Tuesday 6 March 2018

شهادة استراتيجية التسويق على الانترنت جامعة كورنيل


كورنيل أون لاين.


استكشاف مجموعة متنوعة من العروض التعلم عبر الإنترنت في كورنيل. وهذا يشمل دورات الائتمان، وفرص التعليم المهني، وبرامج الشهادة، وأكثر من ذلك.


استراتيجية التسويق.


مدة 3 أشهر، 3-5 ساعات في الأسبوع يتكون من 6 دورات لمدة أسبوعين معرفة المزيد عن استراتيجية التسويق إكورنيل ل.


حول إكورنيل من جامعة كورنيل.


كما كورنيل الجامعة التعلم عبر الإنترنت الفرعية، إكورنيل يوفر العديد من المنظمات الرائدة في العالم مع التنمية المهنية على الانترنت في مجالات التمويل والرعاية الصحية والضيافة والموارد البشرية والقيادة والإدارة والتسويق.


إكورنيل 's نموذج تطوير بالطبع ثبت وغير المتزامن المدرب تسليم بالطبع يقود تزويد الطلاب مع مرونة، والمشاركة، وعلى الفور تجربة التعلم المعمول بها وضعت من قبل أعضاء هيئة التدريس جامعة كورنيل. وقد قدمت إكورنيل دورات على الانترنت لأكثر من 90،000 طالب في أكثر من 200 دولة.


كورنيل أون لاين.


استكشاف مجموعة متنوعة من العروض التعلم عبر الإنترنت في كورنيل. وهذا يشمل دورات الائتمان، وفرص التعليم المهني، وبرامج الشهادة، وأكثر من ذلك.


شهادة في التسويق القائم على العملاء.


وصف.


يعتمد تسويق خدماتك بنجاح على معرفة ما يريده العملاء المستهدفون ومواءمته مع القيمة التي تقدمها شركتك. وهذا يتطلب استراتيجية متكاملة تشمل تحليل السوق وإدارة الطلب، واستراتيجية التسويق، وإدارة العلامات التجارية، والاتصالات التسويقية.


من خلال اعتماد هذا النهج المرتكز على العملاء في التسويق، عليك أن تكون على استعداد أفضل لتقديم تجارب لا تنسى، وتجاوز توقعات العملاء، وكسب ميزة تنافسية، ووضع الشركة في نهاية المطاف لتحقيق النجاح.


هذه الشهادة التدريبية عبر الإنترنت المكونة من ستة مراحل، تؤهلك لإنشاء استراتيجية تسويقية فائزة.


معلومات الشهادة.


هذه الشهادة لديها 6 دورات على الانترنت التي تتطلب.


36 ساعة لإكمال.


الذي يجب أن تأخذ هذه السلسلة شهادة؟


هذه الشهادة مناسبة لمبيعات المبيعات والتسويق المهنيين التي تركز على العملاء. الخدمات التسويقية والمهنيين العمليات؛ المتخصصين في هذا القطاع المهتمين في تحليل خدمات التسويق البيانات لاتخاذ القرارات الاستراتيجية؛ ومديري التسويق والخدمات والمهنيين الذين يتفاعلون مباشرة والتواصل مع العملاء. ومهنيي تسويق المنتجات الذين يتحولون إلى دور تسويقي في الشركات التي تركز على الخدمات.


نبذة عن كلية إدارة الفنادق في كلية كورنيل سك جونسون للأعمال.


كلية إدارة الفنادق في كورنيل سك جونسون كلية إدارة الأعمال هو تشكيل قاعدة المعرفة العالمية لإدارة الضيافة من خلال القيادة في التعليم والبحث وتطوير الصناعة. معتمدة من قبل جمعية لمدارس كلية إدارة الأعمال (عكشب)، وتوفر المدرسة تعليمات الإدارة في مجموعة كاملة من التخصصات الضيافة، وتثقيف الجيل القادم من القادة في أكبر صناعة في العالم. تأسست في عام 1922 كأول دورة جامعية في البلاد للدراسة في إدارة الضيافة، يتم الاعتراف كورنيل كلية إدارة الفنادق باعتبارها الرائدة عالميا في مجالها.


