Monday 26 March 2018

دروس تداول الخيارات المجانية


التدريب الموجه في وتيرة الخاصة بك مع المسارات.
تداول الخيارات يمكن أن تكون ساحقة إذا كنت لا تعرف من أين تبدأ. تتبع المسارات مسارات التعلم التي تساعدك على تحقيق أهدافك.
دورة إرشادية.
المسار رقم 1: المبتدئ.
إذا كنت جديدا تماما (أو حتى جديدة إلى حد ما) لتداول الخيارات ثم تم إنشاء هذه الدورة فقط لأجلك. لقد قسمنا كل قسم في المواضيع الأكثر أهمية ووحدات الفيديو لمساعدتك على الإختراق بسرعة منحنى التعلم.
دورة إرشادية.
المسار رقم 2: متوسط.
للتاجر الذي يعرف أساسيات وجعلت حفنة من الصفقات الحقيقية، ويهدف هذا بالطبع لتحصل على أن تكون "مدركة" للمفاهيم الأساسية إلى "فهم واتقان" الآليات وراء تداول الدخل.
دورة إرشادية.
المسار رقم 3: متقدم.
بنيت للتاجر خطير الذي يتقن تقريبا كل من المبتدئين والمفاهيم المتوسطة مع خيارات التداول. إذا كنت تاجر نشط كل أسبوع هذا بالطبع سوف تساعد على الكمال وقرص استراتيجية طويلة الأجل.
"أنا لست متجرا مبتدئا، بل على النقيض من ذلك، عملت لدى غولدمان ومورجان ستانلي، حيث علمت الخيارات في جامعة هوفسترا منذ سنوات، وتقاعدت الآن، واتبعت بعض مقاطع الفيديو الخاصة بك وتقنيات التداول، ليس لدي الوقت للقيام بكل التحليل أود أن تتبع بسهولة ربما كنت مع القليل من بلدي تطور هنا وهناك يمكنك حفظ لي الكثير من الوقت وأعتقد أننا يمكن أن تجعل جميع المال على الرغم من هذا هو أكثر من هواية بالنسبة لي الآن، وأعتقد أن تقوم بعمل عظيم ".
"أنا مهندس، وأنا أدرس سيغما الطبقات في العمل، وأنا حقا الحصول على جميع المفاهيم الاحتمالات التي تستخدمها. في فئات سيغما لدينا، ونحن نستخدم الكازينو والروليت عجلة كوسيلة لشرح نظرية الحد المركزي، لذلك أنا أحب نهج اتخاذ "الجانب المنزل" مع تداول الخيارات وأحب كيف خيارات اسمحوا لي أن تتحرك حول المكافآت والمخاطر في التجارة التي هي أكثر من مجرد مقامرة 50-50. شكرا مرة أخرى، وليس فقط لما تفعله ولكن أيضا كيف كنت تفعل ذلك. "
"عملت في تدامتد المؤسسية لمدة 12 عاما، وتدير شركتنا الحالية $ 2B أوم، لقد كنت تحاول توسيع محفظتنا مع الخيارات، بسبب الوضع الحالي في السوق، وعدد قليل فقط من يعرف كيف تعمل الخيارات حقا، لقد تداولت جميع المنتجات التي لديها أكثر من 15 عاما من الخبرة (العقود الآجلة والفوركس والخيارات والأسهم) حتى أعرف موقعا رائعا عندما أراه، وأنا سعيد جدا وجدت موقع الويب الخاص بك، ونتطلع إلى رؤية موقعك تنمو قفزات وحدود. أنا يجب أن أعرف، كما اشتريت برامج لا تعد ولا تحصى، واستعرضت العديد أيضا ".
"في صناعة حيث يبدو أن الجميع تشارك في شكل من أشكال عملية" مضخة وتفريغ "من الرائع حقا أن تأتي عبر شخص يبدو مخلصا حقا لتثقيف أولئك الذين ينضمون إلى هذا الموقع بدلا من محاولة باستمرار لبيع شيء ما، وأنا لا لا أعرف ما إذا كنت معلما في بعض الحياة السابقة ولكنك معلم موهوب قادر على قطع الحق في قلب أي موضوع وتقديم العروض التي تتدفق منطقيا من البداية إلى النهاية في حين تتعامل مع توقع الأسئلة كما تذهب ".
انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.
العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.

العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك ترقية في أي وقت لفتح المزيد من الميزات.
لا عقود. لا رسوم الإعداد. لا يوجد مصيد مخفي.
"مكالمات واستراتيجيات مجموعة متقدمة تدعو إلى جلسات تدريبية للمساعدة في توسيع نطاق محفظتك."
+ مكالمات استراتيجية أسبوعية.
+ شهريا لايف Q & أمبير؛ A المكالمات.
+ مجموعة صغيرة التدريب.
+ جميع هد التسجيلات.
+ نو العقود الشهرية.
"الكمال إذا كنت ترغب في البدء في وضع أكثر ربحية، والمال الحقيقي الصفقات".
+ الصفقات الخيار اليومي.
+ البريد الإلكتروني & أمب؛ إشعار نصي.
+ ليلة استعراض الفيديو.
+ الحافظة الحالية الوصول.
+ نو العقود الشهرية.
"برنامج التداول الكل في واحد لمعرفة بالضبط كيف يعمل تداول الخيارات".
نعم للأبد.
+ دورات الفيديو الموجهة.
+ بدف غيدس & أمب؛ قوائم.
+ أمثلة التداول المباشر.
+ حلقات بودكاست الأسبوعية.
+ مكتبة تعليمي فيديو.
+ ندوات عبر الإنترنت للمجموعة الحية.
مسح بسرعة، باكتست & أمب؛ تحسين الصفقات مع شركائنا في "أدوات" البرمجيات الإضافية.
لقد أنشأنا مجموعة خاصة من الأدوات المستندة إلى الويب خصيصا للمتداولين من الخيارات التي تسمى أدوات أدوات التاجر. حزمة البرامج هي لمرة واحدة "إضافة" أو "المكونات في" مع الوصول مدى الحياة ومتاح للجميع بغض النظر عن مستوى عضويتك في الخيار ألفا.
"عضويتي برو تسمح لي بالتركيز على بناء محفظة صلبة إلى جانب كيرك، وليس لدي الوقت لإجراء عمليات المسح من خلال عملي مع وظيفتي وأنا في ذلك لفترة طويلة لأنني أعرف احتمال التداول هنا للبقاء ".
- كينت هنسون (دي موين)
"جديدة إلى حد ما في منطقة العضوية ولكن ليس جديدا على خيارات التداول بأي وسيلة، وانضممت قبل حوالي 8 أشهر في نوفمبر، وكانت مربحة جدا حتى الآن، شكرا للعمل العظيم!"
- دان نيومير (بيريسبورغ)
"منذ أن كنت قد شاركت مع الزراعة العضوية، لقد كنت للتو على مستوى آخر (على حد علمي وبحسب حسابي)، وأنا أرسل جميع زملائي لك!"
"لقد اشتركت في الخيار ألفا قبل 6 أسابيع فقط وانها قابس نفسي واللعب التدريب، وأتمنى فقط أن أعود كل تلك الساعات الضائعة في محاولة للقيام بذلك نفسي قبل أن وجدت يا رفاق".
- دينيس غانستر (ميشيغان)
"أنا جديد تماما في هذا و كنساء أخافين قليلا، لكن كل شيء واضح و منطقي، الخيار ألفا هو الحزمة الإجمالية، ولا أستطيع أن أتخيل أين سأكون الآن بدون ذلك".
