Tuesday 20 March 2018

حساب معدلات تداول العملات الأجنبية


فكس سواب كالكولاتيون إكسامبل.


مثال على حساب المبادلة زوج العملات أودوس حجم الصفقة 1 لوت (100 000 أود) سعر الصرف الحالي 0.9200.


عند فتح موقف طويل / قصير، يتم شراء / بيع العملة الأساسية وعملية عكسية مع العملة المدرجة. في حالة تدحرج موقف على زوج العملات أودوس إلى اليوم التالي، في إفك ماركيتس ليبور / ليبيد أسعار الليلة الماضية على الدولار الأمريكي والدولار الاسترالي يتم استخدام الودائع / سعر الإقراض لليلة واحدة للعملة الأسترالية.


- ليبور / ليبيد - متوسط ​​أسعار الفائدة المرجحة للإقراض بين البنوك / الإيداع، التي تحددها يوميا الجمعية المصرفية البريطانية. اعتبارا من مايو 2018، يتم احتساب المعدلات لفترات زمنية مختلفة على أساس يومي ل 5 عملات رئيسية، بما في ذلك الفرنك السويسري، اليورو، الجنيه الإسترليني، الين الياباني والدولار الأمريكي.


- الدولار الأسترالي سعر الإقراض / سعر الإيداع لليلة واحدة - أسعار الفائدة للتمويل بين البنوك في أستراليا، وتعادل سعر الفائدة المستهدف بين عشية وضحاها من بنك الاحتياطي الأسترالي.


بالنسبة للمعدل الحالي (22 يوليو 2018) فإن أسعار الفائدة بين عشية وضحاها هي كما يلي:


الدولار الاسترالي الإقراض: 2.70٪ الدولار الاسترالي الودائع: 2.50٪ الإقراض بالدولار الأمريكي: 0.12٪ الودائع بالدولار الأمريكي: 0.00٪


موضع طويل (مبادلة طويلة)


وبعد أن وصل إلى المركز التالي، يحصل العميل على فائدة سنوية بنسبة 2.50٪ من شراء 100 ألف دولار أسترالي، أي 2500 دولار أسترالي سنويا أو 6.94 دولار أسترالي (6.38 دولار أمريكي) في اليوم. وفي الوقت نفسه، فإن اقتراض الدولار الأمريكي (بسعر الصرف الحالي 100 000 دولار أسترالي يعادل 92 000 دولار أمريكي) يعني التزام العميل بدفع فائدة سنوية بنسبة 0.12٪، أي ما يعادل 110.4 دولار أمريكي في السنة أو 0.31 دولار أمريكي في اليوم .


تقاس الخصوم المتبادلة يؤدي إلى مكسب إيجابي للعميل 6.1 دولار أمريكي، أو إذا أعيد حسابها إلى نقاط المبادلة يساوي 0.61 (نقطة - المكان العشري الرابع).


وضعية قصيرة (مبادلة قصيرة)


عند فتح مركز قصير وتداوله، يجب على العميل دفع الفائدة السنوية 2.70٪ للاقتراض 100 000 دولار أسترالي، أي ما يعادل 2700 دولار أسترالي سنويا أو 7.5 أود (6.9 دولار أمريكي) يوميا. وفي الوقت نفسه، فإن شراء الدولار الأمريكي (بسعر الصرف الحالي 100 000 دولار أسترالي يعادل 92000 دولار أمريكي)، فإن العميل لا يحصل على مكافأة، حيث أن سعر الليبيد الأمريكي الحالي قريب جدا من الصفر.


ويؤدي معاوضة الخصوم المتبادلة إلى خسارة سلبية للعميل قدرها 6.9 دولار أمريكي، أو إذا أعيد حسابها إلى نقاط المبادلة، تساوي -0.69 (النقطة العشرية - النقطة الرابعة).


