Tuesday 13 March 2018

فوريكس مسابقة تجريبية مجانية


فيرتوال تو ريال.
الجائزة الأولى & نبسب؛ 2،000 دولار.
الجائزة الثانية & نبسب؛ 1000 $.
الجائزة الثالثة & نبسب؛ 500 $.
و هوتفوريكس "فيرتوال إلى ريال مدريد" مسابقة ديمو.
هوتفوريكس "الظاهري إلى ريال مدريد" مسابقة تجريبي هو مسابقة عقدت فقط على الحسابات التجريبية. لذلك، لا توجد مخاطر نقدية للمشاركين ولكن الجوائز النقدية في انتظار الفائزين حقيقية! وعلاوة على ذلك، من خلال تقديم هذه المسابقة التجريبية نسمح لعملائنا لإتقان مهارات التداول الخاصة بهم مع أي خطر ولكن أيضا الحصول على جوائز المال الحقيقي!
طول كل جولة.
الجائزة الأولى *
الجائزة الثانية *
الجائزة الثالثة *
انتهت هذه المسابقة الآن.
الفائز من 20 جوائز الصناعة.
القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي.
يتم تشغيل الموقع هفيو من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.
حقوق الطبع والنشر © 2017 - جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.
تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

فوريكس تجريبي المسابقات.
هل أنت جديد على تداول العملات الأجنبية؟ هل تفكر في محاولة الخروج بطريقة جديدة للتجارة؟ هناك طريقة رائعة يمكنك اختبار المهارات الخاصة بك وممارسة استراتيجيات مختلفة، وهذا هو من خلال المشاركة في مسابقة الفوركس التجريبي. تعد مسابقات التداول التجريبي الفوركس وسيلة للوسطاء لجلب عملاء جدد، وتشجيعهم على التجارة على موقعهم. أصبح تداول العملات الأجنبية شكلا شائعا جدا من الاستثمارات، ولكن وسطاء الأفراد دائما على اطلاع على التجار الجدد لتعزيز خزائنهم. لا عجب أن هناك الكثير من العروض الترويجية والعروض الخاصة لجذب انتباههم.
ما هي مسابقات الفوركس التجريبية؟
المسابقات التجريبي الفوركس هي في الأساس المسابقات، التي توجد فيها جوائز إما المال أو حوافز أخرى للفائز. أنشئت أساسا لتجار جدد للحصول على الشعور لتداول العملات الأجنبية، وهناك أيضا التجار من ذوي الخبرة الذين يختارون الاستفادة من الجوائز الممكنة. عموما، لا توجد تكلفة للدخول، والقواعد والأنظمة فقط من المسابقة التي يلزم اتباعها.
تروستيد الفوركس بروكرز.
تروستيد الفوركس بروكرز.
سيكون لكل وسيط مجموعة خاصة بهم من القواعد واللوائح لمتابعة.
المسابقات التي يديرها وسطاء مختلفة سيكون كل مجموعة من القواعد واللوائح للمشاركين لمتابعة، وأنه من الحيوي قراءة القواعد بعناية. الفشل في اتباعها قد يؤدي إلى عدم الأهلية، ثم كل ما تبذلونه من كلمة الثابت سوف تضيع. قد لا يكلف شيئا للدخول، ولكن النظر في تكلفة وقتك. القواعد هي، على العموم، بسيطة جدا، وحقا هي مجرد مسألة الحس السليم. ولكنهم موجودون لسبب ما، وهذا هو جعل المسابقات العادلة للجميع المشاركة.
أحد القواعد الشائعة التي تجدر الإشارة إليها هو أن المشاركين يجب أن يكون لديهم حساب واحد فقط مع الوسيط الذي يقوم بتشغيل مسابقة الفوركس التجريبي. ويتضمن ذلك أيضا حسابا واحدا لكل عنوان إب. لذلك إذا كنت تشارك جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع تاجر فوركس آخر يجب عليك التحقق من أنها لم تفتح حسابا كذلك. قد يبدو غير عادل، خاصة وأن شخصين مختلفين سوف يشارك، ولكن على المدى الطويل أنه يقلل من الغش ويسمح الجميع اطلاق النار على الجائزة.
وهناك عدد قليل من القواعد والأنظمة الشائعة.
شرط واضح لدخول العديد من المسابقات التجريبي الفوركس هو أنه يجب عليك التسجيل للحصول على حساب تجريبي مع الوسيط، قبل المشاركة في المسابقة. لن يستغرق وقتا طويلا، ويتطلب منك فقط إدخال بعض التفاصيل الشخصية.
