Saturday 3 March 2018

خيارات الأسهم تاجر المبيعات


خيارات بيع متداول المبيعات
307،012+ قراء شهريا.
اكتشاف كيفية كسر في الخدمات المصرفية الاستثمارية، صناديق التحوط أو الأسهم الخاصة، طريقة سهلة.
الحصول على حرية والوصول الفوري إلى بانكر مخطط: 57 صفحات من المشورة تعزيز الوظيفي تم تحميلها بالفعل من قبل 115،341+ صناعة الأقران.
نحن نحترم خصوصيتك.
ما تفعله فعليا في المبيعات & # 038؛ التداول، الجزء الثاني: تداول الأسهم.
في حين أن هناك الكثير من قصص الحياة اليومية والأسبوع في الحياة بالتفصيل ما تفعله في الخدمات المصرفية الاستثمارية، وهناك & # 8217؛ s قليلا من المعلومات عن المبيعات & أمب؛ تجارة.
بدأنا في حل هذه المشكلة من خلال النظر في ما تفعله في الدخل الثابت & # 8211؛ إلى جانب إفلاس شركتكم وتسبب الاقتصاد في الدوران إلى هاوية قعرية.
سوف تستمر هذه المقالة هذا الموضوع من قبل أقول لك كل شيء عن الأسهم، والمجال الرئيسي الثاني داخل التداول.
مرة أخرى، جيري & # 8217؛ ق الخبير والمؤلف هنا، لذلك توجيه جميع الأسئلة له.
وينقسم التداول إلى مجموعات اعتمادا على ما إذا كان لديك عملاء أو أنت & # 8217؛ اتخاذ القرارات الخاصة بك & # 8211؛ التداول بين الوكالات والدعم التداول، ومن ثم المنطقة الرمادية من تدفق التداول في ما بين.
وبعد ذلك قسمت أيضا وفقا لما أنت & # 8217؛ إعادة التداول & # 8211؛ الأسهم، السندات، العملات، أو مشتقات تلك.
وكان من المفترض أن يعني الدخل الثابت أصلا فقط الأوراق المالية التي تنطوي على الديون، ولكن في هذه الأيام غالبا ما يتم وضع فكس والسلع التجار تحت مظلة & # 8220؛ الدخل الثابت & # 8221؛ وكذلك داخل بنوك الاستثمار.
وبالمثل، & # 8220؛ الأسهم & # 8221؛ في الأصل يعني فقط تداول أسهم الشركات، ولكن في هذه الأيام توسعت لتشمل مناطق مختلفة زوجين.
لذلك دعونا دلف في ونرى ما تفعله في تداول الأسهم إلى جانب القمار، وتناول الوجبات السريعة، وإساءة استخدام المتدربين.
هذا هو النوع الأساسي من تجارة الأسهم: أنت تعمل في مؤسسة مالية من جانب البائع، مثل بنك استثماري كبير، وتنفذ أوامر للعملاء على مدار اليوم.
أنت لا تتخذ قرارات بشأن ما أو كيفية الشراء & # 8211؛ كنت تأخذ فقط ما يريد العميل وجعل لكم ذلك يحدث.
لماذا تحتاج إلى الذهاب من خلال بنك الاستثمار فقط لشراء أو بيع الأسهم؟ كولد & # 8217؛ ر مجرد استخدام E * تريد؟
لا & # 8211؛ بسبب حجم المعاملات.
دعنا نقول إن صندوقا مشتركا يريد شراء مليون سهم من شركة ميكروسوفت & # 8211؛ إذا تم وضع هذا الأمر على الفور، سيكون من الضخامة جدا أن يستوعب السوق وأنه سيعطل سعر السهم قليلا إذا حاولوا شراء كل مليون سهم في وقت واحد.
لذا، فإن مهمتك تقسم هذا إلى قطع أصغر وشراء جزء في فترة معينة على مدار اليوم، أو من خلال فترة أخرى من الزمن & # 8211؛ وعادة ما تتبع جدول زمني ثابت لشراء الأسهم (على سبيل المثال كل 20 دقيقة).
الشيء الوحيد الذي تتحكم فيه هو كيفية تغيير توقيت الطلب وتوجيه الطلب & # 8211؛ إذا كنت تعمل في الولايات المتحدة لديك المزيد من السيطرة على هذه المتغيرات بسبب العدد الهائل من الشبكات الإلكترونية (إينس) والبرك المظلمة. في الأسواق الأخرى لا تتوفر لديك العديد من الخيارات.
الإيجابيات: إذا كنت مهتما بالتداول ولكنك غير مستعد تماما لوظائف أكثر تقدما، فقد يكون هذا مناسبا لك للحصول على قدمك في الباب.
أيضا، ساعات العمل أقصر بكثير من معظم الوظائف الأخرى في التمويل: قد تصل مباشرة قبل فتح السوق وترك مباشرة بعد إغلاقه؛ ليس هناك الكثير من التحليلات التي يجب القيام بها لأنك لا تتخذ قراراتك الخاصة بشأن ما تريد التداول به.
سلبيات: الوظيفة نفسها يمكن أن تكون مملة في بعض الأحيان، وكنت لا & # 8217؛ ر لديها العديد من فرص الخروج. أيضا، يتم استبدال المزيد والمزيد من التجار وكالة خوارزميات التداول الآلي مع مرور الوقت.
تجارة الملكية & # 8211؛ عادي الفانيليا العدالة.
