Monday 26 March 2018

فكس مؤشرات محطة التداول


كيفية تثبيت مؤشرات مخصصة على محطة التداول.
حركة السعر و ماكرو.
كيفية تثبيت مؤشرات مخصصة على محطة التداول مع ماركيتسكوب.
واحدة من أفضل الطرق لتصنيف قابلية استخدام منصات التداول هي مدى نجاحها في خدمة السمات الفريدة لنمط المتداول. منصات كبيرة لا تحصل في طريق تاجر تنفيذ استراتيجيته أو لها. ضعف منصات تفتقر إلى الأدوات اللازمة بالنسبة لي لتكون قادرة على توظيف نهجي في الطريقة التي أريد، تفتقر إلى الأدوات اللازمة لإدارة مواقفي والمخاطر في الاسلوب الذي يناسب على النحو الأمثل نهجي.
تطبيق فكسم تجارة محطة يفصل نفسه مرة أخرى من المنافسة في ما يتعلق المؤشرات المخصصة والأدوات المتاحة. هذه المادة سوف تمر من خلال عملية الوصول إلى أدوات وتثبيتها من عدد كبير من الخيارات المتاحة من خلال موقع فكسكوديباس.
للبدء، يمكن للمتداولين الانتقال إلى الموقع المذكور أعلاه، حيث سيتم استيفائهم بشاشة تبدو مشابهة جدا للرسم التالي:
مرة واحدة في الصفحة الرئيسية فكسكوديباس، يمكن للتجار الوصول إلى قائمة المؤشرات المتاحة عن طريق النقر على علامة التبويب المناسبة ل & لسو؛ مؤشرات مخصصة. & [رسقوو]؛ (ظاهر أدناه)
فكوديباس الشاشة الرئيسية، مؤشرات مخصصة التبويب.
عند النقر على & لوت؛ المؤشرات المخصصة & [رسقوو]؛ التبويب، يمكن للمستخدمين ثم التنقل من خلال 700+ المواضيع مع مؤشرات مخصصة وأدوات التداول. قد يكون تحديد موقع مؤشر معين صعبا من خلال التصفح، لذلك إذا كان لديك شيء معين كنت ترغب في استخدام يمكنك الاستفادة من وظيفة البحث في محاولة لتوفير الوقت.
فكسكوديباس صفحة مؤشرات مخصصة، وظيفة البحث.
تثبيت المؤشر على المنصة.
بعد تحديد مؤشر تريد إضافته إلى منصة التداول، فإن عملية التثبيت لا يمكن أن تكون أسهل. لهذه المقالة، سوف نمشي مثالا باستخدام قنوات دونشيان (المعروف أيضا باسم برايس تشانلز)، حيث أن هذا كان تحقيقا شائعا للغاية من التجار.
يتوفر مؤشر قناة دوشيان من الرابط أدناه لأي شخص مهتم بتثبيت هذا المؤشر:
بعد العثور على دخول ل & لسكو؛ دونشيان مؤشر القناة، & [رسقوو]؛ على فكوديباس، نريد تحديد موقع الارتباط إلى ملف المؤشر الفعلي. سيحتوي هذا الرابط غالبا على لاحقة & لسو؛.LUA، & [رسقوو]؛ وهي لغة البرمجة التي يتم فيها تجميع المؤشرات.
سيسمح الرابط أدناه بتنزيل ملف المؤشرات في كثير من الأحيان على الشكل التالي:
فكسكوديباس صفحة مؤشرات مخصصة، وظيفة البحث.
بعد تحميل الملف، ونحن على استعداد لاستيراد المؤشر. ولهذا سنركز على تطبيق محطة التداول.
على أي رسم بياني، يمكننا إضافة مؤشر لاستلام & لسكو؛ إضافة مؤشر، & [رسقوو]؛ صندوق المحادثة. تقع في الجانب العلوي الأيسر من هذا المربع خيارا ل & لسو؛ استيراد. & [رسقوو]؛ سيؤدي النقر على هذا الزر إلى بدء عملية تثبيت المؤشر.
تطبيق فكسم ترادينغ ستاتيون؛ إضافة مؤشر الحوار مربع.
النقر على & لوت؛ استيراد & [رسقوو]؛ سيؤدي ذلك إلى ملء مربع الحوار & لوت؛ مؤشرات الاستيراد، & [رسقوو]؛ عند هذه النقطة يمكننا النقر على & لسو؛ تحميل، و [رسقوو]؛ وتقع في الجزء السفلي من المربع.
تطبيق فكسم ترادينغ ستاتيون؛ استيراد مربع الحوار المؤشر.
عند النقر على & لوت؛ تحميل، & [رسقوو]؛ يمكننا ثم نشير منصة لموقع الملف كنا قد تم تحميلها من فكوديباس.
يرجى تحديد موقع الملف الذي تم تنزيله، والنقر على & لسكو؛ فتح، & [رسقوو]؛ لبدء عملية الاستيراد.
بعد النقر على & لسكو؛ فتح، & [رسقوو]؛ يجب أن يكون لدينا الآن المؤشر المدرج في & لسو؛ مؤشرات الاستيراد، & [رسقوو]؛ صندوق المحادثة. يمكننا النقر على & لوت؛ إغلاق، & [رسقوو]؛ ومن ثم تحديد موقع المؤشر من قائمة الأدوات المتاحة لدينا.
عادة، سيظهر المؤشر الإضافي في المجموعة الأخيرة من المؤشرات على & لوت؛ مؤشر الإضافة & رسكو؛ مربع الحوار، والتي يمكننا بعد ذلك علاج مثل أي مؤشر آخر أن لدينا في توافر لدينا.
--- كتبه جيمس ب. ستانلي.
للاتصال جيمس ستانلي، يرجى البريد الالكتروني مدرب @ دايليفس. يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.
للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