- كيمبرلي اوبراين (روكبورت)
"أنا أعلم أنك ربما تحصل على مليون رسائل البريد الإلكتروني يوميا، ولكن أريد أن أخبركم كيف راد هذا هو المحتوى الخاص بك مجانا ذهبت أبعد من ما يعلمه معظم الناس، وكنت لا تزال أكثر من تسليم مع الاشياء المدفوعة مرارا وتكرارا. "
- مايكل كليفر (سان دييغو)
كيف تعمل عضوية مجانية؟
عضويتك المجانية لا تنتهي، لا يوجد لديه تكاليف خفية ويشمل جميع الميزات الأساسية. مهمتنا هي تغيير عالم الاستثمار وانها هدية مجانية لك.
أي عقود أو التزامات؟
كلا. يمكنك ترقية حسابك أو إلغاؤه أو إيقافه مؤقتا في أي وقت - لأي سبب كان. إذا ألغيت قبل نهاية المدة الزمنية للفوترة، فستحتفظ بحق الوصول حتى انتهاء هذه الفترة.
هل يمكن لغير المقيمين في الولايات المتحدة الاشتراك؟
بالتاكيد! لدينا بالفعل أعضاء من جميع أنحاء العالم بما في ذلك أكثر من 42 بلدا مختلفا.
كيف يمكنني الحصول على شهرين مجانا؟
ببساطة اختيار خطة الدفع السنوية عند الترقية وستحصل على 2 أشهر مجانا (وحفظ أكثر من 16٪).
ما هي المهارات / نيلدج التي أحتاجها؟
لا شيء! الخيار ألفا يعلم التجار على جميع المستويات من تلك مع بضعة آلاف من الدولارات إلى حسابات ملايين الدولارات.
كم عدد المرات التي تنشر فيها محتوى جديدا؟
أسبوعي! ونحن نواصل إطلاق أشرطة فيديو تدريبية جديدة، تقارير البحوث، ودليل بدف في كل وقت لأعضائنا.
ماذا لو اخترت مستوى خاطئ؟
ليس هناك أى مشكلة. يمكنك تبديل مستويات في أي وقت. لذلك، واختيار المستوى الذي يناسب أهدافك ومحاولة بها. يمكنك دائما تغيير رأيك.
ما هي خيارات الدفع الآمنة؟
وتشمل وسائل الدفع عبر الإنترنت بطاقات الائتمان الرئيسية وباي بال. يتم حماية جميع المدفوعات والمعلومات من قبل 128 بت سل مشفرة اتصال الأكثر أمانا مع مستوى البنك الأمن.
انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.
العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.

دروس تداول الخيارات المجانية
الخيار ألفا هو حر في استخدام لطالما كنت تريد. ببساطة إكمال ملفك الشخصي عضوية جديدة أدناه وستحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى منصة التدريب رقم 1 في المرتبة للمتداولين الخيارات.
هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول هنا.
"أبحث عن سلالة نادرة من مزود الخدمة الذي لا وعود و الإفراط في تسليم؟ حسنا، كنت قد وجدت هنا مع كيرك وفريق، في الواقع، أنا بحاجة إلى تعديل ذلك الخيار ألفا وعود الأشياء الكبيرة ومن ثم يسلم".
"على الاطلاق، أسفي الوحيد هو أنني لم أتمكن من العثور عليك 5 سنوات أو 2 سنة أو حتى قبل سنة واحدة، وقد اشتركت الكثير من المواقع الأخرى التي لا قيمة لها دون مكاسب. أسلوب كامل الخاص بك هو متفوقة من حيث التداول والتدريب، التواصل، ورعاية كل مشترك، فقط عن كل شيء. "
"منذ أن كنت قد شاركت مع الزراعة العضوية، لقد كنت للتو على مستوى آخر (على حد علمي وبحسب حسابي)، وأنا أرسل جميع زملائي لك!"
"من النادر جدا أن أحصل على عضوية مع أولئك الذين يدعون أنهم" خبراء استثمار "على الإنترنت، حيث أن قانون سمك الحفش يميل إلى أن يكون قابلا للتطبيق على نطاق واسع، ولكن بعد مرور بعض الوقت من خلال موقعك، سرعان ما أصبح واضحا أن الخيار ألفا كان واحدا من تلك الماس المستعصية من أي وقت مضى في الخام والأكثر إثارة للإعجاب ".