بلين أول & # 8217؛ مخازن. كما باردة كما & # 8220؛ الميزانين الاصطناعية مضمونة حسب الطلب مفصل مشتقات غريبة الهجين هيكلة / تجارة & # 8221؛ قد يبدو بمثابة المسمى الوظيفي، لا يزال هناك الكثير من الفوائد لكونه تاجر الأسهم العادية.
هذا هو عكس تجارة الوكالة التي تمت مناقشتها أعلاه، لأنك تقوم باتخاذ قرارات التداول الخاصة بك وليس هناك عملاء.
لا يجب التعامل مع الكثير من القضايا اللوجستية أو تكنولوجيا المعلومات التي تأتي مع تداول الأدوات دون وصفة طبية، وسيولة السوق ممتازة في الأسواق المتقدمة & # 8211؛ لذلك لا داعي للقلق بشأن عدم القدرة على الخروج من المواقف الخاصة بك.
عرض التسعير / الطلب هو صغير، ورسوم التداول منخفضة، وإذا قمت بخطأ يمكنك حتى التراجع عن تجارتك على الفور دون الكثير من الضرر. (ملاحظة: تنظر إدارة أوباما حاليا في تطبيق ضريبة تجارية قد تزيد قليلا من تكاليف التداول)
المشكلة الوحيدة هي أن هناك الكثير من المشاركين في السوق أنه من الصعب جدا العثور على فرص تجارية كبيرة أن الجميع قد غاب.
عادة ما تركز على قطاع معين وتحتفظ بمراكز لعدة أيام إلى عدة أسابيع؛ عادة ما تفعل كل من التحليل الجزئي والكلي، على الرغم من أن هناك بعض التجار الذين يتجاهلون الأساسيات والتركيز فقط على التحليل الفني.
لا تحتاج إلى أن تكون عالما صاروخيا للقيام بهذه المهمة: تحتاج فقط أن تكون جيدة مع الأرقام وصانع القرار السريع.
الايجابيات: العمل أكثر إثارة للاهتمام من وكالة التداول. وتحسين فرص الخروج في إطار التجارة؛ القدرة على كسب المزيد من المال من التجار الوكالة.
سلبيات: ساعات تميل إلى أن تكون أطول، وخاصة إذا كنت بحاجة إلى القيام بالكثير من التحليل. يمكنك أن تقول أنه & # 8217؛ ق لا يزال أقل & # 8220؛ مثيرة للاهتمام & # 8221؛ من تداول أوراق مالية أكثر غرابة.
تجارة الملكية & # 8211؛ مشتقات الأسهم.
هناك & # 8217؛ s سمورغاسبورد من المشتقات على أساس الأسهم، ولكن هنا أنا & # 8217؛ سوف فقط التركيز على أبسط واحد: الخيارات.
فهي أكثر خطورة من مخزونات الفانيليا العادية وتتطلب المزيد من المهارة للتداول: حيث أن فروق العرض والطلب أعلى، وهناك سيولة أقل من المخزونات، ويمكن أن يكون لأحد الأسهم بضعة خيارات مختلفة مختلفة وأسعار الإضراب، وآجال الاستحقاق.
هناك أيضا المزيد من المدخلات في تقييم الخيارات: وكمثال واحد فقط، عليك أن تقرر ما هو مقياس التقلب للاستخدام، الأمر الذي يجعل المهمة أكثر تعقيدا بكثير من مجرد تقييم المخزون الأساسي.
أروع جزء حول الخيارات هو أنه يمكنك جعل الكثير من أنواع مختلفة من الصفقات.
أحد الأمثلة الشائعة هو سترادل & # 8211؛ وشراء خيار المكالمة ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب، مما يمنحك عائد إيجابي إذا تحرك السهم صعودا أو هبوطا بعد مبلغ معين من النضج.
حتى الأسماء نفسها سليمة خلاقة جدا: إلى جانب سترادل، أنت & # 8217؛ كما حصلت على فراشة، كوندور الحديد، والخنق.
يمكنك أيضا الخروج مع جميع أنواع مجنون دفع تعويضات خاصة بك من خلال الجمع بين الخيارات والأسهم الفانيليا عادي.
يتم أيضا بناء الرافعة المالية في الخيارات، بحيث يمكنك بسهولة أربعة أضعاف الأموال التي وضعت في خيار واحد الأسهم: قسم إدارة المخاطر لن تسمح لك وضع معظم أموالك في خيار واحد، ولكن حتى تداول كميات صغيرة من المال يمنحك الأدرينالين الاندفاع مع الخيارات.
على الرغم من أن هناك حاجة إلى مزيد من الرياضيات، وكنت لا تزال دون & # 8217؛ ر تحتاج إلى أن يكون إسحاق نيوتن المقبل للمشتقات التجارية: أن تكون قادرة على اشتقاق معادلة بلاك سكولز من إيتو & # 8217؛ ليما إسن & # 8217؛ ر ضروري.
ومع ذلك، تحتاج إلى فهم الإغريق & # 8211؛ كيف يستجيب سعر الخيار للتغيرات في الوقت، وأسعار الفائدة، والتقلبات، وأسعار الأسهم الأساسية، وأكثر من ذلك. عليك أيضا أن تكون جيدة مع إكسيل لأنك تحتاج إلى إجراء المزيد من العمليات الحسابية من التجار الأسهم عادي فانيلا.
الإيجابيات: المزيد & # 8220؛ مثيرة للاهتمام & # 8221؛ وكمية من عادي الأسهم الفانيليا التداول؛ يمكنك أن تكون أكثر إبداعا في وضع استراتيجيات التداول الخاصة بك.