ومن الممارسات الشائعة أيضا حظر عمليات السحب، حتى بعد انتهاء المسابقة. سيؤدي عدم الالتزام بهذه القاعدة إلى عدم الأهلية.
لا يسمح باستخدام برامج تجارية أو منصات تداول معينة، والبعض ينص على أنه لا يسمح للمتداولين بتلقي أي نوع من المساعدة المهنية. وذلك لأن منظمي المسابقات يريدون الحفاظ على كل شيء عادل. ولن يكون هذا هو الحال إذا كان بعض الناس يحصلون على مشورة الخبراء أو باستخدام برنامج حاسوبي لاتخاذ القرارات.
سيكون هناك بالطبع مجموعة من القواعد والأنظمة الأخرى، لذلك تأكد من قراءة وفهم لهم قبل الدخول في مسابقة الفوركس التجريبي.
كيف يمكنني العثور على مسابقة الفوركس التجريبي؟
لن يكون لديك مشكلة في العثور على مئات من مسابقات تداول العملات الأجنبية، سواء مجانا وللأموال الحقيقية. اكتب "الفوركس مسابقة التداول التجريبي" في شريط البحث الخاص بك، وصفحات من الزيارات سيأتي. يمكنك أن تأخذ هذا الطريق أو دعونا نفعل العمل ليجورك بالنسبة لك، ونحن نخطط لإدراج بعض من أفضل مسابقات الفوركس التجريبي المتاحة.
لمساعدتك على الفوز مع مسابقات الفوركس التجريبي هنا بعض التلميحات والنصائح.
كل مسابقة سوف تكون مختلفة قليلا، ولكن هناك عدد قليل من الاستراتيجيات البسيطة التي من شأنها زيادة فرصك في الفوز:
لا تلعب آمنة. الهدف من المشاركة في مسابقة الفوركس التجريبي هو كسب أكبر قدر ممكن من المال، في أسرع وقت ممكن. الصفقات المفتوحة مع حصص أعلى مما كنت قد عادة وجعل عدد قليل من الصفقات قدر الإمكان. اختيار تلك التي لديها أعلى إمكانات للربح. لعب الصفقات الخاصة بك آمنة، وسوف ينتهي بك الأمر لخسارة لأولئك الذين كانوا على استعداد لخطر كل شيء. كم كنت خطر يعتمد على مدة المسابقة. مدة قصيرة تتطلب مخاطر أكبر. المسابقات يمكن أن تستمر أي شيء من أسبوع أو أكثر إلى 15 دقيقة فقط. مدة أطول تسمح لك أن تكون أكثر تحفظا في التداول الخاص بك - ولكن إذا كانت المسابقة لمدة 15 دقيقة فقط قد ترغب في النظر في الذهاب في. هناك في كثير من الأحيان أكثر من فائز واحد. لم يكن لديك دائما أن يكون أفضل من أجل الفوز بالجائزة، كما العديد من الوسطاء تقديم جوائز إلى أعلى 20، أو في بعض الأحيان 50، التجار. تذكر، انها ليست كل شيء عن الفوز. في حين أن الجائزة هي دائما حافزا كبيرا مسابقة الفوركس التجريبي ليست مجرد الفوز. المشاركة يعطي المتداولين الفرصة لتعلم من الداخل والخارج من تداول العملات الأجنبية واختبار المنصة التي يعرضها الوسيط.
مكافآت ومسابقات الفوركس.
عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.
الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!
احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

يوم التجارة.
ينتهي فى الساعة 11:59:59 صباحا اليوم الخميس.
تجريبي الفوركس.
تنتهي في الساعة 23:59:59 في يوم المنافسة الأخير.
حتى نهاية المسابقة ترك 19 يوما.
الأسبوع مع كفد.
كفد هو نجاحك!
تشطيبات الساعة 11:59:59 مساء يوم الجمعة.
كينغزيز MT5.
منصة التداول MetaTrader5.
تشطيبات الساعة 7:59:59 مساء يوم الجمعة.
حصلت بالفعل على جوائز $ 1 538 056.
الفائزين من قبل المسابقات.