في الممارسة العملية العديد من الشركات، حتى لو كان استخدام (الأكثر ملاءمة للعميل) أسعار الفائدة بين البنوك بين عشية وضحاها، وغالبا ما تتحرك بعيدا عن قيمها الأصلية إضافة مصلحتهم الخاصة، والتي قد تتجاوز أحيانا حتى أسعار الفائدة بين البنوك.


ونتيجة لذلك، تصبح شروط المبادلة أسوأ بكثير بالنسبة للعميل، مما يشوه التكافؤ الحقيقي لسوق المال. لا توجد صعوبة في العثور على الشركات، حيث تقدم تكاليف تحويل أقل ملاءمة لجميع مجموعات أدوات التداول، مقارنة بالشروط التي تقدمها إفك ماركيتس.


عند العودة إلى زوج العملات أودوس، قامت إحدى هذه الشركات في نفس يوم التداول بتعيين مقايضات عند 0.34 نقطة للمراكز الطويلة و -1.5 نقطة للمراكز القصيرة. بالمقارنة مع المثال أعلاه، فمن الواضح أن الظروف للعميل تصبح أسوأ مرتين.


إذا ظل الموقف مفتوحا لفترة طويلة من الوقت، فإن الفرق بين شروط المبادلة يصبح واضحا للغاية. تخيلوا أن هذا الموقع قد تم تجاوزه أكثر من 30 مرة خلال الشهر.


- في هذه الحالة سيحصل عميل شركة إفك ماركيتس على ربح إجمالي قدره 183 دولارا أمريكيا للمركز الطويل (100000 دولار أسترالي) وخصم إجمالي قدره 207 دولار أمريكي للمركز القصير (رهنا بأسعار الفائدة وأسعار الصرف دون تغيير).


- إذا تم ترحيل نفس الموقف أكثر من 30 مرة في ظل ظروف "أقل مواتاة" المذكورة أعلاه، فإن المبلغ الإجمالي للربح من موقف طويل سيكون فقط 102 دولار أمريكي، في حين أن إجمالي الخصم من موقف قصير يعادل 450 دولار أمريكي (الموضوع إلى أسعار الفائدة وسعر الصرف دون تغيير).


اكتشف فوائد تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع إفك ماركيتس.


العملات المؤشرات الأسهم السلع الصكوك المركبة الشخصية (يسي)


سوبر ضيق ينتشر ثابتة التنفيذ الفوري.


إنشاء وتجارة الأدوات الخاصة اختر الأدوات الاصطناعية الجاهزة من مكتبة يسي.


نيترادكس - منصة متقدمة الخاصة شعبية MT4، МТ5 و ويبترمينال.


الدعم عبر الإنترنت المؤهل في 18 لغة 24 ساعة في اليوم.


أويل + شاو + زاغ / ور.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود المستقبلية والعقود والأسهم والسلع مقابل الفروقات. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


الحوسبة نقاط المبادلة.


الفرق بين السعر الآجل والسعر الفوري لزوج عملة معين عند التعبير عنه بالنقاط يعرف عادة بنقاط المبادلة.


وتحسب هذه النقاط باستخدام مفهوم اقتصادي يسمى تعادل سعر الفائدة. وتعني هذه النظرية أن العائدات المحوطة المستلمة بعد استثمار الأموال بعملات مختلفة يجب أن تساوي بغض النظر عن أسعار الفائدة.


وباستخدام هذه النظرية، يقوم المتداولون الآجلون بتحديد نقاط تبادل العملات الأجنبية لأي تاريخ تسليم معين رياضيا من خلال النظر في صافي التكلفة أو المنفعة التي ينطوي عليها عند إقراض العملة وقرض آخر مقابلها خلال الفترة الزمنية التي يشملها تاريخ القيمة الفورية وتاريخ التسليم الآجل .


الحوسبة الأسعار الآجلة ونقاط المبادلة.