تسويق.


نظرة عامة والدورات.


استراتيجية التسويق لا تقتصر على فريق التسويق الخاص بك. من خلال فهم كيفية محاذاة استراتيجيات التسويق مع استراتيجية الأعمال، ورجال الأعمال عالية الأداء اتخاذ قرارات أفضل عن منتجاتهم وخدماتهم، والعملاء، والعلامة التجارية، والمنافسة.


هذه شهادة التسويق على الانترنت ستة مراحل يوفر لك مع مستوى الماجستير في التسويق الاستراتيجي التدريب تحتاج إلى اتخاذ قرارات تجارية قوية وتحديد الاتجاه الاستراتيجي لشركتك، وحدة، قسم، أو خط الانتاج.


شهادة جامعة كورنيل.


الطلاب الذين يكملون بنجاح جميع 6 دورات في هذا البرنامج شهادة الحصول على شهادة استراتيجية التسويق من جامعة كورنيل كلية سك جونسون الأعمال.


كما ستمنح كلية العلوم في كلية كورنيل في كورنيل .6 وحدات التعليم المستمر المهني لكل طالب ينهي كل دورة بنجاح.


أساسيات استراتيجية التسويق.


تطبيق استراتيجية التسويق وأدوات صنع القرار.


بحوث التسويق والتحليل.


المهنيين التسويق تعتمد على أهداف محددة بوضوح لتحديد مسار العمل عند وضع منتج في السوق. الاستفادة من البحوث لمعرفة المزيد عن الجمهور المستهدف الخاص بك هو الموضوع الرئيسي لهذه الدورة على الانترنت الثالث في برنامج شهادة استراتيجية التسويق. في هذه الدورة سوف تتعلم كيف تكون مستهلك ذكي للمعلومات عندما يتعلق الأمر البحث والتحليل التسويق، حتى تتمكن من أن تصبح صانع القرار أكثر فعالية. سوف ننظر أولا في أبحاث التسويق، بما في ذلك الغرض وأهداف البحث، وكيفية تحقيق التوازن المثالي مع الواقع في إجراء البحوث، وكيفية تطبيق المراحل الست من البحث إلى وضع التسويق.


بعد ذلك سوف تدرس طرق مختلفة لتحليل البيانات المكتسبة من خلال بحوث التسويق. باستخدام الصيغ لتحديد كيفية تأثير أكل لحوم البشر على ربحية المنتجات الجديدة وقيمة العميل على المدى الطويل، سوف إجراء تحليل الحساسية الأساسية لتقييم متانة النتائج الخاصة بك.


إنشاء قيمة علامتك التجارية وتوصيلها.


استكشاف الأسباب التي تجعل العلامات التجارية قيمة جدا والعوامل التي تسهم في هذه القيمة هي جزء أساسي من وضع استراتيجية تسويقية شاملة.


هذه الدورة هي الدورة الرابعة على الانترنت في برنامج شهادة استراتيجية التسويق إكورنيل، ويستند إلى صموئيل كورتيس جونسون كلية الدراسات العليا في إدارة التسويق في جامعة كورنيل ماجستير في إدارة الأعمال المحتوى.


وسوف يدرس المشاركون مفهوم العلامات التجارية من خلال عدسة استراتيجية لفهم لماذا العلامات التجارية هي قيمة جدا، واستكشاف العديد من العوامل التي تسهم في تلك القيمة. ستتعلم أن إنشاء علامة تجارية لا تنسى يتطلب أكثر من مجرد تطوير صورة قوية. من خلال مفهوم الأسهم العلامة التجارية، وسوف استكشاف الجوانب المختلفة لنجاح العلامة التجارية التي يتم إنشاؤها داخليا، وتأثر خارجيا من قبل المستهلكين.