كونتيستفكس هو مشروع مسابقة من نوع جديد، والذي يوفر كل تاجر مع عدد كبير من الفرص. ويشمل المشروع كل ما هو ضروري للتنافس والفوز: مسابقات الفوركس المختلفة، جدول تصنيف للمشاركين، والأخبار، ومعلومات محدثة عن مسار الأحداث، ومنطقة الأعضاء وظيفية بالكامل ومريحة. لا شيء سوف يصرف لكم من المسابقات: لا مزيد من الانتظار لمسابقة جديدة، لا أكثر ملء نماذج تسجيل طويلة، لا أكثر فتح العديد من الحسابات وتذكر كلمات المرور الخاصة بهم. يمكنك الانضمام إلى أي مسابقة حساب تجريبي فقط عن طريق جعل نقرة واحدة الماوس في أي وقت. كل ما تحتاجه هو أن يكون حساب مسابقة واحدة مسجلة. كونتيستفكس تشمل: مسابقات الفوركس اتخاذ فترات مختلفة من الوقت، من ساعة واحدة إلى عدة أشهر. عدة مسابقات مختلفة، من التداول إلى محددة (التوقعات، بين كوبيفس التجار، الخ). الحسابات التجريبية مسابقات مع المال الجائزة الحقيقية. ونحن على يقين من أن كل تاجر مع مهارات وخبرات مختلفة سوف تجد شيئا للاهتمام والمشاركة. مسابقات الفوركس في كونتيستفكس هي فرصة جيدة لكل تاجر لاختبار أنفسهم ومهاراتهم. المسابقات تجري على أساس مستمر ويمكن للجميع أن يصبح الأفضل إذا كان يحاول. ولكن تذكر، للبقاء على رأس جدول التصنيف، لديك لإثبات أنك & رسكو؛ أفضل الأفضل كل يوم! الى جانب ذلك، مسابقة حساب تجريبي هو فرصة جيدة لكسب المال الحقيقي للتداول. فوز واحدة من الجوائز وكسب رأس المال الأولي، والتي سوف تسمح لك لبدء التداول في سوق الفوركس دون أي استثمارات. في أي حال، فمن أنت الذي يقرر ما يجب القيام به مع الجائزة. يمكنك استخدامه على حد سواء لمواصلة التداول وكسب المزيد وسحبه من الحساب.
هناك مستوى عال من المخاطر التي ينطوي عليها التداول عند تداول المنتجات مثل فوركس / كفدس. يجب أن لا تخاطر أكثر مما يمكن أن تخسره، فمن الممكن أنك قد تفقد كامل المبلغ من رصيد حسابك. يجب عدم التداول أو الاستثمار ما لم تفهم تماما مدى تعرضك لخطر الخسارة. عند التداول أو الاستثمار، يجب أن تأخذ دائما بعين الاعتبار مستوى تجربتك. خدمات نسخ الأوراق المالية تنطوي على مخاطر إضافية على الاستثمار الخاص بك بسبب طبيعة هذه المنتجات. إذا كانت المخاطر التي تنطوي عليها تبدو غير واضحة بالنسبة لك، يرجى تقديم طلب إلى أخصائي خارجي للحصول على مشورة مستقلة.
هذا الموقع يحتوي على معلومات عامة، والتي تشير إلى الشركات التالية من روبأوفوريكس المجموعة.
يتم تنظيم روبأوفوريكس المحدودة من قبل إفسك، رخصة إفسك / 60/271 / تيسي / 17.
الموقع هو ملك ل روبأوفوريكس المحدودة
روبأوفوريكس المحدودة لا توفر خدمة للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وبلجيكا واليابان.
كل الحقوق محفوظة.
أنت على وشك زيارة موقع روبأوفوريكس (سي) لت (ينظمها سيسيك، ترخيص رقم 191/13).

ألباري المسابقات: الفوركس والاستثمار والخيارات الثنائية.
إجمالي صندوق الجائزة.
عدد الجوائز المتاحة.
صندوق جائزة المتسابق ل.
الحسابات التجريبية في عام 2017.
التاجر الحروب.
اختيار فصيل وجعله في التصنيف العالمي لأعلى 16 التجار الأكثر نجاحا قبل الذهاب للفوز على جميع المنافسة في مرحلة خروج المغلوب.
الجولة 2 تبدأ 15/01/2018.
جائزة الجائزة.
ملك التل.
هل تتداول الخيارات الثنائية؟ تصبح بطل بلا منازع عبر جميع المعلمات التداول أو إثبات إتقانك في واحد منهم.
الجولة 43 تبدأ 15/01/2018.
جائزة الجائزة.
الفورمولا فكس.
تستمر هذه المسابقة أسبوع واحد فقط تحتاج إلى تحقيق أكبر ربح بين منافسيك.
جولة 207 الجارية.