مؤشرات محطة التداول فكس
ماذا تريد ان تفعل؟
العملاء التجارة الفوركس الوصول عبر الإنترنت أدوات التداول إيداع الأموال إدارة حساب العميل بوابة تيسي ويب فكسم زائد معلومات الإيداع ميفسم.
هاتف: +44 (0) 207398 4050 هاتف مجاني: 0808 234 8789 البريد الإلكتروني: info@fxcm. co. uk العنوان: 20 شارع غريشام، الطابق الرابع.
MT4 الخبراء الاستشاريين، المؤشرات وأكثر من ذلك.
العديد من احتياجات التداول، العديد من أنواع التطبيقات.
متجر فكسم تطبيقات لديها أكثر من 250 تطبيقات التداول لتلبية احتياجات التداول الخاصة بك. من المؤشرات والنصوص، إلى المستشارين الخبراء MT4 (إياس) والاستراتيجيات الآلية، فكسم تطبيقات هو مصدر للتداول التخصيص.
MT4 الخبراء الاستشاريين والاستراتيجيات الآلية.
تريد أتمتة التداول الخاص بك؟ لدينا التطبيقات التي يمكن أتمتة جزء أو كل من الاستراتيجية الخاصة بك، مما يوفر لك الوقت الحاسم في التحليل الفني. وكالات التوظيف والاستراتيجيات الآلية تمكنك من الجلوس والاسترخاء كما التطبيق يعتني العمل الشاق.
المؤشرات.
تتيح لك المؤشرات التقاط بيانات السوق الحالية في خطوط أو رسوم بيانية سهلة القراءة على الرسوم البيانية. سواء كنت تبحث عن اختراقات الأسعار باستخدام تطبيق قنوات دونشيان أو تشاهد متوسطات متعددة باستخدام شريط المتوسط ​​المتحرك، فإن مؤشراتنا تمنحك ميزة تداول.
النصوص والبرامج الإضافية.
تحتاج وظيفة التداول واحدة للمساعدة في الاستراتيجية الخاصة بك؟ لدينا البرامج النصية والإضافات هي مصدر مثالي. ويستخدم العديد من المتداولين السعر الإضافي لسعر الصندوق لتحديد الأسواق ذات النطاق المحدد؛ يوم من الأسبوع الشموع تستعيد الشموع الخاصة بك لتعطيك أفضل البصرية من الأسبوع. جلسات التداول ساعات مربعات جلسات الحق على الرسم البياني الخاص بك.
تطبيقات مستقلة.
تطبيقات مستقلة تعمل بشكل مستقل من منصة التداول الخاصة بك. يمكنك الحصول على تطبيقات التداول العام مع ميزات التداول فريدة من نوعها، تطبيقات الأداة المساعدة التي تضيف وظائف محسنة، أو الحصول على تحليل / التقارير التطبيقات التي توفر أدوات غير متوفرة على منصات التداول.
حساب التداول مجانا حساب الممارسة.
لقد بدأت للتو؟ اختبار محرك مجانا 50000 حساب الممارسة.
التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.
سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.
تطبيقات فكسم: التطبيقات المعروضة لا تأخذ بعين الاعتبار الظروف الفردية والأهداف التجارية الخاصة بك، وبالتالي، لا ينبغي أن تعتبر توصية شخصية أو المشورة في مجال الاستثمار. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