يعرف أيضا باسم التداول ألغو أو تداول البرنامج، في التداول الخوارزمي، فإنك لا تقوم بتداول أي شيء بنفسك: فكل ما عليك هو برمجة جهاز كمبيوتر للتداول نيابة عنك استنادا إلى التحليل الفني أو حجم السوق أو حتى تحليل عناوين الأخبار.
وللقيام بذلك، يحتاج محللو الأسهم إلى النظر في أنماط السوق التاريخية، والمبرمجين بحاجة إلى تنفيذ النظام، والجميع يحتاج إلى استخدام ورصد وتكوين النظام.
أحيانا ألغو التداول هو 100٪ التلقائي، ولكن يمكن أيضا أن تكون جنبا إلى جنب مع تجارة الإنسان.
بعض صناديق التحوط تفعل 100٪ ألغو التداول وأداء جيدا & # 8211؛ ولكن منذ الأزمة المالية وبداية نهاية العالم في الأسواق، توقفت العديد من أنماط السوق السابقة عقد صحيح.
وكانت النتيجة: خوارزميات التداول التي كانت قد دفعت الكثير من المال في الماضي بدأت تفقد المال وانهارت الآلاف من صناديق التحوط والشركات التجارية.
هذا & كوت؛ لا يعني أن هذا & # 8220؛ سيء & # 8221؛ مجال للذهاب إلى: انها & # 8217؛ ق فقط أن الأزمة المالية جعلت من الضروري لتداول الخوارزميات لتغيير افتراضاتهم، وهذا قد يعني المزيد من التحديات لأولئك الذين يصممون الخوارزميات.
عندما يقول الناس ألغو التداول، وكنت عادة التفكير في الملكية ألغو التداول & # 8211؛ ولكن هناك أيضا & # 8217؛ وكالة فعلا ألغو التداول أيضا، والذي يركز على أفضل السبل لتنفيذ الصفقات العميل.
إذا كنت تأتي من خلفية تحليلية أو تقنية المعلومات، كنت ترغب في العمل مع البيانات، وتريد من التشويق أرباح تداول ضخمة دون الحاجة إلى التحديق في الرسوم البيانية في كل ثانية، وهذا يمكن أن يكون خيارا جيدا بالنسبة لك.
الايجابيات: ما يمكن أن يكون أفضل من آلات صنع المال بالنسبة لك عندما كنت & # 8217؛ حتى لا هناك؟ أيضا، هذا خيار جيد إذا كنت من خلفية فنية أكثر وتريد الانتقال إلى التمويل. نظرا لوجود تحليل وبرمجة، يمكنك أيضا الخروج إلى الوظائف غير المالية بسهولة أكبر.
سلبيات: الأزمة المالية سوف تشكل تحديات جديدة لخوارزميات التداول. أيضا، والكثير من العمل في الواقع خلق الخوارزميات والغربلة من خلال البيانات يمكن أن تكون مملة نوعا ما.
لا يختلف كثيرا هنا مقابل الدخل الثابت: إما البقاء في التداول في بنك الاستثمار، أو الانتقال إلى صندوق التحوط أو شركة تجارية الدعامة.
أو إذا كان التداول ليس لك، يمكنك الانتقال إلى صناعة مختلفة.
إذا لم تكن في الحقل طويلا، فمن الممكن الانتقال إلى الخدمات المصرفية الاستثمارية أو غيرها في المصرف الذي تتعامل معه & # 8211؛ ولكن إذا كنت تبدأ صندوق التحوط أو دعم شركة تجارية، التنقل الخاص بك هو أكثر محدودية.
كل ما سبق هو صحيح لنفس السبب أنه 's صحيح من الدخل الثابت: مجموعة المهارات الخاصة بك هو أكثر تخصصا من، على سبيل المثال، مصرفي الاستثمار & # 8217؛ s وعلى الورق أكثر ما تفعله & # 8217؛ t تبدو ذات صلة بمجالات أخرى.
المبيعات & أمب؛ التداول مقابل الخدمات المصرفية الاستثمارية وبعض القصص اليومية.
عن المؤلف.
تخرج من ستانفورد، وعمل في مجال أبحاث الأسهم والتجارة في اليابان، ثم بدأ وبيع شركته التجارية الدعامة الخاصة في الصين. حصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من وارتون، ثم عمل في غوغل و سوبرسل في اليابان.
كسر في الخدمات المصرفية الاستثمارية.
حر تقرير حصري: دليل 57 صفحة مع خطة العمل تحتاج إلى اقتحام الخدمات المصرفية الاستثمارية - كيفية معرفة قصتك، شبكة، والحرف السيرة الذاتية الفوز، والهيمنة المقابلات الخاصة بك.
مادة كبيرة. ما مدى أهميتها الآن على الرغم من أنه لا يسمح بتداول التداول في البنوك بسبب لوائح فولكر؟
حتى بعد حكم فولكر، لم تختفي تجارة الدعامة تماما لأن البنوك لا تزال تستخدمها لبعض أنشطة التحوط. بالإضافة إلى ذلك، مع الإدارة الجديدة، قد يعود.
الفرق الرئيسي هو أن الكثير من حجم انتقلت إلى أنشطة التداول أو التداول التي لم تدخل في فئة محددة.
مادة مفيدة جدا.
ويبدو أن البحث عن الشركات يمثل الجزء الأكبر من العمل بالنسبة للموظفين المبتدئين، سواء في تجارة الدعامة، وإدارة الأصول أو أبحاث الأسهم.