جائزة الجائزة.
الواقع الافتراضي.
كسب المال الحقيقي من خلال التداول على حساب تجريبي. القيام بذلك من خلال تحقيق أقصى قدر من الأرباح مع حفظ السحب إلى الحد الأدنى.
الجولة 1 تبدأ 15/01/2018.
جائزة الجائزة.
المستثمر الناجح.
من خلال الاستثمار في حساب بم يمكنك جعل ليس فقط الربح، ولكن الفوز بجائزة للحصول على أعلى العوائد.
الجولة 15 مستمرة.
جائزة الجائزة.
مدير محفظة أعلى.
تجميع محفظة بم الأكثر فعالية والفوز نقدا للقيام بذلك!
الجولة 8 الجارية.
جائزة الجائزة.
قادة المسابقة الحالية.
الجولة لم تبدأ بعد.
الجولة لم تبدأ بعد.
الجولة لم تبدأ بعد.
الانضمام إلى واختبار نفسك للفوز بجوائز نقدية!
مسابقات الفوركس تقدم فرصة ممتازة للتجار مع أي مستوى من الخبرة لكسب. يمكن المبتدئين محاولة التداول دون المخاطرة فلسا واحدا على الحسابات التجريبية في منطقتنا مسابقة الواقع الافتراضي. يمكن للمتداولين الأكثر تقدما المنافسة على الحسابات الحية في مسابقات التداول مثل الجائزة، خنق كامل و الفورمولا الفوركس، مع مسابقات و [رسقوو]؛ أعلى الجوائز تصل إلى 10،000 دولار أمريكي. وهناك أيضا مسابقة لتداول الخيارات الثنائية: ملك التل. طول الجولات لكل مسابقة يختلف من أسبوع واحد إلى عدة أشهر. إجمالي الجائزة صندوق لجميع المسابقات يتجاوز 230،000 دولار أمريكي!
ويزداد عدد المسابقات باستمرار، مما يتيح للمتداولين فرصا جديدة للفوز بجوائز نقدية بالإضافة إلى الأرباح التي يحصلون عليها من التداول في سوق العملات. جميلة جدا كل من المسابقات لديها تقييمات التي تعرض نتائج الجولة السابقة والمؤشرات الرئيسية التي يمكن للجميع استخدامها كعلامة للنجاح. لدينا مسابقات الفوركس هي فرصة مثالية بالنسبة لك لإظهار التجار الآخرين أن الاستراتيجية الخاصة بك هو الذي يجلب النتائج.
كيفية المشاركة في المسابقات.
للمشاركة في مسابقات الفوركس تحتاج إلى تسجيل ل ميالباري. تستغرق عملية التسجيل البسيطة بضع دقائق فقط.
للمشاركة في الفوز بالجائزة الكبرى، خنق كامل ومسابقات الفوركس الفورمولا تحتاج إلى فتح حساب التداول. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في المنافسة للحصول على جوائز في المستثمر الناجح ومسابقات مدير محفظة أعلى، فإنها سوف تحتاج إلى حساب الاستثمار المقابلة وحافظة بم. لتكون في مع فرصة للفوز في مسابقة الملك هيل، تحتاج إلى فتح حساب لتداول الخيارات الثنائية. استخدام مسابقات الفوركس لاختبار استراتيجيات التداول والاستثمار الخاص بك، وكسب وتلقي الجوائز النقدية ونقاط المكافأة!
الصفحة الرئيسية المسابقات ألباري: الفوركس والاستثمار والخيارات الثنائية.
ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).
ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.
تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.
يمكننا التحدث معك باللغات التالية:
نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.
ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،
وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.

مسابقة تجريبية مجانية في الفوركس
- مربع "جميع" مخازن جميع المكافآت.
فوريكس ديمو مسابقات 2018.
لأنه فرصة خالية من المخاطر لاختبار المهارات الخاصة بك ونظام التداول الخاص بك بينما كان يحاول كسب المال الحقيقي! لا أعتقد أنه مكان للمبتدئين: عندما وسطاء الفوركس تقديم جوائز جذابة، سيكون هناك العديد من التجار المهرة تتنافس على الكأس الرئيسي!
كلوزوبتيون اثنين من وقت المسابقة في الأسبوع:
لجميع العالم.
"ديسمبر جميع مسابقة التشفير"
تنافس ضد التجار الآخرين في أول مسابقة التداول كريبتو. التجارة مع منصة ميتاتريدر 4 أو MT5 الخاص بك.