- الدكتور جيمس بيبل (بالتيمور)
"لقد اشتركت في الخيار ألفا قبل 6 أسابيع فقط وانها قابس نفسي واللعب التدريب، وأتمنى فقط أن أعود كل تلك الساعات الضائعة في محاولة للقيام بذلك نفسي قبل أن وجدت يا رفاق".

12 خيارات محددة دورات التداول مصممة للحصول على لك من مبتدئ إلى المهنية.
التعلم مع الخيار ألفا لمدة 30 دقيقة فقط في اليوم يمكن أن يعلمك المهارات اللازمة لتوليد الدخل الذي كنت تحلم به.
20 دروس فيديو.
أساسيات الخيارات.
سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.
12 دروس فيديو.
الاستراتيجيات الصاعدة.
إذا كان السوق يتجه أعلى سوف نعرض لكم كيفية إنشاء استراتيجيات محددة التي تستفيد من الأسواق تتجه بما في ذلك استراتيجيات منخفضة الرابع مثل التقويمات، الأقطار، المكالمات المشمولة والاتجاه ينتشر الخصم.
11 دروس فيديو.
خيارات انتهاء الصلاحية.
سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.
14 دروس فيديو.
تجارة المهنية.
العقل هو كل شيء. عمل التداول بدوام كامل أو مهنيا يتطلب فقط 2 الأشياء؛ كونها متسقة ومستمرة. في هذا القسم مكافأة ونحن سوف تظهر لك ما يلزم لجعل خيارات التداول آلة الدخل.
26 دروس فيديو.
مقالات & أمب؛ المخارج.
يعلمك أنواع أمر الخيار المختلفة بحيث يمكنك تنفيذ بشكل صحيح الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم بما في ذلك السوق، والحد وأوامر وقف مع تسليط الضوء على بعض التكتيكات الأساسية والنصائح التي يمكن استخدامها اليوم.
7 دروس الفيديو.
استراتيجيات محايدة.
سوف تتعلم أن تحب الأسواق الجانبية بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. هذه هي الطريقة التي تتعلم جعل المال التداول في أي سوق.
10 دروس فيديو.
صفقات الأرباح.
عندما تعلن الشركات أرباح كل ربع سنة نحصل على سحق التقلبات لمرة واحدة. وبينما يحاول معظم التجار الاستفادة من خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين، سوف تتعلم لماذا بيع الخيارات على المدى القصير هو أفضل وسيلة للذهاب.
27 دروس فيديو.
دراسات حالة حقيقية.
نظرة مفصلة على بعض من أفضل الصفقات لدينا موزعة حسب التاريخ والوقت والسعر حتى تتمكن من متابعة على طول خطوة خطوة والتعلم في هذه العملية. كل شيء من تعديلات متعددة كوندور الحديد إلى لفات التقويم وتحوطات الأرباح.
16 دروس فيديو.
إدارة المحافظ.
عندما أقول "إدارة المخاطر محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. ولكن لا تحتاج إلى استخدام الشيكات والتوازنات بسيطة.
13 دروس فيديو.
استراتيجيات هبوطية.
انخفاض الأسواق وارتفاع الرابع يعطي التجار مثلنا فرصة مذهلة لبيع الخيارات باهظة الثمن أن الاضمحلال في القيمة. سنقوم بتغطية استراتيجياتنا المفضلة لتحقيق الربح حتى عندما تنخفض الأسهم مثل كوندورس الحديد، الخنق، الخ.
12 دروس فيديو.
التسعير & أمب؛ التقلب.
فهم كامل وكامل لكيفية أسعار الخيارات وحيث نحصل على "حافة" لدينا كخيارات التجار باستخدام إيف المئين. يتضمن هذا القسم إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة.
15 دروس فيديو.
التعديلات التجارية.
ماذا يحدث عندما تصبح التجارة سيئة؟ هل طرحت إلى الشهر المقبل، ونقل أسعار الضربة الخاصة بك، إضافة / إزالة جانب واحد أو لا تفعل شيئا على الإطلاق؟ سنقدم لك أمثلة ملموسة عن كيفية التحكم في استراتيجيات الخيارات المختلفة.