والمعادلة الأساسية المستخدمة لحساب الأسعار الآجلة عندما يعمل الدولار الأمريكي كعملة أساسية هي:


السعر الآجل = السعر الفوري x (1 + إر فورين) / (1 + إر أوس)


حيث مصطلح & # 8220؛ إر فورين & # 8221؛ هو سعر الفائدة للعملة المقابلة، و & # 8220؛ إر أوس & # 8221؛ يشير إلى سعر الفائدة في الولايات المتحدة. باستخدام ذلك كأساس لحساب نقاط المبادلة، واحد يحصل على:


سواب بوينتس = فوروارد برايس & # 8211؛ السعر الفوري.


= السعر الفوري x ((1 + إر فورين) / (1 + إر أوس) & # 8211؛ 1)


تبديل تبديل المثال.


اعتبر الآن مثالا عمليا لتوضيح كيفية عمل معادلة النقاط المبينة أعلاه في حالة حساب القيمة العادلة لمبادلة التمديد.


للقيام بذلك، عليك أولا تحديد ما هي أسعار الفائدة على الودائع بين البنوك على المدى القصير السائدة لكل عملة من العملات المتداولة في الزوج الذي تتداوله. يمكنك بعد ذلك استخدام المعادلة أعلاه لحساب نقاط المبادلة لزوج العملات الذي كان الدولار الأمريكي العملة الأساسية.


بدلا من ذلك، يمكنك أيضا حساب التمديد عن طريق محاذاة أسعار الفائدة لكل من العملات المعنية. وكمثال على ذلك، فكر في التمرير / توم التالي لمركز أود / أوسد قصير حيث يمكنك تحويل الموضع من التسليم في يوم العمل التالي من اليوم (المعروف باسم تومورو أو توم لفترة قصيرة) حتى يوم العمل التالي للأمام من ذلك.


سعر الفائدة قصير الأجل للدولار الأمريكي هو 0.25٪ فقط، وهذا هو العملة التي تم شراؤها، وبالتالي يتم الاحتفاظ بها لفترة طويلة، لذلك سوف تكسب أنت حسنات هذا سعر الفائدة على العملة.


وعلاوة على ذلك، فإن سعر الفائدة على المدى القصير للدولار الأسترالي هو 4.5٪ وهذه هي العملة التي تم بيعها وبالتالي فهي قصيرة. ونتيجة لذلك، سوف تدفع هذا سعر الفائدة على العملة.


هذه الشباك إلى فرق سعر الفائدة السنوي لزوج العملات من 4.25٪. وبطبيعة الحال، فإنك لا تفعل الترحيل لمدة عام، لذلك سوف تحتاج إلى ضبطه للفترة الزمنية التي تغطيها توم الأساسية / مبادلة المقبل.


لذلك، فإن رسوم التمديد النظرية على عقد موقف أود / أوسد قصيرة بين عشية وضحاها من شأنه أن يكلف المتداول الفارق السنوي معدل الفائدة من 4.25٪ مقسوما على 360، عند افتراض يوم واحد توم / فترة التمديد المقبل و 30/360 يوم أساس العد.


سوف تضاعف بعد ذلك فرق سعر الفائدة الناتج عن فترة توم / التالیة عن طریق القیمة الاسمیة للمعاملة للحصول علی کمیة العملة لرسوم التمویل. يمكنك بعد ذلك تحويل هذه العملة إلى نقاط أود / أوسد للحصول على قيمة عادلة لرسوم التمديد الفعلية نظرا لأنه غالبا ما يتقاضاها وسطاء تجارة الفوركس بالنقاط.


على العكس من ذلك، فإن المتداول سيتلقى مبلغا مماثلا للتداول على موقف طويل في أود / أوسد. سيكون المبلغ المستلم أقل عموما لأنه سيتم تعديله إلى الانخفاض من خلال عرض سعر التمديد / عرض سعر وسيط فوركس.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


حساب أسعار المبادلة.


نشر بتاريخ: 15 مايو 2018، بي: بيبرستون سوبورت، كاتيغوري: حول التداول.


تحدد أسعار المبادلة التكلفة / الدفع لعقد وظيفة بين عشية وضحاها. يحدث ذلك في 00:00 وقت الخادم، على أي الصفقات التي عقدت لهذه النقطة.