الرموز المسموح بها: بتكوسد، لتسوسد، إثوسد، دشوسد، إمكوسد، نمكوسد، بيكوسد.
المنصات: ميتاتريدر 4 أو ميتاتريدر 5.
الجائزة المال: 1000 $.
النوع: الحسابات التجريبية فقط.
مسابقة بلاكويل العالمية الجديدة من نوفمبر حتى ديسمبر.
#BluesChallenge مسابقة التداول التجريبي.
6 نوفمبر - 8 ديسمبر.
الجائزة الأولى: فيب الضيافة (إيفرتون مقابل مان أوتد لعبة)، 5000 $ حساب، واين روني توقيع قميص، فيب حزمة التداول والتعرف على اللاعبين (اعتمادا على توافر)
الجائزة الثانية، الجائزة الثالثة والرابعة على الموقع الشبكي: هتبس: // بلاكويلغلوبال / بلويشالنج-ديمو-ترادينغ-كومبيتيتيون /
جافكس $ 10،000 تجريبي المنافسة الفوركس.
100 فائز & أمب؛ تي شيرت مجانا فقط للاشتراك.
فكسوبين - "رب التشفير"
التواريخ: 31 يوليو - 25 أغسطس 2017؛
تواريخ التسجيل: 7 يوليو - 13 أغسطس، 2017؛
صندوق الجائزة: 2،000 دولار أمريكي؛
عدد الفائزين: 10:
المركز الأول - 800 دولار أمريكي؛
2d مكان - 300 أوسد؛
3d مكان - 200 أوسد؛
المركز العاشر - 100 دولار أمريكي.
كلوسوبتيون زيادة جائزة المسابقة الأسبوعية، فمن قرب 888 $ ولأنهم يدفعون 26 شخصا يمكن أن تكون دعوى للتجار التجريبي.
كلوزوبتيون يحمل مسابقات أسبوعية مع 485 $ جائزة ل 17 فائزا.
إغلاق الخيار هو عملية احتيال أخرى. أنا أودعت المال لكنها لم تضيف ذلك المال. حاولت الاتصال عبر الدردشة الحية عدة مرات لكنها لم الرد لي. لذلك تجنب the./
هل هناك مسابقة قصيرة المدة.
مسابقة تجريبي ليتيفوريكس هو الأفضل. مسابقة وهمية. يمكنك الفوز وإرسالها جائزة الطلب، سوف تحصل على شيء.
بيبرستون (كاشباكفوريكس) | مسابقة التداول التجريبي.
ستارت: ويد، 15 مار 2017.
النهاية: الجمعة، 14 أبريل 2017.
ويلتراد | مسابقة التداول.
من 13.03.2017 إلى 24.03.2017.
أي شخص يحصل على جائزة ود من مفكس؟
اسمحوا لي Guest..NOBODY، والبقاء بعيدا.
عملية احتيال نقية، مسابقة مفكس بروكر والآن ليتيفوريكس متابعة أبدا دفع أموالك.
نيفرما | بطولة سينت.
افتح حساب تداول جديد من نوع سينت إن وتموله مع $ 1.
تستمر المسابقة كل يوم من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 00:00 حتى 23:30.
1st المكان: $ c60 000؛
5th - 10th المكان: $ c500؛
فكستم | مسابقة التداول التجريبي - Z1: بيب سيتي.
4 مناطق - $ 24000 مجموع الجائزة تجمع.
المنطقة 1 تفتح: 15/02/2017.
المنطقة 1 الإغلاق: 15/03/2017.
ويلتراد - مسابقة التداول.
تقام المسابقة من 06.02.2017 إلى 17.02.2017.
تاريخ إعلان الفائزين هو 23.02.2017.
ما حدث، لا الترقيات الجديدة.
11 يناير 2017.
مسابقة ديمو مع جيرتشيك & أمب؛ شركة
19 ديسمبر 2018.
كن حذرا ل كلوسوبتيون "
10،000 أوسد مسابقة تجريبية.
اسمي باتريك، وأنا ممثل أهمز ترادفكس (أهمزفكس) وسيط الفوركس على الانترنت. نرى أن موقعك على الويب يسرد مسابقات تجريبية من العديد من وسطاء الفوركس الآخرين. تحقيقا لهذه الغاية نود أن نعلمكم أن "أهمز ترادفكس" تطلق "مسابقة الفوركس التجريبي" مع صندوق الجائزة لأكثر من 10،000 أوسد و 300 الفائزين في المجموع.