إنني أدرك أن على التجار أن يوليوا اهتماما وثيقا بالتوقيت / التسعير المحدد لصفقاتهم، على المحللين في إدارة الأصول أن يولوا اهتماما بالتنويع في محفظتهم، وأن يقوم محللو أبحاث الأسهم فقط بإجراء عمليات شراء / شراء / بيع & # 8217؛ التوصيات. ولكن هو الجزء الأكبر من العمل على مستوى صغار لجميع هذه الانقسامات الثلاثة أساسا بحث الأسهم المحتملة، وتحليل وثيق للبيانات المالية، وما إلى ذلك؟
مادة كبيرة كما هو الحال في المعتاد.
أنت لا تغطي حقا في العمق الصفقة التجارية الفعلية. إذا كنت تستطيع كتابة مقالة أو ملء لي في كيفية التجارة يحدث عن طريق إعطاء الأرقام؟
شكرا لمساهمتك. ونحن سوف نضع ذلك في الاعتبار.
ترك الرد إلغاء الرد.
أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك للحصول على هاتين المجموعتين من النمذجة المالية دروس مجانية!
ونحن نضمن 100٪ الخصوصية. لن تتم مشاركة معلوماتك.

107 خيارات خيارات الأسهم المتداول.
حدد بحثك.
مدير - تجارة المؤسسات.
تشارلز شواب - لوني تري، كو.
تنفيذ تدفق النظام المؤسسي كتلة في كل من الأسهم، إتف والأسواق الخيار في حين يجري دراية في استراتيجيات التنفيذ متعددة وترتيب النظام.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
محلل دعم التجارة - كوموديتيز & أمب؛ الأسواق العالمية (شيكاغو)
ماكواري غروب ليميتد - شيكاغو، إيل.
إدارة وتوفير دعم الخط الأمامي اليومي للتجار والعملاء. البحث وتحليل واستكشاف خيارات مختلفة والتوصية الحلول والتصاميم التي.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
إدارة الثروات - البنك الخاص تداول العملات الأجنبية، أسوك / نائب الرئيس.
جب مورغان تشيس - نيويورك، نيويورك.
يجب أن يكون الشخص لهذا الدور معين معرفة جيدة من نظرية الخيارات. يقدم القسم إدارة الاستثمار في جميع فئات الأصول الرئيسية.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
المتداول الخيار الإلكتروني.
ولفيرين للتجارة - شيكاغو، إيل.
نحن نبحث عن تاجر الخيارات الإلكترونية من ذوي الخبرة الذين يتمتعون بالعمل في بيئة الفريق. إدارة المعلمات التي تؤثر على تسعير الخيارات.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
إتف التاجر.
ولفيرين للتجارة - شيكاغو، إيل.
نحن معترف بها كشركة رائدة في السوق في تقييم المشتقات، والتداول، والقيمة المضافة تنفيذ النظام عبر الأسهم العالمية، والخيارات، والأسواق الآجلة.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
المشتقات المتداول (2018 بدء)
أوبتيفر - شيكاغو، إيل.
خيارات تاريخ البدء:. بدأت قصة اوبتيفر قبل أكثر من 30 عاما، عندما بدأنا العمل كمتاجر واحد على أرضية تبادل الخيارات أمستردام.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
تدفق والتداول الحل.
ناتيكسيس - نيويورك، نيويورك.
خيارات التجارة الغريبة بما في ذلك تدق في وخيارات التدريجي. مركزية وإدارة وتنفيذ الصفقات من المنتجات المشتقة الأسهم المعقدة والإنصاف.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
سيب QR - البحث الكمي - السلع محلل كمي.
جب مورغان تشيس - هيوستن، تكساس.
الفهم العميق لنظرية تسعير الخيارات (أي الخدمات المالية للمستهلكين والشركات الصغيرة، والخدمات المصرفية التجارية، ومعالجة المعاملات المالية.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
محلل التداول الكمي.
ولفيرين للتجارة - نيويورك، نيويورك.
من الناحية المثالية حوالي 3-5 سنوات العمل كمشتقات الأسهم كمي أو صغار التاجر في البنك أو صندوق التحوط الأخرى.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
دعم التطبيق.
مورغان ستانلي - نيويورك، نيويورك.
فهم فئات بيانات السوق، مثل الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والصناديق المشتركة والدخل الثابت وما إلى ذلك (على سبيل المثال، التجار وإدارة شؤون غرفة التعامل).
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
ممثل خدمة العملاء - قضايا التجارة.
وسطاء التفاعلية - شيكاغو، إيل.
ويجب أن يمتلك المرشح معرفة عامة بالسوق في العقود الآجلة والخيارات وأسواق الأسهم. إبكر)، هو وسيط الوصول المباشر مباشرة تقديم الطعام ل.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
من ذوي الخبرة الكمي التاجر.
فولانت للتجارة - نيويورك، نيويورك.
فولانت هي شركة تجارية يحركها التكنولوجيا تتكون من مجموعة متماسكة من التجار الكمي والتقنيين. لأكثر من 10 عاما لدينا المتخصصة في.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
المدرجة المشتقات تاجر المبيعات - مكتب اليابان.
سغ سيب - شيكاغو، إيل.
منصة الشركة تقدم الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، وقدرات إتف في العقود الآجلة الأمريكية وخيارات البحث والاستراتيجية، وتغطية تنفيذ التجارة ل.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
فكس أوبتيونس ديسك ستراتس.