سوف تقيم قيمة العلامات التجارية توفر لكل من الشركة والمستهلك، وتحديد الصفات التي تخلق صورة العلامة التجارية الفعالة. أمثلة واقعية في العالم سوف توضح كيفية التسويق وسائل الاتصال والتقنيات التي يمكن استخدامها لبناء العلامة التجارية الإنصاف.


تقديم منتجات جديدة: النجاحات والفشل.


وتؤدي إضافة منتجات جديدة إلى محفظة الشركة إلى زيادة الإيرادات وتعزيز الابتكار في السوق. وتقديم المنتجات التي تتبع دورة منطقية مطابقة للمستهلكين & # 39؛ سوف تساعد الاحتياجات في تعزيز & كوت؛ العملاء مدى الحياة، & كوت؛ وهو مفهوم يرتبط ارتباطا وثيقا ب & كوت؛ قيمة العمر. & كوت؛ ومع ذلك، فإن الابتكار وحده لن يحدد نجاح أو فشل المنتج.


هذه الدورة الخامسة على الانترنت في برنامج شهادة استراتيجية التسويق إكورنيل يفحص النظم النفسية والاجتماعية التي يختار العملاء ما إذا كان سيتم اعتماد منتجات وخدمات جديدة، وكيف ترتبط دورة حياة المنتج إلى نشر منتج جديد. سوف تطبق مفهوم التواصل المستمر لتطوير برنامج تسويق فعال، والاستفادة من فهم النظم الاجتماعية لتحسين نشر المنتجات الجديدة، ووضع استراتيجيات لزيادة اعتماد المنتجات والمبيعات.


استراتيجية التوزيع والتسويق الدولي.


في الدورة الأولى (LSM521) قمت بمراجعة & كوت؛ الأربعة من التسويق. & كوت؛ في هذه الدورة التدريبية السادسة في برنامج شهادة إستراتيجية التسويق لشركة إكورنيل، يمكنك الغوص بشكل أعمق في & كوت؛ مكان.


في التسويق، هذا & كوت؛ مكان & كوت؛ هي قناة التسويق. سيتم استكشاف وظيفة القناة وتصميمها واستراتيجيتها وتطبيقها على الحالات الواقعية. سوف تحدد قنوات التسويق وتعلم كيفية الاستفادة منها لتقديم الرسائل إلى المستهلكين المحتملين.


وأخيرا، سوف الغوص في عالم التسويق الدولي والتوزيع من خلال استخدام استراتيجيات توسيع القناة. اكتشاف الفروق الدقيقة في الأسواق العالمية، والاعتراف وتحديد أنواع المنظمات العالمية واستكشاف إيجابيات وسلبيات العولمة.


كيف تعمل.


المؤلف.


ما سوف تتعلم.


تحديد مكونات استراتيجية التسويق المحددة جيدا وكيف يمكن أن تؤثر على استراتيجية الأعمال الشاملة تطبيق مفاهيم التجزئة والاستهداف وتحديد المواقع لمنتج أو خدمة إجراء تحليل السوق وتعلم تطبيق المراحل الست من البحث لمبادرة التسويق إنشاء وتوصيل قيمة العلامة التجارية الخاصة بك تحسين نشر منتجات جديدة ووضع استراتيجيات لزيادة اعتماد المنتجات والمبيعات تحديد قنوات التسويق الجديدة ومعرفة كيفية التواصل القيمة للمستهلكين المحتملين.


من يجب أن يسجل.


مديري التسويق تبحث لتحديث مهاراتهم مدير المشروع والمنتج أي شخص مسؤول عن إنتاج أو تنفيذ خطة التسويق المهنيين غير التسويقيين وقادة الأعمال تتطلع إلى تطوير استراتيجية التسويق.


أعظم العقول في العالم.


من قبل جامعة كورنيل الاعتراف الإنجاز الخاص بك.


خيارات الشراء.


استراتيجية التسويق.


طلب معلومات الآن.