في ما يلي رابط المسابقة حتى تتمكن من مشاركتها مع المشتركين والزوار.
اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت بحاجة إلى معرفة أي شيء آخر عن المسابقة.
عملية احتيال نقية، مفكس بروكر أبدا دفع أموالك.
الرجاء تحديث قائمة المسابقة.
مسابقة ديمو مع جيرتشيك & أمب؛ شركة
المسابقة على الحسابات التجريبية مع أكبر صندوق جائزة: الجائزة الإجمالية 55،500 دولار أمريكي ل 55 التصفيات النهائية.
المشاركة والفوز!
تواريخ الحجز من 28 مارس 2017 حتى 28 يونيو 2017.
شروط المسابقة.
أي عميل من جيرتشيك & أمب؛ كو يمكن أن تشارك في مسابقة التاجر لدينا.
وسيكون لكل مشارك حساب تجريبي مسابقة مفتوحة مع 10 000 دولار.
الرافعة المالية هي 1: 100.
المستوى المقبول لخفض األسهم - 20٪.
كن حذرا ل كلوسوبتيون مسابقة أنها r اللعب فقط مع الناس أنهم لا يدفعون أي شيء أنا بارتيكبات وحصلت على ربح جيد ولكن أنا فتح بعض الصفقات ون ينتهي كل منهم ستنتهي في وقت انتهاء الصلاحية النظام هو تعليق والحفاظ على تبين أن طلبي هو إغلاق أنس في العملية ولكن لم تغلق وتفقد المسابقة خلاف ذلك كنت في أعلى 5 والدعم تقول لي أنها سوف تحقق من ذلك ولكنهم فعلوا نثينغ. حتى لا تضيعوا وقتكم ..
العديد من المسابقة التجريبية قد انتهت.
هو مسابقة التجريبي، إغلاق الخيار دفع المركز 1 300 $ 2 مكان 200 $ و 3 حتى 9 مكان إعطاء بعض المال!
حاول تجربتك في ثنائي الخيار مسابقة التداول.
الانضمام إلى المسابقة وتأخذ فرصتك ضد أفضل التجار كريبتوكيرنسي في العالم كل يتنافس للفوز واحدة من أربعة مواقف مطمعا فقط في المجموعة الأولى النخبة الائتمان العالمية الائتمان.
رأيت بيبسيف بدء مسابقة الفوركس جديدة لكتابة مقالات الفوركس، أنها تعطي الموضوع وسنقوم كتابة مقالات حول هذا الموضوع.
وفي نهاية المسابقة جميع المواد المعتمدة سوف يكون الحصول على المال النقدي، وسوف نحاول ذلك،
مثل هذه المادة مسابقة الفوركس هي:
ستو مسابقة التداول التجريبي.
بروكر جيد، لا ديبوسيت 25 $ بون فيوس.
برنامج جيد حقا.
إيتوس - تجريبي مسابقات التداول.
تاريخ المسابقة: من 10 يوليو 2018، 21:00 بتوقيت جرينتش إلى 5 أغسطس 2018، 20:59 بتوقيت جرينتش.
أسبوعي مسابقة تداول الفوركس تجريبي جائزة أعلى بقيمة 5000 $.
فبس - مسابقة برو التجريبية.
فترة المسابقة - من 11.07.2018 (12:00:00 غمت + 03: 00) إلى 22.07.2018 (16:00:00 غمت + 03: 00)
فزت 2 مرة في مسابقة ميكي فوريكس.
ولكن مع قواعد مجنون مسابقة لك أبدا يمكن الانسحاب.
هلا هلا هلا. لا مسابقة التجريبي ل awhile. whats تماما على؟ أنواعه الحصول على boring. Admin يمكنك أن تجد لنا مسابقات الفوركس تجريبي جديد.
هل مسابقة تجريبية جديدة تجف؟ عدة أسابيع لا مسابقة تجريبي جديد.
سوف وسطاء الأمل ترتيب الكثير من المسابقة التجريبية الجديدة.
Tradewise. بعد أن قدمت 600 دولار من هناك 100 أوسد نف مسابقة.
الآن يغيرون القاعدة.
3. يمكنك سحب بحد أقصى 100 دولار أمريكي بعد تداول حسابك في الشهر.
فينسون المالية | مسابقة التداول التجريبي.
البداية: 14 مارس 2018 10:00 ص.
نهاية: 15 أبريل 2018 11:00 م.
الجائزة: 5،000 دولار الإجمالي - 10 فائزين.
ميكي فوريكس | تأخذ الثور من قبل قرون لها.