مورغان ستانلي - نيويورك، نيويورك.
كخبير استراتيجي لمكتب تداول الخيارات التجارية في العملات الأجنبية، سوف تكون عضوا في فريق مسؤول عن نماذج تسعير المباني بناء على البيانات المتاحة.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
مساعد مدير محفظة المشتقات المالية.
أكسا - نيويورك، نيويورك.
المرشح المثالي لهذا الدور هو على دراية في أسواق رأس المال (على الأقل على أسعار الفائدة و / أو الأسهم)، ويتقن (أ) نظرية التسعير المشتقات.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
(هتس) ف، مبيعات الأسهم / التاجر.
هيلتوب هولدينغز، Inc. - شارلوت، نك.
فهم جيد لأسواق الأسهم. 5+ سنوات من الخبرة في أسواق الأسهم. شراء وبيع الأسهم بناء على تعليمات من عملائنا المؤسسيين.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
ممثل عمليات الوساطة الثاني أو الثالث - قرض الأسهم.
فديليتي للاستثمار - جيرسي سيتي، نيو جيرسي.
أوسغ يؤدي عشرات الآلاف من دون وصفة طبية، والأسهم المدرجة، والخيارات، والسندات، وصناديق الاستثمار المشترك يوميا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
خيارات التقلب المحلل الكمي إنترن.
بلفيدير للتجارة - شيكاغو، إيل.
مسؤولة عن نمذجة الخيارات لمنتجات متعددة مثل المؤشرات والسلع والأسهم. تجربة مع خيارات النمذجة.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
فولانت للتجارة - نيويورك، نيويورك.
الخبرة مع خيارات الأسهم أو صنع السوق. التواصل داخليا مع التجار والمطورين. فولانت هي شركة تجارية يحركها التكنولوجيا تتكون من أ.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
خوارزمية التنفيذ مكتب الدعم.
الوسطاء الكمية - نيويورك، نيويورك.
نحن نبحث عن الذكية، واثق، والدافع الذاتي المستقل مرشح مع خبرة في دعم التنفيذ الإلكتروني أو أنظمة التداول حسابي.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
يرجى استخدام هذا النموذج لإرسال أي تعليقات قد تكون لديكم.

لقد انتهت مدة صلاحية هذا الاعلان، يرجى الاطلاع على وظائف إضافية أدناه.
اشترك وتطبق.
تفاصيل الوظيفة.
يسعى تاجر وسيط من الدرجة الثانية إلى المستوى المتوسط ​​إلى المستوى الأعلى خيارات الأسهم تاجر المبيعات. يسعى تاجر وسيط من الدرجة الثانية إلى المستوى المتوسط ​​إلى المستوى الأعلى خيارات الأسهم تاجر المبيعات. تم تأسيس هذه الشركة في عام 2008 ولديها حاليا ما يقرب من اثني عشر شخصا على المكتب؛ الشركة تلتزم رأس المال.
الاشتراك والبحث من خلال 128،084 وظائف برعاية في المالية & أمب؛ الطبعة الاستثمار:
نائب الرئيس - مبيعات أبحاث الأسهم.
المجموعة: تطوير الأعمال مورنينغستار & أمب؛ مجموعة المبيعات هي المسؤولة عن مساعدة مستشارنا والعملاء المؤسسيين بناء أعمالهم وتقديم نتائج أفضل للمستثمرين. يتم تنظيم المجموعة في المقام الأول على طول.
نام مشتقات الأسهم مبيعات ماكرو - مدير / إدارة.
وصف معلومات عن سيتي سيتي، البنك العالمي الرائد، لديها ما يقرب من 200 مليون حسابات العملاء وتدير الأعمال في أكثر من 160 دولة والولايات القضائية. وتوفر سيتي للمستهلكين والشركات والحكومات والمؤسسات.
ممثل خيارات التأمين.
موجز خيارات التأمين مندوب هو المسؤول عن إجراء المكالمات الصادرة للأعضاء لمناقشة وبيع الخيارات على حياتهم، والعجز، أو منتجات التأمين على الرعاية طويلة الأجل. وهذا الموقف يساعد أعضاء فهم الأساسية.
الخيارات الاستراتيجية التداول محلل كمي.
نظرة عامة يعمل فريق البحث الكمي لدينا على حل الرياضية "الألغاز" سيغ لقاءات كل يوم في السوق المالية. سيغ أقوى المحللين الكمي للبحوث هم الأكثر إبداعا حل المشاكل. هم انهم.
مدير محفظة الاستثمار.
نظرة عامة تأسست في عام 1908، وهي شركة قابضة مالية بأكثر من 65 مليار دولار من الأصول. الشركة التابعة للبنك الرئيسي، بنك سيت، N. A.، (عضو فديك، مساواة الإسكان المقرض) لديها أكثر من 30 مليار $ من الودائع.
تداول العملات الأجنبية.
ريق إد: 15464 مستوى الخبرة: آخر موقع: N / A تأتي تنمو معنا في مجموعة كابيتال، كيف يتم تعريف العمل من خلال القيم المشتركة التي تشمل النزاهة المطلقة والاحترام والتعاون. لكنه أكثر من ذلك. انها ذكية.
محاسب صندوق األسهم الخاصة.
مقرها الرئيسي في وندسور، كت، ولها مكاتب في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا وأستراليا، سس & أمب؛ C يوفر صناعة الخدمات المالية العالمية مع مجموعة واسعة من البرامج المتخصصة للغاية، والبرمجيات تمكين الخدمات و.