طلب معلومات الآن.


أدخل المعلومات الخاصة بك للوصول إلى منزل مفتوح الظاهري مع فريق إكورنيل للحصول على أسئلتك أجاب على الهواء مباشرة.


866 & # 8209؛ 326 & # 8209؛ 7635.


برامج الشركات.


مركز الأخبار.


برامج الشهادات.


كوبيرايت & كوبي؛ 2000- إكورنيل، على الانترنت التعلم من جامعة كورنيل / خريطة الموقع / سياسة الخصوصية.


الرقمية.


نظرة عامة والدورات.


في عالم يتم فيه تركيز المزيد والمزيد من الأنشطة عبر الإنترنت، يعد التسويق الرقمي أحد أكثر الطرق فعالية لبناء علاقات العملاء والترويج لمنتجات أو خدمات مؤسستك. ولكن يمكن أيضا أن يكون النضال من أجل معنى البحر من الاختصارات والتقنيات والمنصات.


يبدأ هذا البرنامج شهادة التسويق الرقمي مع لمحة عامة عن المشهد التسويق الرقمي، وإعداد لكم لتنفيذ سلسلة من الأطر ثبت داخل المؤسسة الخاصة بك. ثم يأخذ البرنامج نظرة مفصلة على الفرص والاستراتيجيات المرتبطة بالقنوات والمنصات الرائدة بما في ذلك التكنولوجيات الرقمية والمتنقلة والناشئة. سوف تسترشد، خطوة خطوة، في تقييم احتياجات العملاء وأهداف التسويق وفي خلق خطط التسويق الرقمي الخاصة بك لكل من وسائل الإعلام المدفوعة والمملوكة. بحلول نهاية هذا البرنامج، سوف تسحب الأفكار التسويقية الرقمية الخاصة بك معا في خطة واحدة متكاملة على أساس أولوياتك التنظيمية والموارد.


شهادة جامعة كورنيل.


الطلاب الذين يكملون بنجاح جميع الدورات الأربع في هذا البرنامج شهادة الحصول على شهادة التسويق الرقمي من جامعة جونسون مدرسة كونسيل.


ستقدم مدرسة جونسون التابعة لجامعة كورنيل أيضا 6 وحدات تعليمية مستمرة (سيوس) لكل طالب يكمل كل دورة بنجاح.


فهم المشهد التسويقي الرقمي ومسار تحويل العملاء.


ونظرا لجميع اللاعبين والمنصات والفرص المرتبطة بالتسويق الرقمي، يمكن أن يبدو ساحقا. لا تسمح بإيقافك.


يوفر هذا بالطبع لمحة واضحة عن العالم التسويق الرقمي. اكتشف كيف يتفاعل اللاعبون مثل شبكات الإعلانات ومنصات جانب الطلب ومنصات إدارة البيانات مع المعلنين والوكالات والناشرين. ثم تعلم كيفية استخدام الأطر التي ثبتت فعاليتها لتقييم عملائك & [رسقوو]؛ الاحتياجات وتحديد أهداف التسويق الأساسية الخاصة بك. بعد الانتهاء من ذلك معا، ستتعلم كيفية تقييم أداء حملات التسويق الرقمي.


تقييم الفرص في وسائل الإعلام الرقمية المدفوعة.


قد يكون استخدام الوسائط المدفوعة، مثل شراء مساحة إعلانية على مواقع ويب معروفة، أسرع طريقة للترويج لمنتج أو خدمة على الأنظمة الأساسية الرقمية. بالإضافة إلى الإعلانات الصورية، تتضمن الوسائط المدفوعة مبادرات مثل تسويق محركات البحث والتسويق عبر البريد الإلكتروني وتسويق الفيديو وإعلانات الشبكات الاجتماعية وإعلانات الجوال.


هذا بالطبع يوفر جولة من الفرص والاستراتيجيات المرتبطة بهذه القنوات الإعلامية المدفوعة المختلفة، ويرشدك في صياغة خطة تسويق وسائل الإعلام المدفوعة التي تعالج أهداف التسويق الخاصة بك.