بدء: 15 فبراير 10:00 على أوتك.
الانتهاء: 02 مارس 13:00 على التوقيت العالمي المنسق.
الجائزة الأولى: 1000 دولار.
مجموعة التاجر الحقيقي مخيبة للآمال للغاية على الإطلاق. مؤخرا أتابع مسابقة التجريبي في مجموعة ريالترادر. على أساس الترتيب النهائي الانتهاء من مرحلة المسابقة كنت في وضعية ل 5 مع rh3yna لقب، بعد أن تحقق مرة أخرى في مسابقة نتائج الأرشيف يتحول لقب rh3yna غير المدرجة في أعلى 5. مخيبة للآمال مرة واحدة مجموعة ريالترادر، على الرغم من أن الجائزة ليست كبيرة جدا. أين هو المساءلة من ريالترادر ​​المجموعة. قبل المسابقة قرأت جميع القواعد.
يمكنك التحقق في ريالترادر ​​/
لرؤية الترتيب النهائي. ثم يمكنك التحقق في أرشيف نتائج المسابقة. نتائج مسابقة التداول التجريبي ال 22 للفوركس. realtrader / EN / صفحة /؟ معرف = 132.
مجموعة ريالترادر ​​هو وسطاء سيئة والاحتيال الرجال.
أيرون إف اكس | فك برشلونة فيب باك فيرتوال ترادينغ كومبيتوتيون.
تبدأ في 21/12/2018 وتنتهي في 31/01/2018.
1st المكان: فك برشلونة حزمة فيب أو 5000 $ *!
التجارة الحقيقية | مسابقة تداول الفوركس التجريبي ال 22.
21-31 ديسمبر 2018.
فكسوبين (فوريكسكوب) | المسابقات التجريبية.
11/18/2018، 3:35:00 بيإم - 11/25/2018، 3:35:00 بيإم.
فبس | "فبس برو" مسابقة تجريبي.
11/18/2018 (14:00 أوتك + 3) - 12/18/2018 (14:00 أوتك + 3)
الفوركس وسيط | | سيريكس فريرول الفوركس البطولة.
من 16 إلى 20 نوفمبر 2018.
بولز كابيتال ماركيتس | مسابقة تجريبية.
الجولة 9: من 16 إلى 27 نوفمبر 2018.
أكسنت الفوركس | ماستر سكالبر.
المرحلة الرابعة: ............ .. 16.11.2018 - 29.11.2018؛
نوردفس | مسابقة ديموكوب.
ستارت: 16.11.2018 00:00 (سيرفر تايم)
فينيش: 27.11.2018 22:00 (سيرفر تايم)
تراديو | مسابقة التداول كاشباكفوريكس التجريبي.
ستارت: فري، 20 نوف 2018.
النهاية: الجمعة، 18 كانون الأول / ديسمبر 2018.
الفوركس مقابل الخيارات | مسابقة على الحسابات التجريبية.
ومن المقرر بدء المسابقة في 01.12.2018.
فينام | "ليغو ترادينغ"
التجارة من 9 تشرين الثاني / نوفمبر إلى 10 كانون الأول / ديسمبر 2018.
1st مكان - 50 ألف روبل.
5Stars الفوركس تقدم مسابقة كبيرة للتجار على حساب تجريبي. لدينا ضمان المسابقة صندوق جائزة للإعجاب، وظروف بسيطة جدا للمشاركة، تسجيل سريع وروح تنافسية مستمرة. الحصول على المشاركة في المسابقة الكبرى، وإثبات مهارات التداول الخاصة بك والحصول على مكافأة مع الجوائز لدينا كبيرة.
»تبدأ المسابقة في 1 نوفمبر، 08:00 بتوقيت جرينتش حتى 30 نوفمبر 08:00 بتوقيت جرينتش 2018.
»يبدأ التسجيل في 20 أكتوبر، 08:00 بتوقيت جرينتش حتى تبدأ المسابقة.
»يشكل تسجيل هذه المسابقة موافقتك على الشروط التالية ولن تكون مؤهلا للحصول على الجوائز إلا إذا وافقت على هذه القواعد.
»أفضل 10 متسابقين سوف يحصلون على جائزة نقدية ستدفع للفائز حساب الحياة ويتعين على الفائز أن يتداول 1 لوط قياسي لكل 10 دولارات من إجمالي الجائزة.
»المتسابق مع أعلى أرباح الأسهم سيفوز بالجائزة في الماضي.