"أبحث عن سلالة نادرة من مزود الخدمة الذي لا وعود و الإفراط في تسليم؟ حسنا، كنت قد وجدت هنا مع كيرك وفريق، في الواقع، أنا بحاجة إلى تعديل ذلك الخيار ألفا وعود الأشياء الكبيرة ومن ثم يسلم".
"إذا كنت مهتما حتى هامشية في الخيارات، لديك إلى الخروجOptionAlpha موقع رائع ومحتوى الفيديو.
"لقد اشتركت في الخيار ألفا قبل 6 أسابيع فقط وانها قابس نفسي واللعب التدريب، وأتمنى فقط أن أعود كل تلك الساعات الضائعة في محاولة للقيام بذلك نفسي قبل أن وجدت يا رفاق".
- دينيس غانستر (ميشيغان)
"هذا رهيبة وببساطة إلى نقطة! أنا تعثرت على الخيار ألفا الموقع في وقت سابق في العمل، وجاء المنزل حمامة الحق في. التدريب لا يصدق وسهلة لمتابعة لشخص مثلي. شكر الله وجدت لك!"
- رامون الفاريز (لوس انجليس)
انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.
العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.

ويدعي "الخبراء" أن تداول الخيارات ينطوي على مخاطر، ولكن الخيارات، عند استخدامها بشكل صحيح، يمكن أن تقلل من مخاطر الاستثمار الإجمالية وحتى توفر تيار ثابت من الدخل التقاعد.
عندما علمت لأول مرة عن تداول الخيارات كنت متشككا تماما!
العنوان أعلاه يبدو "جيد جدا ليكون صحيحا". وهذا هو بالضبط لماذا أنا خلقت مجانا 3000 $ على شبكة الإنترنت خيارات التداول دورة تدريبية لإثبات أنه صحيح.
وبالطبع سوف يعلمك كيفية كسب المال بغض النظر عن اتجاه سوق الأسهم (صعودا وهبوطا، أو جانبية).
وأنا أتوقع تماما لك للتحقق من كل المطالبة في هذه الدورة الخيارات. هذا ما يفعله أي مستثمر حذر.
حتى عقد حكمك حتى تحقق من كل ما أقوله.
لجعل الأمور سهلة بالنسبة لك أنا جعلت هذه الصفحة الرئيسية نقطة البداية من دورة الخيارات على شبكة الإنترنت. للبدء، ما عليك سوى ملء النموذج أدناه.
الخطوة 1: & # xa0؛ أدخل بريدك الإلكتروني أدناه. سوف نشرة التداول شفافة تعطيك الوصول الكامل إلى الدورة وكذلك المكافآت. سوف نرسل لك رسائل البريد الإلكتروني اليومية لإرشادك خلال الدورة ومن وقت لآخر سوف ترسل تنبيهات التجارة حتى تتمكن من رؤية ما أنا التجارة في الوقت الحقيقي.
اكتشاف خمس طرق لتحقيق الحرية المالية في خمس سنوات أو أقل. فقط أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك إلى اليمين (إلغاء الاشتراك في أي وقت).
إذا كنت تفضل أن تتعلم بنفسك، مجرد قراءة نظرة عامة أدناه والتي سوف تعطيك لمحة عامة صورة كبيرة من الدورة.
إذا كنت تعلم بشكل صحيح استراتيجيات التداول الخيار تدرس في بالطبع عليك أن تكون قادرا على كسب المال بغض النظر عن اتجاه سوق الأسهم (صعودا وهبوطا، أو جانبية).
خيارات الأسهم التجارية يمكن أن تكون ممتعة ويمكن أن تكون أيضا محفوفة بالمخاطر. إذا كنت التجارة بالطريقة الصحيحة المكافآت كبيرة، ولكن إذا كنت لا سوف تفقد المال (ثق بي، وأنا أعلم من الخبرة).