ملاحظة: يفترض هذا المقرر أنك أكملت LSM515، أو بدلا من ذلك، على دراية ب & لدكو؛ مسار تحويل العملاء & رديقو؛ & لدكو؛ رحلة العملاء & رديقو؛ نماذج التسويق.


تقييم الفرص في وسائل الإعلام الرقمية المملوكة.


التسويق ضمن الخصائص الرقمية الخاصة بك و [مدش]؛ مثل موقع مؤسستك أو المدونة أو صفحات الوسائط الاجتماعية & مداش؛ هو وسيلة فعالة لبناء علاقات أعمق مع العملاء الحاليين وجذب انتباه الآخرين.


يغطي هذا المساق الفرص الفريدة ل & لدكو؛ الوسائط المملوكة & رديقو؛ وكيفية اختلافها عن & لدكو؛ الوسائط المدفوعة & رديقو ؛. سوف تتعلم المزيد عن التسويق المحتوى، محرك البحث الأمثل، وسائل الاعلام الاجتماعية & لدكو؛ صفحات مروحة & رديقو ؛، تطبيقات الجوال، وتطبيقات الواقع الافتراضي وتقييم مدى ملاءمة المبادرات الإعلامية المملوكة لأهداف التسويق الخاصة بك. في نهاية هذه الدورة، سيكون لديك خطة تحدد استراتيجية لاستخدامك المحتمل لهذه القنوات.


ملاحظة: يفترض هذا المقرر أنك أكملت LSM515، أو بدلا من ذلك، على دراية ب & لدكو؛ مسار تحويل العملاء & رديقو؛ & لدكو؛ رحلة العملاء & رديقو؛ نماذج التسويق.


تنفيذ خطة التسويق الرقمي المتكاملة.


الاستخدام الصحيح للتسويق الرقمي يسمح لك للترويج لمنتجاتك وخدماتك أثناء بناء علاقات العملاء من خلال & لدكو؛ وسائل الإعلام المدفوعة & رديقو؛ & لدكو؛ الوسائط المملوكة & رديقو؛ المبادرات. فكيف يمكنك وضعها معا لخلق خطة تسويقية شاملة وفعالة؟


هذا بالطبع سوف تساعدك على تقييم والجمع بين الأفكار الخاصة بك لإنشاء واحد، خطة التسويق شاملة. وستتضمن هذه الخطة الأولويات، والموارد، ومقاييس الأداء الملائمة لمؤسستك. مرة واحدة كاملة، وسوف تكون قادرة على وضع هذه الخطة في مكانها مباشرة لدفع النتائج.


ملاحظة: يفترض هذا المقرر أنك قد أكملت الدورات السابقة في هذه السلسلة، أو بدلا من ذلك، على دراية بقنوات الوسائط الرقمية المدفوعة والمملوكة الرئيسية وتعرف على & لدكو؛ مسار تحويل العملاء & رديقو؛ & لدكو؛ رحلة العملاء & رديقو؛ نماذج التسويق.


كيف تعمل.


المؤلف.


ما سوف تتعلم.


تحديد اللاعبين الرئيسيين وأنواع الشركات المشاركة في الإعلان والتسويق على المنصات الرقمية. تقييم احتياجات العملاء بدقة وتحديد أهداف التسويق بناء على تلك الاحتياجات. تحليل الفرص والاستراتيجيات المرتبطة بالإعلانات المدفوعة على مواقع الويب والمنصات الرقمية المملوكة من قبل شركات أخرى. تحليل الفرص والاستراتيجيات المرتبطة تسويق المحتوى وغيرها من المبادرات على المواقع، وصفحات وسائل الاعلام الاجتماعية، والمنصات الرقمية التي سوف تتحكم أو تملك. وضع خطة تسويق شاملة تحدد الأولويات وخطط توفير الموارد لاستخدام وسائل الإعلام المدفوعة والمملوكة المناسبة لمؤسستك.


من يجب أن يسجل.


مديري التسويق ومديري المنتجات ورجال الأعمال، وأي شخص يتطلع إلى الانتقال إلى التسويق الرقمي أو تحسين قدرتها على التحدث مع أعضاء فريق التسويق.


أعظم العقول في العالم.


من قبل جامعة كورنيل الاعتراف الإنجاز الخاص بك.


خيارات الشراء.


التسويق الرقمي.


طلب معلومات الآن.


طلب معلومات الآن.


أدخل المعلومات الخاصة بك للوصول إلى منزل مفتوح الظاهري مع فريق إكورنيل للحصول على أسئلتك أجاب على الهواء مباشرة.


866 & # 8209؛ 326 & # 8209؛ 7635.


برامج الشركات.


مركز الأخبار.


برامج الشهادات.


كوبيرايت & كوبي؛ 2000- إكورنيل، على الانترنت التعلم من جامعة كورنيل / خريطة الموقع / سياسة الخصوصية.


شهادة ماركيتينغ ستراتيغي أونلين جامعة كورنيل.


مصفوفة استراتيجية النمو في أنسوف - التعلم عبر الإنترنت - ...


حقوق الطبع والنشر & # 169؛ 2018 إكورنيل، جميع الحقوق محفوظة. مصفوفة استراتيجية النمو في أنسوف اختراق تطوير المنتجات تطوير السوق تنويع.


الأكاديمية | مدرسة إلر | جامعة كورنيل.


المستندات الرسمية. & كوت؛ نص رسمي & كوت؛ ويأتي من مكتب مسجل الجامعة. أنه يحتوي على تدوينات الدرجات لجميع الدورات المكتملة، وإعطاء.


موكس من الجامعات الكبرى (مع العديد من الشهادات.


اكتشاف 800 دورات ضخمة مفتوحة على الانترنت (موكس) من الجامعات الكبرى. معظمها يعرض & كوت؛ الشهادات & كوت؛ أو & كوت؛ بيانات الإكمال. & كوت؛ جميع مجانا.


إكورنيل مدونة | كيفية كتابة تحديد المواقع في السوق ...


مساعد عميد لبرامج الماجستير في إدارة الأعمال، أستاذ مشارك في التسويق في جامعة كورنيل جونسون كلية الدراسات العليا للإدارة.


إدارة التسويق عبر الإنترنت درجة الماجستير | UMUC.


تعرف على تخصص التسويق في مس ماجستير في إدارة برنامج الدراسات العليا في جامعة جامعة ميريلاند كلية.


دليل الموظفين | ماجستير في العلوم على الانترنت في سلامة الأغذية.


هيذر ريكس، مس، يأتي من جامعة كاليفورنيا في سانتا كروز حيث كانت تعمل كمساعد لبروفيسور ومسؤول إداري كلية.


برامج الدراسات العليا - جامعة دنفر، دنفر كو.


اكتشاف لائحة واسعة من برامج درجة الدراسات العليا التي تقدمها جامعة دنفر، وتعلم كيفية تطبيق على البرنامج الذي تختاره.


2017 المؤتمر الكبار طالب التسويق - ستاماتس، وشركة


المهنيين أعلى المحررين الذين يؤثرون على التخطيط والاستراتيجية، وتنفيذ التسويق والبرمجة الموجهة للكبار وطلاب الدراسات العليا.


شهادة في اكتساب المواهب والتخطيط التعاقب.


شهادة في اكتساب المواهب والتخطيط التعاقب هو جزء من المعرفة & أمبير؛ شعبة الشبكات في إنفورما بلك.


حول إلر | مدرسة إلر | جامعة كورنيل.


رؤيتنا. مدرسة إيلر من جامعة كورنيل هي الكلية الرائدة في العلوم الاجتماعية التطبيقية مع التركيز على العمل والعمالة وقضايا سياسة العمل و.

No comments:

Post a Comment