مدير صناديق الأسهم الخاصة.
بوسيتيون دسكريبتيون تعتبر ساي (نسداق: سيك) المزود العالمي الرائد في مجال معالجة الاستثمارات وإدارة الاستثمارات وحلول العمليات الاستثمارية التي تساعد الشركات والمؤسسات المالية والمستشارين الماليين.
نائب الرئيس، الملكية الخاصة.
الوصف الوظيفي تستثمر بيرد كابيتال في القطاعات الفرعية المستهدفة استراتيجيا عبر الحلول الصناعية والتكنولوجيا & أمب؛ الخدمات وقطاعات الرعاية الصحية. نحن جعل الأسهم الخاصة، والإنصاف في النمو واستثمارات رأس المال الاستثماري في أقل.
نمو مساهمة شريك / محلل.
نظرة عامة تعد شركة سوسكيهانا غراوث إكيتي (سغي) إحدى الشركات الرائدة في مجال رأس المال الاستثماري الذي يركز على التكنولوجيا وصندوق نمو الأسهم. ونحن نركز على برامج النمو المرتفع، والإنترنت، وخدمات المعلومات والشركات التي تدعم التكنولوجيا مع 5-75m $ من الإيرادات.
اشترك وتطبق.
المزيد من المقابلات.
مضمونة في 30 يوما.
ونحن نضمن أنك سوف تحصل على المزيد من مقابلات العمل في 30 يوما بعد استخدام خدمات الكتابة الذاتية لدينا أو أننا سوف إعادة كتابة.

خيارات الأسهم تاجر المبيعات.
هاملين ويليامز.
وقت كامل.
المسمى الوظيفي.
وهم يتطلعون لإضافة تاجر ضمن مجموعة خيارات الأسهم. زبائننا هو بنك استثماري رئيسي يقع في وسط مانهاتن.
ملف الشركة.
إكيتي أوبتيونس وظائف ترادر ​​ساليس في نيويورك، ني.
المبيعات المؤسسية والأسهم مبيعات التاجر.
سيلادون المجموعة المالية، ليك، شاثام، نج.
حلول التنفيذ التجاري للتجار والمستشارين الاستثماريين ومديري الصناديق، والقيمة الصافية العالية وتشمل خدماتنا حقوق الملكية الكاملة، والخيارات ومكاتب الدخل الثابت، صنع السوق، رئيس الوزراء أكثر من ذلك.
مستوى الأسهم المتداول.
T3 ترادينغ غروب، ليك، نيو يورك، ني.
العديد من الخيارات لمتغير التردد و â € œblack boxâ € التجار * الدولة من الفن وسط مدينة نيويورك أسواق الأسهم. تم تطوير بدب من قبل التجار المخضرم من خلال الجمع بين أكثر من 75 عاما من التداول أكثر.
أوتك حلول الأسهم المبيعات والتسويق.
أوبس إدارة الثروات، ويهاوكن، نيوجيرسي.
نحن & # x27؛ تبحث عن شخص يمكنه: - العمل عن كثب مع المستشارين الماليين، والتجار، والقانوني، وفرق المبيعات متخصص الائتمان لتسويق وتنفيذ استراتيجيات لمراكز الأسهم المركزة أكثر.
الإعلان التنفيذي المبيعات لمجلة التجارة B2B.
تارجيت ماركيت ميديا ​​بوبليكاتيونس Inc.، نيوارك، نيو جيرسي.
 · نو في العرق العرق حقوق الامتياز برنامج فرصة الملكية  · ربع السنوية والسنوية أرباح المبيعات والجوائز المسابقات يمكن أن تولد 1000 $ أكثر من ذلك.  · المقايضة فريدة والفرص التجارية أكثر.
مهندس مبيعات.
إبغ ليك، غرينويش، كت.
S. وسيط الكتروني يعتمد على متوسط ​​الصفقات اليومية للإيرادات التي تنفذ 695 ألف صفقة يوميا. لدينا العقود الآجلة والخيارات في العقود الآجلة، والعملات الأجنبية والدخل الثابت * قوي اللفظي وكتابة أكثر من ذلك.
مندوب مبيعات مطلوب | سجل اليوم!
النسر الدولي، نيويورك، نيويورك.
نستضيف الأحداث، والمتاجر المنبثقة والمعارض التجارية في جميع أنحاء نيويورك. * تجربة المبيعات - مكالمة الصادرة مهارات الاتصال اللفظي ممتازة نحن نقدم العديد من الخيارات للنمو داخل شركتنا. نحن نقدم أكثر من ذلك.
نائب رئيس أول، رئيس قسم الامتثال للمبيعات (م / و)
بنك هسك الخاص، نيويورك، نيويورك.
إظهار المبيعات والتجارب الامتثال الخبرة الاستشارية في فيك، الآجلة والأسهم المنتجات وخطوط الإنتاج * القدرة على تشكيل علاقات فعالة وتحقيق التأثير في أكثر كبار.
العمل من المنزل - التعليم العقاري - تدريب المستثمرين - المبيعات.
ترانكوس إندستريز إنترناشونال، نيويورك، نيويورك.
في الجزء الأخير من حياتهم المهنية حيث التقاعد لا يبدو & # x27؛ ر أن يكون خيارا قابلا للتطبيق * يتداول الأشخاص الذين يتطلعون إلى الاستفادة من خبراتهم * المعلمين والمعلمين والمدربين، المتحدثون العامون * المبيعات أكثر.
نجاح العميل / مدير العلاقات.