إذا كنت بحاجة إلى معلومات أساسية تتعلق بالمقايضات، يرجى الاطلاع على هذه الصفحة هنا.


من أجل حساب المدفوعات / الفائدة، تحتاج أولا إلى اتخاذ مبادلة طويلة / سعر قصير من زوج العملات المعنية. في هذا المثال سنفتح صفقة شراء مقابل 1 لوت على أودوس.


المبادلة طويلة يعني لكل التمديد، سوف تتلقى 6.4 نقطة (0.64 نقطة) لكل 1 لوت. وبالتالي، سيحصل الحساب على 6.4 دولار أمريكي لكل تحويل (0.64 * 10).


المستوى 5، 530 شارع كولينز.


الاتصال المحلي 1300 033 375.


هاتف +61 3 9020 0155.


فاكس +61 3 8679 4408.


# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).


متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.


** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.


+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.


&نسخ؛ 2018 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.


العملة حاسبة تمويل الرسوم.


معرفة رسوم التمويل التي تدفع أو كسب عندما كنت تحتفظ مركز العملة على مدى فترة من الزمن.


حاسبة التمويل.


كيفية استخدام هذه الأداة.


حدد العملة الأساسية.


(هذه هي العملة التي ستستخدمها الأداة لإظهار التمويل المحسوب.) اختر زوج العملة للموقف.


(ثم ​​يتم ملء أسعار الصرف الحالية والتمويل فيها.) اختيار الإجراء (نوع التجارة، شراء أو بيع). اكتب عدد الوحدات المحتفظ بها. اكتب عدد الساعات التي سيتم االحتفاظ بها. استخدم زر حساب.


(تظهر رسوم التمويل التي ستحصل عليها أو تدفعها في مجال التمويل، وتذكر القيم السلبية أن التمويل يجب أن يدفع.)


يمكنك، إذا أردت، تغيير القيم الحالية لاستخدام أسعار العملات التاريخية أو أسعار الفائدة التاريخية.


(للعودة إلى القيم الحالية، حدد زوج عملة آخر، ثم حدد زوج العملة الحالي مرة أخرى.) معرفة المزيد عن رسوم التمويل أواندا.


تضمين هذا الرسم البياني.


يمكنك تضمين آلة حاسبة التمويل على الموقع الخاص بك عن طريق نسخ ولصق التعليمات البرمجية أدناه.


كيف تعمل هذه الأداة.


هذه الأداة بحساب رسوم التمويل المكتسبة أو المستحقة عند شراء أو بيع عدد معين من الوحدات من زوج العملات. وتحسب هذه القيمة بالعملة الأساسية (كما يختارها المستخدم).


ويستخدم الصيغ التالية.


* رسوم التمويل على أساس الوحدات = * معدل الفائدة٪ * (الوقت بالسنوات) * (/ العملة الرئيسية) رسوم التمويل على السعر = (الوحدات المحولة) * (معدل الفائدة٪) * (الوقت بالسنوات) * (/ ) إجمالي التمويل = رسوم التمويل على أساس - تمويل الرسوم على السعر.


رسوم التمويل على السعر = (الوحدات المحولة) * (معدل الفائدة٪) * (الوقت بالسنوات) * (/ العملة الأساسية) رسوم التمويل على أساس الوحدات = * معدل الفائدة * (الوقت بالسنوات) * (/ ) إجمالي الفائدة = رسوم التمويل على الاقتباسات - رسوم التمويل على قاعدة.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


يتدحرج.


في هذا الدرس نحن ذاهبون تغطية التمديد. سوف نبدأ من خلال شرح مفهوم التمديد ثم انتقل إلى مثال على كيفية حسابه. سوف نعرض لك كيفية الاستفادة من التمديد، حيث أن العديد من التجار الناجحين جعلها جزءا لا يتجزأ من استراتيجية التداول الخاصة بهم.