الجوائز: إجمالي الجائزة هو 4450 دولار أمريكي.
سيتم منح المتسابق 1st مكان مع 1500 $.
وسيتم منح المتسابق 2nd مكان مع 1000 $.
وسيتم منح المتسابق 3rd مكان مع 800 $.
وسيتم منح المتسابق 4th مكان مع 500 $.
وسيتم منح المتسابق 5th مكان مع 250 $.
وسيتم منح المتسابق 6 - 8 مكان مع 100 $.
سيتم منح المتسابق 9 و 10 مكان مع 50 $.
المشاركة في المسابقة: هتبس: //5starsforex/promotions/demo-contest. php.
ميكي فوريكس | "على نجاح الموجة 3"
تاريخ البدء: 10.11.2018.
تاريخ البدء: 05.11.2018.
أكسنت الفوركس | ماستر سكالبر.
المرحلة الثالثة: ............ .. 26.10.2018 - 08.11.2018؛
تراديو | مسابقة ميفسبوك.
يتم منح المركز الأول مع 2250 أوسد حساب مباشر.
إنفستاز | مسابقة التاجر 93rd.
البدء: 26-10-2018 06:00:00.
النهاية: 21-11-2018 23:59:00.
نوردفس | مسابقة ديموكوب.
ستارت: 19.10.2018 00:00 (سيرفر تايم)
فينيش: 30.10.2018 22:00 (سيرفر تايم)
بولز كابيتال ماركيتس | مسابقة تجريبية.
الجولة 8: أكتوبر 19th إلى 30th، 2018؛
آخر موعد للتسجيل أكتوبر 16th 2018.
الفوركس وسيط | | بطولة حالة كبار الشخصيات.
من 19 حتى 23 أكتوبر 2018.
ألباري نز | مسابقة الواقع الافتراضي.
الجولة الرابعة تبدأ: 12/10/2018.
فكسوبين (فوريكسكوب) | كفد نافيغاتور-2.
تاريخ البدء 10/12/2018، 1:05:00 آم.
فينيش ديت 11/6/2018، 10:30:00 بيإم.
أوكتافكس | بطل مسابقة تجريبي.
الجولة التالية تبدأ في 04.10.2018.
بولز كابيتال ماركيتس | مسابقة تجريبية.
الجولة الثامنة: من 5 إلى 17 أكتوبر 2018.
ميكيفوريكس | ثنائي الذروة 2.
بدء: 08 أكتوبر 10:00 على أوتك.
الانتهاء: 22 أكتوبر 20:30 بالتوقيت العالمي المنسق.
الجائزة الأولى: 1000 دولار.
أكسنت الفوركس | ماستر سكالبر.
المرحلة الثانية. 05.10.2018 - 18.10.2018.
فبس | "فبس برو" مسابقة تجريبي.
فترة المسابقة - من 30.09.2018 (11:01:00 غمت + 03: 00) إلى 30.10.2018 (14:00:00 غمت + 02: 00)
مايزوس | تجريبي الحروب سلخ فروة الرأس.
• المركز الأول: 500 $ مكافأة.
• المركز الخامس: 50 $ مكافأة.
مفكس بروكر | "اختيار الشعب - 2018"
جعل وظيفة في مفكس مذكرات، وذكر لماذا ولماذا أحب في الشركة أكثر من كل شيء خلال العام الأخير، وإضافة تهنئة مفكس بروكر في عيد ميلاده.
9 جوائز بمبلغ 350/300/250/200/150/100/75/50/25 دولار أمريكي.
باتريا الفوركس | مسابقة التداول.
ويلتراد | مسابقة تجريبية.
من 21 سبتمبر إلى 10 أكتوبر 2018.
الجائزة الأولى - 1000 دولار.
إيك الأسواق | مسابقة التداول التجريبي.
21 سبتمبر 2018 1:00 م - 24 أكتوبر 2018 2:00 ص.
المركز الأول: 5000 دولار أمريكي.
نوردفس | مسابقة ديموكوب.
ستارت: 21.09.2018 00:00 (سيرفر تايم)
فينيش: 02.10.2018 22:00 (سيرفر تايم)
عزيزي التجار، من أجل تحسين نوعية التعليقات، يرجى:
- أن يكون وصفيا (تجنب العبارات الواضحة: مثل "وسيط جيد"، "مكافأة سيئة" وغيرها، والتي لا تفسر "لماذا؟")
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 - 2018 | بيستفوريكسبونوس | كل الحقوق محفوظة.
يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.

No comments:

Post a Comment