خيارات وول ستريت، نيويورك، نيويورك.
العمل مع الزملاء عبر وظائف بما في ذلك تطوير المنتجات والعمليات والمبيعات لبناء وصف الشركة خيارات وول ستريت (وسو) البحث التنفيذي & أمب؛ الاستشارات. زبائننا هم أكثر.
شارع المحارب مع الضرائب والتخطيط المالي الخبرة - العمل من المنزل.
إكيتي، المستشارون، بسبب، كنتاكي، نيويورك، ني.
استراتيجيات ممارسة الخيار، مراجعة التأمين، تحليل تمويل التعليم، وتخصيص الأصول الملكية الملكية المتاحة - فرص التعليم والتعلم تقارير إلى: الرئيس لا مبيعات أكثر من ذلك.
مستشار أسواق رأس المال 4 - مشتقات الأسهم.
ويلز فارجو، نيويورك، نيويورك.
وستشمل المسؤوليات الثانوية تقديم دعم إضافي لمبيعات الأسهم والأوراق المالية التجارية. المؤهلات المطلوبة * 10+ سنوات كمحام ممارس مع أكثر من ذلك.
مندوب مبيعات الشحن الدولي.
ترانزموديل، رمزي، نج.
فهم التجارة العالمية وعملية النقل البحري الدولي. * تجربة مع خيارات الشحن ترانزباسيفيك لكل من حمولة حاوية كاملة (فكل) وحمولة أقل من حاوية (لكلمور.
مدير المبيعات الخارجية.
نظم الدفع هيرتلاند، وارن، نج.
حقوق الملكية مرة واحدة. مرة واحدة علاقتنا & # x2F؛ مدراء الأراضي ضرب إنتاج المبيعات المعينة وبالإضافة إلى ذلك، لديهم خيار صرف بعض أو كل من المتبقية الشهرية لأكثر من 30 مرة.
مبتدئ التاجر: المالية، البيانات، محلل، إدارة - العمل عن بعد.
مافريك، ترادينغ، إنك، تعاظم، فيرنون، ني.
الأسهم وخيارات الفهرس. نحن نسعى حاليا الأفراد دوافع وتعليم أن يكون المهنيين المبيعات والمحاسبين والمبرمجين الكمبيوتر والمهندسين. ممثل التداول أكثر.
نائب الرئيس - العميل على الصعود المؤسسي.
خيارات وول ستريت، نيويورك، نيويورك.
تنسيق الأنشطة المطلوبة لوضع وثائق التداول في مكانها قبل بدء التشغيل (و بوست أوبتيونس (وسو) البحث التنفيذي والاستشارات، عملائنا هم مديري الأصول الرائدة، والتحوط أكثر من ذلك.
الباحثين عن عمل.
الدلائل.
ابق على اتصال.
© كوبيرايت 2018 هيلبوانتيد | كل الحقوق محفوظة.
(موصى به للباحثين عن عمل)
تم إرسال رمز التفعيل إلى عنوان بريدك الإلكتروني. يرجى إدخاله أدناه لإكمال التسجيل.
إذا كنت لا تتلقى البريد الإلكتروني الخاص بك في غضون 5 دقائق، يرجى مراجعة مجلد "سبام" أو "البريد غير المهم" لمعرفة ما إذا كان قد تم حظره عن طريق الخطأ من قبل مزود البريد الإلكتروني الخاص بك.
سيتم الآن تسجيل دخولك.
رمز التفعيل غير صالح. حاول مرة اخرى.
تم تنشيطك بالفعل.
وجدنا 21000 الفنون، والترفيه، والنشر وظائف في واشنطن البحرية يارد، دس.
يمكنك إلغاء تنبيهات البريد الإلكتروني في أي وقت.
الفنون، والترفيه، والنشر وظائف في واشنطن البحرية يارد، دس البريد الإلكتروني تفعيلها.
يمكنك إلغاء تنبيهات البريد الإلكتروني في أي وقت.
أعد تعيين كلمة المرور التي تم نسيانها.
هل نسيت كلمة المرور الخاصة بك؟ ليس هناك أى مشكلة.
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وسنقوم بتصوير ملاحظة لك مع تعليمات حول كيفية اختيار كلمة مرور جديدة.
إذا كان لديك برنامج لمكافحة البريد المزعج، تأكد من أن رسالتنا يمكن أن تحصل من خلال. لا أعتقد أننا قد نسيت عنك!
(موصى به للباحثين عن عمل)
هل لديك حساب هلبوانتيد موجود؟
أدخل المعلومات أدناه لربط معرف فاسيبوك بمعرف المستخدم المساعد.

المبيعات والتجارة.
المؤسسات العالمية. صناديق التحوط المتطورة. المبدعين الصناعة. كل بدوره إلى مورغان ستانلي للمبيعات والتداول، وخدمات صنع السوق ونحن نعمل على إيجاد أشكال جديدة من الاستثمار لتوليد عوائد متفوقة.
تحويل شكل المياه في ولاية تكساس.
مورغان ستانلي يساعد مجلس تنمية المياه تكساس الحفاظ على حنفية المياه المتدفقة للسكان ازدهار لون ستار.
رأس المال يخلق البنية التحتية الحرجة.
وفي جميع أنحاء الولايات المتحدة، تستفيد كيانات القطاع العام من سوق سندات بلدية قوية لزيادة رأس المال اللازم للمشاريع الأساسية.
فئة الأصول الجديدة في صنع.
المنظمات غير الربحية الاستفادة من السندات للمرة الأولى لتحفيز الفرص الاقتصادية في الأحياء المنخفضة الدخل.
مستثمرون مستدامون يساعدون في بناء مساكن ميسورة التكلفة.
يمكن للمستثمرين تمويل مشاريع الإسكان بأسعار معقولة للأسر ذات الدخل المنخفض والمشردين، من خلال شراء السندات المستدامة والأخضر.
الجيل القادم في ويتني.
ساعد مورغان ستانلي متحف ويتني رفع رأس المال لبناء منزلها الجديد في منطقة مباتاكينغ مانهاتن في الصورة، وفتحه لجيل جديد.
رأس المال يخلق أفق ديناميكي.
وقد ساعد الإقراض العقاري التجاري العملاء على جمع مليارات كل عام لإعادة تصور وإعادة تطوير وتنشيط المناظر الطبيعية الحضرية المتغيرة باستمرار في مانهاتن.
الأسهم المؤسسية.
النقدية.
مورغان ستانلي هي شركة عالمية رائدة في تنفيذ المعاملات في الأسهم النقدية والمنتجات ذات الصلة بالأسهم للعملاء من المؤسسات في جميع أنحاء العالم. وتشمل هذه المنتجات الأرصدة المشتركة، وإيصالات الإيداع العالمية والصناديق المتداولة في البورصة.
مشتقات الأسهم.
عبر أسواق المشتقات المالية العالمية، مورغان ستانلي هي الشركة الرائدة في تقديم خدمات التنفيذ والحلول. ويشمل جناح منتجاتنا خيارات الأسهم، ومقايضات الأسهم، والمذكرات، والملاحظات المنظمة، والعقود الآجلة على الأوراق المالية الفردية والمؤشرات وسلال الأوراق المالية.
برايمي.
لأكثر من 25 عاما، قاد مورغان ستانلي الصناعة ووضع معايير للتميز في الوساطة الرئيسية. لدينا علاقات واسعة وعميقة، منصة رائدة في السوق والرؤى الفكرية تمكننا من أن تكون مزود خدمة من الطراز العالمي لعملائنا لتمويلها، والوصول إلى الأسواق واحتياجات إدارة المحافظ.
تجارة إلكترونية.
يوفر مورغان ستانلي للتجارة الإلكترونية (مسيت) الوصول الإلكتروني العالمي عبر الأسهم النقدية والخيارات والعقود الآجلة. وتشمل أدوات التداول الإلكترونية لدينا مجموعة واسعة من الخوارزميات، توجيه النظام الذكي والوصول المباشر إلى الأسواق.
دخل ثابت.
السلع.
مورجان ستانلي هي شركة رائدة في السوق في قطاع السلع، وتوفير إدارة المخاطر، ومنتجات المستثمرين، وحلول التمويل والسيولة عبر أسواق السلع الأساسية بما في ذلك النفط والمعادن والطاقة والغاز الطبيعي. مع المعرفة من الجوانب المالية والجسدية للسلع الأساسية، ونحن المتخصصين التنفيذ، مندوبي المبيعات ومحللي السوق والمصدرين. نعمل عن كثب مع زملائنا عبر مورغان ستانلي، ونحن نقدم الوصول الفعال لرأس المال لمساعدة العملاء على حماية وتنمية أعمالهم والاستفادة من الفرص المتاحة في السوق.
منتجات ماكرو.
مورجان ستانلي هي تاجر عالمي في منتجات أسعار الفائدة والعملة، بما في ذلك النقد في أسعار الفائدة والمشتقات التي توفر السيولة الأولية والثانوية، وخيارات الصرف الأجنبي للمؤسسات والمكاتب الأسرية، ووضع استراتيجيات متطورة للاستثمار والتجارة للبلدان ذات سيادة الأسواق الناشئة.
منتجات الائتمان العالمية.
يقوم مورغان ستانلي بتداول جميع الأصول ذات الدخل الثابت مع الائتمان المضمون في مجموعة متنوعة من المجالات، من الأوراق المالية البلدية، إلى الاستثمار في الصف وعالية العائد السندات والمشتقات الائتمانية التداول. باإلضافة إلى ذلك، تقوم شركات مورجان ستانلي بتغطية وتداول وتداول مجموعة كاملة من األوراق المالية المضمونة، بما في ذلك األوراق المالية السكنية والتجارية في كل من أسواق النقد والمشتقات.
توزيع.
لدينا وظيفة المبيعات العالمية يربط مورغان ستانلي resources ™ الموارد مع عملائنا المؤسسيين، مثل البنوك وشركات التأمين وصناديق التحوط ومديري الأموال وصناديق التقاعد والصناديق المشتركة. ويساعد المديرون التنفيذيون للمبيعات العملاء من المؤسسات على تحقيق أهدافهم الاستثمارية الخاصة، لا تزويدهم بخبرات المنتج فحسب بل أيضا بالوصول إلى جميع مجالات الشركة.
لقاء أكثر مورغان ستانلي الموظفين.
وي كريستيانزون.
الرئيس التنفيذي لشركة مورغان ستانلي الصين، الرئيس التنفيذي المشارك مورغان ستانلي آسيا والمحيط الهادئ.
جوناثان كيندرد.
الرئيس التنفيذي مورغان ستانلي اليابان.
جوكول لارويا.
الرئيس التنفيذي المشارك مورغان ستانلي آسيا والمحيط الهادئ، رئيس آسيا الأسهم المبيعات والتجارة.

No comments:

Post a Comment