مؤشرات محطة التداول فكس
مرحبا بكم في فكوديباس!
إذا كنت تاجر الفوركس أو المطور تسعى أو على استعداد لتقاسم موارد كبيرة على التداول الآلي، هذا المنتدى هو لك. في هذا المنتدى، ستتاح لك الفرصة ل:
الحصول على طن من المؤشرات والإشارات والاستراتيجيات والتمتع التنزيلات المجانية. كل هذه المؤشرات والاستراتيجيات هي لمحطة التداول إي / ماركيتسكوب 2.0، واحدة من منصات التداول الأكثر شعبية وحائز على جائزة في العالم.
الحصول على مؤشرات مجانية ومستشارين ميتاتريدر 4 (MT4) منصة التداول، منصة التداول شعبية أخرى.
قراءة مقالات حول مؤشرات الاستخدام والاستراتيجيات والتنمية.
قبل متابعة تصفح هذا الموقع، يرجى قراءة إخلاء المسؤولية والترخيص وقواعد المنتدى. الوصول إلى أي مواد في هذا المنتدى يعني أنك قرأت ووافقت على الشروط والأحكام المدرجة في هذه الوثائق الهامة جدا.
تبادل رأيك حول المؤشرات والإشارات والاستراتيجيات الصادرة عن فريق فكوديباس ونشرها من قبل أشخاص طيبين آخرين من هذا المنتدى. ردود الفعل الخاصة بك هي الطريقة الوحيدة المطورين لدينا يعرفون أنهم يفعلون الأمور الصحيحة. إذا كنت مطور يرغب في مشاركة مؤشر أو استراتيجية، فأنت موضع ترحيب للقيام بذلك. الناس سوف نقدر وأمثالك.
طلب مؤشر أو إشارة أو استراتيجية لم يتم تطويرها بعد. كما قلنا، ونحن نفعل ذلك مجانا. حسنا، في معظم الحالات. طالما أنك لا تمانع في أن المؤشر أو الاستراتيجية موزعة على نطاق واسع في جميع أنحاء المجتمع، والتنمية خالية تماما. إذا كنت تفضل الحفاظ على مؤشر / استراتيجية لنفسك، يرجى قراءة أدناه.
استثمر أموالك في تجارة أفضل. طلب البرمجيات الملكية للاستخدام الخاص بك فقط. سنكون سعداء لتطوير مشروع شخصي بالنسبة لك في مقابل بعض التعويضات.

إضافة مؤشر.
المؤشرات هي وسيلة رائعة لخفض التحليل الفني الخاص بك عن طريق إضافة البيانات مباشرة إلى الرسوم البيانية الخاصة بك. نعرض لك كيفية إضافة مؤشرات إلى المخططات محطة التداول الخاصة بك.
الرسوم البيانية في محطة التجارة إي تقدم مجموعة واسعة من المؤشرات الفنية الحق من خارج منطقة الجزاء. لإضافة مؤشر، انقر على الزر إضافة مؤشر أعلى نافذة التخطيط، أو يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني وتحديد إضافة مؤشر. تظهر نافذة منبثقة قائمة بجميع المؤشرات المتاحة. بعد اختيار مؤشر، يمكن للمستخدمين المتقدمين تخصيص إعدادات المؤشر من نافذة المعلمات.
أشرطة الفيديو التعليمية: يتم توفير جميع أشرطة الفيديو للأغراض التعليمية فقط، وينبغي للعملاء لا تعتمد على المحتوى أو السياسات لأنها قد تختلف فيما يتعلق الكيان الذي تتاجر مع. وعلاوة على ذلك، يتم تقديم أي الآراء والتحليلات والأسعار، أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع لأغراض تعليمية، ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.
وسائل الإعلام ذات الصلة.
موارد إضافية.
اختر الفئة.
هل لديك رأي حول الجنيه؟
الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.
حساب الممارسة الحرة.
احصل مجانا و جنيه؛ 50،000 جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.
تهانينا،
لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.
بدء التداول - مجانا £ 50،000 حساب الممارسة.
حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.
استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.
خيارات المنصة الأخرى:
تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:
ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.
التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

مؤشرات محطة التداول فكس
إشعار: لم تعد التطبيقات من فكسماابس متوفرة لعملاء الولايات المتحدة.
عدد العناصر في العربة: 0.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / كفد & # 8217 على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد (& # 8220؛ فكسم لت & # 8221؛) مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة (& # 8220؛ فكسم الاتحاد الافريقي & # 8221؛) ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432 (فكسم ماركيتس ليميتد (& # 8220؛ فكسم ماركيتس & # 8221؛) هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
&نسخ؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
فوركس كابيتال ماركيتس، 55 وتر ستريت، 50th فلور، نيو يورك، ني 10041 أوسا.

No comments:

Post a Comment