التمديد هو الفائدة المدفوعة أو المكتسبة لعقد موقف بين عشية وضحاها. يتم سرد سعر الفائدة المستهدف المرتبط بكل عملة (التي يحددها عادة البنك المركزي لتلك العملة) على الصفحة الرئيسية ل ديليفكس. هنا مثال:


كما كنا تغطي في قراءة الاقتباس الفوركس، في أي وقت كنت تأخذ موقف فكس كنت شراء عملة واحدة وبيع في الآخر. وبالتالي فإن موقفك كسب سعر الفائدة من العملة التي قمت بشرائها، وسوف مدينون لمعدل الفائدة من العملة التي قمت ببيعها. سيتم إما حساب الفرق الصافي إما لحسابك أو الخصم من حسابك كل يوم في التمديد، وهو 5:00 شرق الولايات المتحدة الوقت. من المهم ملاحظة أن التمديد يحدث فقط في المواضع التي يتم فتحها في الساعة الخامسة مساء بالتوقيت الشرقي. إذا قمت بإغلاق التداول قبل وقت التمديد، أو فتحه بعد الوقت التمديد، سيتم دفع أي فائدة أو المستحقة.


دعونا نلقي نظرة على مثال.


عند شراء زوج دولار أسترالي / دولار أمريكي (أوسد / أوسد)، فإنك تشتري الدولار الأسترالي، وتبيع الدولار الأمريكي.


هنا هو الرياضيات:


في هذا المثال نحن شراء واحد 10K الكثير من أود / أوسد في حساب على أساس الدولار الأمريكي. لذلك سنحصل على 3٪ سنويا على 10،000 دولار أسترالي. هذا يخرج إلى 300 دولار أسترالي سنويا. لتحديد قيمة يوم واحد من التمديد سنقوم بتقسيم 365، مما يعطينا 0.82 أود في الفائدة في اليوم الواحد.


على الجانب الآخر من التجارة، نحن قصيرة ما يقرب من 8،800 $ أوسد (سعر أود / أوسد هو 0.8780 في وقت كتابة هذا التقرير). لهذا الجانب من التجارة، ونحن مدينون بنسبة 0.25٪ على الدولار الأمريكي أننا قصيرة. حتى 8،800 * 0.0025 هو 22 $ الولايات المتحدة. تقسيم ذلك من قبل 365، وتحصل على 0،06 $.


الآن نحن نعرف أنه إذا كنا شراء واحد 10 كيلو الكثير من أود / أوسد ونحن سوف كسب 0.82 أود و مدينون 0.06 دولار. إلى صافي هذين معا، سنقوم أولا تحويل 0.82 أود إلى أوسد دولار. للقيام بذلك نحن ببساطة تتضاعف بنسبة 0.8780 (السعر الحالي أود / أوسد) الذي يحصل لنا إلى 0.72 $ الولايات المتحدة.


$ 0.72- $ 0.06 = $ 0.66. لذلك، وفقا لرياضياتنا، يجب أن تكسب حوالي 0.66 دولار أمريكي في اليوم لشراء واحد 10K الكثير من أود / أوسد. الآن، تسجيل الدخول إلى منصة التداول الخاصة بك ومعرفة ما هو كمية لفة.


لماذا لا تتطابق؟ والسبب هو أن أسعار الفائدة التي استخدمناها في مثالنا: 3٪ للدولار الأسترالي و 0.25٪ للدولار الأمريكي هي ببساطة المعدلات المستهدفة التي حددتها البنوك المركزية لتلك البلدان. وسيحدد المشاركون في السوق (أي المصارف) أين ينبغي أن تكون معدلات الإقراض والودائع الفعلية بين عشية وضحاها. لذلك، للأسف، حسابنا وهذا المثال هنا هو فقط للمساعدة في فهم التمديد من الناحية المفاهيمية. القيام بحساب استنادا إلى معدلات الهدف لن تحصل على قيمة الترحيل المحدد التي يتم شحنها أو كسبها، ولكن هو ممارسة جيدة لفهم كيفية عمل التمديد.