ومع ذلك، بمجرد أن تتعلم قوة وضع وخيارات الدعوة، والاستثمار لن تكون هي نفسها مرة أخرى. إن تعدد الاستخدامات والأرباح المحتملة من خيارات التداول لا مثيل لها تقريبا في الساحة سوق الأسهم.
حتى سمعت وارن بوفيه (أغنى المستثمر في العالم) يستخدم خيارات الأسهم.
ومع ذلك، ويرجع ذلك إلى إمكانات الربح الاستدانة، وينجذب كثير من الناس إلى تداول الخيارات لسبب خاطئ.
حتى إذا كنت واحدا من العديد من الذين يبحثون عن "الثراء السريع" مع أي عمل على الجزء الخاص بك يرجى النظر في مكان آخر.
أنا لا أريد أن يعلمك حتى كنت نظيفة وإيقاف هذا الدواء.
أنا أساسا تلبية للأشخاص الذين يتطلعون إلى خلق تيار إضافي من الدخل حتى يتمكنوا من قضاء المزيد من الوقت مع أسرهم.
وهكذا، وأنا أدرس نهج معقول، منخفضة المخاطر، للاستثمار. ولكن مثل أي شيء جدير بالاهتمام، انها سوف تأخذ الكثير من العمل الشاق قبل أن تنجح!
وحدات التعلم من مجانا على شبكة الإنترنت خيارات الخيارات بالطبع.
سوف الخيارات على شبكة الإنترنت بالطبع يعلمك عملية بسيطة 7 خطوة يمكنني استخدام لخيارات الأسهم التجارية. للحصول على تجربة التعلم الأكثر فعالية، وقراءة من خلال كل درس في الترتيب المحدد كما يتم سردها.
الوحدة 1: أساسيات الخيار.
هذا القسم يذهب على أساسيات تداول الخيارات الأسهم. سوف تتعلم ما هي خيارات الأسهم، وسيتم تدريس مفهوم كيف يمكن أن خيارات تداول الأسهم تكون مربحة.
الوحدة 2: قيمة الخيار.
خيارات الأسهم هي فريدة من نوعها جدا وفهم كيفية تقييم الخيارات يمكن أن يكون مربكا. هذه الوحدة التعليمية يعلمك المكونات الأساسية التي تعطي خيارات الأسهم قيمتها.
الوحدة 3: الاستراتيجيات الأساسية.
أشعر أنه لا يوجد استخدام تعلم استراتيجيات الخيار المتقدم إلا إذا كنت يمكن كسب المال مع الأساسيات، لذلك هنا حددت خمسة استراتيجيات التداول الخيار الأساسي.
الوحدة 4: الرسوم البيانية الأسهم.
وتستمد خيارات الأسهم من الأسهم لذلك تحتاج على الأقل فهم أساسي لكيفية قراءة المخططات الأسهم. يوضح هذا القسم المبادئ الأساسية لقراءة المخزونات.
الوحدة 5: المؤشرات الفنية.
هذا هو متابعة لدرس مخطط الأسهم. ويذهب إلى عدد قليل من الأدوات الأساسية التي يستخدمها التجار لمساعدتهم على تفسير حركة سعر السهم.
الوحدة 6: عملية 7 خطوات يمكنني استخدامها لتداول الخيارات الأسهم.
هذا هو المكان الذي سيتم ربط كل الدروس معا. عليك أن تكون مشى من خلال عملية من 3 خطوات من التداول (عند الدخول، عند الخروج، وكيفية إدارة المخاطر والأرباح).
للبدء، انقر على هذا الرابط وسيتم نقلك إلى الدرس الأول للدورة.
رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.
ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.
ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات الدقيقة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.
ما عليك سوى إدخال أفضل بريد إلكتروني أدناه للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.
جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، سوف تحصل أيضا على رسائل البريد الإلكتروني اليومية حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وسبل حماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.
المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.
خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.
الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.
الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.
الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.
كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين لأن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو تضررت من تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment