارات نافذة كبيرة من الفرص يمكن استخدامها، فإنها ليست الطريقة المفضلة.


كيفية تحديد جيد ثنائي خيارات التداول إشارات الخدمة.


العديد من مقدمي إشارات تداول الخيارات الثنائية سوف يدعون نتائج رائعة على مواقعهم. ومع ذلك، لا توجد وسيلة للتحقق بشكل مستقل من هذه الادعاءات. على هذا النحو، فإن السلاح الوحيد الذي يعتزم المشترك استخدام هو محاكمة مجانية. الفترة التجريبية المجانية هي الفترة التي يسمح فيها مزود الإشارات للمشترك المقصود بضعة أيام لاختبار خدمة الإشارات. معظم مقدمي الخدمات لا تعطي هذه الخدمة مجانا، ولكن سوف تهمة القليل من المال (بين 5 $ و 7 $). استخدام هذا الوقت لتقييم شامل إشارات التداول باستخدام حساب تجريبي الخيارات الثنائية. وهذا سوف تمكنك من قياس المطالبات التي قدمها مزود ومعرفة ما إذا كانت تقف على الاختبار. لا تقم بالتسجيل مع أي شخص لا يقدم فترة تجريبية.


أيضا ابحث عن مقدمي الخدمات التي يمكن أن تعطي ضمانات استعادة الاموال. وهذا يسمح للتاجر باستخدام الخدمة وتقييم العائدات مقابل ما يدفع كرسوم اشتراك. إذا لم يكن يستحق كل هذا العناء، استخدم ضمان استعادة الاموال للحصول على أموالك.


من الممارسة السليمة تجربة الشهر الأول من خدمة الإشارات على حساب تجريبي. وبهذه الطريقة، حتى لو كانت الإشارات غير مربحة، فإن خسارة الخاص بك تقتصر فقط على رسوم الاشتراك المدفوعة.


ما هو معدل ربح جيد لمقدم إشارات؟


في تداول الخيارات الثنائية، تحتاج إلى حد أدنى من 55٪ معدل الفوز إلى التعادل. وهذا يعني عندما تبحث عن مزود إشارات يجب أن تبحث عن 60٪ -70٪ متوسط ​​معدل الفوز على الأقل.


في حين أن غالبية الإشارات ومواقع التداول التلقائي سوف تكون الحيل كاملة، ومقدمي إشارات السمعة يجب أن تقدم معدل فوز متوسط ​​من 60-70٪. يجب عليك تجنب أي شخص يدعي أن يكون معدل الفوز فوق 80٪، وهذا أمر مستحيل عمليا ومن المرجح جدا أن تكون عملية احتيال.


يجب عليك استخدام استراتيجية مارتينغال للإشارات؟


نظام مارتينغال هو نظام الرهان شعبية المستخدمة في ألعاب الفوز أو الخسارة مثل الخيارات الثنائية أو العوامة حيث لاعب يضاعف رهانه إذا خسر جولة ويبقي على ذلك حتى يفوز. والفكرة هي أنك & # 8217؛ من المرجح أن يفوز في الجولة في نهاية المطاف واسترداد كل ما تبذلونه من الخسائر.


في الألعاب أو أنظمة التداول حيث لديك معدل ربح 55٪ أو أقل، سوف تفقد دائما باستخدام استراتيجية مارتينغال. وذلك لأن نظام إيف (القيمة المتوقعة) سالب. على الرغم من أن ما يسمى زيادات معدل الفوز (على سبيل المثال احتمالات الفوز على عملة واحدة الوجه يزيد من 50٪ & # 8211؛ 75٪ بعد جولتين)، وزيادة المخاطر الخاصة بك بمعدل أسي أعلى. هذا هو ما يجعله - EV.


ومع ذلك، إذا كانت الاحتمالات في صالحك وكان لديك 60٪ معدل الفوز أو أعلى من استراتيجية مارتينغال يصبح + إيف. هذا يعني أنك سوف تجعل المال باستخدام النظام من دونه. ولذلك فإننا نوصي باستخدام نظام مارتينغال مرة واحدة على الأقل في تجارة خاسرة حيث معدل إشارة مزود & # 8217؛ s هو 60٪ أو أكبر.


هل سعر فتح إشارة؟


نعم فعلا. سعر الافتتاح مهم لأنك بحاجة للتأكد من وضع التجارة في الوقت المناسب قبل أن يتحرك السعر من صالحك. ومعظم مقدمي إشارة تعطيك سعر الافتتاح لاتخاذ إشارة. من المهم التحقق من وسيط & # 8217؛ s منصة للتأكد من أسعارها قريبة من مزود إشارة & # 8217؛ s. خلاف ذلك، قد ينتهي بك الأمر إلى اتخاذ الصفقات التي تنتهي من المال عندما مزود إشارة الخاص بك ينتهي في المال.


ما هو أفضل طريقة لتجنب الحصول على خداع من قبل مقدمي الإشارات الخيارات الثنائية؟


شخصيا أعتقد أن هناك ثلاث طرق رئيسية لتجنب الحيل في الخيارات الثنائية:


أسأل لرؤية دليل النتائج: هذا هو أهم شيء للبحث عنه. وإذا لم يقدموا أي دليل على موقعهم على الويب، فتأكدوا من طلب إثبات مصدري خدمات الإتصالات أو نظام التداول & # 8217؛ قبل أن تخاطر بأموالك الخاصة. وينبغي أن يتضمن ذلك جدولا يوثق صفقاتهم ونتائجهم أو لقطات شاشة من حساباتهم التجارية مأخوذة على مدى فترة زمنية طويلة. البحث عن التعليقات على المنتديات الأخرى، يوتيوب والمواقع: انها & # 8217؛ s دائما فكرة جيدة للبحث عن ملاحظات مقدمي إشارة على مواقع أخرى، وخاصة المنتديات ويوتيوب. المنتديات هي الأفضل لأنك تستطيع أن ترى المستخدمين الشرعيين (أي الملصقات المنتظمة المنتدى) منحهم الرأي والحصول على ردود فعل من التجار الآخرين الذين استخدموا النظام). يوتيوب كبيرة لأنه يمكنك مشاهدة أشرطة الفيديو مما يدل على أداء خدمة إشارة قبل أن تدفع للدخول إليه. أيضا، في محاولة لتجنب قراءة التعليقات من المواقع التابعة احتيال التي مجرد تعزيز مزود إشارة من أجل كسب المال منها. استخدام حساب تجريبي: يجب أن تحاول استخدام حساب تجريبي حيثما كان ذلك ممكنا قبل أن تخاطر أي أموال حقيقية على خدمة إشارة. يجب أيضا أن تكون متشككا من مقدمي الإشارات التي تجبرك على فتح حساب وسيط الحية قبل أن تتمكن من عرض أو التجارة إشاراتهم.


الوظائف ذات الصلة.


التعليقات مغلقة.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

No comments:

Post a Comment