السؤال التالي أن العديد من التجار نسأل هو لدكو؛ لماذا نحصل على تهمة أكثر ثم يمكننا كسب على التمديد؟ & رديقو؛ إذا، على سبيل المثال، نحن & رسكو؛ طويلا أود / أوسد سنقوم كسب 0.49 $، ولكن إذا كنا قصيرة سوف ندين $ 1.07. الجواب هو أن البنوك تقدم انتشارا على أسعار الفائدة. وسوف يدفعون لنا أقل قليلا من معدل بين عشية وضحاها عندما نقرض لهم، وأنها سوف تهمة لنا أكثر قليلا ثم من معدل بين عشية وضحاها ونحن استعارة منها. والنتيجة النهائية هي أنه، لسوء الحظ، نحن التجار دائما الحصول على اتهام أكثر ثم نكسب عندما يتعلق الأمر التمديد. هذا هو السبب أيضا كل من القوائم يمكن أن تكون سلبية في بعض الأحيان.


وهذا لا ينفي التأثير القوي الذي يمكن أن يحدثه التمديد على استراتيجية التداول. بعض التجار سوف تذهب فقط إلى مواقف من شأنها أن تسمح لهم لكسب في التمديد.


لنلق نظرة على مثال آخر.


دعنا نقول إن قطع 10 كيلو دولار من غبب / أود يدفع لنا 0.81 دولار في اليوم. هذا قد لا يبدو وكأنه الكثير، لكنه يعمل بها إلى 295.65 $ من الفائدة سنويا سنكسب. ويتم الحصول على هذا الاهتمام حتى لو كان الزوج لا تحرك نقطة واحدة. وبالنظر أيضا إلى أننا قد يكون لدينا فقط لنشر حوالي 2٪ أو أقل في الهامش لعقد تلك التجارة، 295 $ هو نسبة مئوية كبيرة العائد. عقد منصب على المدى الطويل لجمع الفرق سعر الفائدة ويشار إلى ودكو؛ حمل التجارة و رديقو ؛، وهي واحدة من الاستراتيجيات الأكثر شعبية في السوق.


الآن علينا أن نضع في اعتبارنا أن التجارة تحمل بالتأكيد ليست خالية من المخاطر. وسعر الصرف نفسه سوف تتقلب بالطبع، والتي يمكن أن تعمل من أجل أو ضدنا. أيضا، أسعار الفائدة في كثير من الأحيان تغيير والمبلغ الذي تكسب أو مدينون كل يوم سوف تتغير كذلك. لذلك إذا كنت تريد أن تكون تاجر التاجر، تأكد من البقاء على رأس حركة سعر الفائدة والمشاعر.


الشيء المهم أن نلاحظ هو الأربعاء رولوفر. هذا يمكن أن يكون مربكا بعض الشيء، لذلك لا داعي للقلق إذا كنت لا تحصل على الفور.


فكس عموما سوق تسليم لمدة يومين. وهذا يعني أن المواقف سوف تستقر 2 أيام من عندما يتم فتحها. الأربعاء في تمام الساعة الخامسة مساء، الحصول على توالت مواقف لأكثر من الخميس المواقف. وستستقر هذه المواقف تقنيا يوم السبت. البنوك مغلقة يوم السبت، وذلك بدلا من ذلك يتم تدحرجت خلال عطلة نهاية الأسبوع إلى يوم الاثنين. حتى قصيرة من ذلك، هو أن يوم الأربعاء التمديد هو عادة 3 أيام تستحق الفائدة. لا يوجد أي تغيير في الوظائف التي يتم فتحها يومي السبت والأحد. يمكن أن تؤثر العطلات أيضا على جدول التمديد. يمكنك بسهولة الرجوع إلى العطلات الخاصة وكيف أنها تؤثر على التمديد على موقعنا تحديثها بانتظام تمديد التقويم.


بحيث يغطي التمديد وكيفية حسابه. نأمل أن تفهم الآن قليلا حول كيفية الاستفادة منه كذلك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment